مجلس الوزراء يرفض زيادة قرض الزواج ولا يوافق عليه

kuw012

عضو
اعلن مجلس الوزراء عدم مو افقته على رفع قرض الزواج الى 6000 دينار وبذلك تكون كما هي 4000
تعليقي:
الكبار يتعاندون والشعب ياكلها كفو عليكم
المصدر جريدة الوطن

بو ماجد

عضو بلاتيني
صار اللعب عالمكشوف بين سمو رئيس الوزراء ونائبه
الله يستر على البلد

لسان حال رئيس الوزراء
أذا بتتقرب يا أحمد الفهد للشعب تقرب لهم مو مشكله بس مو على حسابي

صوت الحكمة

عضو فعال
اظن ان كافة التعليقات المتفقة على كفاية القرض الحالي هم من المتزوجين الغير المسفيدين من الزيادة المقترحة
وكيف تكون الاربعة الاف كافية
اذا كان مهر البنغالية الان اكثر من اربعة الاف ناهيك عن ارتفاع اسعار الذهب ومستلزمات العرس وتاثيث منزل الزوجية

النوف

عضو مخضرم
اللهم لا شماتة:)...

بس حرام المفروض ما يعلنون الا لما يتأكدون من قراراتهم مرة ثانيه...

هارد لكم...

ملك القروض

عضو بلاتيني
اظن ان كافة التعليقات المتفقة على كفاية القرض الحالي هم من المتزوجين الغير المسفيدين من الزيادة المقترحة
اذا كان مهر البنغالية الان اكثر من اربعة الاف ناهيك عن ارتفاع اسعار الذهب ومستلزمات العرس وتاثيث منزل الزوجية

بارك الله فيك صدقت ذبحنا الحسد بالديرة ولكن لله در الحسد بدا بصاحبه فقتله وتستاهل هالوردة وانشالله تتزوج الثانية وتكون وردة بعد :وردة::إستحسان:

ملك القروض

عضو بلاتيني
اللهم لا شماتة:)...

بس حرام المفروض ما يعلنون الا لما يتأكدون من قراراتهم مرة ثانيه...

هارد لكم...
اللهم لاشماتة علا شنو وقف الخير والستر بالزواج ..المفروض نشجع وندفع باقرارها ياكثر العوانس هاردلك لهم

كـويتي

عضو ذهبي

بارك الله فيك صدقت ذبحنا الحسد بالديرة ولكن لله در الحسد بدا بصاحبه فقتله وتستاهل هالوردة وانشالله تتزوج الثانية وتكون وردة بعد :وردة::إستحسان:

ماعندكم غير هالكلمة حسد وحسد :)

4000 كافي بس بني ادم طماع ومايترس حلجه إلا التراب

الدولة ماقصرت مع الشعب بكل شي

لاتصيرون طماعين واتقوا الله في انفسكم

ولا تضرب المثل بالبنغالي عساك تجرب عيشته

ملك القروض

عضو بلاتيني
ماعندكم غير هالكلمة حسد وحسد :)

4000 كافي بس بني ادم طماع ومايترس حلجه إلا التراب

الدولة ماقصرت مع الشعب بكل شي

لاتصيرون طماعين واتقوا الله في انفسكم

ولا تضرب المثل بالبنغالي عساك تجرب عيشته

والله لتراب بعيون كل حاسد وحاقد عاللي كل ماصار شي من صالح مصدر السلطات ( الشعب ) قال طمع والاسطوانة المشروخة ..ارحم نفسك وبطل حسد لاتموت في غيضك موزين لصحتك

الحمدلله عالنعمة والفضل .... ال(4000 د.ك) كافية ووافية للناس السنعة اللي تدور الستر لبناتها وشايفين خير وتشتري رجال خايف الله وحاطه جدام عينه وراعي علم (ن) غانم ....

وإذا ما هي مكفية ... يا خوي حط من حر مالك ... إدفع من اللحم الحي ... كد واتعب واشقى وزوج عمرك من فعل يمناك وكد ذرعانك .... مو من القروض والدين وعواني فلان وعلان ....

والله محد كبر روسكم إلا ذا الرخى الزايد اللي أنتوا فيه مع الأسف .... صارت أكبر مطالبنا المادة وبس .

تصديقاً لما قاله رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( من إستطاع منكم الباءة فليتزوج .... ))

باحث أدبي

عضو فعال
أنا أقول شنو فايدة السته آلاف
إذ كانت ألفين منحه و أربعه قرض على ظهرك

أروح بنك أخذ قرض أبركلي على كل ألف متين دينار فائده ولا منة بنك تسليف

فإلي مضيق خلقه أقول له مافرقت ترى

ومفروض إذ بيطعون ناس يخلون ثلاثه آلاف منحه وثلاثه آلاف قرض
مثل قانون الأربعه آلاف الحالي 2 منحه و2 قرض

وأنا ضد زياده السته آلاف بقانون إلي طلعت فيه لن بتزيد المهور على الفاضي
وكان بالأجدر و مفروض زياده البدل أجار إلى 250 بدل من 150
أقل أجار ب 350
أتمنى أحد يلتفت ولا يحطون شقق مؤقته مناسبه تستاجرها الدوله والمواطن يدفع بسعر رمزي 150

وجهه نظر

انا من اشد المؤيدين لزيادة القرض ترا المنحة الفين فقط والباقي قرض حسن بدال ماياخذقرض من البنوك الربوية بعدين انا استغرب من رد بعض الاخون يقول عشان ما يرفعون المهر ماخذين البنات من بقالات ولا شنو
بعدين هذا القرار عشم ناس واجد
من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فاليقل خيرا او يصمت

بوعزوز2000

عضو فعال
تزوج من الخارج ابرك ب 1000 دينار .. وراح تبوس ايدك بعد.. وتراعيك وتخليك يا دهينه لا تنكتين :)

انا مرتاح البال من بعد ما طلقت الكويتية الاولى والثانية .. رحت تزوجت من الخارج ولله الحمد :)

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
انا من اشد المؤيدين لزيادة القرض ترا المنحة الفين فقط والباقي قرض حسن بدال ماياخذقرض من البنوك الربوية بعدين انا استغرب من رد بعض الاخون يقول عشان ما يرفعون المهر ماخذين البنات من بقالات ولا شنو
بعدين هذا القرار عشم ناس واجد
من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فاليقل خيرا او يصمت

والله انك صدقت

انا عن نفسي ما استفيد من القرار لاني خذيت لاربع اللاف بس ودي لو يزيدونها عشان غيري يستفيد لان جربنا قروض البنك حراميه

خذيت قرضين والله العظيم بس الفوائد الي علي فوق 7 الاف يمكن او حولها

هذا غير المبلغ الاصلي لا وماكفى بعد :باكي:

أعلى