تأصيل للشق الوطني , والله مانعرف قبل شيعي سني بدوي حضري , كنادرة وعتبان وبلوش ودشتية ومطران وعوائل جيران وأهل وأخوة ما كنا نعرف العصبية اللي أحنا فيها , حتى انه أذا جا عاشورا نروح للحسينيات والبيوت ونشوف الطبخ ونشرب شربة لا بالحسينية شركيات وتحريض نفس الحين ولا أحنا كنا ننتقد لأننا لم نسمع بحياتنا شيعي ما يحب أم المؤمنين والخلفاء أبو بكر وعمر رضي الله عنهم !!!
ما نعرف أن الكندري حضري ولا البلوشي ربع وبالصف كلنا ربع واخوان والقبائل أمتداد للأسم ماكان فيه نزعة عصبية للقبيلة إلا قل ما ندر ..
وأكبر دليل الهوشات أيام المدارس ما شفنا مطران تهاوشوا مع عتبان أو رشايدة مع عوازم أو العكس لكل القبائل أو كندري تهاوش مع دشتي أو من العوائل الهوشة خلط ملط على الرفيج أو ألجار أو ولد الصف مهما كان أصلة أو ملته أو عائلته ..
ما نعرف أن الكندري حضري ولا البلوشي ربع وبالصف كلنا ربع واخوان والقبائل أمتداد للأسم ماكان فيه نزعة عصبية للقبيلة إلا قل ما ندر ..
وأكبر دليل الهوشات أيام المدارس ما شفنا مطران تهاوشوا مع عتبان أو رشايدة مع عوازم أو العكس لكل القبائل أو كندري تهاوش مع دشتي أو من العوائل الهوشة خلط ملط على الرفيج أو ألجار أو ولد الصف مهما كان أصلة أو ملته أو عائلته ..