مرســـوم الخمسين دينار وبأثر رجعي

مجلس الأمة

عضو فعال
علمت «الأنباء» من مصادر مطلعة ان عدة قضايا رئيسية ستكون على جدول أعمال جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية غدا الأحد والتي يترأسها سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد أهمها زيادة الـ 50 دينارا لمن تزيد رواتبهم على 1000 دينار شهريا واستحقاق الأثر الرجعي حيث من المفترض ان يصدر المجلس قراره النهائي حول هذا الموضوع لتتمكن وزارة المالية من اتخاذ إجراءات الصرف، مشيرة إلى ان ورود رأي الفتوى والتشريع سيعجل بإصدار المجلس القرار المطلوب، وذكرت المصادر أن مذكرة الفتوى والتشريع ستصدر الأحد أو الاثنين على الأكثر.

بوصالح 777

عضو ذهبي
ياجماعه الانباء يقولون الاحد تقرر الحكومه
وانتو جايبين المرسوم
وين الصج ترى دخنا قمت اشك انه مزور المرسوم

بوصالح 777

عضو ذهبي

اخوي روح لسينما الأحمدي واخذ لك نسخه من جريده الكويت الرسميه ....وشكرا

شاكرلك اخوى الكريم
انا اقصد التناقض جريده الانباء والخبر الى جاى فيها يعنى معقوله الحكومه ماتدرى انه المرسوم صدر وانا مااشكك فيك اخوى الكريم محشوم والله
وسلامت راسك:وردة:

خمس الحواس

عضو فعال
ماأفتهمنا الحكومه مو مقصره مع الشعب وكثير من اعضاء الشبكه صايرين غنيم المصري يدعون مظاهرات احتجاجات وسب بالحكومه والايقول اصحاب الاسطبل والا يقول ارحل شتبون اكثر يربي !!!!!! الحكومه مثل العومه ماكوله ومذمومه اجل لوكان رئيس الوزراء شعبي من اصحاب الاالدستور والاالتحالف الوطني والاالمتسلقين والاالدماء الزرقاء راح الشعب يقبض زياده من دبش شفت اغلب الردود اذا ماكان جميعها مبتهجه وفرحانه بالخمسين دينار الله يعز الامير وولي عهده ورئيس مجلس الوزراء واحمد الفهد والصباح والحكومه امين خل مليهي الرعيان وابو حقب والفقمه والزعاعر تغرد بعيد يكفينا شرهم:cool::cool::cool::إستحسان::إستحسان::إستحسان::):D;)

صريح بالمره

عضو فعال
ما مصير الاثر الرجعي

ماأفتهمنا الحكومه مو مقصره مع الشعب وكثير من اعضاء الشبكه صايرين غنيم المصري يدعون مظاهرات احتجاجات وسب بالحكومه والايقول اصحاب الاسطبل والا يقول ارحل شتبون اكثر يربي !!!!!! الحكومه مثل العومه ماكوله ومذمومه اجل لوكان رئيس الوزراء شعبي من اصحاب الاالدستور والاالتحالف الوطني والاالمتسلقين والاالدماء الزرقاء راح الشعب يقبض زياده من دبش شفت اغلب الردود اذا ماكان جميعها مبتهجه وفرحانه بالخمسين دينار الله يعز الامير وولي عهده ورئيس مجلس الوزراء واحمد الفهد والصباح والحكومه امين خل مليهي الرعيان وابو حقب والفقمه والزعاعر تغرد بعيد يكفينا شرهم:cool::cool::cool::إستحسان::إستحسان::إستحسان::):D;)

اخي العزيز

نحن نريد ان نعلم مامصير الاثر الرجعي لان ذلك هو من باب العداله والمساواة
لان هضم الاثر الرجعي معناه تقصير للشعب وعدم مساواة المواطنين بالقرار

أسير1990

عضو جديد
يعني هذا الخبر مايصلح الا حق اللي راتبه فوق 1000 .. وصارلكم كم يوم وانتم تطالبون انا افتكر حق الكل
عالعموم مبروكين ..

أعلى