اطردوووهم من دواوينكم>> ابشر

رمز الفخر

عضو فعال
مسلم البراك اسم كبير ونصدق كل شي يقوله ونثق فيه ثقه عمياء بس موقفه مع ناصر ابل

غريب لأنه كان اووول نائب صرح لصالح ناصر ابل وطالب بالإفراج عنه !!! ويقول ان احتجاز ناصر

انتهاك لحرية التعبير!!

التعليق : يا مسلم حرية الراي ماتجي بقذف ملكين من ملوك الخليج !! واستغرب دفاعك عنه

تظن لو انا او غيري من السنه غلطنا بالتويتر بحق رموز إيران من الروافض تظن انه يكون القلاف

او دويسان او رولا اول من يدافع عني ؟؟؟ طبعآ لااااا

يمكن يطالبون بإعدامي :D بعد >>مسلم انا مستغرب من موقفك لاني من اشد محبينك:(

حمد-الراشد

عضو بلاتيني
مسلم ذكي , اذا ابل للحين بامن الدوله يقدر يطلع اي وقت وبواسطه , وتحويله للنيابه حل الامثل بعدم دخول الواسطه .. والبراك طالب تطبيق القانون وهو تحويله للنيابه

تكتل شعبي

عضو مميز
ArticleDetail.aspx

حمد-الراشد

عضو بلاتيني
وقال البراك : "أرفض ما قاله المغرد ناصر أبل رفضا تاما وموقفي من التعرض للرموز الدينية أو لحكام دول الخليج ليس خاضعا للمزايدة ولا يحق اعتقال أي متهم أكثر من المدة التي حددها القانون".

معنى ذالك هو تحويله للنيابه العامه

نسيت انساك

عضو ذهبي
تراجع مسلم البراك بعد اطلاعه على الحقيقه وعلي تغريدات ابل بالتويتر تراجع عن تصريحاته بعد تبين الحقيقه

http://www.reqaba.com/ArticleDetail.aspx?id=21722
ياحبيبي مسلم مصرح وكان يدري بلموضوع كله مو مصرح مني والطريج بعدين غير موقفه والسبب الكل وقف ضده معني اشوف ناصر ابل حر وكل انسان حر

رمز الفخر

عضو فعال
ياحبيبي مسلم مصرح وكان يدري بلموضوع كله مو مصرح مني والطريج بعدين غير موقفه والسبب الكل وقف ضده معني اشوف ناصر ابل حر وكل انسان حر

شلون كل انسان حر ؟؟>الحرية حرية افكار وأدب بالألفاظ لكن ناصر ابل استخدم ألفاظ يشمئز

اللي يقراها >>وعن ملوك دولتين >>هذي قوووويه

بنت القبايل

عضو مميز
يا جماعة أحسنوا الظن

أكيد ما يدري شكاتب أبل علشان جذي استعجل وصرح

وحتى لو كان قايل مافيها شيء مافي انسان كامل وهو ما غلط غلطه شنيعه كل اللي قاله نريد تحويله للنيابه

لكل جواد كبوة ومو على سالفه تااااااافهه مثل هاذي تنسون أفعال مسلم البراك اللي محد فعل نص فعايله

الصاعقة

عضو فعال
كل انسان يخطئ

وبوحمود

انسان يخطئ ويصيب

وانا الي فهمته منه انا يطالب الاجهزة الامنيه

بتطبيق القانون

وعدم حجزة بدون تهمه

وحسب المصادر في بعض المواقع الاخباريه

عليه اكثر من تهمه

وكل الاستغراب من الاشخاص الي يدافعون عنه

وين غيرتهم على اسلامهم

بنت القبايل

عضو مميز

أنا ما أشوفك إلا بالموضيع اللي فيها مسلم البراااك ليش ما أدري !!

أبل حر بنفسه مو حر على غيره :mad:

يعني إذا غلط عليك وعلى مذهبك وعلى الملأ ترضى ؟!!
طبعا لاااا

إذن لا ترضاها لغيرك وتقول أبل حر :eek:

أتمنى يعاقبونه أشد عقوبه ليكون عبرة لغيره :إستحسان:

رمز الفخر

عضو فعال
يا جماعة أحسنوا الظن

أكيد ما يدري شكاتب أبل علشان جذي استعجل وصرح

وحتى لو كان قايل مافيها شيء مافي انسان كامل وهو ما غلط غلطه شنيعه كل اللي قاله نريد تحويله للنيابه

لكل جواد كبوة ومو على سالفه تااااااافهه مثل هاذي تنسون أفعال مسلم البراك اللي محد فعل نص فعايله

ياختي هذا عتب محبه >>واكيد ما ننسى مواقفه:إستحسان:

AlBadel

عضو مخضرم
ياشباب بوحمود تصرفه سليم ويعبر عن روح الدستور وليس من أجل شخص أو طائفة
يجب تحويل أي متهم للنيابة ولا يجوز حجزه أبداا ,, وهالشي ممكن يحصل لأي مواطن بالمستقبل

ــــــــــــــــــــــــــــــ
لا يــــــــوجد تــــــــوقيع في الوقــــت الحــــاضر بــــــــسبب
خـــروج دولـــــــــة أحــــــــمد الفـــــــــهد من الحــــــكومة المتهــــــالكة
ونتقـــــبل التعـــــــازي علــــــي هــــذا الرااابــــــــط أدنــــــــاه ولثـــــلاثة أيـــــــام .... قـابله للزيـادة حـسب أجــواء كـــل جــــــمعه
http://www.nationalkuwait.com/vb/sho...d.php?t=182724

أعلى