ابو رميه وينك من القروض

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
يا جماعه اعذروه كان بيسوي للمعسرين جمعه بساحه الاراده بس كله من الرئيس مو راضي يرحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ودي اصدقه بس ودي يثبت ان سبب تركه قضية المعسرين ان الجماعه سددوا عنه قرض صالة الافراح بالاندلس ووصوه يقفل الموضوع؟؟؟

اخي كاتب الموضوع اظاهر انه ذاكرتك ضعيفه

وهذا عيب فينا كلنا. ممكن اسئلك سؤال من اثار القضيه من البدايه وحس بمعانات الناس هو بورميه واول من قدم المقترح . واذكر ان البعض اتهمه بالجنون كيف يريد اسقاط القروض.
عمل ندوات وجمع المستندات واعد العده كامله ولكن يد وحده ما تصفق يا اخي الكريم ....وبعد ذلك تم انشاء صندوق المعسرين الذي لولا اقتراح ابورميه لمى وجد بالاساس واستفادو منه قله نعم فشل ولكن هذا ذنب الحكومه .

والحين تلوم ابورميه وما تلوم الغانم والصرعاوي والعمير والذين صوتوا ضد المقترح وتلوم ابورميه الي قال تعالو الجلسه يا اهل القروض ليراكم النواب المشككين ولم ياتي احد .

لام الله من لامك يا ابورميه اذا اهل القضيه نايميين وانت تقاتل في الميادين منذ سنين ويتهمونك بسكوت ......ولكن اعلم ومتاكد انهو لن يتركها لانه صرح وقال لن اترك قضيه تمس المجتمع الكويتي ... وراح اذكرك يا اخي انه لن ينساها

تقبل المرور

فهيدااان

عضو ذهبي
يا جماعه اعذروه كان بيسوي للمعسرين جمعه بساحه الاراده بس كله من الرئيس مو راضي يرحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ودي اصدقه بس ودي يثبت ان سبب تركه قضية المعسرين ان الجماعه سددوا عنه قرض صالة الافراح بالاندلس ووصوه يقفل الموضوع؟؟؟

عطنا دليل
والا
امرح

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
ابوعلي الشمري تذكر اللي حاول يحرق نفسه بفرع البنك التجاري ولحقوا عليه قبل مايولع
بنفسه . ثاني يوم صرح وتوعد بو رميه الوزير الشمالي !!! المهم بعدها راح هالمعسر لبورميه
ولقا واحد من سكرتاريته وقال ابي اقابل بورميه وعرفه بنفسه انه انتحاري البنك التجاري
وانه يبي بورميه يتبني موضوعه وان عنده استعداد يجمع المعسرين وعنده وسائل ضغط
جديده . ليومك هذا لا بورميه ولا سكرتاريته دقوا علي الرجال الظاهر بورميه علي باله الرجال
يبيه يسدد قرضه ولا انه خاف انه يحرق نفسه بالديوانيه !!!!!عرفت منو يتاجر بالقضيه
والرجال والله والله اعرفه وابشروا يالمعسرين الفرج قرب!!!!!!!!!!!!!

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
فهيداان الظاهر انك واحد من سكرتاريته
وانت عطنا دليل انه بيحرك القضيه ومتي؟
ولا اسر امرح علي وانيتك اللي مسبب زحمه بالشبكه

فهيدااان

عضو ذهبي
فهيداان الظاهر انك واحد من سكرتاريته
وانت عطنا دليل انه بيحرك القضيه ومتي؟
ولا اسر امرح علي وانيتك اللي مسبب زحمه بالشبكه

اذا ما اتابع الساحه ومسوي زحمه مشكله
توه بالوثن .
وراح يعيدونها المقابله
وصرح يوم الاربعاء في جدول الاعمال
وتحياتي

فهيدااان

عضو ذهبي
ابوعلي الشمري تذكر اللي حاول يحرق نفسه بفرع البنك التجاري ولحقوا عليه قبل مايولع
بنفسه . ثاني يوم صرح وتوعد بو رميه الوزير الشمالي !!! المهم بعدها راح هالمعسر لبورميه
ولقا واحد من سكرتاريته وقال ابي اقابل بورميه وعرفه بنفسه انه انتحاري البنك التجاري
جديده . ليومك هذا لا بورميه ولا سكرتاريته دقوا علي الرجال الظاهر بورميه علي باله الرجال

وانت عطني دليل على سالفتك :eek:
واذا لم ترد
منا الي الاخوه المشرفين
;)

يا اخي العزيز طول الله عمرك يعني 150 الف مواطن مطلوب يروح حق بورميه يحل مشكلتهم انا اقصد انه نائب حاله حال النواب وتبنه القضيه للمعسرين جميعا يعني الي بقى يحرق نفسه والي راح يحرق نفسه هو متبني قضيتهم فلا تلوم الرجال الي يطالب ولم يكن هناك اي انتخابات او حل مجلس على شنو يتاجر نقول الحق بس وتقبل رايي يا اخي الكريم

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
فهيداان موضوع الصاله منتشر انا ابي نفي واتمني الخبر مو صحيح
بس سكوته ليييش؟واذا تذكر تراه صرح تاجيل الموضوع لغايه شهر 3
نظرا للاوضاع الفتن والثورات والحين احنا بشهر 6؟؟
بوعلي الشمري كلامك صحيح بس الطامه كبرت وتذكر كم واحد انتحر
اللي جدام مخفر العدان والثاني الستيني اللي علق رقبته بواير والمسكين
اللي توه تزوج( واذا تبي المصادر كل الصحف وبالذات الانباء من 13|ابريل

فهيداان موضوع الصاله منتشر انا ابي نفي واتمني الخبر مو صحيح
بس سكوته ليييش؟واذا تذكر تراه صرح تاجيل الموضوع لغايه شهر 3
نظرا للاوضاع الفتن والثورات والحين احنا بشهر 6؟؟
بوعلي الشمري كلامك صحيح بس الطامه كبرت وتذكر كم واحد انتحر
اللي جدام مخفر العدان والثاني الستيني اللي علق رقبته بواير والمسكين
اللي توه تزوج( واذا تبي المصادر كل الصحف وبالذات الانباء من 13|ابريل

:D يا اخي القانون يبيله 25 نائب في ضل الوضع الحالي راح يقلون يعني بروحه مايقدر يسوي شي ...........والله اعلم ما يعاني الشعب من القروض وهذا الي طلع بالجرايد ولا شي في بلاوي غيرها الله يعينهم ..........وانشالله يهدي النواب الرافضين للاقتراح

فهيدااان

عضو ذهبي
الصاله مو له وحده .والكويت اشبعت من موضوع الصاله حتى صاحبك الجويهل اثار الموضوع ... انت نايم والا وين :باكي:
له ولاخوانه قبل ان يكون عضو مجلس امه :mad:
وقلتلك الاربعاء في مجلس الامه يجيك الرد منه:p
بس ابي ردك عن السالفه اللي قذفت فيها العضو وسكرتاريته .:eek:
و لا تسوي زحمه :eek:
اخلص :mad:

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
طيب ليش شاد حيلك اول شئ عزيزي اعد قراءت ماكتبت وثاني شئ تكلمنا بحدود الادب وثالث شئ اعد قراءت ما كتبت انت كله تمجد وتبرر وتتعذر لبورميه يعني انا صدقت انت سكرتير عنده تلمع له بالشبكه
وآخر شئ الجلب الجاهل ماني صاحبه ويكفيك الصفه اللي اطلقتها عليه وبسك امرح ما راح ارد
عليك باجل لحد الاربعاء علي قولتك نشوف من يصدق . تصبح علي خير

فهيدااان

عضو ذهبي
طيب ليش شاد حيلك اول شئ عزيزي اعد قراءت ماكتبت وثاني شئ تكلمنا بحدود الادب وثالث شئ اعد قراءت ما كتبت انت كله تمجد وتبرر وتتعذر لبورميه يعني انا صدقت انت سكرتير عنده تلمع له بالشبكه
وآخر شئ الجلب الجاهل ماني صاحبه ويكفيك الصفه اللي اطلقتها عليه وبسك امرح ما راح ارد
عليك باجل لحد الاربعاء علي قولتك نشوف من يصدق . تصبح علي خير

عطني دليل في تمجيده
وانت كاذب
في قولتك انا واحد من سكرتاريته
وانا ابرر
لاني اشوف فعل من النائب
لاتتهم الناس وكلكم عورات
امرح ;)

أعلى