السعدون:يطالب وزير المواصلات بإيقاف شركات الأنترنت الغير مرخصة

آل باتشينو

عضو مميز
السعدون: كيف وقعوا عقداً مع شركة مقرها «جزر العذراء» دون مناقصة والنصف مطالب بوقف شركات الإنترنت غير المرخصة أو منع زياداتها الأسعار



قال إن البلد للأسف مستباحة من الشركات الوكيلة

كتب أحمد الشمري:

دعا النائب أحمد السعدون وزير المواصلات وزير الاعلام الدكتور سامي النصف الى وقف ما تقوم به شركات الانترنت غير المرخصة من استنزاف لاموال الناس، مؤكدا ان الوزير سيتحمل مسؤولية استمرار هذه التجاوزات، ورفض السعدون الرد على اسئلة الصحافيين تعليقا على استقالة الشيخ أحمد الفهد.
وقال السعدون في مؤتمره الصحافي بمجلس الامة امس: ان البلد لا يوجد بها حكومة، مشيرا الى الاجراءات التي اتخذت من مجموعة من الشركات بين قوسين غير المرخصة.. شركات الانترنت بالكويت غير المرخصة ومازالت تعمل وتقرر منفردة وكأن ما فيه دولة وما فيه وزارة مواصلات، وما فيه وزير مواصلات.
وتابع السعدون ساخرا: ان المسؤولين بالمواصلات نايمين في العسل، لافتا الى ان شركات الانترنت غير المرخصة اتخذت مجموعة من الاجراءات منها وضع سقف للسعة والسرعة لمستخدمي الانترنت، مطالبا وزير المواصلات بوضع حد لعملية استنزاف جيوب المواطنين خاصة وان هناك 4 شركات انترنت غير مرخصة.
واوضح ان هذه الشركات غير المرخصة تطبق اجراءاتها على المستخدم الفردي في منزله بانه اذا تجاوز حد معين فانه يتم خفض السرعة الى اقل حد ممكن.

وقال السعدون: اننا دائما نشتكي دائما من العبث واستنزاف المال العام والآن سيتنزفون اموال الناس ووصلوا الى جيوب المواطنين ويجب على وزير المواصلات ان يتخذ اجراءات سريعة وحاسمة تجاه هذه الشركات غير المرخصة، لافتا الى ان القوانين الموجودة لا تشير الى سرعة الانترنت لكن هذه الشركات تمارس عملها من دون ترخيص.
واضاف السعدون مهددا: ان وزير المواصلات امام امرين اما ان يوقف عمل هذه الشركات غير المرخصة او يصدر قرارا بوقف هذه الزيادات التي فرضت خلال فترة قصيرة والغاء كافة الاجراءات غير القانونية التي اتخذتها تلك الشركات.
واشار السعدون الى مخالفة اخرى وقعت في عهد وزير المواصلات السابق الدكتور محمد البصيري الذي وقع عقدا مع شركة مقرها جزر «العذراء» البريطانية ووكيلها شركة حكومية كويتية، وكأنه مبرر لتمارس الشركة عملها من دون أي اجراء ومن دون عمل شركة مساهمة بل تم اعطاء الشركة ترخيصا اداريا وهذا لا يجوز، بالاضافة الى نقطة انزال كيبل بحري للانترنت.
وقال السعدون: وسنوجه سؤالا عن هذه الشركة المؤسسة بجزر العذراء البريطانية، ولكن قبل توجيهي للسؤال على وزير المواصلات ان يصدر قرارا في هذا الشأن الآن لمعرفة كيف تمت هذه العملية.
وتابع السعدون: ان البلد للاسف مستباحة من الشركات، لافتا الى ان الشركة الوكيلة للشركة البريطانية هي شركة حكومية مملوكة بالكامل للدولة اسمها الشركة الوطنية الكويتية للمشاريع التكنولوجية التي اسستها الدولة.


http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=118168




التعليق


كفووووووووو يالسعدون :وردة:

الشركات تقول ان ما فى شئ بالعقود يجبرها على الغاء سياسة الأستخدام العادل

واتضح ان جميع الشركات غير مرخصة :cool:
 

سلامات

عضو ذهبي
تصريحات لزوم الفرفشة العاطفية للمستهلكين

اتحداكم اذا تابع تصريحاتة بفعل يرفع الظلم عن الناس

كلة كلام فاضي
 

SAWA

عضو جديد


الســـــــــــــــــعدووون


نرجوا وقفه جااااده وصااادقة


أنت تقول ضد سرااق المال

هذي سرقه اشكره !!!!!!


خدمه سيئه وغاليه = مكسووره وتبرد !!!
 

خطاب

عضو ذهبي
محتاج الموضوع تفاعل مع الاعضاء والضغط او استجواب وزارة المواصلات

بروحها عليها مليون علامة استفهام وبعد غير مرخصه
 

ابعتذر

عضو ذهبي
هررررررررررمنا يالتجار

إلى متى وإستنزاف ومص في المواطن البسيط

حسبنا الله ونعم الوكيل

لا واستخدام عادل

شوووووفووووووووووووو السعوديه والامارات يا بو عادل :باكي:
 

ابن ابوي

عضو مميز
والله مصخره غير مرخصه وبعد ناهبتنا
يجب محاسبتهم وتعويض لجميع المستهلكين
حراميه الله لا يعطيهم عافيه زقووووووووووووووم فيكم
 
أعلى