المسلم يشكو فجر السعيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

طنطل

عضو فعال
المسلم يشكو فجر السعيد

الثانية للأول: ما تستحي، أنت ديّن شعرّفك بالكواوله !!
تكبير الخط
13/6/2011 الآن - المحرر القانوني 10:09:53 PM

المسلم وفجر السعيد
قدم النائب د.فيصل المسلم شكوى مدير الإدارة العامة للتحقيقات ممثلا بوكيله القانوني المحامي جابر الضبيعي ضد مديرة قناة سكوب فجر عثمان السعيد، وأحد العاملين لديها، وذلك على خلفية برنامج بث عبر القناة جاءت فيها عبارات من المديرة وأحد العاملين لديها- رأى فيها الشاكي النائب المسلم إساءة لشخصه، وجاءت نص الشكوى كالتالي:

السيد الأستاذ/ مدير الإدارة العامة للتحقيقات المحترم

تحية طيبة وبعد،،،

مقدمه لسيادتكم الدكتور/ فيصل علي عبدالله المسلم – كويتي الجنسية، ويحمل بطاقة مدنية رقم [///////////] ومحله المختار مكتب المحامي/ جابر الضبيعي الكائن بالشرق – شارع أحمد جابر – مركز الرائد – الطابق الأول.

ضــــــــــد

1- فجر عثمان السعيد.
2- فايـــز البطـــــــي.

واللذان يعملان بقناة اسكوب الفضائية بالشرق بالقرب من الجمعية.

مشكو في حقهما

- الموضـــــــوع -

¬بتاريخ 4/4/2011 اذاعت قناة اسكوب الفضائية برنامج مع الناس والذي يتولى تقديمه المشكو في حقه الثاني وخلال البرنامج اتصلت المشكو في حقها الأولى بالبرنامج وشاركت في الحوار وهددت الشاكي بالقتل فضلاً عن قيامها بسبه ايضاً حيث يتضح من تفريغ حلقة البرنامج سالف البيان أن المشكو في حقها الأولى قد تلفظت بالعبارات التالية:-
1- حي الطرب الكواوله هل هذا مرتع الصبا بالنسبة لسعادة النائب المحترم يعني ليش أمثاله تشذي مربي لحيته ويقول أنا دين اش عرفه بالكواوله.

2- هل هو التزم بعد ما عاشر الكواوله وبعدين تدين والتزام وتاب إلى الله.
3- حرب البسوس إذا سمعت فيها الحرب صارت بين قبيلتين بين تغلب وبكر البسوس هذه خاله جساس اللي هو من بكر وكليب كان ما خد اخت جساس فكليب راح تحرش في الناقة ماله البسوس ذبح ناقة بسوس فالبسوس راحت حق جساس هي خالته قالت له يا كليب ذبح ناقتي فقام الجساس وذبح كليب وقامت الحرب [تبي مصيرك مصير كليب يا فيصل المسلم].

4- تبي مصير كليب تبي هالمصير إذا انت وصفك ولفظك محدود حي الطرب والكواوله ما استبعد أن شاء الله مصيرك مصير كليب.
5- الله أكبر عليك أنت يمكن ما تستحي مني ما تستحي من الناخبين اللي صوتولك على اعتبارك رجل دين ويرون فيك الصلاح ما تستحي من الله.

كما أن المشكو في حقه الثاني قد ذكر العبارات التالية:-

1- الكلام خطير استاذه كلام قليل الأدب بين يعني شكثر قلة أدب من جذي.
2- المفروض ما حد يزكيك لكن الكلام هذا كلام قليل الأدب كلام واحد ما يستحي.
3- يا دكتور فيصل يعني أنا مسمي بنتي فجر يعني بنتي هم بعد ينطبق الكلام اللي قلته عليها يعني أنت قاعد تسئ حق إنسانه الناس عندها قدوه ربع اللي في عيلتها ما تف عليك لا أنت ولا غيرك ولا مليون منك.
ولما كان ذلك وكانت ما قامت به المشكو في حقها الأولى يشكل جريمة التهديد بالقتل الموثمه قانوناً بموجب المادة (173) من قانون الجزاء كما أن فعلها وفعل المشكو في حقه الثاني يشكل جريمة السب المؤثمة بموجب نص المادة (210) من قانون الجزاء الكويتي.
..... لـــــــذلك .....
برجاء التكرم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة قبل المشكو في حقهما.
وتفضلوا بقبول وافر الاحترام،،،
المرفقات:
1- صورة التوكيل.
2- أصل CD مسجل عليه حلقة البرنامج.

مقدمه لسيادتكم
المحامــي
جابــر الضبيـــعي


المصدر

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=76240&cid=48


http://www.youtube.com/watch?v=C6KG4S4eO10
 

ناشد الود

مشرف سابق
منع اقتصار مساهمات أحد أعضاء منتدى الشبكة الوطنية الكويتية (في الشبكة السياسية والاقتصادية والشبكة الحرة) على النقل دون إبداء وجهة نظره في النص المنقول
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى