الف مبروك للمعلمين .. اقرار الكادر بأغلبية ساحقة

ارحل ياجاسم

عضو مميز
والله يااخي الكريم الف الف مبروك ويستاهلون عيالنا وبناتنا .... مع اني ليس لي علاقه بالتدريس لا من قريب ولا من بعيد لكن ادرك مشقة هذه المهنه ويستاهلون عيالنا وبناتناا اكثرر بعد ... هاذي الكويت الله يخليها لناا ... والحساد والبخلاء اقول لهم موتوا بغيظكم ان الله عليم بذات الصدور )...

والف مبروك ياخوي ارحل :وردة:

الله يبارك فيكم ويجزاكم خير وشكرا

واللي حاسدينا ومبققين عيونهم...اللي يبي من الزيادة يعطيني رقم حسابه وماراح اقصر وياه...على الاقل نظمن تطييرة عيونهم لاندعم ولا نشرق بلقمتنا :)

[ الحجية ]

عضو ذهبي
الله يبارك فيكم ويجزاكم خير وشكرا

واللي حاسدينا ومبققين عيونهم...اللي يبي من الزيادة يعطيني رقم حسابه وماراح اقصر وياه...على الاقل نظمن تطييرة عيونهم لاندعم ولا نشرق بلقمتنا :)

ومن باب مبدأ التعاون ، انا بعد مستعدة آخذ حساب اي واحد منغث من الكادر واعطيه المقسوم :cool:

عمر

عضو فعال
يستاهلون خوانه المعلمين نعم نعم يستاهلون اكثر واللى مو عاجبه يشرب من ماى دجله والفرات ;)

يعنى الحين تشوفين الخيرات يمين ويسار بالملايين على دول لا فائده منها وعلى اشخاص ومحسوبيات ورشاوى كل يوم يمرنا كم مليون بس نسمع فيه مانشوفه على اشخاص للتصويت فقط

غير السرقات والمناقصات بالملايين ولا اثر لهم والصفقات المشبوهه التى نسمع عنها

وتخلف فى التنميه واصبحنا من الدول المتقدمه فى الفساد واموال الدوله تذهب هباء منثورا الى من لا يستحق

وتظهر مواطنه ومن جلدتنا وتقول المعلمين لا يستحقون الكادر وهى تعلم بمراره التدريس
وانتى فى الدفاع باركلنا لكم الزياده المجزيه بالاضافه الى علاوه الخطر التى ستقر لكم قريبا ماادرى خطر شنهو بس نبارك لكل مواطن ياخذ كادر لانه اولى من المتمصلحين

والله يرزق الجميع
------------------------------------------

اخوي تراك كليتني بقشوري انا ما قلت ما يستحقون عليهم بالعافيه المهندسين مو احسن منهم
بس لا تنكر ان هناك تخبط و فوضى في توزيع الكوادر
وشغلة ثانية ما تخلى جريدة من سوالف بطاليه يسوونها مدرسيننا
اضرب لك مثال :
انا ام ولدي توه مخلص اولى ابتدائي ذاك اليوم ماخذته بالهده مو قادر يوقف على ريوله من التعب و يبجي مو قادر يتكلم وتوه امرجع

لحقني رفيجه قال لي خالتي ترى من حصة الالعاب (الحصة الاولى) وهو امرجع و حار وتعبان :confused:
ويقول للابلة انا مريض تقول له روح للسستر (ممرضة المدرسة)،ـ،راح للسستر ما لقاها رجع الصف وقال للابله و هو يبجي دقي على امي ابيها اتوديني الطبيب
تقول له ما اعرف رقمها ؟؟؟؟؟؟عيزانه اتقوم اتوديه الادارة مالها خل مربية الاجيال تبي كادر فقيرة:eek:

يعني تخيل ولد عمره ست سنين حرارته 39 ونص من الساعة 8 وصبر وتحمل الى ال1 و نص ماحد سال عنه
واخرتها يقولون مهنه شاقه ؟؟؟

مدريدي أصيل

عضو مميز
------------------------------------------

اخوي تراك كليتني بقشوري انا ما قلت ما يستحقون عليهم بالعافيه المهندسين مو احسن منهم
بس لا تنكر ان هناك تخبط و فوضى في توزيع الكوادر
وشغلة ثانية ما تخلى جريدة من سوالف بطاليه يسوونها مدرسيننا
اضرب لك مثال :
انا ام ولدي توه مخلص اولى ابتدائي ذاك اليوم ماخذته بالهده مو قادر يوقف على ريوله من التعب و يبجي مو قادر يتكلم وتوه امرجع

لحقني رفيجه قال لي خالتي ترى من حصة الالعاب (الحصة الاولى) وهو امرجع و حار وتعبان :confused:
ويقول للابلة انا مريض تقول له روح للسستر (ممرضة المدرسة)،ـ،راح للسستر ما لقاها رجع الصف وقال للابله و هو يبجي دقي على امي ابيها اتوديني الطبيب
تقول له ما اعرف رقمها ؟؟؟؟؟؟عيزانه اتقوم اتوديه الادارة مالها خل مربية الاجيال تبي كادر فقيرة:eek:

يعني تخيل ولد عمره ست سنين حرارته 39 ونص من الساعة 8 وصبر وتحمل الى ال1 و نص ماحد سال عنه
واخرتها يقولون مهنه شاقه ؟؟؟

المفروض تبلغين الخدامه وتوصينها تشيك على ولدج وحرارته !!!

اذا من الحصه الاولى وحرارته 39 اكيد طالع من البيت تعبان !!!

يا أخوان عيالكم أمانه !!!

والاخت تجي وتقول خل المعلمين يكون عندهم ضمير

المفروض تبلغين الخدامه وتوصينها تشيك على ولدج وحرارته !!!

اذا من الحصه الاولى وحرارته 39 اكيد طالع من البيت تعبان !!!

يا أخوان عيالكم أمانه !!!

والاخت تجي وتقول خل المعلمين يكون عندهم ضمير
----------------------------------------------------------------------
ليش الخدامه اتداوم ويا ولدي وانا مادري؟؟؟:confused:

افهم من كلامك المدرسة مو مطلوب منها اتعالج الطالب ولا تتصل في اهله ياخذونه ايودونه الطبيب ؟؟
ايحكرونه عندهم لي نهاية الدوام عقاب له ولا شالسالفة ؟؟؟

ارد واقول عليهم بالعاااافيه خواتنا المدرسات ما نحسدهم على شي عساه يكون دافع قوي لهم لبذل المزيد من الجهد في مجال التدريس

الله يبارك في من بارك

بس يا اخوان للحين ما انتهينا باقي مصادقة مجلس الوزراء عليه , وحسب معلوماتي ان الحكومة ممكن ترد القانون ووقتها يحتاج من المجلس التصويت مرة ثانية مو أقل من 44 صوت !!

مدريدي أصيل

عضو مميز
----------------------------------------------------------------------
ليش الخدامه اتداوم ويا ولدي وانا مادري؟؟؟:confused:

افهم من كلامك المدرسة مو مطلوب منها اتعالج الطالب ولا تتصل في اهله ياخذونه ايودونه الطبيب ؟؟
ايحكرونه عندهم لي نهاية الدوام عقاب له ولا شالسالفة ؟؟؟

ارد واقول عليهم بالعاااافيه خواتنا المدرسات ما نحسدهم على شي عساه يكون دافع قوي لهم لبذل المزيد من الجهد في مجال التدريس

ممكن تقولين لي من هو الذي بالإشارة يفهمُ ؟؟

المعلم

عضو فعال
عجيب

هناك خلط عجيب وغريب من البعض بين طبيعة المهنة، و المقصرين من أبناء المهنة، لو نأخذ هذا الخلط كمعيار ومقياس لاستحقاق الكوادر أو الحوافز المالية ، لما طبق أي حافز مالي لجميع المهن بدون استثناء ، فلا الأطباء يستحقون كادرهم ، على اعتبار أننا نلاحظ الكثير من الأخطاء الطبية والغير طبية ، كذلك المهندسين ، بل حتى الأداريين في مختلف الوزارات ، ولاشك أنك رأيت من زملاءك أو زميلاتك من لا يستحق راتبه أو احدى العلاوات لإهماله بالعمل .
كذلك بالطبع المعلمين فمنهم لا يستحق الكادر لإهماله ، لكن لا نقوم بسذاجة ونعمم هذا الرأي على كافة المعلمين، لأن منهم المميز بعمله والمبدع ويستحق أكثر من الكادر ، واذا كان هناك حالة لمعلم أو معلمة مهمل بعمله فأستطيع أن أذكر عشر حالات لمعلمين ومعلمات أكفاء بعملهم .
المصيبة أن الكثير لا يحس بطبيعة مهنة التعليم والمصيبة الأكثر لا يحس بأهمية هذه المهنة ، فهي المهنة الوحيدة التي تتعامل مع المستقبل تتعامل مع العقل مع الاحترام لجميع المهن .
من يريد أن يتعرف على صعوبة هذه المهنة ، عليه بتدريس ابنه أو اخيه أو قريبه ويكون الدرس جديد ، عندها سيلاحظ الصعوبة ، فما بالك بفصل به 25 تلميذ ويمكن أكثر ، قدراتهم مختلفة ، ومحدد لك الوقت بأربعين دقيقة لتحقق أهدافك .
لذا لا نقول بسذاجة تدل على مستوى فكري أقل من المتواضع وهل يستحق المعلم الكادر ؟ ونكملها ببلاهه ونذكر حالة أو حالتين لمعلم أو معلمة مقصر بعمله .
المعارض لكادر المعلم يجب أن يكون رأيه منصب على المهنة نفسها .
والسلام ختام

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
هناك خلط عجيب وغريب من البعض بين طبيعة المهنة، و المقصرين من أبناء المهنة، لو نأخذ هذا الخلط كمعيار ومقياس لاستحقاق الكوادر أو الحوافز المالية ، لما طبق أي حافز مالي لجميع المهن بدون استثناء ، فلا الأطباء يستحقون كادرهم ، على اعتبار أننا نلاحظ الكثير من الأخطاء الطبية والغير طبية ، كذلك المهندسين ، بل حتى الأداريين في مختلف الوزارات ، ولاشك أنك رأيت من زملاءك أو زميلاتك من لا يستحق راتبه أو احدى العلاوات لإهماله بالعمل .
كذلك بالطبع المعلمين فمنهم لا يستحق الكادر لإهماله ، لكن لا نقوم بسذاجة ونعمم هذا الرأي على كافة المعلمين، لأن منهم المميز بعمله والمبدع ويستحق أكثر من الكادر ، واذا كان هناك حالة لمعلم أو معلمة مهمل بعمله فأستطيع أن أذكر عشر حالات لمعلمين ومعلمات أكفاء بعملهم .
المصيبة أن الكثير لا يحس بطبيعة مهنة التعليم والمصيبة الأكثر لا يحس بأهمية هذه المهنة ، فهي المهنة الوحيدة التي تتعامل مع المستقبل تتعامل مع العقل مع الاحترام لجميع المهن .
من يريد أن يتعرف على صعوبة هذه المهنة ، عليه بتدريس ابنه أو اخيه أو قريبه ويكون الدرس جديد ، عندها سيلاحظ الصعوبة ، فما بالك بفصل به 25 تلميذ ويمكن أكثر ، قدراتهم مختلفة ، ومحدد لك الوقت بأربعين دقيقة لتحقق أهدافك .
لذا لا نقول بسذاجة تدل على مستوى فكري أقل من المتواضع وهل يستحق المعلم الكادر ؟ ونكملها ببلاهه ونذكر حالة أو حالتين لمعلم أو معلمة مقصر بعمله .
المعارض لكادر المعلم يجب أن يكون رأيه منصب على المهنة نفسها .
والسلام ختام

احييك اخي الكريم واصبت كبد الحقيقه:وردة:

[ الحجية ]

عضو ذهبي
الى الان مرفوع بمجلس الوزرا

ما ابدوا رايهم فيه ، ان وافقوا ممتاز ، ان لم يوافقوا يتم التصويت عليه مرة اخرى من وجلس الامة وهذا التصويت هو الفيصل

لذلك هم لم يبدوا رأيهم حتى لا يدرجوا الكادر مع مكافأة الطلبة في الجلسة الاخيرة لمجلس الامة التي ستصادف تاريخ 28 / 6 ويقصدون ترحيلها لدوري الانعقاد القادم

مع العلم ان وفد جمعية المعلمين على رأسهم الاستاذ متعب العتيبي قابلوا سمو الأمير امس لكن لم تصلنا اخبار عن نتيجة المقابلة

0utsider

عضو بلاتيني
والله ملينا كل يوم طالعين لنا بسالفه ،،،،، مش حيمشي ،،، مين اللي يمشي ،،،،،:eek:

أعلى