يوسف مصطفى يتعدى على محررة أخبار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الاخ الفاضل ..ليس صحيح اطلاقا ان يوسف مصطفى حديث التجنيس .

يوسف مصطفى عبدالله الفرس ..كويتى وفقا للماده الاولى بالتاسيس .ومن عائله كويتيه لها تواجد قديم بالكويت .
يوسف وشقيقه يونس كويتيون منذ ولادتهم ووفقا للماده الاولى .
وكذلك والدهم المرحوم مصطفى عبدالله كويتى وفقا للماده الاولى بالتاسيس
منزل المرحوم والدهم والذى توفى عام 2009 بالروضه من سنوات طويله من بدايه توزيعها من الاسكان .
سبق ان يوسف مصطفى ترشح لمجلس الامه سنه 1996 عن الدائره التاسعه الروضه ولم يحالفه الحظ بالنجاح .
نعم هو من الاخوه الشيعه وعزاء والده اقيم بحسينيه بالمنصوريه .
لكن يوسف من اصول عربيه وليس فارسيه .
(الفرس )او( راعى الفرس )لقب اطلق على جدهم قديما وتسمت العائله بهذا الاسم لكون جدهم هو من كان يقوم بنقل البريد والمراسلات على حصان او كما تسمى فرس من الكويت ايام حكم المغفور له مبارك الصباح الى شيخ المحمره بالاحواز الشيخ خزعل فى بدايه القرن الماضى .هذا مااعرفه ومتاكد منه والله يشهد بذلك .

يوجد حاله مشابهه لعائله كويتيه ايضا تسمت بلقب غير اسمها وهى عائله (التيلجى )وهى عائله عضو مجلس الامه السابق فى السبعينات السيد خالد خلف حسين التيلجى وشقيقه الاديب المعروف فاضل خلف .ولقب عائلتهم الحقيقى العساكر
ولكن .والدهم كان يقوم بنقل البريد الى الكويت قديما وكان اهل الكويت يسمون البريد (التيل )وكلما جاء المرحوم خلف حسين بالبريد للكويت كان اهل الكويت يقولون اليوم (التيل جاء )او التيل جى )حتى اصبحت هذى الجمله( التيل جى) لقب للعائله التيلجى
وطبعا هذا ماذكره المرحوم خلف حسين التيلجى بمقابلته عن سبب اللقب فى كتاب (رجال من تاريخ الكويت )وبه مقابلات عديده من رجالات الكويت ومنهم المرحوم الشيخ عبدالله النورى .رحمهم الله جميعا .

التيلجي سنه وليسوا شيعه .. أو شيعه تسننوا

تحياتي

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
يوسف مصطفي كويتي بالتاسيس ولا احد يشكك في هالشي ومذهبه سني ومن سكان الروضه

نعم هو كويتى وفقا للماده الاولى بالتاسيس .ولكن ليس سنى .هو من الاخوه الشيعه
وانا قدمت لهم واجب العزاء بوفاه المرحوم والده سنه 2009 وكان بحسينيه فى منطقه المنصوريه لا اعرف اسمها ولكنها قبل محطه البنزين على الشارع المقابل للجمعيه

نعم هو من سكان الروضه وانا على معرفه قديمه جدا من اواخر السبعينات مع شقيقه يونس مصطفى .

suaod

عضو جديد
ياناس خافوا الله اقسم بالله العظيم انه آنا بدوي وعازمي ومتعصب لديني ومذهبي حنبلي ولكن اخاف الله بالظلم اللي تتكلمون عليه اخو ه دائما اشوفة معانا بمسجد الروضة ق1 مسجد عبدالعزيز حماده ويوسف كنت مرات اشوفة يصلي معانا اما سالفة الفيديو لا أدري إن كان يجاملهم أو انه قلب شيعي ولكن كلمة حق في هذا الرجل انة متواضع جدا يمشي ويسلم على الكل وآنا من مواليد الروضة يعني تقريبا من سنة 1970 بالروضة اللي خلاني اكتب هذا الكلام الساكت عن الحق شيطان أخرس وتقدرون تتأكدون بنفسكم وللعلم مسجد قطعة واحد حاليا مهدوم للترميم وإذا تعرفون احد بقطعة واحد اسئلوا وتأكدوا

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
التيلجي سنه وليسوا شيعه .. أو شيعه تسننوا

تحياتي

لست بصدد ما اذا كانوا شيعه او سنه ..ولا اهتم ولا اسال كثيرا بمذاهب الناس او معتقداتهم

ماذكرته لقبهم والسبب بتسميتهم بهذا اللقب .

مرقابي اقولك الريال بيتهم بالروضه تقولي انا بيتنا اهناك ورد تقولي بعدين مانجحوه بجمعيه ولا بمجلس يعني ريال من سكان المنطقه تناقض عندك عجيب الاخو اي قطعه اخاف تطلع جارنا وانا مادري

ياناس خافوا الله اقسم بالله العظيم انه آنا بدوي وعازمي ومتعصب لديني ومذهبي حنبلي ولكن اخاف الله بالظلم اللي تتكلمون عليه اخو ه دائما اشوفة معانا بمسجد الروضة ق1 مسجد عبدالعزيز حماده ويوسف كنت مرات اشوفة يصلي معانا اما سالفة الفيديو لا أدري إن كان يجاملهم أو انه قلب شيعي ولكن كلمة حق في هذا الرجل انة متواضع جدا يمشي ويسلم على الكل وآنا من مواليد الروضة يعني تقريبا من سنة 1970 بالروضة اللي خلاني اكتب هذا الكلام الساكت عن الحق شيطان أخرس وتقدرون تتأكدون بنفسكم وللعلم مسجد قطعة واحد حاليا مهدوم للترميم وإذا تعرفون احد بقطعة واحد اسئلوا وتأكدوا

صحيح أخي العازمي يوسف مصطفى شخص خلوق ومتواضع لكن موعيب إذا كان شيعي بالعكس فهم أخوتنا وأبناء وطننا .. سواء شيعي ولا سني هنالك اخطاء قاعده تحصل بالنهايه.

مومعقول طاقم كامل متضايق منه ويطلع اهو الصح والباجي كلهم غلطانين ولاهو من المعقول ان تستمر مشاكله إلى الآن .

مرقابي اقولك الريال بيتهم بالروضه تقولي انا بيتنا اهناك ورد تقولي بعدين مانجحوه بجمعيه ولا بمجلس يعني ريال من سكان المنطقه تناقض عندك عجيب الاخو اي قطعه اخاف تطلع جارنا وانا مادري

اي نعم انا من سكان الروضه ق 2

اهل الروضه مانجحوه هذا الصج لأن المنطقه كانت تسيطر عليها حركة حدس

AboJasim13

عضو ذهبي
يــوســف مــصــطــفــى . . أيــام الــغــزو كــان بـــدون . .

والـمـعـلـومـة مـنـي لـك هـديــة . . .

ولــم يــتــجــنــس إلا فـي عـام 1994 . . تـقـريبـاً . .

مومشكلة
دور إرشيف التسعينات في الجريدة الرسمية وطلع مرسوم تجنيس المذكور أعلاه
وإذا طلعته مستعد أشيل شاربي
عادي بتلفون واحد من مدير مكتب معاليك يطلعون لك العدد اللي فيه المرسوم
ناطر معاليك تحط لنا المرسوم بتاريخه.. بعطيك اسبوع أو شهر أو حتى سنة... مو مشكلة بننطر مع إني متأكد ماراح تلقى غير براد الوجه

ولد اليرموك

عضو مخضرم

لا تاخـذنا بشـراع ومـيـداف . .

وأحـنـا ســابيــنــه . . !

ولد اليرموك

عضو مخضرم
مومشكلة
دور إرشيف التسعينات في الجريدة الرسمية وطلع مرسوم تجنيس المذكور أعلاه
وإذا طلعته مستعد أشيل شاربي
عادي بتلفون واحد من مدير مكتب معاليك يطلعون لك العدد اللي فيه المرسوم
ناطر معاليك تحط لنا المرسوم بتاريخه.. بعطيك اسبوع أو شهر أو حتى سنة... مو مشكلة بننطر مع إني متأكد ماراح تلقى غير براد الوجه

الــرجــاء الإرتــقــاء فـي الــطــرح . . .

وأحــتــرام مـنـصــب وزيــر الـداخــليــة . . .

ولد اليرموك جزاك الله خير خليت الناس تدور وطلع تاريخ الريال وانت ماعندك حتي معلومه جزاك الله خير وشي ثاني خليت نص ديره متجنسين بعد تحرير وللعلم ماصار تجنيس وايد بهالفتره وما اذكر خليتنا نشك بنفسنا الله يهداك اخاف اطلع من الي تقول عنهم توه متجنس خل اروح اجيك وارجعلك

suaod

عضو جديد
ولد اليرموك أفا عليك آنا ماقلت انكم سابينة كل اللي قلتة شهادة حق ولو تلاحظ اني اول مرة اشارك وحاليا آنا بالخارج للعلاج وإذا زعلتك الشهادة تراني آسف

رمز الفخر

عضو فعال
ياسبحااان الله يوسف مصطفى لما كان ماشي صح ولا له ولاعليه ماشفت احد يأيده او يذكره

بخير >ولما صار يمشي عكس التيار صار خوش واحد >>واكثرو محامينه!!

الشرهه على اللي عطاه المنصب وبسسس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى