آخر افعال المريض صاحب مقولة .. "طوفان البدو" .. يوسف مصطفى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

زبوط النقعة

عضو بلاتيني
بالامس والناس يتابعون خطاب صاحب السمو امير البلاد، الخطاب الذي احتوى على النصح والارشاد من أب لأبناءه يرشدهم الى طريق الصواب و ينبههم على السعي وراء مصلحة البلد والبعد عن الشخصانيه وغيرها من السلبيات.

خرج بعدها المريض الطائفي صاحب مقولة "طوفان البدو" يوسف مصطفى وهو يدير برنامجاً حوارياً على قناة الكويت الاولى ويؤكد على نفسيته المريضه بترميزه عبر استضافة طائفيين اثنان وهو ثالثهم ليحللوا مضامين كلمة صاحب السمو التي وجهها الى ابناءه جميعهم من دون ان يميز فئة ضد فئة الا ان المحللين وبما فيهم المريض يحورون ما قال ويضيفون عليه بعض الكلام ويوجهون الخطاب والحديث الى فئة معينه مستهدفة حتى اني اردت التأكد هل قناة الكويت التي اشاهدها ام احدى قنوات الضبعه او الجويهل.

وقد ظهر بالغترة البيضاء و ألزم ضيوفه كذلك باللبس و اختار خلفية للبرنامج تظهر فيها صور شيوخنا الكرام وهم يلبسون الغتره البيضاء، تأكيداً منه على عداءه المر مع البدو.

وهل تعلم أن يوسف مصطفى كان قد اخطأ على موظف وقال له الآية "الاعراب اشد كفرا ونفاقا" ؟

كيف لشخص مريض ومرضى طائفيين مثل هؤلاء ان يتحدثوا عن الوحدة الوطنية ويحللوا مضامين خطاب ولي أمرنا صاحب السمو امير البلاد؟
 

سونار

عضو بلاتيني
يجب ان يحاسب هذا الصفوي المتجنس بجنسيتنا
ولاتنسون ان هذا شاد ظهره بعلي الفودري بالمنصب الجديد

ومن منا ينسى دعم على الفودري لمحمد الجويهل ضد ابناء القبائل وتقديم له دعوه خاصة لحضور جلسات مجلس الامه بمقاعد الشخصيات
مايحتاج الحين علي الفودري يتقلد منصب سيادي
 

سونار

عضو بلاتيني
المعنى في بطن الشاعر




رداً على من يتهمه بأن أصابع خفية تحركه..


تلفزيون الصباح يكشف عن أصابعه

6570200px.png

16-06-2011 سبر - خاص 08:13 PM


| تكبير الخط | تصغير الخط


هو تلفزيون يدار بعقلية لم يسبقه عليها أحد، ولا حتى أقوى التلفزيونات في العالم، فلا "cnn" ولا "فوكس نيوز" و "abc" ولا "bbc" ولا أي من التلفزيونات بلغت به الجرأة أن يخصص برامجه كلها لمهاجمة نائب واحد هو د. فيصل المسلم.
ولطالما تحدث البعض عن "الأصابع الخفية التي تحرك عدداً من وسائل الإعلام الكويتية الجديدة، ومنها تلفزيون وجريدة الصباح"، ولطالما التفت الناس إلى جهة الشرق وهم يتحدثون عن تمويل قناة الصباح، خصوصاً بعد أن تولى القيادة فيه المذيع غير المتشدد يوسف مصطفى، وكيل قطاع الأخبار الحالي في تلفزيون الكويت، وبعد أن امتدح أداء مذيعيه النائب غير المتعصب فيصل الدويسان.
لكن
sabr2.gif
تطمئن الجميع بعد أن اطمأنّت هي وتؤكد وتقسم بأعظم الأيمان أنها شاهدت الأصابع بنفسها ترفع شعار القناة بلا مايكروفون.. والصورة خير برهان.
 

AlBadel

عضو مخضرم

الظاهر مصطفي
شايف المنح والهبات للي يعادي البدو وأهل السنه شي مو طبيعي من نوط أبو ألف وأنت طالع
ولا شفيه فجأه أنقلب حاله
قبل يازينه شحليله .. خوووش وليد


تم نسف كل التواقييع مؤقتا حبا وكرامه وتضامنا لهيبة التاريخ بـسبب مايـتعرض لـه من تشويش لموااقـفه الوطنية النائب وزعيم الأصلاح المتجدد
مســـــــلم البـــــــراااك
فعندما يقف الأصلاحي بوحمود بوجه الحياة بظلمها وأستبدادها وتعسفها علي يد رجال عبثيين
لحظتها ... فليعرف الجميع بأنه لا ينظر إلي جنسيتك أو مذهبك أو مرجعيتك أو أين حدود قبيلتك فقد أثبت التاريخ المشرق لمواقفه بأنه
قلبا نابضا للكويت وللتاريخ وللأصلاح .....
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى