بيان توضيح وابراء الذمه من اسد السنه ( محمد بن هايف) عضو الشبكة الوطنيه الكويتيه .

والله ونعم بالنائب الفاضل / محمد هايف المطيري
والله ونعم فيك / اسد السنة ( محمد بن هايف)

رايتك بيضه انت والنائب محمد هايف

سـ شمس ـهم

عضو فعال
النار أذا مالقت ما تاكل .... تاكل نفسها ...

وعسالله يشغلهم بنفسهم ... ويفتن بينهم ..ويفرقهم ولا يجمهعه على راي

البدري

عضو فعال
الله يجزاك خير اسد السنه والنعم فيك وفي محمد هايف ووجهك دايم ابيض وماعليك منهم وتستاهل الورد :وردة::وردة::وردة:
ويكفي انك صريح وصادق
المعلومات التي كنت انقلها عن الجلسه السريه ، كانت متداوله في الجرائد الالكترونيه مثل ( جريدة الان - جريدة سبر - حريدة كاظمه - رقابه برلمانيه ) ،وكذلك عن طريق وتويتر

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع الخروج عن الموضوع

العضو : جراح الكويت

غير معقول اقحامك لمسلم البراك فى اى موضوع تشارك فيه

الرجاء الالتزام فالموضوع ليس له علاقه به

تم نقل مشاركات مخالفه

ابعتذر

عضو ذهبي
أخي في الله العضو أسد السنه

يشهد الله أني لا اعرفك بس من كتاباتك أحترمك وأقدرك وإلي أعجبني فيك حبك للعضو الفاضل محمد هايف محبة في الله لا ترجي منها مصالح والله يديم هالمحبه

بختصار شديد

أصدقك ولا أصدقهم

تحياتي لك ولهذه الشبكه المحترمه في زمن قل فيه الإحترام والمصداقيه

شكرا أسد السنه

شكرا الشبكه الوطنيه التي أغلب شعب الكويت يرونها هي المتنفس الوحيد والشريف

بارك الله فيكم

جراح الكويت

عضو بلاتيني
أخي في الله العضو أسد السنه

يشهد الله أني لا اعرفك بس من كتاباتك أحترمك وأقدرك وإلي أعجبني فيك حبك للعضو الفاضل محمد هايف محبة في الله لا ترجي منها مصالح والله يديم هالمحبه

بختصار شديد

أصدقك ولا أصدقهم

تحياتي لك ولهذه الشبكه المحترمه في زمن قل فيه الإحترام والمصداقيه

شكرا أسد السنه

شكرا الشبكه الوطنيه التي أغلب شعب الكويت يرونها هي المتنفس الوحيد والشريف

بارك الله فيكم

زميلي الفاضل أنا ردي عليك لن يزيد على رد الأخ الفاضل عاشق الأصايل:إستحسان:

ناخب

عضو مميز

عزيزي اسد السنه يشهد الله علي بأنني أحرص على متابعة مواضيعك والمشاركه بها وصحيح بأن أغلب مشاركاتي في مواضيعك طبيعتها ساخره ولكنها صادقه وذلك بفضل مصداقية مواضيعك ولقد رأينا سقوط بعض الانظمه العربيه الديكتاتوريه بسبب الثورات العربيه والتي بدأت شرارتها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي مثل الأنترنت والفيس بوك
فياعزيزي لا أستبعد في يوم من الايام بأن يكون سبب سقوط حكومة الفساد ورحيل رئيسها ناصر المحمد وحل بقالة المجلس وتقاعد راعي البقاله
بسبب أحد المدونين الكويتين في الشبكه الوطنيه الكويتيه مثل من هم بعزم همتك وصلابت موقفك وأصرارك ومصداقيتك .

اسد السنه ( محمد هايف ) أستمر لقد أوجعتهم :وردة:

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
جزاك الله خير اخينا العزيز ....
وحسن الاختيار هذا المسمى والموصوف به ...
وهو من شهد ويشهد له الاعوان والاعداء بنظافة اليد ....
ان مواقف الشيخ محمد هايف تجعلنى اشعر بالسعادة الشديدة ... فاهل السنة من السلف هم الاولى والاحرى بهذه المواقف الثابتة ....
كما انى ازداد سرورا عندما ارى حبيبى د وليد الطبطبائى وقد ازداد تألقا بعد ان وجد له مناصرين من الرجال الحقيقيين فى هذا المجلس , محمد هايف والمسلم والصواغ والحربش
فيا ليت شعرى ... كيف يتسمى البعض من لاعبى السياسة ب " السلفى" , وهم لا يرون هؤلاء معهم !!!!

شكر لك دائما تحرجنا بكرم أخلاقك الرائعه ، وبارك الله فيك على حسن ظنك فينا ، اتفق معا فيما ذهبت إليه ، وفي كل كلمه كتبتها ، كلام جميل وصادق ، لقد أجدت وأبدعت على هذا التفصيل المميز ، فأنت بدون مجامله تشكل إضافه جديده للشبكه الوطنيه ، استمر يارعاك الله على هذا النهح الطيب ، وتقبل فائق تحياتي وتقديري .

سيدي الفاضل : اسد السنه

ثق تماماً ماتكلموا عليك وجابوا طاريك
الا أنك أوجعتهم
فـ ضرب وعين الله ترعاك
اما بالنسبه لأتهامهم لشيخ محمد هايف المطيري
فـ لا أستغرب هذا الشيء من حكومه يرئسها الشيخ ناصر المحمد
حكومه تخبطت في كل شيء
حكومه رأينا في عهدها لحوم فاسده والابلى والأمر نواب فاسدين
والمشكله ان الشيخ ناصر صوره على المنصه بالاستجواب بالجريده ورده كامل بالجريده
فـ من سرب يا سمو الرئيس ؟

ومضه /

ياسمو الرئيس نحن نحترمك كـ شخصك وكـ فرد من أفراد الاسره وحكم السن
ولكن لا نحب سياسة حكومتك ونرفضها رفض تام وبشده

وشكراً

مرحبا بك مطيري حر يارعاك الله ، الله يرفع قدرك ، انا أخوك الصغير ولست سيدك ، وجودك وتعليقك يعني لي الكثير الكثير ، أكثر من شيكات وسريات وتجاوزات وتعديات حكومة ناصر المحمد ، مازالت اشعر في تقصير في حقك ، وأنت بالذات تعرف معزتك عندي ، صدقني ما يؤثر فيني لو يتكلمون علي بشكل يومي ، وفي آناء الليل وأطراف النهار ، بس انا كتبت الموضوع ، حتى أوضح إن محمد هايف وسكرتيره بريء ، من تهمه تسريب الجلسه ، أما من كذب علي وقال إني سكرتير محمد هايف ردي عليهم ، لي حيلة فيمن ينمُّ فإنني.... آطوي حديثي دونه وخطابي ، لكنما الكذاب يخلق قوله.... ماحيلتي في المفتري الكذابِ ، هذا والله اعلم بذلك ، وتقبل تحياتي وتقديري .

الاخ العضو/اسد السنه (محمد هايف)

مجهودك طيب ونشكرك على جهدك واضح

يا اخوي الكريم ، لا شكر على واجب ، أنا عود من عرض حزمه في الشبكه ، شهادتك اعتز فيها وكلامك وسام شرف اعتز فيها ، أسعدتني مشاركتك يا الغالي ، جزاك الله خير ، لا اعرف إن كانت كلمة شكر تفيك حقك شكر لك ، دامت لنا اطلالتك الرائعه ، ونحن منكم نتعلم ونستفيد ، اتمنى لك التوفيق والنجاح ، وتقبل تحياتي وتقديري .

ناخب

عضو مميز

عزيزي اسد السنه
دليل برائتك هو بأن الجميع يعلم بأن النائب محمد هايف لا يؤيد ولا يحضر التجمعات والمظاهرات بجميع أشكالها ولكنك أنت من الحاضرين ومن أكبر المؤييدين
والداعمين والداعين بكل قوه للمظاهرات والتجمعات في الجمع الماضيه المطالبه برحيل الرئيس ومواضيعك في الشبكه الوطنيه الكويتيه تثبت وتشهد على ذلك .
لكن شنقول وشنسوي بغباء راعي البقاله وبغباء تلفزيون الحكومه .! :)

التركى

عضو بلاتيني
ارق سنود يالزميل الفاضل وخلهم ربع سكوب يدورون الزله على النشامى امثالكم يازميلى الفاضل

ســـ ــ ـند

عضو مميز
كما ذكر النائب الفاضل محمد هايف كل ما دار في الجلسه السريه كان موجود بالصحف الاكترونيه

وبالنسبه لي اصدق الزميل اسد السنه واكذب من اتهمه

تحياتي :وردة:

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
والله ونعم بالنائب الفاضل / محمد هايف . . .

وبالزميل العزيز / أسد السنة . . .

ما عليك زود يا ولد اليرموك يا رعاك الله ، شهاده من شخص قدير احترم فكره وقلمه ومعارضته ، استاذ ومنك نستفيد ، دائما تكون ردودك ومواضيعك عباره عن كلمات مختصره ، لها معاني عديده ، وسهام كتاباتك دائما تصيب كبد الحقيقه ، بارك الله فيك ، شكر لك يا حبيبنا الغالي ، وحفظك الله من كل شر ، وتقبل تحياتي وتقديري .

رايتك بيضاء ايها الزميل الفاضل000:وردة:

أشكرك من كل قلبي على هذا الإطراء المميز ، شكر لك على مشاعرك الطيبة ، بالرغم من الاختلاف في بعض وجهات النظر حول بعض القضايا المحلية ، في بعض الاحيان ، وهذا إنما يدل على أخلاقك الرفيعه ، كثر الله من أمثالك ، الله يديم الود والاحترام بين الاعضاء ، وتقبل خالص احترامي وتقديري .

شكرا اخي اسدالسنة صادق من غير ما تقسم لان الرويبضة و اتباع الفساد يوزعون الاتهامات يمنتا و يسرى دون دليل اين رد المنفسدين على الشبكات التجسسية و لكنهم لا يجدون غير المخلصين من النواب المدافعين عن الشعب و الوطن ليزلقونهم بالسنتهم .

اخوي بشاركو يا رعاك الله ، لا شكر على واجب ، انا أقسمت لكي يشهد علي قسمي ، أمام الله سبحانه ، إني صادق ومن افترى علي هو الكاذب ، في كل كلمه أوردتها في الموضوع ، يا اخوي الكريم ، أشكرك على كلماتك القيمة ، وأريد أن أقول كلمه في حقك ، أنت عضو فعال تتميز بالخلق والأدب الجم والمعلومات الوفيره ، وانا متابع حق ردودك ومواضيعك ، ولا سيما فيما يتعلق في تخصصك في شؤون الدولة الصفويه وخطرها على المنطقة ، عساك على القوه ، الله لا يحرمنا منك يالغالي ، وتقبل تحياتي وتقديري .

كشتاوي

عضو فعال
اخوي اسد السنة من مواضيعك انك رجل خير ورجل صادق وتحب الخير والله يوفقك ويكفي مواقفك ومواضيعك المشرفة في الشبكة بيض الله وجهك​

بارك الله فيك يااسد السنه ولاتهتم وانا اخوك انت معروف عندنا والكل يعرفك ويشهدلك وانا كل مااشوف موضوع لك تذكرني بالنائب الفاضل محمد هايف من ثبات وتزان وصدق والله يكثر من امثالك

أعلى