سجال واتهامات بين الحربش والجسار يرفع الجلسة

سحلبوط

عضو ذهبي
لا تنهي عن خلق وتأتي مثله .... سبحان الله سلوى الجاسر وجمعان الحربش الاثنين عينوا أقارب لهم في مراكز مهمه واستفادوا من وجودهم بالمجلس والحين كل واحد يعيب على الثاني :)

سلوي عينت زوجها وجمعان عين أخوه في مكتبنا الصحي بألمانيا :)

وواحد يشكك بالثاني لو انا منهم اسكت ولا اتكلم :)

تناقض عجيييييب

ممكن نعرف شلون عين أخوه في مكتبكم الصحي في المانيا؟؟

اذا اخوه كان مرشح قبلها لمكتب لندن لكنه سحب ترشيحه و أصدر بيان نشر في الصحف يومها لأنه يرفض ان تتم مساومة اخوه جمعان بهالمنصب. و رفض حتى مقابلة اللجنة (ترا الحرابشة فيهم نعارة)

و بعدين لما فتح باب الترشيح لمكتب ألمانيا كان اكثر المترشيحن تاهيلا (شهادتين تعادل الدكتوراة)
و في المقابلة أكثر نقاط
و اللي مترشحين معاه أكثرهم ما تنطبق عليهم الشروط (غير واحد بس .. اللي وقف معاه القلاف و معصومة و استذبحوا عشانه ..و انت تعرف السبب)

اللجنة اختارته .. لكن معصومة و القلاف ضغطوا على الوزير
و أول مرة الوزير يقابل المرشحبن شخصيا و يختبرهم ... عشان يسكت معصومة و القلاف .. و آخر شي اختار الحربش بدون منافسة من رفيج القلاف و معسومة يكفي ان خريج روسيا و ما يعرف انجليزي عدل.

بالمقابل تعال فهمني شلون تم اختيار زوج الست؟؟؟؟

لا تنهي عن خلق وتأتي مثله .... سبحان الله سلوى الجاسر وجمعان الحربش الاثنين عينوا أقارب لهم في مراكز مهمه واستفادوا من وجودهم بالمجلس والحين كل واحد يعيب على الثاني :)

سلوي عينت زوجها وجمعان عين أخوه في مكتبنا الصحي بألمانيا :)

وواحد يشكك بالثاني لو انا منهم اسكت ولا اتكلم :)

تناقض عجيييييب

والله انت لو تسكت ابرك

جمعان الحربش يشموخه ومواقفه التي لم يخضع بها ولم يكن لعبه بايدي المتنفذين يوما

اول من استجوب واسقط شيخا من ذرية مبارك

من قال لا لناصر المحمد دائما

من يشهد العدو قبل الصديق بنزاهته ونظافة يده

من كان دوما خنجرا في خاصرة الصفويين

تساوبه بمن باعت مواقفها اربع سنوات عجاف مقدما

اغبى من مارس عمل سياسي بتاريخ الامم
صاحبة النظريات المذهله عن السياسه المسيسه والفساد الصحي !!

الحين المويزري صوت مره ضد رئيس الوزراء فقام بسحب الموافقه على جميع المرضى الذين ارسلهم للعلاج بالخارج لحسابه

والحربش يستجوب رئيس الوزراء فيكافئه بتعيين شقيقه !!

صحيح أصحاب العقول في راحه

Optimistic

عضو ذهبي

والله انت لو تسكت ابرك

جمعان الحربش يشموخه ومواقفه التي لم يخضع بها ولم يكن لعبه بايدي المتنفذين يوما

اول من استجوب واسقط شيخا من ذرية مبارك

من قال لا لناصر المحمد دائما

من يشهد العدو قبل الصديق بنزاهته ونظافة يده

من كان دوما خنجرا في خاصرة الصفويين

تساوبه بمن باعت مواقفها اربع سنوات عجاف مقدما

اغبى من مارس عمل سياسي بتاريخ الامم
صاحبة النظريات المذهله عن السياسه المسيسه والفساد الصحي !!

الحين المويزري صوت مره ضد رئيس الوزراء فقام بسحب الموافقه على جميع المرضى الذين ارسلهم للعلاج بالخارج لحسابه

والحربش يستجوب رئيس الوزراء فيكافئه بتعيين شقيقه !!

صحيح أصحاب العقول في راحه

شموخ بعد ما حلبوا الحكومه حلب هو وحركته حدس !! جم حكومه شاركوا فيها ؟؟ وجم وزير مثلهم بحكومة سمو الشيخ ناصر المحمد ؟ وجم مستشار بمكتب سمو الرئيس وقالوا عنهم ما يمثلونا ؟ اذا يضحكون عليك تري ما يضحكون على الشعب الكويتي ؟؟ الحين صار عنده شموخ ومواقفه مشرفه !!

وتعيين أخوه في المكتب الصحي تبي تقنعنا علي أساس كفاءة ومعايير وقدرات خارقه ومكتشف قانون الجاذبيه والنظرية النسبيه :)

سحلبوط

عضو ذهبي
شموخ بعد ما حلبوا الحكومه حلب هو وحركته حدس !! جم حكومه شاركوا فيها ؟؟ وجم وزير مثلهم بحكومة سمو الشيخ ناصر المحمد ؟ وجم مستشار بمكتب سمو الرئيس وقالوا عنهم ما يمثلونا ؟ اذا يضحكون عليك تري ما يضحكون على الشعب الكويتي ؟؟ الحين صار عنده شموخ ومواقفه مشرفه !!

وتعيين أخوه في المكتب الصحي تبي تقنعنا علي أساس كفاءة ومعايير وقدرات خارقه ومكتشف قانون الجاذبيه والنظرية النسبيه :)

اترك عنك هالتشتيت
تكلمت عن اخوه و ردينا عليك بالبينة مع ان البينة على من ادعى اللي هو انت

طيب رد علينا انت بالبينة و لا انت ماخذ الموضوع مجرد شك وريبة ؟؟؟ انت تعرف تفاصيل ما نعرفها عن تعيين الدكتور سليمان الحربش في المكتب الصحي في ألمانيا .. نورنا مو بس تتهم بدون دليل.

و بعدين شلون ما عنده شموخ و مواقف مشرفة اذا جمعان الحربش ما عندهمواقف مشرفة منو عنده ؟؟؟
كم استجواب "لسمو رئيس مجلس الوزراء" يشارك فيه الحريش؟؟؟
كم بوقة يوقفهها الحربش (صفقة الطائرات .. مجرد مثال)
عيب عليك تقول هالكلام |.. مرة ثانية قول حق اللي مأجرك تكتب له .. ما يصير نهاجم بدون دليل .. و اذا عنده دليل خل يعطيك اياه .. و الحين ترا تأخر الوقت .. روح أقرا لك كلمتين ينفعونك

بــ يوسف ــو

مشرف سابق
الى .. كويتي ٨١ و الاصمعي و Optimistic ..

الكلام بلا دليل .. مثل جونا .. هواء مع غبار .. ;)

اثبتولي .. ان جمعان تدخل في تعيين اخوه د.سليمان الحربش ..

و اذا ما اثبتم هذا وجب عليكم الاعتذار ..

و الى الاخ مشعان .. صدقني

راح تتعب اذا تبي تدور زله على الحربش ..

و اذا تسأل على مواقف الحربش هذا النائب الحر ..

مواقفه كلها مشرفه .. :وردة:

//

عزيزي ما ابي اقنعك انت ولا اللي مأجرك هذا شيء خارج عن نطاق قدراتي

الهدف مخاطبة من يريد ان يفهم وعنده الحد الادنى من ال IQ

صعبه شوي

مره أخرى عذرا لست انت المخاطب

كويتي81

عضو مميز
الى .. كويتي ٨١ و الاصمعي و Optimistic ..​

الكلام بلا دليل .. مثل جونا .. هواء مع غبار .. ;)

اثبتولي .. ان جمعان تدخل في تعيين اخوه د.سليمان الحربش ..​

و اذا ما اثبتم هذا وجب عليكم الاعتذار ..​

و الى الاخ مشعان .. صدقني​

راح تتعب اذا تبي تدور زله على الحربش ..​

و اذا تسأل على مواقف الحربش هذا النائب الحر ..​

مواقفه كلها مشرفه .. :وردة:​

//

الجواب أخي سهل جدا

الجميع يتهم سلوى بأنها توسطت لزوجها التمار مقابل مواقف سياسية معينة ، ومع ذلك لم يقدم أحد ما يفيد بأن سلوى قدمت طلبا أو ما شابه ذلك للتوسط لزوجها.

وانا اقول لك جمعان الحربش أصبحت وزارة الصحة عنده خط أحمر بعد تعيين شقيقة في المنصب ، وياليت تذكر لنا تصريح للحربش (بعد تعين شقيقة) يتطاول فيه على الساير مثل ما يتطاول على بقية الوزراء أو تصريح واحد يهدده بالمسائلة السياسية مثل يفعله باستمرار مع غيره من وزراء (في الوقت الي وزارة الصحة مستمره في التجاوزات والمخالفات).

تحياتي لك

بــ يوسف ــو

مشرف سابق
الجواب أخي سهل جدا

الجميع يتهم سلوى بأنها توسطت لزوجها التمار مقابل مواقف سياسية معينة ، ومع ذلك لم يقدم أحد ما يفيد بأن سلوى قدمت طلبا أو ما شابه ذلك للتوسط لزوجها.

وانا اقول لك جمعان الحربش أصبحت وزارة الصحة عنده خط أحمر بعد تعيين شقيقة في المنصب ، وياليت تذكر لنا تصريح للحربش (بعد تعين شقيقة) يتطاول فيه على الساير مثل ما يتطاول على بقية الوزراء أو تصريح واحد يهدده بالمسائلة السياسية مثل يفعله باستمرار مع غيره من وزراء (في الوقت الي وزارة الصحة مستمره في التجاوزات والمخالفات).

تحياتي لك

تضحك على شوارب منو ؟؟!:eek:

جايب افتراض ؟؟َََ!! .. انا قلت دليل

لو الامور تمشي بالطريقه هذه .. خلاص سلوى .. عينت زوجها لأنها تدافع عن الحكومه ..

شرايك .. تعتبر هذا دليل ..

و بعدين تعال ..
شخص اختصاصه طب يعين ملحق صحي ..

او

واحد اختصاصه رياضيات يعين رئيس هيئه المعاقين ..

منو الي يجيب شبه اكثر .. ;)
...

انا اقول لا تتهرب و انا بأنتظار دليل او اثبات .. و إلا وجب الاعتذار

//

كويتي81

عضو مميز
تضحك على شوارب منو ؟؟!:eek:

جايب افتراض ؟؟َََ!! .. انا قلت دليل​

لو الامور تمشي بالطريقه هذه .. خلاص سلوى .. عينت زوجها لأنها تدافع عن الحكومه ..​

شرايك .. تعتبر هذا دليل ..​

و بعدين تعال ..
شخص اختصاصه طب يعين ملحق صحي ..​

او​

واحد اختصاصه رياضيات يعين رئيس هيئه المعاقين ..​

منو الي يجيب شبه اكثر .. ;)
...​

انا اقول لا تتهرب و انا بأنتظار دليل او اثبات .. و إلا وجب الاعتذار​

//

أخي الكريم ليست مشكلتي أذا انت تتجاهل أمر كبير كسكوت النائب جمعان الحربش (صاحب التوجة المعارض للحكومة باستمرار) عن تجاوزات وأخطاء ومخالفات وزارة الصحة التي لا تعد ولا تحصى بعد تعيين شقيقة ملحق صحي في ألمانيا!!!

على الأقل سلوى الجسار مواليه للحكومة قبل وبعد تعيين زوجها :D

بــ يوسف ــو

مشرف سابق
أخي الكريم ليست مشكلتي أذا انت تتجاهل أمر كبير كسكوت النائب جمعان الحربش (صاحب التوجة المعارض للحكومة باستمرار) عن تجاوزات وأخطاء ومخالفات وزارة الصحة التي لا تعد ولا تحصى بعد تعيين شقيقة ملحق صحي في ألمانيا!!!

على الأقل سلوى الجسار مواليه للحكومة قبل وبعد تعيين زوجها :D

و الله عجيب امرك ..

تكرار كلام ..

هذا دليل .. ان ليست لديك حجه .. اخي الحبيب ..

او ممكن اعطيها مسمى اخر .. هو ( التهرب )

و انا اعطيك اياها من الاخر .. لن تثبت شيء

و سوف تظل على هذا المنوال ..

تعرف لماذا ؟؟ لأن ليس اي دليل ..

//

أعلى