اعضاء الشبكه الغير كويتيين .....ماذا تريد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ملك القروض

عضو بلاتيني
مع احترامي لك و لكاتب الموضوع ولكنه كلام فارغ على قولة اخوانا المصريين , فهناك من هو كويتي ايضا ويطعن في الكويت وينهب خيراتها ويستخبر ضدها وينخر بمجتمعها وبوحدتها الوطنية , وبالتالي فإن المسألة لا علاقة لها بكويتي او بغير كويتي , المسألة مسألة رأي ينظر فيه ويحترم او يأخذ ما يستحقه من الرد او حتى التجاهل وينظر باثباتاته بغض النظر عن الكاتب وعمره وجنسه وجنسيته ودينه ومذهبه ولونه وشكله وغيره .

سنعريهم جميعا ممن هناك وهنا فالكويت اولا واخيرا ياعزيزي

خولة

عضو مخضرم
عسى جنسيتك تدخل معاج في قبرج قولى امين

الله سبحانه وتعالي :يقول لافرق بين عربي ولااعجمي وابيض والاسود الابتقوى
وانتى تقولين احنا الكويتين غير ؟

انا كويتي اباً عن جد وانا برئ من اللى تقولينه اللهم لاتحاسبنا بذنبهم حسبي الله ونعم الوكيل
والله اهل الكويت مو جذى بس هذا عيب الواسطات

ولك مثله .

ملك القروض

عضو بلاتيني
هذي لكويت ياحمد سنقمع كل من سولت له نفسه الاصطياد في الماء العكر بين حكومتها وشعبها بل وسنطالب بابعاده فهذا خط احمر لانقبل المساس به البتة

حمد

عضو بلاتيني
هذي لكويت ياحمد سنقمع كل من سولت له نفسه الاصطياد في الماء العكر بين حكومتها وشعبها بل وسنطالب بابعاده فهذا خط احمر لانقبل المساس به البتة

طالب طالب يا عزيزي وأقمع ان قدرت على القمع , يبدو انك لا تعي ما نحن فيه من متغيرات فنحن نجتمع في قرية الانترنت وكل منا بمكان ما في العالم :)

The Butcher

عضو فعال
المصيبه ان شعار الشبكه "انه هنا يشكل الرأي العام "

فأي رأي عام هذا الذي يستبعد الاخر ؟ سيما البدون منهم

فالبدون اصحاب قضية شأنا ام أبينا وقضية وطنيه تهم كل الكويتيين !! فقد سدحنا قضايا العالم واشبعناها بحثاً وتحليلاً شرقاً وغرباً من افغانستان مروراً بايران والعراق وسوريا ولبنان حتى فنزويلا

ذكرتوني بحديث الدكتور النفيسي في لقاءه الاخير عندما تحدث عن الثلاثه الجالسين بغرفه واحد صامت لا يسمح له بالكلام واثنان يتحدثان عنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحيه للديمخراطيه العالم اصبح قرية ضغيره والعولمه طالت مختلفه القضايا فهذه قضية قيادة النساء للسيارات في السعودية وصلت الى اوكرانيا :D

يابوعلي يا بعد حيي لا صرت بديوانك اسمح للي تبي ;)

اجتثاث

عضو بلاتيني
غريب امركم ؟

لا تريدون التدخل ؟

كذلك غيركم لا يريد التدخل

مع العلم ان " اللقافة " من بعض المحسوبين على الكويت في كل مكان

اليس منكم من ألب على النظام البحريني ؟

اليس منكم من دعم المرتزقة في البحرين لقيام الثورة ؟

اليس منكم من مجد في النظام السوري ووقف معه ؟

اليس اعلامكم باسم الحرية المزعومة يتهجم ويتطاول على غيره حتى وصلت الى " قلة الادب "

استغرب من طارح الموضوع .. يطالب بعدم التدخل من الغير في الشئون الداخلية ولم يطالب كذلك بالمثل ان لا يتدخلون بشئون الغير

كنت مرارا ارفض التدخل في الشئون الداخلية لاي بلد .. ولكن اذا كان هذا الامر يضايق البعض فربما استخدم نفس السياسة لك يكف " الملاقيف " عن التدخل في شئؤن الغير

بس بصراحة كنت اسمع ان الكويت بلد ديمقراطية ولكن اصبح هذا المسمى " بروبقندا " واستهلاك اعلامي لا اكثر

صراخ صراخ .. بدون اي صدى

:وردة:

لورد نجد

عضو مميز
بما أني سعودي لم أنتقد ولن أنتقد صاحب السمو الشيخ ناصر المحمد الصباح لأني اعتبره شأن داخلي كويتي

ولو انتقدته فهذا شئ من حقي لأنه في عهده
تم التطاول على بلدي وقيادة بلدي ومشايخ بلدي

محمد ح

عضو جديد
ابو علي ياخوي منو قالك احد بيتدخل بشؤنكم الداخليه بعدين شفيك شاد حيلك حنا اذا بغينا ننتقد ننتقد براحتنا وماراح ننتقد الا اللي يسيئ للمملكه العربيه السعوديه وبعدين انت تدري شكر الاسائات اللي جات السعوديه روح انتقد اللي اسائو لنا بالاول بعدين قول لاخوانك الخليجين لاتدخلون بشؤؤنا الداخليه واالا حنا بس اخوان بالحروب والمصايب

Aragon

عضو ذهبي
على اعتبار إن البيوت أسرار مثلا !؟

وين المشكلة ياخي.. كانا احنا ماخلينا احد بحاله..

شوف جرايدنا.. و شوف مسرحياتنا و مسلسلاتنا..

أي شخص له حق انه يتكلم و يعلق ويقول رايه

مسك الورد

عضو بلاتيني
أنا أؤيد كلام الزميل انه على غير الكويتين عدم التدخل بشؤؤننا الداخلية بس المشكله إحنا مو مخلين احد مو مدخلين بشؤونة واخرته تصريح. الجزر الإماراتية :إستنكار:

لورد نجد

عضو مميز
يآ جمآعة و لآ يهمكم إنتم إخوآنآ

و أبو علي يعبّر عن نفسه و عن إللي يأيده فقط و مو آلكل يأيده ،‘

اشكرج اخت عصاميه على مشاعرج الطيبه نعم نحن اخوان وعمر الظفر مايطلع من اللحم
نحن وأياكم على مركب واحد ولن نسمح لأي احد بخرق هذا المركب سواء كان كويتي او سعودي
:وردة:

حمد

عضو بلاتيني
الجماعة يريدون منعنا عن الاطلاع على اراء وانتقادات ونصائح اخوانا في الخليج والمنطقة العربية بل اخوانا في الانسانية ايضا اينما كانوا .

وعن نفسي وبإسمي ارحب بكل الانتقادات وبكل الاراء , ولي الحق في تقييم اي رأي او مقالة او تعليق سواءا بوضع مايقال بعين الاعتبار او بالرد عليه وبالتفنيد , او بالتجاهل .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى