اعضاء الشبكه الغير كويتيين .....ماذا تريد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الشبكة للجميع . . . ابداء الرأي مكفول للجميع . . . مايجوز تبخس حقهم يالشمري . . .

ولايجوز تحجر فكرهم .. .. هل وصلت الرسالة . . .

لآ عآدي لآ صبر و لآ جزع ، أنآ عآرفة إنك متلخبط بيني و بين وحدة ثآنية

بس تسرعك وهقك ،

عموماً دوّر لين بآجر مآ رآح تلقى ،

،

لكن لآزم تعرف شغلة وحدة ،

مو كل إنسآن يدآفع عن شي معنآته ينتمي له ،

بـ دفآعي عن آلبدون و إذآ زدت آلعيآر بآلدفآع مو لأني أنتمي لهم !!

لكن لأني أشوف مغآلآة بـ بخس حقهم و هذآ إللي مآ أرضى فيه !!

،

و لو كآن أي أحد يدآفع عن قضية آلبدون بدون !!

لـ كآنت آلشيخة أورآد آلصبآح بدون ،

و كلنآ عآرفين مدى دعم هـ الإنسآنة للقضية و مدى حرصهآ على عدم آلظلمهم !! ،

أتمنى عدم الإستعجآل مرة ثآنية :وردة:

شغلتيني شغل اكثر من الاعتذار يا عصاميه:( انا اول ما قلت اطلب التوضيح من عصاميه يعني مو متاكد ............ يمكن اكون متلخبط على قولتج لكن انا ما غلط عليج بشي
واذا انا غلطان مو عيب اعتذر .....البدون مو مسبه والشهيد يشرف وتاج على راس
ولا شرايج

خولة

عضو مخضرم
اخي ولد اليرموك أنا أتفق معك بأغلب ما تطرح .. وخصوصا الخطر الايراني ومن يواليه .. لكن وكما قالت أختي عصامية .. هو يقصد البدون .. وهم ليس من نعتقد أنهم يشكلون خطر على أمننا .

OOOOOOOOOOOO

الاخ شاطئ الأمان،

ما هذا المثال اللي ذكرته ؟ لا أعتقد إنك كنت موفقا في ذكره.

ما يحدث في سورية ...هو بطش و مذبحة ...بكل ما تعنيه الكلمة.

لا أعلم إن كنت مغيبا الوعي - لأني لن أسرد لك ما يحصل هناك !! لكن عندي سؤال:

أين في العالم المعاصر - توجد دولة ترسل الدبابات (و ليس سيارات و حاملات فرق مكافحة الشغب، الطواري، الشرطة) لمواجهة - و ضرب - المظاهرات و الاحتجاجات الجماهيريه !!

لو إنه ما يحصل في سوريا هو من قبل مجموعة صغيره من المجرمين أو الإرهابيين أو ما شابه - لكن لزاما علينا جميعا مناصرة السافل بن العاهرة بشار الجحش. أو في في أضعف الإيمان، الامتناع عن إبداء أي راي في ما يجري هناك !

لكن تجري المذابح على أسنة الرماح...و السوريون أنفسهم...يستنجدون بالعالم شرقا و غربا..... يا إستاذ !! و نحن إخوتهم في الدين و العرق....و تقول: لا تتدخلوا في الشان السوري !

OOOOOOOO

لا يا أخي الكريم لم أكن مغيباً عن الوعي ... لكن ما طرحته من طلب لا يختلف عما يطالب به ابو علي الشمري فالاساس متشابه وهو عدم التدخل وان اختلفت الاسباب والمعطيات ... هذا أولاً

ثانياً وبكل اسف المفصود من طرح الموضوع فئة معينة لانه لا يوجد ومن خلال مشاركاتي هنا لم ارى سوى عضو واحد من المقيمين وهو الاخ عبدالله الفلسطيني ولم ارى منه اي مشاركة تدخل في اطار التدخل في الشان السياسي لدولة الكويت ان كان معارض او موافق لما يحدث على الساحه .. وان وجد غيره ايضا لم ارى لهم مشاركات تدخل في اطار التدخل في الشان الداخلي فكلها مشاركات عامه لمواضيع حواريه ( ثقافيه اجتماعية دينية ) .

اما ما تفضل به ابو علي الشمري (( نعم اخي العزيز هناك اسئله او كلام اتعمد تجاهله لانه واضح وكلمه حق يراد بها باطل )) أقول هنا انه كلام ينطبق على موضوعه هذا وان كان قد تجاهله فلأنه لا يملك الرد فاقتبس مداخلتك​

OOOOOOOOOOOO

يا إستاذ !! و نحن إخوتهم في الدين و العرق....و تقول: لا تتدخلوا في الشان السوري !

[/COLOR][/SIZE][/CENTER][/B]OOOOOOOO

انا لم اطالب بعدم التدخل لانه لم يعد شأن سوري انما اصبح شأن كل مسلم على وجه الارض لأني بالاصل رفضت ما طرحه الشمري فسقت هذا الامر كمثال .. ورافض ما طرحهه لانه وضع نفسه بعلام الغيوب وما تضمره الصدور والقلوب واتهمنا علانيةً كمفيمين باتهام باطل ومرفوض لأن هناك من المقيميين وما اكثرهم لديهم الولاء والحب للكويت أميراً وحكومة وشعباً

وما زلت مطالباً له ان كان صافي النية بان يضع لي ولكم حتى يحمل موضوعه صفة المصداقية روابط المواضيع والمشاركات التي كتبها مقيمين هنا بالشبكة الوطنية الكويتية ... وعندها سأكون أول من يطالب بطرد كل مقيم يحمل اقامة تدخل بالشأن الداخلي ليس من المنتدى فقط وانما من دولة الكويت

واليس المقيمين العرب على ارض الكويت ... اخوة لكم في الدين والعرق ولا يجوز اتهامهم بما ليس فيهم دون دليل وبرهان ؟؟؟​

اخي ولد اليرموك أنا أتفق معك بأغلب ما تطرح .. وخصوصا الخطر الايراني ومن يواليه .. لكن وكما قالت أختي عصامية .. هو يقصد البدون .. وهم ليس من نعتقد أنهم يشكلون خطر على أمننا .
ليش يا اخت خوله انا اقصد كل غير كويتي ولكن الي ردو علي البدون على شان جذي صار النقاش صفي النيه :وردة:

.. عصآمية *

عضو مخضرم
شغلتيني شغل اكثر من الاعتذار يا عصاميه:( انا اول ما قلت اطلب التوضيح من عصاميه يعني مو متاكد ............ يمكن اكون متلخبط على قولتج لكن انا ما غلط عليج بشي
واذا انا غلطان مو عيب اعتذر .....البدون مو مسبه والشهيد يشرف وتاج على راس
ولا شرايج

طبعاً آلشهآدة أشرف شي يسويه الإنسآن و آلبدون مو سبة ،

منو إللي تصدّآ للخونة الإرهآبيين إللي حآولوآ يفجرون بآبآ جآبر الله يرحمه و يغمد روحه آلجنة غير آلبدون ؟؟

،

بس يآ أخي لمآ تقول عصآمية قآلت لي إنهآ بدون و فوق إنهآ بدون بنت شهيد ، فـ هآلشي يعني إني جذآبة لأني قلت أنآ كويتية أباً عن جد !!

،

و لآزم دليل على كلآمك و إلآ شرآيك ؟؟

،

عموماً أبوي عآيش إسم الله عليه الله يطوّل بعمره ، و أنآ لله آلحمد كويتية و مآ يحتآج أكرر الإسطوآنة :cool::p

،

الوكآد إن حصلت آلمشآركة حطهآ و إن مآ حصلتهآ سآمحتك :وردة:

الأكيد إنك مو قآصد و متلخبط بيني و بين وحدة ثآنية ، عدل ؟ :)

خولة

عضو مخضرم
ليش يا اخت خوله انا اقصد كل غير كويتي ولكن الي ردو علي البدون على شان جذي صار النقاش صفي النيه :وردة:

قل لي يا زميل .. ما هو تصنيف البدون ؟!! .. هل هم وافدون .. هل هم غير كويتيون .!!! .. من هم ؟ .. وما هو وضعهم القانوني .. هل تم تصنيفه ؟!!! .

طبعاً آلشهآدة أشرف شي يسويه الإنسآن و آلبدون مو سبة ،

منو إللي تصدّآ للخونة الإرهآبيين إللي حآولوآ يفجرون بآبآ جآبر الله يرحمه و يغمد روحه آلجنة غير آلبدون ؟؟

،

بس يآ أخي لمآ تقول عصآمية قآلت لي إنهآ بدون و فوق إنهآ بدون بنت شهيد ، فـ هآلشي يعني إني جذآبة لأني قلت أنآ كويتية أباً عن جد !!

،

و لآزم دليل على كلآمك و إلآ شرآيك ؟؟

،

عموماً أبوي عآيش إسم الله عليه الله يطوّل بعمره ، و أنآ لله آلحمد كويتية و مآ يحتآج أكرر الإسطوآنة :cool::p

،

الوكآد إن حصلت آلمشآركة حطهآ و إن مآ حصلتهآ سآمحتك :وردة:

الأكيد إنك مو قآصد و متلخبط بيني و بين وحدة ثآنية ، عدل ؟ :)

الله يحفضلج الوالد ويعينه عليج واذا لقيت المشاركه ما اراح اعلم احد :p لان مو مهم شي هذا شكرا

خولة

عضو مخضرم
سؤال لكل عنصري

لو مس الكويت شئ وحملت انا اسلاح بتقول لي لا

الزميل يعقوب الشمري .. حب الوطن ليس شرعيته فقط حمل الجنسية .. هناك من يحملها .. وحاول اغتيال أميرنا ورمز بلدنا الراحل ومن تصدى لهم ودفع حياته ثمنا لذلك هم من لم يحصلوا عليها .. !!! .. لن يقول لك احد لا .. واعتقد انك لن تلتفت له ..!!! .

قل لي يا زميل .. ما هو تصنيف البدون ؟!! .. هل هم وافدون .. هل هم غير كويتيون .!!! .. من هم ؟ .. وما هو وضعهم القانوني .. هل تم تصنيفه ؟!!! .
لو عارفين تصنيفهم جان من زمان محلوله مشكلتهم ولكنهم مقيمين بصوره غير قانونيه يا اختي لا تخليني ند للبدون انا موضوعي واضح لا تحرفونه ارجوكم

خولة

عضو مخضرم
لو عارفين تصنيفهم جان من زمان محلوله مشكلتهم ولكنهم مقيمين بصوره غير قانونيه يا اختي لا تخليني ند للبدون انا موضوعي واضح لا تحرفونه ارجوكم

اذا لا ينطبق عليهم ما ينطبق على الوافدون .. فدع الدولة تحل مشكلتهم وبعدها لكل حادث حديث ..!!! .

.. عصآمية *

عضو مخضرم
الله يحفضلج الوالد ويعينه عليج واذا لقيت المشاركه ما اراح اعلم احد :p لان مو مهم شي هذا شكرا

آمييين الله يحفظه و يحفظ غآليك ،

لآ [ إن لقيت ] آلمشآركة حطهآ عآدي عآدي :cool:

،

اللهم إني أسألك خشيتك في الغيب و الشهادة و أسألك " كلمة الحق " في الرضا و الغضب

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
6
الزميل يعقوب الشمري .. حب الوطن ليس شرعيته فقط حمل الجنسية .. هناك من يحملها .. وحاول اغتيال أميرنا ورمز بلدنا الراحل ومن تصدى لهم ودفع حياته ثمنا لذلك هم من لم يحصلوا عليها .. !!! .. لن يقول لك احد لا .. واعتقد انك لن تلتفت له ..!!! .

اهوا يقول لا تتدخلون بشان محلي

لا صار ضرر بالكويت هم يتم بشان محلي

ولا يلاقون البدون بالاحضان كما عام 90

.. عصآمية *

عضو مخضرم

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

الله يعزج يآ خولة :وردة:

مو عارف تصنيفهم والمستحقين برايك 2000

اشلون عرفت المستحقين:eek:

هلا يعقوب على بالي نمت:)
اضن جاوبتك على هذا السؤال قلتلك في من ضحى بعمره واستشهد من اجل

الوطن وهذا يستحق ومن خدم البلد بخدمات جليله وهي كثيره فهمت علي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى