الحزم والشده مع البدون غدا .. الداخليه تستعد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الشكوي-لله

عضو مميز

الرجاء من وزارة الداخليه عدم التهاون وتطبيق القانون بحذافيره محنا ناقصين الي فينا مكفينا

بعدين اسئلكم بالله يلي تدافعون عن البدون ليش اذا كان الموضوع او الردود ضدكم وطبعا البعض منكم مو الكل ... تشتمون وتغلطون وتشخصنون الحوار والهدف واضح اغلاق الموضوع لانه يخالفكم الراي ولو كان موضوع لصالحكم تحاولون علي الحفاظ علي الموضوع وتزينه بالكلام الطيب

ترا محنا مجبورين نرد عليكم ونفهمكم ونقولكم في حكومه واحنا عارفين نظرتها لكم وعارفين شنو موقعكم من الاعراب من زمان ومو محتاجين نفهم ونتكلم بس من باب الدردشه ومناقشة المواضيع فلا انا ولا انتو بتقدرون تسون شي كلشي بيد حكومتنا الغاليه الله يحفظها وانا كوني مواطن اشكر حكومتي علي عملها ومنها للاعلي في تطبيق القانون

بوشريدة

عضو فعال
نكرر النصيحة للبدون بعدم الخروج في مثل هذه المظاهرات والاعتصامات لانهم سيلقون بايديهم الى التهلكة لان القيود الامنية جاهزة لكل من يتظاهر هو واهله فانتبهوا واتركوا من يحرضكم على المظاهرات في النت فهؤلاء لا يريدون بكم خيرا
اللي يبي يضيع نفسه واهله يتظاهر ليأخذ قيد امني هو واهله واقاربه

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
الرجاء من وزارة الداخليه عدم التهاون وتطبيق القانون بحذافيره محنا ناقصين الي فينا مكفينا

بعدين اسئلكم بالله يلي تدافعون عن البدون ليش اذا كان الموضوع او الردود ضدكم وطبعا البعض منكم مو الكل ... تشتمون وتغلطون وتشخصنون الحوار والهدف واضح اغلاق الموضوع لانه يخالفكم الراي ولو كان موضوع لصالحكم تحاولون علي الحفاظ علي الموضوع وتزينه بالكلام الطيب

ترا محنا مجبورين نرد عليكم ونفهمكم ونقولكم في حكومه واحنا عارفين نظرتها لكم وعارفين شنو موقعكم من الاعراب من زمان ومو محتاجين نفهم ونتكلم بس من باب الدردشه ومناقشة المواضيع فلا انا ولا انتو بتقدرون تسون شي كلشي بيد حكومتنا الغاليه الله يحفظها وانا كوني مواطن اشكر حكومتي علي عملها ومنها للاعلي في تطبيق القانون

تدردش بمشاعر ناس ومصائبهم وتتهم فيهم كل شئ قبيح المستحق تتكلم عنده سطر والغير مستحق نص صفحه ناقش باحترام محد راح يضايقك ما تناقش بادب واحترام مشاعر العالم بالطريقه لا والف لا

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده واللسان مقدم على اليد

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
نكرر النصيحة للبدون بعدم الخروج في مثل هذه المظاهرات والاعتصامات لانهم سيلقون بايديهم الى التهلكة لان القيود الامنية جاهزة لكل من يتظاهر هو واهله فانتبهوا واتركوا من يحرضكم على المظاهرات في النت فهؤلاء لا يريدون بكم خيرا

يعني القيد الامني ضرب ايات الله عرض الحائط عادي صح الله المستعان

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني

لا تخلي كلامك تهديد في بدون كثير مايبون يخرجون لعدم جواز الخروج وليس خوفا من قيود القيود

تاتي للناس من غير خروج

المظاهرات ظاهره غير اسلاميه

وشكرا

الى متى؟

عضو فعال
لكل. انسان. حق. في التعبير عن رأيه والمطالبة بحقوقه.

لماذا. لم تمنع الداخليه. الفلسطن. الذي اعتصمو تأيدا للحكومه وهذا تدخل سافر بشؤن البلد والكويتيين. جميعا

والبدون وكل انسان. له الحق. في التعبير عن رأيه وبالطرق السلميه

طالما انه لم يتدخل. بشؤن الغير
:وردة:
طالب بشدة على كيفك !
بس مو بكيفك تتكلم بإسم ألكويت وأهلها !

مو شرط اللي يتكلم ويدافع عن البدون مو كويتي .. يمكن كويتي وشيخ إذا مو عاجبك ..:وردة:

عجيب وتحصر حقي فقط في التعليق على الموضوع

لا ابشرك انا حقوقي في هذا البلد اكبر مما تظن وتعتقد

وغالبية اهل الكويت مع البدون

اما ذوي الدماء الزرقاء فهم شرذمة قليلة لا يعتد بها سوى اللصوص من امثالهم

لا يبا غالبيه اهل الكويت مع تجنيس البدون
وانا اولهم
قله قليله ضد البدون وانت اولهم
التركيبه السكانية؟
ممكن تقول شنو التركيبه الكويتيه؟

//

همسه لكل حاسد :

خاف ربك ونظف قلبك :)

الله يعين البدون عليك يا صاحب الموضوع وعلى الي على شاكلتك

حسووووووووووووووووووووووودين

من انت يامرقابي عشان تقول حق الشيخ عجيل .... من هو حتى يدعوا
تكلم على قدك لو سمحت هذا شيخنا وتاج على روسنا وكل اهل الكويت يعرفون من هو عجل النشمي ...
انت جاي تقلل من قدر شيخنا .... ولاكلام الحق سببلك صداع ؟

الاخ مرقابي المحترم
الحمد لله رب العالمين ان الهواء والماء نعمه من رب العالمين وليست بايدي من هم على نهجك وفكرك

الحمد لله والمنه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

:وردة::وردة::وردة:
لكل الشرفاء شكرا

بوشريدة

عضو فعال
لا تخلي كلامك تهديد في بدون كثير مايبون يخرجون لعدم جواز الخروج وليس خوفا من قيود القيود

تاتي للناس من غير خروج

المظاهرات ظاهره غير اسلاميه

وشكرا

يا بوعزوز اي تهديد الله يهداك انا ناصح لهم لانه اذا حطوا عليه قيد امني راح يفقد الفرصة في الجنسية بل وفي الحقوق والمزايا الاخيرة لانه في الفترة الاخيرة تم البدء بسحب بطاقات امنية من البدون الذين عليهم قيود امنية

رجل وطني

عضو مميز
القيد الامني اهو وحذائي واحد لان الي حطوه ناس ما عندهم ضمير تعاملنا معهم وشفناهم وهم يصرخون على البدون ولا يسمحون لاحد بمناقشتهم مثل المقدم مشعل الجيران ذاك الطاغية والسنين والسبيعي والوهيب ضباط اللجنه التعذيبية المتغطرسين

يالله انقذنا وانتقم لنا من الظلام

الشكوي-لله

عضو مميز
تدردش بمشاعر ناس ومصائبهم وتتهم فيهم كل شئ قبيح المستحق تتكلم عنده سطر والغير مستحق نص صفحه ناقش باحترام محد راح يضايقك ما تناقش بادب واحترام مشاعر العالم بالطريقه لا والف لا

اذا بدر مني لاسمح الله خطا او غلطه باحد مشاركاتي فسامحني اذا جرحت مشاعر احد وبني ادم خطاء ولو اني ولله الحمد ما اجرح باحد وما اتكلم بصفة عامه انا قلت وارد اقول اتحجي بصفه خاصه عن الغير مستحقين ربع الهوسات وغيره

وانا ما دردشت بمشاعر احد يعني لازم يكون راي نفس رايك مع كل احترامي لك عشان ما اجرحك بكل المواضعين في راي واثنين وثلاث

وانا والحكومه وكثيرين عارفين القضية عدل وعارفين انه ماراح يجنس الا المستحق والي قاعد يحلمون احلام ورديه انهم راح يجنسون هذي مجرد احلام ووو لكن بالمقابل نبي نحط النقاط عالحروف ونوضح للي ما يعرف القضية عشان ما تقولون احنا او حكمتنا ظلمنا احد

وصحيح المستحق اتكلم عنه بسطر بل بجملة وحده فقط وهي يجب ان يجنس باسرع وقت

امن موضوعنا وقضيتنا عن غير المستحقين الي قاعد يحاول الكثيرين انه يتناسي وينسي الناس انه في مو مستحقين ويبي يصهر المستحق مع غير المستحق بس احب اقوله البدون شريحتين وراح تاخذ كل شريحه حقها

وشكراا

صالح

عضو مميز

اخوي يعقوب

لاتزعل :)

العيشه الله الي كافلها وهذا ابتلاء لكم يالبدون فا احمد ربك
صدقني المترفين بالدينا يتمنون انهم لو كانوا من اهل البلاء يوم القيامة

شاعر جهراوي

عضو فعال
ان شاءالله وبإذن الله نكون موجودين باجر :)
اعضاء مجلس الامه انطقو.. ماننطق احنا؟؟ :D

المهم نطالب بإلغاء الحقوق ألـ11 كلها .. ونبي حق 1 وبس "الجنسية" فقط لاغير ;)

"المرقابي: اقسم بالله اني ضحكت عليك لما قلت بس ههههه نشروا غسيلك":)

ولد اليرموك

عضو مخضرم

تأكد يابو شريده . . لـن يـخـرج إلا الذي لا يستـحـق الجـنـسيـة . .

لـن يـخـرج إلا الـذي قـيـده الأمـنـي . . مـلـطـخ بالـجـرائـم . . .

الشكوي-لله

عضو مميز
القيد الامني اهو وحذائي واحد لان الي حطوه ناس ما عندهم ضمير تعاملنا معهم وشفناهم وهم يصرخون على البدون ولا يسمحون لاحد بمناقشتهم مثل المقدم مشعل الجيران ذاك الطاغية والسنين والسبيعي والوهيب ضباط اللجنه التعذيبية المتغطرسين

يالله انقذنا وانتقم لنا من الظلام

عفوا لكن هذا العضو يتمادي في ردوده كثيراا

سبنا وسب ديرتنا وحكومتنا ويحرض كثيرا ولي الحين قاعد يسب وماشفنا له رادع

اتمني من المشرفين اتخاذ الازم في حقه لانه فعلا الفاظه لا تليق وغير راغية ابداا ومايحشم ولا يكرم احد

محشومين ياجماعه

ولد اليرموك

عضو مخضرم

الـجـنـسيـة . . لـمـن يـسـتـحـقـهـا . .

الشكوي-لله

عضو مميز

وشهد شاهد من اهلها

الجنسيه للمستحق فقط :وردة:

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني
حبيبنا الشكوى لله

انت دايم تهاجم ثم ترجع تعتذر اخر شيء

ولكن تقتحم في القضيه وتعمم على البدون كلهم

الي طالعين مظاهرات فيهم ايظا مستحق وغير مستحق على حسب كلامك

لكن انت تنتقد الخروج عامه
ثم تجيز الخروج لك لمطالب غير منطقيه اين المنطق عندك في القضايا كلها :confused:

الشكوي-لله متواجد حالياً
عضو فعال

29-05-2011, 03:59

اقسم بالله العظيم الفساد نتشر في مجتمعنا ومانشوف سمو الرئيس الشيخ ناصر سوا شي حق المجتمع

عشان جذي انا اول من راح يتظاهر ان شاء الله

هذي احدى كتاباتك في الخروج على الحكومه ناصر المحمد اختاره الامير وان كنت لاتراه عندك اماكن في المنتديات والحكومه ابخص بكل الامور

لكن ان تجيز المظاهرات لك وتحرمها عن البدون فغير منطقي وشكرا

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
اذا بدر مني لاسمح الله خطا او غلطه باحد مشاركاتي فسامحني اذا جرحت مشاعر احد وبني ادم خطاء ولو اني ولله الحمد ما اجرح باحد وما اتكلم بصفة عامه انا قلت وارد اقول اتحجي بصفه خاصه عن الغير مستحقين ربع الهوسات وغيره

وانا ما دردشت بمشاعر احد يعني لازم يكون راي نفس رايك مع كل احترامي لك عشان ما اجرحك بكل المواضعين في راي واثنين وثلاث

وانا والحكومه وكثيرين عارفين القضية عدل وعارفين انه ماراح يجنس الا المستحق والي قاعد يحلمون احلام ورديه انهم راح يجنسون هذي مجرد احلام ووو لكن بالمقابل نبي نحط النقاط عالحروف ونوضح للي ما يعرف القضية عشان ما تقولون احنا او حكمتنا ظلمنا احد

وصحيح المستحق اتكلم عنه بسطر بل بجملة وحده فقط وهي يجب ان يجنس باسرع وقت

امن موضوعنا وقضيتنا عن غير المستحقين الي قاعد يحاول الكثيرين انه يتناسي وينسي الناس انه في مو مستحقين ويبي يصهر المستحق مع غير المستحق بس احب اقوله البدون شريحتين وراح تاخذ كل شريحه حقها

وشكراا

كلنا مع المستحق لو فرقت الحكومه عنهم غير المستحقين اما تركهم بسله واحده ما يجوزا اسلاما وخلقا وانسانيه انت تتكلم وايدك بماي بارد واحنا عذابات وويل وقهر يارجل بوصل 30 ماني قادر افتح بيت واتزوج مثل الانسان والسبب الظلم مع اني جامعي وانت تتكلم بكلمات ما انزل الله بها من سلطان وتوك تقول اضغطي ياحكومه اكثر يااخي حس بانسانيه ترا حلوه

بوشريدة

عضو فعال
تأكد يابو شريده . . لـن يـخـرج إلا الذي لا يستـحـق الجـنـسيـة . .

لـن يـخـرج إلا الـذي قـيـده الأمـنـي . . مـلـطـخ بالـجـرائـم . . .

اخوي نحن ننصحهم حتى لا يتوهق بعض المساكين في مظاهرات واعتصامات يدعوا لها محمد والي وغيره وهذا واجبنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى