مبروك التنميه يالغانم

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
نجحت في إعادة المنشقين إليها

الغرفة بدلت الفهد بالهارون للفوز بمليارات التنمية

Thursday, 30 June 2011
كتب أحمد النور:
أكدت مصادر مطلعة لـ»الشاهد« ان كتلة نواب العمل الوطني وبعض كبار التجار حققوا العديد من المكاسب والانتصارات في الآونة الأخيرة خاصة بعدما نجحت مساعي بعض »العمام« في تقريب وجهات النظر بين كتلة تجارية كبرى متصارعة حول المناقصات والمشروعات الكبرى بالإضافة الى مليارات خطة التنمية الحكومية.
وكشفت مصادر لـ»الشاهد« ان الأرضية المشتركة التي جمعت الكتل التجارية المتصارعة هي تعرض غرفة التجارة والصناعة للخطر والنبش في شرعيتها وتاريخها والأموال التي تأخذها جباية من التجار والمؤسسات، بالاضافة الى ظهور كتل تجارية جديدة منشقة كانت تريد ان تأخذ نصيبها في كيكة الغرفة وأن هذه الأرضية المشتركة قد ساهمت في عودة العلاقات بين نواب كتلة العمل الوطني والكتل التجارية خاصة بعدما ساءت هذه العلاقات عقب الانتخابات البرلمانية الأخيرة.
وبينت ان الاجتماعات المتكررة بين هذه الكتل التجارية المتصارعة قد تمت في كراج نائب كتلة العمل الوطني واتفقت على ان الغرفة والتجار يواجهون خطرين يهددان مصالحهم، الأول الانشقاق، والآخر وهو الأهم ان نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية السابق الشيخ أحمد الفهد هو من يقف وراء الأزمات التي تتعرض لها الغرفة، بالاضافة الى ان الفهد يحاربهم في الارتزاق من مليارات خطة الحكومة.
وقالت ان كتلة العمل الوطني واللوبي التجاري المتنفذ قد وضعا خطة محكمة تمت حياكتها وهندستها في الكراج حول ضرورة التخلص من الشيخ احمد الفهد مهما كلف ذلك من ثمن، وبالفعل تحقق للغرفة ورجالها ما يريدون وأقصت الشيخ أحمد الفهد وأعادت التجار المنشقين وغير المنتمين أصلا للغرفة من خلال شراكتهم في مؤسسات مالية وصحية ومؤسسات اعلامية فصاروا تحت لوائها .


وأضافت ان تعيين النائب السابق وابن الغرفة البار عبدالوهاب الهارون وزيرا للدولة لشؤون التخطيط والتنمية خلفا للشيخ أحمد الفهد يعد انتصارا كبيرا ومدويا للقوى التجارية المتنفذة.

التعليق :

مبروك عليكم ميزانيه التنميه يا رئيس الغرفه انت وابنك مرزوق وكل المتنفذين الذين سوف ينالوا نصيب الاسد بعدما تم تعيين ابن الغرفه عبدالوهاب الهارون النائب الحكومي السابق واخ الوزير السابق

ومبروك عليكم مناقصات محطة الزور التى رفضت بالسابق متمثله بشركة توشيبا ويملكها على ثنيان الغانم التي تم رفضها بسبب ارتفاع الاسعار والجوده مقارنه بشركة سمنس التي فازت بها وسوف تنقلب الايه قريبا

ونقول لبو فهد يا جبل ما يهزك ريح وهذا ناتج الحمله التي شنوها عليك ليأتوا بابن الغرفه ليحل محلك ويعطيهم ما يريدون من المليارات


سوف ترون بالايام القادمه مذا سيعمل ويجني المتنفذون بميزانيه التنميه.


المصدر : http://alshahed.net/index.php?option=com_content&task=view&id=69112
 

فارس الخليج

عضو مميز
لاحول ولا قوة الا بالله .. ناس ما تشبع فلوس
نرجو ان يكون الهارون عند حسن ظن ابناء الكويت وان يرى الله امامه
وتكون المناقصات واموال التنمية بالطريقة السليمة و العادلة للجميع
 

q8iii

عضو فعال
محد كاسر خاطري غير الكويت ، الكل يبوق فيها من " صوب "
أتمنى محد يحذف " البوقة " عالثاني ، خلونا عالأقل أحسن من الحرامية :)
 

سعد12

عضو مميز
اهاا هذا اللي مخليك تدافع عنه :D
الرجل متواضع جدا وشايف خير مو مثل اللي اغتنوا في آواخر أعمارهم بالحرام بعد...هؤلاء اللي ما يشبعون لانهم ما شافوا خير تلقاه راكب سكراب وهو عنده ملايين ......واذا ما تقدر تثبت عكس كلامي لا تهاجمه من اجل الهجوم فقط..
 

المادة 2

عضو فعال
الرجل متواضع جدا وشايف خير مو مثل اللي اغتنوا في آواخر أعمارهم بالحرام بعد...هؤلاء اللي ما يشبعون لانهم ما شافوا خير تلقاه راكب سكراب وهو عنده ملايين ......واذا ما تقدر تثبت عكس كلامي لا تهاجمه من اجل الهجوم فقط..


الله يخلي الكراج بو 100 فلس ! اللي خله عنده افداوية !
شلون متواضع واهو اللي يمجع بشعره كل يوم عشان يشيلون الشيخ [ القائد ] أحمد الفهد الاحمد الجابر الصباح ( حفظه الله ورعاه ) .. واهو اللي يحرك خمس نواب برمشة عين ! كل هذا ومتواضع ! وبعدين منو اغتنى في أواخر اعمارهم ؟ الله يسمعك منك :D
 
اضاعوك يا احمد الفهد واي فتى اضاعو

اسأل اي موظف بالاعلام وانا منهم راح يقولك انه احمد الفهد افضل وزير مر على الاعلام

مكافأه البرامج ما كانت توقف وكنا ناخذها اول باول الحين صارلنا اكثر من ٩ شهور ما استلمنا شي

واسأل موظفين النفط وشوف شنو يقولون لك عنه

حتى لو كان ياخذ بغير حق لكن على الاقل كان يعطي وينصف من يشتغل
 
أعلى