اللواء عبدالحميد العوضي وكيلاً لأمن الدولة خلفا لعذبي الفهد

لماذا لا يوجد وكيل فى وزارة الداخلية او وكيل مساعد قبلى هل الكويت للحضر فقط ام ان ابناء القبائل ليس لديهم كرامه ويستاهلون اللى يصير فيهم سؤال للشرفاء من ابناء القبائل ؟!!!

:cool:لا حوله ولا قوة الا بالله
حتى هني مدخل الحضر والبدو بالموضوع انت شنو مريض؟؟؟ فيك عقده؟؟ :cool:
رايح راد الحضر والحضر مادري شمسويله
جد جد الله يعيينك على نفسسسك :p

الفهيد

عضو مميز
ايضا انا اتعجب لماذا يقدم من الاصول الفارسيه على العربيه

قالها بو حمود ديرة بطيخ

طالبوا بحقوقكم لا تستكينوا الوعد شهر 9

lawyer q8

عضو ذهبي
:cool:لا حوله ولا قوة الا بالله
حتى هني مدخل الحضر والبدو بالموضوع انت شنو مريض؟؟؟ فيك عقده؟؟ :cool:
رايح راد الحضر والحضر مادري شمسويله
جد جد الله يعيينك على نفسسسك :p

ما سوولى شى بس انهم حارمينى من التمثيل النيابى الحقيقى

ما سوولى شى بس انهم حارمين ابنائى من الوظائف القيادية والمميزة

ما سوولى شى بس انهم يقولون اكلونا البدو وهم اللى ماكلينا

ما سوولى شى بس انهم يهاجمونى بالاعلام الفاسد

ما سوولى شى بس انهم استولوا على مقدارت دولتى الغالية ونهبوها

ما سوولى شى بس انهم خلوا الكويت متخلفه على جميع المستويات

ما سوولى شى بس انهم يمارسون التقيه

ما سوولى شى بس انهم دمروا الكوييييييت

هذا اللى سوووه كافى والا ازيد عالعموم حطيت لك الاسماء المقبوله فى الفتوى والتشريع ايام شرار طلعوا ابناء القبائل 28 والحضر 54 وتقدر تتاكد بنفسك
مع انى عارف انك ما راح تمتلك الشجاعه وتعتذر لزملائك اللى ما احترمتهم وعطيتهم ارقام مزوره على بالك الناس بمشونها لك لكن هذا ديدنكم وهذى بيئتكم اللى كلها زيف وتزوير

kafiane

عضو
(1) بكل بساطه الفرق بينى وبين الجويهل انه يطالب باغتصاب الحقوق وظلم الناس وانا اطالب باعطاء الحقوق والعدالة بين الناس .
والان دورى بالسؤال وارجو الاجابة هل الكفاءة فقط بالحضر ولماذا لا يوجد وكيل او وكيل مساعد فى وزارة الداخلية من ابناء القبائل ؟ ارجو الرد مباشرة من غير لف او دوران وارجو ان تعدل انت فكرك وتعلم ان الكويت للجميع

لا انت ماتطاب بالعداله انت تطالب بالعنصريه
انا اقصد بالعداله ليمه يعينون س من الناس واهو موعاجبني وضعه في هذا المكان انتقد ادارته وسياسة في مكان عمله مو انتقد لانه بدوي وانا حضري وابي المناصب بس حق الحضر

ليمه تفرض في اي تعين بالدوله تنقز وتقول عينوا الحضر اكثر من البدو هذا ظلم اي ظلم قاعد تتكلم عنه شوف الاماكن الي يقبلون على اساس الواسطه(الضباط والدبلوماسين والعلاج بالخارج وغيره وغيره) 90% بدو لا يبه70% ليش مانقزة وله ليمه تصير على اساس الكفاءه والحق مايعجبك

ترد على عجيل عجران تقول هذا محسوب على الحضر وساكن مناطق داخليه؟؟؟؟؟؟

اتعجب من منطقك !!!!! اصله شنو يرد على اي قبيله بني عمه جاحدينه وقالوا ماهو منا ليمه يخطب من جماعته يقولوله انت احضري وساكن مناطق داخليه ومنت مننا؟؟؟
انت انا اعرف نضامك شنو : انت من القبيله ب اذا عينوا واحد من القبيله ج بتنقز وتقول ليش ماعينوا من قبيلتي هذا ظلم :)

اتمنا مره وحده ادش المنتدى واشوف منك رد معتدل يعبر عن وجهة نظر

kafiane

عضو
ما سوولى شى بس انهم حارمينى من التمثيل النيابى الحقيقى

مو اعضاءك هم الي صوتوا معا التعديل وقالوا عداله هذي مخرجاتك اكلها

ما سوولى شى بس انهم حارمين ابنائى من الوظائف القيادية والمميزة

وزراء سفراء وكلاء وزاراة قضاء وكلاء نيابه مدراء ادارات ضباط بجميع السلك العسكري طيارين ابكل مكان فيه بدو اي حرمان

ما سوولى شى بس انهم يقولون اكلونا البدو وهم اللى ماكلينا

ماني راد على هذي لانها كلمت ....

ما سوولى شى بس انهم يهاجمونى بالاعلام الفاسد

والاعلام الفاسد منوا الي يدعمه يالحبيب فتح شوي

ما سوولى شى بس انهم استولوا على مقدارت دولتى الغالية ونهبوها

ليش شنو مقدرات دولتك غير النفط وشوف تعينات النفط من الصغير الى الكبير الي توه ماسك

ما سوولى شى بس انهم خلوا الكويت متخلفه على جميع المستويات

ليش منوا الي خلى الكويت متخلف؟ الحضر ههههههه وله البدوا المتحضرين

ما سوولى شى بس انهم يمارسون التقيه

مايمارس التقيه اله الشيعه الضعفاء بالحجه ولاتقعد تقط خيط وخيط

ما سوولى شى بس انهم دمروا الكوييييييت

اي تدمير قاعد تتكلم عنه انت روح شوف الاماكن الي ماسكينها ناس بالواسطه والمحاصه وشوف التدمير

هذا اللى سوووه كافى والا ازيد

ماكوا اي زياده ادور اي شي علشان تقنع الناس بحجه واهيه من فرض الخيال لاسباب غير معوم بس الظاهر قاعد تتضح الصوره عندي

newhistory

عضو بلاتيني
انا اقصد بالعداله ليمه يعينون س من الناس واهو موعاجبني وضعه في هذا المكان انتقد ادارته وسياسة في مكان عمله مو انتقد لانه بدوي وانا حضري وابي المناصب بس حق الحضر

ليمه تفرض في اي تعين بالدوله تنقز وتقول عينوا الحضر اكثر من البدو هذا ظلم اي ظلم قاعد تتكلم عنه شوف الاماكن الي يقبلون على اساس الواسطه(الضباط والدبلوماسين والعلاج بالخارج وغيره وغيره) 90% بدو لا يبه70% ليش مانقزة وله ليمه تصير على اساس الكفاءه والحق مايعجبك

اتعجب من منطقك !!!!! اصله شنو يرد على اي قبيله بني عمه جاحدينه وقالوا ماهو منا ليمه يخطب من جماعته يقولوله انت احضري وساكن مناطق داخليه ومنت مننا؟؟؟
انت انا اعرف نضامك شنو : انت من القبيله ب اذا عينوا واحد من القبيله ج بتنقز وتقول ليش ماعينوا من قبيلتي هذا ظلم :)

ليش يطالب بالعنصرية ؟؟
لما يطالب بتعديل الدوائر ( لان فيها ظلم واضح) هل هو يطالب بالعنصرية ؟؟؟
شرايك بتوزيع الدوائر الحالى ؟

kafiane

عضو
ليش يطالب بالعنصرية ؟؟
لما يطالب بتعديل الدوائر ( لان فيها ظلم واضح) هل هو يطالب بالعنصرية ؟؟؟
شرايك بتوزيع الدوائر الحالى ؟

اهو يدري برايي بدوائر الوظلم الواضح الي فيها وانا بينتله اكثر من مره وقلتله بالفم المليان هذا ظلم واضح

وبعدين موضوع نقاشي معاه مو عن الدوائر عن الوظائف

لاتدش عرض الله يجزاك خير

newhistory

عضو بلاتيني
اهو يدري برايي بدوائر الوظلم الواضح الي فيها وانا بينتله اكثر من مره وقلتله بالفم المليان هذا ظلم واضح

لاتدش عرض الله يجزاك خير

احاول فقد انجح ...
لان توزيع الدوائر هو الصورة الواضحة جدا لمدى الظلم الذى نتعرض له فى الدولة .....
وهو ليس الوحيد ...
البدو مظلومين فى التشكيل الحكومى , وفى الوظائف القيادية , وفى التعيين فى الوظائف الجيدة ... فى كل شىء تقريبا .. واغلب مقدراتنا تذهب للفئة الاقل عددا , وهم الحضر ,
ان كان هذا الامر غير واضح عندك , انظر الى اسماء وكلاء الوزارات
وانظر ايضا الى اراء الحضر فى تعديل الدوائر , كلهم يرفضونها , بل لا يقرون ان فيها ظلم

kafiane

عضو
احاول فقد انجح ...
لان توزيع الدوائر هو الصورة الواضحة جدا لمدى الظلم الذى نتعرض له فى الدولة .....
وهو ليس الوحيد ...
البدو مظلومين فى التشكيل الحكومى , وفى الوظائف القيادية , وفى التعيين فى الوظائف الجيدة ... فى كل شىء تقريبا .. واغلب مقدراتنا تذهب للفئة الاقل عددا , وهم الحضر ,
ان كان هذا الامر غير واضح عندك , انظر الى اسماء وكلاء الوزارات
وانظر ايضا الى اراء الحضر فى تعديل الدوائر , كلهم يرفضونها , بل لا يقرون ان فيها ظلم

يا اخي اي وظائف جيده والله مافي مكان مافيه بدو

وبعدين شلون كل الحضر ضد تعديل الدوائر وانا احضري وانا معاه لاتجمع خص ..

اي وكلاء وزارات اشوف اسمائهم الشؤون وله الكهربا وله الاشغال وله الديوان الاميري وله البلديه وله الداخليه .......................

حق 24 عضو وقولهم انصفونه موهذيل محسوبين عليكم وله بتصير نفس رفيجك الي يقول عجيل عجران حضري وتسويهم كلهم حضر بعد

لاتحملون الحضر كل اصغيره وكبيره واتحطون اي سبب لتطبيق مايهدف له عم الجويهل والي وراه وهو تفريق البلد وتقسيمها على شان يلعب على كيفه حنه كلنا عرب مسلمين ابناء بلد واحد مهما اختلفنا بالاصل وله الفصل نبقى افضلنا اتقانا عند الله ونعمل بالدنيا ارضا لله وتطبيق سنت رسوله

newhistory

عضو بلاتيني
يا اخي اي وظائف جيده والله مافي مكان مافيه بدو

وبعدين شلون كل الحضر ضد تعديل الدوائر وانا احضري وانا معاه لاتجمع خص ..

اي وكلاء وزارات اشوف اسمائهم الشؤون وله الكهربا وله الاشغال وله الديوان الاميري وله البلديه وله الداخليه .......................

حق 24 عضو وقولهم انصفونه موهذيل محسوبين عليكم وله بتصير نفس رفيجك الي يقول عجيل عجران حضري وتسويهم كلهم حضر بعد

لاتحملون الحضر كل اصغيره وكبيره واتحطون اي سبب لتطبيق مايهدف له عم الجويهل والي وراه وهو تفريق البلد وتقسيمها على شان يلعب على كيفه حنه كلنا عرب مسلمين ابناء بلد واحد مهما اختلفنا بالاصل وله الفصل نبقى افضلنا اتقانا عند الله ونعمل بالدنيا ارضا لله وتطبيق سنت رسوله

الظاهر انك ما تدرى ... ههههه ماكو ولا وكيل وزارة بدوى ...
اما عن رايك فى الدوائر , فباى دائرة انت ؟؟؟؟
وليش ما نحمل الحضر الاسباب ... التجار هم اهم سبب فى خراب البلد , وهؤلاء يبعهم الحضر , سنتهم وشيعتهم ... يعنى هم السبب فى الخراب اللى نعانى منه ..
عندك مثال , نواب الوطنى ونواب الديمقراطى ونواب تجمع السلف , كلهم محسوبين على الحكومة , ويركضون وراء الدينار

kafiane

عضو
الظاهر انك ما تدرى ... ههههه ماكو ولا وكيل وزارة بدوى ...
اما عن رايك فى الدوائر , فباى دائرة انت ؟؟؟؟
وليش ما نحمل الحضر الاسباب ... التجار هم اهم سبب فى خراب البلد , وهؤلاء يبعهم الحضر , سنتهم وشيعتهم ... يعنى هم السبب فى الخراب اللى نعانى منه ..
عندك مثال , نواب الوطنى ونواب الديمقراطى ونواب تجمع السلف , كلهم محسوبين على الحكومة , ويركضون وراء الدينار

حولي مشرع الميموني وكيل مساعد لشؤون العمل وزارة الشؤون
راضي فالح الشنيتير وكيل مساعد لشئون البرلمانيه مجلس الامه
عجيل العجران عجمي قصبا على الي مايرضا بدوي او وكيل
وكيل وزارة الكهرباء والماء المساعد لقطاع التخطيط والتدريب الدكتور مشعان العتيبي

هذا بعض ماحضرني وحطيتلك 4 قبايل (مطيري وعازمي وعجمي وعتيبي) علشان لاتقول مافيه
انت تتكلم من الخيال وتدعي ظلم لم يقع وان وقع في بعض الامور بس لاتحسسني انت وصاحبك انكم نفس شعب المظلومين وابناء المظلومين (الشيعه) الي كثر ماتعطيهم وتوصلهم يقولون احنا فقاره ومظلومين

ياخي تجار وطول عمرهم تجار ومن عمر الدنيا وهم تجار ومعاهم هلال فجحان الديحاني المطيري وقبل النفط تجار ويملكون نص الكويت وقبل النفط عيشت الكويت عليهم وهم عوايل محدده لاتتعدا اصابع اليد شلون انت جمعت الحضر كلهم تجار والله عجيب امرك وغريب

روح حق سعود صاهود قوله من ويلك هل الفلوس وتعال وزعها حق بني عمك اولا منك
حبيبي هذيل تجار تعرف يعني شنو تجار يعني الفلوس اعز شي عنده بالدنيا رايح امحمله حال البلد
ليش مافيه حكومه وله مافيه رئيس حكومه يوقفهم عند حقهم

على طاري النواب ... ههههههههه

الي بيته من زجاج لا ........ اتعرف تكمل المثل

تحياتي لك وانا اعتذر من صاحب الموضوع على الانحراف الرهيب عن صلب الموضوع

تقبل اعتذاري

newhistory

عضو بلاتيني

انت تتكلم من الخيال وتدعي ظلم لم يقع وان وقع في بعض الامور بس لاتحسسني انت وصاحبك انكم نفس شعب المظلومين وابناء المظلومين (الشيعه) الي كثر ماتعطيهم وتوصلهم يقولون احنا فقاره ومظلومين

ياخي تجار وطول عمرهم تجار ومن عمر الدنيا وهم تجار ومعاهم هلال فجحان الديحاني المطيري وقبل النفط تجار ويملكون نص الكويت وقبل النفط عيشت الكويت عليهم وهم عوايل محدده لاتتعدا اصابع اليد شلون انت جمعت الحضر كلهم تجار والله عجيب امرك وغريب

حبيبي هذيل تجار تعرف يعني شنو تجار يعني الفلوس اعز شي عنده بالدنيا رايح امحمله حال البلد

تقبل اعتذاري

انت الظاهر ما تقرا , او ما تبى تفهم .... اقولك ماكو ولا وكيل وزارة بدوى , وانت تحط اسماء وكلاء مساعدين !!!!!
وادرى ان التجار طول عمرهم تجار , وما بى من فلوسهم شى , بس ما ابيهم يناشبون العالم فى ارزاقهم ... تاجر يقعد فى شركته ويتاجر , محد راده
بس ليش يلعبون فى القوانين .؟؟ وليش يفصلون القوانين على كيفهم ؟؟؟ وليش ناخبينهم يهاهجون العالم وما يهاجمون التجار وبلاويهم ؟؟؟
فى احد منطقى ما يشوف انتهازية الخرافية وعدم حبه للشعب ؟؟
فى احد صاحى ما يشوف كذب نواب التكتل وسلف الحضر ؟؟؟
اغلبهم منافقين ... ليش ناخبينهم ما يهاجمونهم مثل ما يهاجمون نواب البدو ؟؟؟؟
اقولك ليش : لانهم راضين عنهم , يعنى مثلهم

kafiane

عضو
انت الظاهر ما تقرا , او ما تبى تفهم .... اقولك ماكو ولا وكيل وزارة بدوى , وانت تحط اسماء وكلاء مساعدين !!!!! لا مافيه روح حق رئيس الوزراء وقوله حطلي وكله بدو
من الي يشكل الوزره؟ روحله وقوله انت ظلمتني
وادرى ان التجار طول عمرهم تجار , وما بى من فلوسهم شى , بس ما ابيهم يناشبون العالم فى ارزاقهم ... تاجر يقعد فى شركته ويتاجر , محد راده
بس ليش يلعبون فى القوانين .؟؟ وليش يفصلون القوانين على كيفهم ؟؟؟ وليش ناخبينهم يهاهجون العالم وما يهاجمون التجار وبلاويهم ؟؟؟ لا تبي فلوسهم وحاسدهم بعد كلامك ونطقك يقول هشي
فى احد منطقى ما يشوف انتهازية الخرافية وعدم حبه للشعب ؟؟ انت والخرافي واحد اثنينكم ماتحبون اله مصلحتكم بس الفرق انه الخرافي يقدر يسوي كل شي وانت ماعندك اله الكيبورد بس
فى احد صاحى ما يشوف كذب نواب التكتل وسلف الحضر ؟؟؟ وفي احد صاحي مايشوف جذب امام المسجد وله نفاق القاضي وله الي الشطوا عليه ميتين الف وله الي قبضوه صالة افراح ابلاش وله المزور وله السكر ابو البخور وعد وخربط
اغلبهم منافقين ... ليش ناخبينهم ما يهاجمونهم مثل ما يهاجمون نواب البدو ؟؟؟؟ وليش انت ماتهاجم نوابك بالاول ياحلووو
اقولك ليش : لانهم راضين عنهم , يعنى مثلهم
وانت راضي عن نوابك يعني انت مرتشي حرامي جذاب لاتمثل اله نفسك والاقزام الي يتبعونك والاشراف والحرار من ابناء القبايل برين منك ومن السانك الي ينقط كره وحقد على ولاشي

اقول لاتقعد تغير يوزراتك كل شوي ترى واضح وضوح الشمس وله عقاب الاداره السابق مانفع فيك :)

newhistory

عضو بلاتيني
وانت راضي عن نوابك يعني انت مرتشي حرامي جذاب لاتمثل اله نفسك والاقزام الي يتبعونك والاشراف والحرار من ابناء القبايل برين منك ومن السانك الي ينقط كره وحقد على ولاشي

اقول لاتقعد تغير يوزراتك كل شوي ترى واضح وضوح الشمس وله عقاب الاداره السابق مانفع فيك :)

شفيك زعلت عليهم ....
منو قالك انا راضى عن هالنواب ؟؟؟؟
انا مو راضى عنهم ... بس انا ما افتح عين واغمض عين ..
الخرافى حاله حال دميثير كلهم مزورين
والملا حاله حال العدوة كلهم مرتشين
والعمير نفس الميع كلهم خانعين ومتخاذلين ....
كلهم سيئين عندى عسكر و الغانم وزنيفر والصرعاوى وسعدون ورولا والحويلة العبدالهادى , ولم اقل ان احدهم يمثلنى ..... فهل من هؤلاء من يمثلك انت ؟؟؟
لم اؤيد اى واحد من هؤلاء ابدا ... فلماذا غضبت , وادعيت انى معهم هؤلاء المرتشين لمجرد انى انتقدت نواب الحضر !!!
انت فعلا عمرك صغير .... كلامى واضح , وانت تلف وتدور

lawyer q8

عضو ذهبي

تقبل اعتذاري

وكيل وزارة الخارجية خالد سليمان الجاراللة
وكيل وزارة الصحة ابراهيم العبدالهادى

وكيل وزارة الأشغال العامة عبد العزيز عبد الرحمن الكليب
وكيل وزارة الكهرباء والماء احمد خالد الجسار
وكيل وزارة الدفاع جسار الجسار
وكيل وزارة الداخلية غازي عبدالرحمن العمر
وكيل وزارة العدل محمد الأنصاري
وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عادل الفلاح
وكيل وزارة التجارة والصناعة رشيد السيد يوسف الطبطبائي
وكيل وزارة الدولة لشؤون مجلس الامة احمد المرشد
وكيل وزارة التعليم العالي خالد السعد
وكيل وزارة المواصلات عبد المحسن المزيدي
وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل محمد الكندري
وكيل وزارة المالية خليفة حماده

لا وجود لاي وكيل قبلي باي وزارة من وزارات البلد! يعني مشاركتنا الحقيقة صفر

المحافظين
محافظ العاصمة على الجابر
محافظ حولي عبدالله عبدالرحمن الفارس
محافظ الفروانية عبدالحميد الحجي
محافظ الجهراء مبارك الحمود
محافظ الاحمدي إبراهيم الدعيج
محافظ مبارك الكبير علي العبدالله السالم

الاعضاء المعينين فى المجلس البلدى :
وحتى الوكلاء المساعدين من ابناء القبائل قله وينعدون على الاصابع بالنسبة للوكلاء المساعدين الحضر يا انسان لا تستطيع ان تغطى الشمس بيدك والتغيير قادم باذن الله

lawyer q8

عضو ذهبي

لاتدش عرض الله يجزاك خير

هذه هى التقيه اللتى كنت اقصدها قبل شوى كنت تقول نوابكم صوتوا عليها يعنى تبرر ظلم شريحه كبيرة بخطيئة نواب وتريدنا ان نعيش طول عمرنا مظلومين بسبب هذه الخطيئة !!! والحين تقول بالفم المليان ظلم واضح !!! عرفت الحين شنو التقية

AHMED-

عضو فعال
والله عبد الحميد العوضي ما يوصل 1% من الشيخ المجاهد عذبي إبن الشيخ الشهيد فهد الأحمد , الاطفال في المنتدى لا يكتبون تاريخ مالحقوا عليه , الشيخ عذبي رجل تقي راعي دين ملتزم , ويكفي الكويت فخرأ وأسرة ال صباح مجداً أن فيها شخص مثل عذبي , نسيتوا فعايلة بالغزو هو ووالدة الشهيد !!! هل ترك الكويت وأرتاح في فنادق الخمس نجوم ؟؟؟

أكبر وأشجع وأشرس المقاوميين أثناء الغزو الصدامي للبلاد فبلاش سالفة التحالفات السياسية والأفلام اللي مالها داعي , عذبي إستقال من أمن الدولة لإستقاله أخيه وعضيدة تاج الراس أحمد الفهد ولزعلة على ما جرى لأخوة ولما راح يجري لبقية أخوانة ,,,

فشنو جاب الحر الأشقر للغراب ؟.؟؟؟؟؟

يا اخي قدس ومجد عذبي واخوانه كثر ما تبي بس مو تقلل من قدر غيره .....
وعبدالحميد العوضي فيه الخير والبركه ان شاء الله ...

( لو انا مكانه واقرى شكاتب عني والله لأدلعك )

lawyer q8

عضو ذهبي

انت لا تريد رد معتدل تريد ان اكون خنوعا وارضى بالظلم ولكن هيهات !!! انتم مثل الشيعه يقولون نريد التقريب بين السنه والشيعه وهم يريدون ان يكونوا السنه شيعه فى الاعلام احنا اخوان وتحت الطاوله حقد دفين !!! وهل هناك اكثر اعتدالا من رفع الظلم ؟!!

الفهيد

عضو مميز
وايضا اتعجب مرة اخرى من الاخوان الذين يرون الحقيقه ولا يعونها عن قصد او غير قصد الله اعلم ...البلد مأكوله من سكان المناطق الداخليه لن اقول حضر لكي لا يعتقد العجم انهم من الحضر...فنقول بشكل عام المناطق الداخليه بحدود الدائري الرابع وما فوق باتجاه البحر كي اكون دقيق.....لنأتي من رأس الهرم اولا الوزراء نشكر الله اذا وزروا 4 من القبائل فهذه حدودنا القصوى في التشكيل الوزاري ....
..وكلاء الوزارات ...سلامتك وتعيش
..سفراء ...1الى 4 بمعدل 2 %
..وكلاء مساعدين ..نفس المعدل ماسبق
..اعضاء مجالس ادارات معينين...سلامات
..اعضاء بلدي معينين....ماكو
..قيادات عليا داخليه مهمه..صفر
..مدراء عامون ومدراء ...........فتات
غير التمثيل البرلماني المجحف ...(40 الف ناخب سوبر يمثلهم 10 اعضاء امه)و(100 الف ناخب درجه ثانيه يمثلهم 10 اعضاء امه)
وبرعايه وحضانه حكوميه عنصريه بغيضه.

السؤال المنسدح اللي صاير لمدة طويلة يتقلب على ظهره وبطنه .............متى يتساوى قاطن المنطقه الخارجيه مع قاطن المنطقه الداخليه....
لاحظوا تساؤلي التساوي وليس العداله التي ابعد ماتكون لنا في ظل الخنوع والذل الذي نعيشه والفتات الذي يرمى لنا على قارعة هذا الزمن ........................

أعلى