الاعب وليد على مطلوب فى إيران !!

jassem

عضو مخضرم




http://www.alaan.cc/newsimages/original/7_10_201110001PM_1495963251.jpg
وليد علي مطلوب للإستقلال الإيراني بـ 900 ألف دولار









وليد علي
ترددت أنباء خلال اليومين الماضيين عن تلقي وليد نجم منتخبنا الوطني ونادي الكويت الرياضي عن عرض للإنتقال من ناديه إلى نادي الإستقلال الإيراني مقابل 900 ألف دولار، وذلك لمدة موسمين.
وكان وليد علي قد تلقي في وقت سابق العديد من العروض، من بينها من ناديي نجران السعودي، وعجمان الإماراتي، وذلك بعد العروض المتميزة التي قدمها في كأس الخليج العشرين الأخيرة، والتي أقيمت في اليمن، وأحرز لقبها منتخبنا الوطني...


منقول

التعليق ..:: الاعب وليد على يستاهل ومن افضل لاعبين الجناج فى الكويت .. ولاعب مؤثر وساهم فى تحقيق منتخبنا الوطنى فى تتويجنا بطل خليجى 20 وقدم مستوى رائع معا ناديه والمنتخب .. لكن هل تتوقعون يقبل وليد فى هلعرض ؟؟










 
اذا بايع عمره يقبل الله لايحوجه لهم ومافيه شي يجبره يقبل مثل هالعرض اللي مارح يجيب له الا وجع الراس والمشاكل ويتركه والله بيعوضه باحسن ان شاء الله
 

jassem

عضو مخضرم
وليد علي​


كبير في السن و هذا العرض رائع له
لكي يختم مسيرته الكرويه بموسمين قويين
في عالم الإحتراف​



نادى الأستقلال نادى كبير .. ومن الأنديه الكبيره فى أسيا وانا كنت متابع لهنادى من زمان . لكن بدواعى سياسيه واحنا ما انتدخل فى السياسه ما انصح لاعبنه يذهب لإيران .. وبالنسبه لسنه صحيح انه كبير فى العمر ،،لكن انا اشوفه قادر على العطاء وامبدع فى نهايه الموسم معه ناديه العميد .
 

بسطويسي

عضو مخضرم
بالله عليكم هذا لاعب
معوق جسديا
وفكريا خصوصا اذا كان فريقه خسران
انا اقترح على رئيس نادي الكويت يوقع معاهم احتراف هذا اللاعب
مقابل سطل اجار ايراني
 

نسيت انساك

عضو ذهبي
بصراحة عرض خيالي بنسبه له اول شغله وليد علي كبير في السن وثاني شغله نادي الأستقلال نادي كبير جداً ارجو من الأخوان عدم خلط الرياضه في السياسه أصبحت السياسه مختلطه في كل شي حتى الرياضه اتمنى التفرقه فا وليد علي لاعب كرة قدم وليس عضو برلماني وموقف وان شاء الله يروح يحترف هناك عرض خيالي له ولا بلحلام
 

ولد اليرموك

عضو مخضرم
لاعب سيء فـي الأخـلاق . . .

خـاصـة إن كـان فـريقـه خـسـران . . .

لاعب إذا زعـل . . الله يعزكم يتفل على اللاعبيـن الآخـريـن . . .
 

jassem

عضو مخضرم
اصراحه كلام جارح منكم ومايستاهل :فلب_مكسور:.. الى يقول عنه يتفل والى يقول عنه معوق جسديا والى يقول منعدم الاخلاق والى يقول لاعب شوارعى:فلب_مكسور: .. ياجماعه هذا ولدكم وابن جلدتكم و لاعب دافع عن هويته الوطينه فى اكثر من مناسبه ليس فقط فى مجال الرياضه حتى فى مجال الدفاع عن شرف رموز القياده السياسه فى الكويت ضد الاعبين اللبنانين الى تهجموا فى الألفاظ النابيه ضد رموزنا السياسيه ورد عليهم فى الضرب وماسكت وصرح بأنه اهو يعتبر جند من جنود الكويت فى تمثيل المنتخب .ولايرضى من يمس قادته السياسيه وهالأمر مايحتمل السكوت..و هذا بطبع موقف رجولى وبطولى منه.... :فلب_مكسور:


وبالنسبه لمستواه انا فى نظرى لاعب من افضل الاعبين فى الكويت فى خط الجناح ..ودايما يشكل ازعاج للخصوم وكل منتخب او نادى يحسب الف احساب لوليد .... صحيح انه يعيبه بعض العيوب مثل سرعه النرفزه لكن لاعب مؤثر.
 
أعلى