نعم لعلي عبد الله صالح نعم لمعمر القذافي والموت لبشاار النعجة

نيو كلير

عضو بلاتيني
ياعيني .. يقول اثبت الظلم :D

يعني يكفي انه مغتصبين الكراسي صارلهم اكثر من 30 سنه

ما راح اكلمك عن جلب مرتزقه ولا قصف الشعب الليبي بالطيران

ولا بقولك عن اغتصاب حقوق الشعب وثروته على شان حضرته يصير ملك ملوك افريقيا

على قولة الحبايب .. أب.. بهيك معتوهين

.. قال شنو قال يمنع عنكم الخمور والمراقص

ياسيدي المراقص والخمور اشرف واطهر من هؤلاء

وبعدين ترضى انت واحد يغتصبك كل يوم والسبب يعود لانه يمنع البارات والمراقص
:cool:



مجرد ترديد كلام !!
اما ما كتب بالاحمر فهو يجب ان يحذف لانه رديئ.
 

نيو كلير

عضو بلاتيني
القذافي وبشار يستحقون ما يحصل لهم ولكن ايضا هناك عملاء وخونه ليبيين يتعاونون من الغرب لنهب النفط الليبي على حساب الشعب.
 

الكاسـر

عضو فعال

صدقت لو سقطت بشار الاسد

فثقى ان السبحه سنتهمر واحده تلو الاخرى

فسقوط بشار يتلوه سقوط حزب الله وثم سقوط بلاد كسرى المجوسيه ايران

والله ماهمني سقوط علي صالح او القذافي او مبارك


المهم سقوط العصاء الايرانيه بشار



 
سؤال لمن هاجم القذافي

ماذا لو تدخل الناتو بريـــا وقام بالقصف في رمضان

الا يعتبر هذا غزو واحتلال

ما موقفنا نحن

هل نقول في صلاه التراويح

اللهم انصر الناتو ع اهالي طرابلس


ترى اهالي طرابلس مسلمين وموحدين
 

سعودناصر

عضو بلاتيني
ان الاستهتار بدماء الشهداء المسلمين
الذين قتلتهم انظمة الأستبداد
شيء عظيم وكبير عند الله سبحانه وتعالى
فلا تهونوا من دماء الشهداء

والسلطات المتسلطة والحكومات المتحكمة
برقاب المسلمين واموالهم اذا قتلت اي مسلم
فهذا يعني انه انتهت شرعيتها ولاشرعية لها ابدا
 
زعل من زعل ورضي من رضى فما نراه في ليبيا ليس إلا محاولة للإستيلاء على مقدرات وثروات الشعب الليبي بأسم الثوار وهم والله ليسوا بثوار سوى مرتزقة خارجين على ولي أمرهم الذي قدم ما قدم من التنازلات ولا يرضون ولا يتراضون سوى خروج الزعيم معمر من بلدة وموطنة ومسقط رأسه !! وعلى أي أساس , وآخر خبر تخرج يا معمر تسقط عنك التهم !!! محكمة وحكمت!! كيف تسقط التهم ؟؟ وماهي أسانيد إسقاط التهم ؟؟ وهل الحظر الجوي يخول الطيران الأجنبي والعربي بضرب الشعب الليبي الأعزل في ضواحي ومدن وقرى طرابلس ؟؟؟ وقتل الأبرياء ؟؟؟



وبالنسبة لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح هل قتل الشعب ؟؟ هل أمر الجيش بحصد شعبة وقتلهم ؟؟ بل أنهم هم من أرادوا السوء به فأنجاة الله تعالى وقتل من قتل من حكومتة وقادتة وهاهو أمام الملأ بشكل جديد ووجه محترق وجسم ومكسر ترأف له حتى أقسى القلوب ! هذه ما أرادتة المعارضة أو من أرادة !!


أما العلوي العميل الإسرائيلي بشار النعجة ونظامة الدموي الذي قتل في خلال إنتفاضة شعبة للمطالبة بالحرية والديموقراطية الحقيقية قتل ما قتل وأعتقل ما أعتقل وهجّر ما هجّر حتى انه تجاوز العدو الصهيوني على مدى 60 سنه من القتل والدمار والإعتقال بـ 60 يوم ولم تتحرك للعالم أجمع طرفة عين مجرد تصريحات وكلمات مرسلة لدغدغة مشاعر الرأي العام بلا أي حراك أو إستخدام للفصل السابع ؟؟؟


فالله تعالى يعلم من الظالم ومن المظلوم فالقذافي وافق على التفاوض ووافق على التنحي ووافق على كل شئ ولكن أبوا سرّاق نفط ليبيا , والرئيس صالح هو الأقوى فما بالك برجل خارج بلدة منذ ما يزيد على شهر ولم يجرأ أي معارض أو أي شخص من الإنقلاب على حكمة وهو خارج البلد !! فهو وافق على المبادرات لكن الجانب الآخر لا يريد سوى إهانته وتعذيبة وسجنه إلى أن وصل بهم الأمر لمحاولة قتلة لولا عناية الله تعالى !!!

اللهم أنصر معمر القذافي على المنشقين وعملاء الإستعمار وأنصر يارب علي عبد الله صالح على من أراد به السوء , واللهم أذق بشار الأسد ما أذاقة لشعب وأشغله بنفسه وأحرق قلبة بأعز من يحب حكمة وروحة فلو قالت إسرائيل لا نريدة لسقط من اول أسبوع ذلك العميل الخسيس .


فكروا بعقولكم يا أخوان ولا تفكروا بإعلام الجزيره والعربية والقنوات الأجنبية وطريقة صياغتها للأخبار ومن ثم أحكموا .
======================================================

أخي الفاضل العزيز هناك بعض النقاط ننقاشها ان شاء الله تعالى بموضوعية


الأول :بالنبسة للزعماء الثلاثة من يصدق عليه اسم ولي أمر هو علي عبدالله صالح حاكم اليمن لأنه مسلم اما بالنسبة للقذافي فهو قد كفره العلماء كشيخنا ابن باز وغيره والاسد نصيري فهما ليسا ولي أمر بناء على فتوى العلماء


الثاني :بناء على ما سبق فعلي عبدالله صالح يحرم الخروج عليه لان العلماء حرموا الخروج على ولي الامر المسلم


الثالث :بالنسبة للقذافي والاسد فيجوز الخروج عليهم كما افتى العلماء بجواز الخروج على الحاكم الكافر


الرابع :الخروج على الحاكم الكافر يكون عند المقدرة والاستطاعة وباقل الخسائر فدم المسلم أهم من الديمقراطية والسلطة والحريه .وهذا حقيقة لا يوجد عند الشعبين الليبي والسوري

خامسا :فعلا النيتو لم ياتي لاجل سواد الشعب الليبي وانما جاء لاجل سواد النفط والا فاين النيتو عما يحد ث في سوريا ام لا يوجد عندها نفط
 

وين نروح

عضو بلاتيني
لانريد أن نتكلم بحرية مطلقة لوضع المنطقة الحساس الذي نسكت دراءً للمفاسد وتقديم المصلحة العامة لبلاد المسلمين على أي مصلحة أخرى فلا أريد أن أقارن بين دولتين أحدهما ليبيا والأخرى سوف أسكت عن تسميتها حباً وأجلالاً وإكراماً لأهلها وأكرر لتقديم المصلحة العامة ...

في الشيشان يذبح المسلمون يومياً لأنهم طالبوا بحريتهم وبإستقلال دولتهم ولم يتحرك للأعضاء طرفة عين بل مجرد دعاء أن الله يعجل بفرجهم وينصرهم وهو أضعف الإيمان , كذلك في نيجيريا تصفية عرقية للمسلمين ولا أحد يتكلم بل ان مسلمي نيجيرا أضعاف مسلمي ليبيا , وفي الصومال الجيش الأثيوبي الصليبي يقتل ويذبح المسلمين وكذلك لا نسمع لكم صوت .

نعم انا لا أطيق القذافي ولا أؤيد فكرة ونهجة وهو مجنون رسمي في نظري , لكن هل سفك دم هل قتل هل أغتصب هل هجر هل أباح الخمر هل أباح الميسر هل أباح الزنى هل أباح الكبائر .

خلال أسبوع واحد فقط من ثورة 17 فبراير خرجت دبابات وراجمات جليل والخائن القاتل عبدالفتاح يونس ورشاشات وبلاوي زرقا مدري من وين طلعت لهم وأصحبت حرب كل شئ مباح بها ليست ثورة ولا أي شئ حرب صريحة بين شرق البلاد وغربة , وأخذت تنهمر علينا الفتاوي من كل حدب وصوب بكفر وطغيان القذافي طيب وينكم من كفر القذافي من أول ؟؟؟

والأدهى والأمر غباء بعض الأعضاء السياسي يردد ما يقال في الإعلام كالبغبغاء فإن كان للقذافي أعداء وإن كان كافر على قول بعض العلماء ولا اعلم من له حق في تكفير الناس بل يحسبونه كافر فعنده مناصرين كثر ومن يحارب المنشقين كلهم مرتزقة من أفريقيا ؟؟ وتلك الساحات التي تملأ طرابلس والزاوية وسرت وغيرها من محبي القذافي ليسوا في نظركم ؟؟ هو كافر وخلاص ولا يجوز لنا أن نتكلم بصدقية , القذافي كالملك عبدالعزيز رحمة الله مع فارق التشبية وأقرأوا في سيرة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه عندما وحد المملكة وكم عدد الحروب التي خاضها لتوحيد المملكة !!! وهل تلك الحروب لم ينتج عنها قتلى , القذافي كذلك وحد ليبيا شرقها وغربها وجعل الأنسان الليبي في أحسن عيشة ( الاغلبية ) وكلكم يعلم من هم الليبيون ولا تجرأ أي دولة في العالم على المساس بأي ليبي لو كان عامل مصيبة عندهم ولكم في لوكربي أكبر مثال , وتعاملنا مع الأخوة في ليبيا ولي انا صداقات مع كثير من أطياف الشعب وأتصل بهم هاتفياً .

فالجزيرة وغيرها يصورون لكم تصوير خاطئ فالرجل وافق على المبادرة الأفريقية وأن يتنحى إما أن تطرده من بلادة فهنا المصيبة قال لهم نعم اوافق أن أتنحى وبيننا وبينهم صناديق الأقتراع لكن لقلة عدد جليل ومجموعتة لا يستطيعون أن يفعلوا مع القذافي أي شئ بل أن البريقة وهي أقرب نقطة نفطية للمنشقين لم يستطيعوا على مدى 5 شهور من دخولها رغم قصف الناتو والضرب ولا يحق لهم ذلك لأن قرار مجلس الامن واضح وصريح حظر طيران وليس قصف البشر وقتلهم ؟؟؟

والمحكمة الدولية تتهمة هو وأبنه سيف الأسلام والقائد الميداني عبدالله السنوسي بجرائم ضد الإنسانية ويفاوضونه تتنازل عن السلطة وتخرج نسقط عنك التهم , طيب محكمة رسمية وحكمت هل تسقط التهم بمجرد خروجة ام أنها محكمة مسيسة تأتمر بأمر أمريكا وأوربا وأداة ضغط على القذافي ؟؟؟

تبون تحقنون دماء المسلمين وقفوا القصف وتفاوضوا وبينكم وبين القذافي صندوق الإقتراع وتحت إشراف دولي , أما كما حصل في العراق وأستولت أيران المجوسية على كل شئ ليتنا بقينا على تهديد صدام الحين جانا بدال الصدام الواحد عشرين ألف صدام .


أما بالنسبة لفخامة الرئيس المنصور بأذن الله علي عبدالله صالح فأحد الأعضاء أدرج موضوع تحت أسم ( جمعة الوفاء للملك عبدالله ) أنظر للصور وأحكم بنفسك كم من المؤيديين والمناصرين له , هذا ولم تأخذ المعتدين شفقة ولا وازع ديني لقصف المسجد على من فيه فالمسجد بيت من بيوت الله تعالى له حرمة وللمصليين حرمة فيه فهم ركعٌ سجود بين يدي الله تعالى تأتي يالأحمر أو أنت يالأخضر وتفجر المسجد !!!
ولولا فضل الله ومنته لأضحى صالح صريعاً في هجوم وحشي بربري لم يراعي لله تعالى حرمه .

وأخيراً النصيري العلوي المجوسي الكافر جهاراً نهارا بشار أسد ويكرم الأسد , بادر بقتل المسلمين قتل مباشر وأخذته العزة بالأثر تارة سلفيين وتارة مندسيين وتارة إرهابيين وتارة مسلحين وهي تصفية عرقية واضحة للعيان لاتحتاج للتأويل , كل من هو ليس علوي ولا بعثي يقتل ويقتل أهله وجيرانه وأي شئ له به صلة .

فأتقوا الله في ما تقولون وتعالوا نحتكم للعقل والمنطق والضمير .
 
أعلى