من فضائح البدون

العنزي_33

عضو فعال
ها يالربع مستانسين فضايح البدون شوف الفيديو واحكم تقريبا الموجودين 200 وقاعدين يصلون لو كل واحد عنده 6 اخوان وابوه وامه وعنده عيال 2 يعني المجموع يطوف العشر من ميتين 20 الف في مكان واحد بس
عشان ضعاف الانفس والي ما يخافون ربهم يريحون بالهم احنا في عصر التطور والكذب واضح والحق واضح
فاتقوا الله ولا تكذبووون
والي يبي يشوف مساجد صليبيه وتيماء يوم الجمعه شلون تفول من عباد الله

فعيب على الضعاف عقولهم وقلوبهم ومع الخيل يا شقره تتبع كل ناااعق

http://www.youtube.com/watch?v=nIfP0dJlNB8&feature=related

يغالي مالك شغل بالي يطبلون احنا معكم قلبا وغالبا والله يعينكم على وضعكم

وربعنا اسمحو لهم ترى مشغولين شوي في سوريا تعرف قبل يوقف عند البنشر وما عجبه يقوله انت كلك عقيدي :eek:

اما الحين فهم لحمنا ودمنا وعرضنا :باكي:

اما انتم ربع بشار وتسبون علمائنا وهذيل الي بالفيديو كلهم شيعه ويقلدونه بالصلاة

هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طبعا قاعد اقلد ربعنا الي في المنتدى وارائهم الجميله

بالتوفيق يالعنزي :وردة:

العنزي_33

عضو فعال
الله كريم ومامن ضيق الا وراه فرج وان ماحصلنا على حقوقنا بالدنيا عندنا رب ماتضيع عنده الحقوق

هلا يبو عزوز اي والله ما من ضيق الا وراه الفرج

وكم راح من العمر وكم بقى

وسيعلم الذين ظلمونا حتى لو في كلمه اي نصيب عند ربهم سيلقون

العنزي_33

عضو فعال
يغالي مالك شغل بالي يطبلون احنا معكم قلبا وغالبا والله يعينكم على وضعكم

وربعنا اسمحو لهم ترى مشغولين شوي في سوريا تعرف قبل يوقف عند البنشر وما عجبه يقوله انت كلك عقيدي :eek:

اما الحين فهم لحمنا ودمنا وعرضنا :باكي:

اما انتم ربع بشار وتسبون علمائنا وهذيل الي بالفيديو كلهم شيعه ويقلدونه بالصلاة

هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طبعا قاعد اقلد ربعنا الي في المنتدى وارائهم الجميله

بالتوفيق يالعنزي :وردة:

اي والله يا عنتر عقول يسخر منها حتى الجاهل
تقوله تيس يقولك احلبه

بقول نكته يا عنتر على هالوضع ولها شاهد وانشاء الله توصل الفكره

يقولك واحد بنشرت سيارته جمب مستشفى المجانين وفي مجنون واقف في البلكونه يراقبه
المهم فك براغي البنشر اخينا بالله وجاب السبير يركبه ضيع البراغي الاربعه وقعد حوالي 4 ساعات يدور ولا عارف شنو يسوي
المهم ناداه المجنون وقاله تعال قرب
قرب صاحب البنشر وقاله نعم
قال المجنون انت لك كم ساعه شنو تدور
قال ضيعت البراغي
قال المجنون فك من كل تاير برغي وركب السبير وروح لقطع الغيار واشتر لك براغي 4 وانتهى الموضوع
رجع صاحب البنشر وركب السبير وسمع كلام المجنون وبعد ما خلص صاحب البنشر رجع للمجنون وقاله مشكور
ولكن ابي اسالك سؤال
انت ماشاء الله عليك تفهم اكثر مني ليش قاعد في مستشفى المجانين
رد عليه المجنون
لاني مو حمار انا مجنون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا مو ضد البدون بس انا مع الحق اولا مو من قال انا بدون بدون نص البدون او سبعين بالميه من البدون لهم اثباتات غير كويتيه ال 70 بالميه اهم اللي يعطلون المستحقين ال 30 بالميه
يعني مثال شخص يقول انا مواليد الكويت وخادم بالكويت وابوي خادم بالكويت وكلامه ياسوري ياعراقي
وهندي يشتغل سايق واقامته جم سنه في بيت كويتي يتكلم كويتي بطلاقه انا اقول للكل خلو العواطف عنكم البدون اصناف اقل صنف منهم 30 او 20 بالميه منهم يستحقون الجنسيه اما الباقي لايستحقون الجنسيه يطلعون مستنداتهم بحترام وتقدير ويقعدون بالكويت بأقامه كأي وافد محترم وبسكم مزايدات مالها داعي الحق اللي قاعد اقول يزعل كل بدون مو مستحق او دخيل علي البدون او يزعل كويتي له علاقه في بدون مو مستحق الجنسيه او دخيل علي البدون وشكرا

&ابوعبدالله&

عضو فعال

من الدروس المستفاده من الثوره المصريه
-توظيف الصلاة فى المظاهرات والاعتصامات -
وهذا مافعله إخوانا البدون فى مظاهرتهم إتحد السنى مع الشيعى وصفوا خلف إماما واحد

أنا بصراحه مع حل قضية البدون لاكن البدون المستحقيين ممن شاركوا فى الحروب ومن لدييه إحصاء 65 أما الآخرين لا والف لا

العنزي_33

عضو فعال
انا مو ضد البدون بس انا مع الحق اولا مو من قال انا بدون بدون نص البدون او سبعين بالميه من البدون لهم اثباتات غير كويتيه ال 70 بالميه اهم اللي يعطلون المستحقين ال 30 بالميه
يعني مثال شخص يقول انا مواليد الكويت وخادم بالكويت وابوي خادم بالكويت وكلامه ياسوري ياعراقي
وهندي يشتغل سايق واقامته جم سنه في بيت كويتي يتكلم كويتي بطلاقه انا اقول للكل خلو العواطف عنكم البدون اصناف اقل صنف منهم 30 او 20 بالميه منهم يستحقون الجنسيه اما الباقي لايستحقون الجنسيه يطلعون مستنداتهم بحترام وتقدير ويقعدون بالكويت بأقامه كأي وافد محترم وبسكم مزايدات مالها داعي الحق اللي قاعد اقول يزعل كل بدون مو مستحق او دخيل علي البدون او يزعل كويتي له علاقه في بدون مو مستحق الجنسيه او دخيل علي البدون وشكرا

شكرا على المرور اخي العزيز وابداء رايك في كل احترام وتقدير لو كانت من غير ذكر السائق الهندي الي يشتغل عندك فنحن لا نختلف باننا ابناء ادم وحواء وقد يكون هذا الهندي احب الى الله مني ومنك

ولكن كيف اجزمت انه النصف او ال 70 % غير مستحقين وما هو دليلك
ادليلك هو اللغه فها هي ممثلة الامه رولا لا تعرف اللهجه الكويتيه وشو بدك ومنيح فلا تستطيع الجزم بذكر اللغه وبموقف او عشر مواقف رايتها
فلا هو حكم ديني حكمت به ولا هو حكم قانوني من الدستور حكمت به
فباي حكما تحكمون لا اعلم
ليس نحن من يحكم بالعواطف بل بطريقتك وذكرك ودليلك هو الذي يحكم الى العاطفه فبمجرد انك لم تتقبل شخصا او اثنين او عشره من هذه الفئه 120 الف حكمت على 20 الف او 30 الف منهم مستحق
كيف حكمت ولماذا
لا اعرف

فاذا اردتها دينيا فلا يجوز ظلم شخص واحد من هذه الفئه دينيا كما عرفناه من ديننا الحنيف لا بفعل ولا بقول

العنزي_33

عضو فعال
من الدروس المستفاده من الثوره المصريه
-توظيف الصلاة فى المظاهرات والاعتصامات -
وهذا مافعله إخوانا البدون فى مظاهرتهم إتحد السنى مع الشيعى وصفوا خلف إماما واحد

أنا بصراحه مع حل قضية البدون لاكن البدون المستحقيين ممن شاركوا فى الحروب ومن لدييه إحصاء 65 أما الآخرين لا والف لا

للمعلومه يبو عبدالله الجميل في مجتمع البدون وباغلبيتنا السنيه لا نفرق بامور الدين سني شيعي فعشنا منذ الصغر وذقنا جميع اشكال المعاناة سويا فلا توجد لدينا امور التشدد الا الذي يفكر في التطاول فحينها نوقفه عند حده سواء كان سنيا او شيعيا
فالمسلم باخلاقه وتعامله لا بقلة ادبه وقذف عباد الله

اما بالنسبه لموضوع تجنيس العسكريين الذين شاركوا بالحروب الله يرحمهم توفوا اغلبيتهم

وبالنسبه لموضوع التجنيس فكلامنا لا يقدم ولا ياخر اذا جاء حل هذه المساله او لم تحل
ولكن نريد من اخواننا الكلمه الطيبه وان لا يسيئوا الى اخوانهم

اي والله يا عنتر عقول يسخر منها حتى الجاهل
تقوله تيس يقولك احلبه

بقول نكته يا عنتر على هالوضع ولها شاهد وانشاء الله توصل الفكره

يقولك واحد بنشرت سيارته جمب مستشفى المجانين وفي مجنون واقف في البلكونه يراقبه
المهم فك براغي البنشر اخينا بالله وجاب السبير يركبه ضيع البراغي الاربعه وقعد حوالي 4 ساعات يدور ولا عارف شنو يسوي
المهم ناداه المجنون وقاله تعال قرب
قرب صاحب البنشر وقاله نعم
قال المجنون انت لك كم ساعه شنو تدور
قال ضيعت البراغي
قال المجنون فك من كل تاير برغي وركب السبير وروح لقطع الغيار واشتر لك براغي 4 وانتهى الموضوع
رجع صاحب البنشر وركب السبير وسمع كلام المجنون وبعد ما خلص صاحب البنشر رجع للمجنون وقاله مشكور
ولكن ابي اسالك سؤال
انت ماشاء الله عليك تفهم اكثر مني ليش قاعد في مستشفى المجانين
رد عليه المجنون
لاني مو حمار انا مجنون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وصلت المعلومه يالعنزي
وعسى الله يعينكم على العنصريين ويحسن حالكم

شكرا على المرور اخي العزيز وابداء رايك في كل احترام وتقدير لو كانت من غير ذكر السائق الهندي الي يشتغل عندك فنحن لا نختلف باننا ابناء ادم وحواء وقد يكون هذا الهندي احب الى الله مني ومنك

ولكن كيف اجزمت انه النصف او ال 70 % غير مستحقين وما هو دليلك
ادليلك هو اللغه فها هي ممثلة الامه رولا لا تعرف اللهجه الكويتيه وشو بدك ومنيح فلا تستطيع الجزم بذكر اللغه وبموقف او عشر مواقف رايتها
فلا هو حكم ديني حكمت به ولا هو حكم قانوني من الدستور حكمت به
فباي حكما تحكمون لا اعلم
ليس نحن من يحكم بالعواطف بل بطريقتك وذكرك ودليلك هو الذي يحكم الى العاطفه فبمجرد انك لم تتقبل شخصا او اثنين او عشره من هذه الفئه 120 الف حكمت على 20 الف او 30 الف منهم مستحق
كيف حكمت ولماذا
لا اعرف

فاذا اردتها دينيا فلا يجوز ظلم شخص واحد من هذه الفئه دينيا كما عرفناه من ديننا الحنيف لا بفعل ولا بقول

انا اتكلم ياخوي عن الهندي مو تقليل مو قيمته او سايق انا اتكلم كوافد سايق حديث علي الكويت يتكلم بطلاقه هذا اللي اقصده وبخصوص رولا دشتي هذي بنت عبدالله دشتي يعني من اصول كويتيه اللهجه لانها عاشت عند خوالها والكل يعرف
اما البدون اللي مواليد الكويت وابوه مواليد الكويت ويتكلم سوري ولا عراقي عايش عند منو ؟؟
ولما اقول نسبه سبعين بالميه انا عشت مع بدون وشتغلت بالداخليه علي اللجان وشفت بعيني المستحقين بالكثير بالكثير ياخوي 20 بالميه اذا مو اقل ياخوي اللهجه واضحه مايحتاج لها تفسير وفي بدون يمكن قبلي بالكويت هذولي احترمهم وقدرهم بس لا تنكر انه في نسبه كبيره حيل حيل من البدون دخلاء علي الكويت لو اخذ منهم عشوائي عشر اشخاص وحط وياهم كويتي شرط بخمس دقايق يقولون الكويتي فلان اللي بينهم شي واضح مايحتاج اي تفسير انا مو ضدهم معاهم بس بالحق وشكرا

انا اتكلم ياخوي عن الهندي مو تقليل مو قيمته او سايق انا اتكلم كوافد سايق حديث علي الكويت يتكلم بطلاقه هذا اللي اقصده وبخصوص رولا دشتي هذي بنت عبدالله دشتي يعني من اصول كويتيه اللهجه لانها عاشت عند خوالها والكل يعرف
اما البدون اللي مواليد الكويت وابوه مواليد الكويت ويتكلم سوري ولا عراقي عايش عند منو ؟؟
ولما اقول نسبه سبعين بالميه انا عشت مع بدون وشتغلت بالداخليه علي اللجان وشفت بعيني المستحقين بالكثير بالكثير ياخوي 20 بالميه اذا مو اقل ياخوي اللهجه واضحه مايحتاج لها تفسير وفي بدون يمكن قبلي بالكويت هذولي احترمهم وقدرهم بس لا تنكر انه في نسبه كبيره حيل حيل من البدون دخلاء علي الكويت لو اخذ منهم عشوائي عشر اشخاص وحط وياهم كويتي شرط بخمس دقايق يقولون الكويتي فلان اللي بينهم شي واضح مايحتاج اي تفسير انا مو ضدهم معاهم بس بالحق وشكرا

مع احترامي لك اخوي الشايب

بس ممكن أعرف ماهي المعايير التي بنيت عليها أن 20 % مستحقين؟؟

العنزي_33

عضو فعال

المعايير هي لو انه حط بدون بين عشرة كويتيين بيطلع البدون بينهم لان البدون فضائيين نزلوا من كوكب عطارد

لا وحاط نكه شايب

اذا باخر ايامك وما خفت ربك متى بتخاف ربك

الله يهديك

المعايير لما احصل من خمسين شخص واحد يادوب يضبط اللهجه الكويتيه
ولما اروح شارع بالري فيه 100 بدون مافي احد يتكلم كويتي
ولما ادخل الحراج مافي بدون يتكلم كويتي
ولما يمرون علي المراجعين اول بالداخليه مافي احد يضبط اللهجه الكويتيه
ولما يطلع محمد الوالي بالمستقله مع عايد ومافي احد يضبط اللهجه الكويتيه
اكون كريم لما اقول 20 بالميه وشكرا

المعايير هي لو انه حط بدون بين عشرة كويتيين بيطلع البدون بينهم لان البدون فضائيين نزلوا من كوكب عطارد

لا وحاط نكه شايب

اذا باخر ايامك وما خفت ربك متى بتخاف ربك

الله يهديك

عشان انا شايب واخاف ربي اقول الحق الجنسيه للي مستحق مو كل بدون بدون انا في بداية كلامي اقول البدون المستحق وقلت في بداية كلامي اللي راح يزعل علي كلامي نوعين بدون مو مستحق او كويتي له علاقه مع بدون مو مستحق
اما البدون اللي مستحق صدقني مايزعل علي كلامي البدون اللي له حق مايزعل علي كلامي نهائيا سواء قلت عشرين بالميه ولا واحد بالميه يمكن يطلع اهو من ضمن العشرين ليش زعلان ارد واقول البدون اللي زعلان من كلامي في بطنه شي وشكرا

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني
عشان انا شايب واخاف ربي اقول الحق الجنسيه للي مستحق مو كل بدون بدون انا في بداية كلامي اقول البدون المستحق وقلت في بداية كلامي اللي راح يزعل علي كلامي نوعين بدون مو مستحق او كويتي له علاقه مع بدون مو مستحق
اما البدون اللي مستحق صدقني مايزعل علي كلامي البدون اللي له حق مايزعل علي كلامي نهائيا سواء قلت عشرين بالميه ولا واحد بالميه يمكن يطلع اهو من ضمن العشرين ليش زعلان ارد واقول البدون اللي زعلان من كلامي في بطنه شي وشكرا

اخوي الشايب تحيه طيبه وبعد

اتوقع الردود والنقاش الموضوعي منك لاننا هنيه احتكينا معا ناس من الشباب كثير

او شي يكون نقاشنا معاهم موضوعي ثم يقومون بالسب والقذف علنا ولا حياة ولا مستحى

لذلك راح ننقاش معك موضوع غير المستحقين

لان المستحقين عذر كثير من اخوانا هنيه ولكن مكانك راوح هي فقط لتمزيق البدون وتضييع حقوقهم فقط

الغير مستحقين من هم ومتى جوللدير ه وان كان لهم جناسي اخرى لماذا لايتم وضعها في امام اعينهم ولكي يعرفوا بلادهم ان كان لهم بلاد

كل تحياتنا لك ولكل من حاول ان يساهم في حل مشاكل الناس الي تساهلت الحكومه في حقوق الكثير منهم ولا زالت

المعايير لما احصل من خمسين شخص واحد يادوب يضبط اللهجه الكويتيه
ولما اروح شارع بالري فيه 100 بدون مافي احد يتكلم كويتي
ولما ادخل الحراج مافي بدون يتكلم كويتي
ولما يمرون علي المراجعين اول بالداخليه مافي احد يضبط اللهجه الكويتيه
ولما يطلع محمد الوالي بالمستقله مع عايد ومافي احد يضبط اللهجه الكويتيه
اكون كريم لما اقول 20 بالميه وشكرا

أها

يعني مقياسك هي اللهجة الكويتية

طيب ممكن تقولي ماهي اللهجة الكويتية الصحيحة؟

هل هي من يقلب الجيم الى ياء ؟

انزين هل اهل القبائل الذين يتحدثون باللهجة السعودية يعتبرون كويتيين ؟

هل جميع العجم الحاصلين على الجنسيه الكويتيه يتحدثون اللهجة الكويتية بطلاقة ؟

هل عضوة مجلس الامة رولا دشتي تتحدث اللهجة الكويتية

هل العضو حسين القلاف يتحدث اللهجة الكويتية ؟

هل الاعضاء البدو من القبائل يتحدثون اللهجة الكويتية ؟

لانه بصراحه اللهجة عائمة ولا نعرف تعريف لها

هل هي اللهجة البدوية ؟

أم الحضرية ؟؟

ياعزيزي جميع شباب القبائل يتحدثون لهجة سعودية

أبيك تكفه تعلمني ماهي اللهجة الكويتية الصحيحة

أها

يعني مقياسك هي اللهجة الكويتية

طيب ممكن تقولي ماهي اللهجة الكويتية الصحيحة؟

هل هي من يقلب الجيم الى ياء ؟

انزين هل اهل القبائل الذين يتحدثون باللهجة السعودية يعتبرون كويتيين ؟

هل جميع العجم الحاصلين على الجنسيه الكويتيه يتحدثون اللهجة الكويتية بطلاقة ؟

هل عضوة مجلس الامة رولا دشتي تتحدث اللهجة الكويتية

هل العضو حسين القلاف يتحدث اللهجة الكويتية ؟

هل الاعضاء البدو من القبائل يتحدثون اللهجة الكويتية ؟

لانه بصراحه اللهجة عائمة ولا نعرف تعريف لها

هل هي اللهجة البدوية ؟

أم الحضرية ؟؟

ياعزيزي جميع شباب القبائل يتحدثون لهجة سعودية

أبيك تكفه تعلمني ماهي اللهجة الكويتية الصحيحة

هم مو راضي تفهم انا شقول انت ترد لمجرد الرد فقط وانا قايل بأول حديثي اللي راح يزعل من كلامي البدون اللي مو مستحق والظاهر هالشي ضايقك بس لاخر مره راح اوضحلك كلامي عدل

انا مع البدون المستحق دقق بكلمه مستحق
ثانيا مع البدون اللي معاه احصاء 65
مع ابناء الشهداء وابناء اللي شاركو بالحروب
اوضحت المعلومه انا مو ضد مع اذا انت او احد تعرفه ماينطبق عليه الكلام اللي اقوله مو ذنبي
ثانيا انا اتكلم عن فئه كبيره من البدون اللي يتكلمون باللهجه العراقيه والسوريه هل هالبدون الجد والاب والابن كلهم مواليد الكويت وهذي لهجتهم؟
ثانيا اخي الكريم لما تقول فلان يتكلم سعودي وفلان يتكلم لبناني لنفرض كلامك صح وخذو الجنسيه تبي تقنعني يعني من اخذ جنسيه اول سواء من هب ودب او اعمال جليله او او او الخ خلاص الحكومه تكمل المشوار علي الكل
ثالثا اللي انت قلت عنهم اولا عندهم جناسي وماده اولي وبالتأسيس وخلصو وانتهت المشكله لا تقارن اول بالحين هذولي اذا اهم ماخذين الجناسي ماخذينها قبل النفط وقبل التسليف وقبل الرخا مو الحين عقب ماطلعت المميزات من هب ودب يبي ياخذها
رابعا اعيد وازيد بالموضوع انا مع البدون المستحق فقط لا غير اذا انت ماتستحق او ماتنطبق عليك الشروط وتبي تخلط الحابل بالنابل هذي مشكلتك مو مشكلة الحكومه ولا مشكلتي
تستحق انا اول من ادعيلك غيره اعذرني وعلي طاري اللهجه انا اتكلم بشي وانت ترد بشي لما تقول البدو لهجتهم بدو ممكن تفسرلي لهجه بعض البدون البعض بدو ولا حضر ولا شنو بالضبط ؟
ولا روح الري ولا عند وكالات السيارات ولا محلات الموبايل وتسمع اللهجه عدل عدل شوف بعض البدون مواليد الكويت من مليون سنه شنو لهجتهم وبعدين ناقشني
والمفروض تقول انا معاك مو ضدك بس الظاهر انت مو مستحق وتبي تدخل مع المستحق وشكرا

أعلى