اي شخص حاب أنه يصبح تاجر ويغير مدخوله يتفضل

نسيت انساك

عضو ذهبي
فيصل المطيري دور لك اي شركة غير بلس 500 لنها شركة اسرائيليه ونصابه نصبت على وايد ناس حط بالك منها وايد شركات تلقى بلنت

king

عضو ذهبي
يعطيكم العافيه يا المضاربين ،،،

انا متابع هالموضوع من بدايته ،،،
ويمكن اكسر الكاشيه بس بعد سنه من الدراسه و عسى الله يوفق الجميع

اتمنى مواصلة الموضوع لان فيه فايده من اخوان ممارسين وعارفين بعض الامور المهمه بالسوق ويا ليت يشرحون للي ناوي يدش خصوصا المخاطر قبل المنافع ،،

لنا عوده

bujassim

عضو مميز
فيصل المطيري دور لك اي شركة غير بلس 500 لنها شركة اسرائيليه ونصابه نصبت على وايد ناس حط بالك منها وايد شركات تلقى بلنت

لحظه شلون نصابه ؟

انا دشيتها قبل plus500 وربحت منها وسحبت فلوسي عادي لا نصابين ولا شي كلام فاضي اسرائيلية

بس عيبها مافيها رافعه ماليه عشان جذيه طلعت منها

بس بعرف شنو الشركة اللي داشها انت الحين !

نسيت انساك

عضو ذهبي
لحظه شلون نصابه ؟

انا دشيتها قبل plus500 وربحت منها وسحبت فلوسي عادي لا نصابين ولا شي كلام فاضي اسرائيلية

بس عيبها مافيها رافعه ماليه عشان جذيه طلعت منها

بس بعرف شنو الشركة اللي داشها انت الحين !
يعطيك العافيه بو جاسم اكتب عن الشركة بجوجل وراح تعرف الشركة الله يسلمك سوت حركه بعملائه الله يسلمك سوت ها الحركه بصحاب المبالغ الخياله دخلت بحسابتهم ونصدمو حسابهم صفر المهم كلمو الشركة الشركة قالت لهم حسابكم مهكر وهو مو مهكر ولاشي فا حط بالك منها وكتب عنها بجوجل وراح تعرف عنها كل شي اهي كا بداية تعطيك بعد 5 دنانير تداول فيها بس لما تحط مبالغ تنصدم منها وعلى فكره الشركة مو معترف فيها يعني يمكن حقك مايرجع

نسيت انساك

عضو ذهبي
بو جاسم في وايد شركة فكسوليشن يمدحونها الشباب وشركة هوت فوركس وانا شركتي وندسور بس في شي يمكن ماراح يعجبك بشركتي انا شركتي السبريد موثابت

نسيت انساك

عضو ذهبي
شباب ودى اجرب حظى فيها ولكن شنو احسن الشركات اللى عندنا بالكويت والأكثر مصداقيه

يعطيك العافيه وايد شركات بلنت موجوده وزينه بس قبل كل شي شوف الشركة جم تعطيك رافعة وشوف سبريدهم جم ووايد شركات وماكو للعلم شركة كويتيه في وسيط كويتي لكن الشركات كلهم اجنبيه الأ شركة وحدها اسمها الأنوار حقت حسام الخرافي لكن ماجربته للأمانه

العنزي_33

عضو فعال
السلام عليكم

بالنسبه للاخوان الي يسألون عن الشركات الموجوده في الكويت
بالوقت الحالي في شركات واجد في السوق
واكثر شيء في شرق
المهم في شركه لفلسطيني لها فرعين وحده في برج الخرافي والثانيه في برج الجوهره خلف المطافي

وفي شركة ا اف بي جمب الاذاعه وبنك بيت التمويل والبنك الوطني وشارع السفريات

وفي شركه عالميه مقرها في لندن ولها فرع في دبي اسمها ون فايننشال

طبعا هذي الشركات كلها مجربه من ناحية تحويل المال وسحبه بامان ومن غير مشاكل

ولكن للحديث تتمه بعد اقل من ساعه ......

يعطيك العافيه وايد شركات بلنت موجوده وزينه بس قبل كل شي شوف الشركة جم تعطيك رافعة وشوف سبريدهم جم ووايد شركات وماكو للعلم شركة كويتيه في وسيط كويتي لكن الشركات كلهم اجنبيه الأ شركة وحدها اسمها الأنوار حقت حسام الخرافي لكن ماجربته للأمانه

شكرا اخوى بس شنو يعنى رافعه اخوك ابيض وبعدين شلون اعرف اذا كانت شركه نصابه ولا لا

السلام عليكم

بالنسبه للاخوان الي يسألون عن الشركات الموجوده في الكويت
بالوقت الحالي في شركات واجد في السوق
واكثر شيء في شرق
المهم في شركه لفلسطيني لها فرعين وحده في برج الخرافي والثانيه في برج الجوهره خلف المطافي

وفي شركة ا اف بي جمب الاذاعه وبنك بيت التمويل والبنك الوطني وشارع السفريات

وفي شركه عالميه مقرها في لندن ولها فرع في دبي اسمها ون فايننشال

طبعا هذي الشركات كلها مجربه من ناحية تحويل المال وسحبه بامان ومن غير مشاكل

ولكن للحديث تتمه بعد اقل من ساعه ......

شنو الشركات اللى تنصحنى فيها من هذول وبعد كم يوم تنزل الفلوس للحساب اذا سحبت وشكرا اخوى

العنزي_33

عضو فعال
شنو الشركات اللى تنصحنى فيها من هذول وبعد كم يوم تنزل الفلوس للحساب اذا سحبت وشكرا اخوى

جميع الشركات الي ذكرتها لك تقدر تتعامل معاهم

بالنسبه للتحويل اسرع شي وفي نفس وقت الحواله تدخل الفلوس في حسابك هي الشركه الي مكانها عند مبنى التلفزيون

وعلى ما اعتقد اسم الشركة ا ف بي

المهم بالنسبه لسحب المال معدل ثلاثة ايام تاريخ عمل يعني السحب مثلا بيوم الاثنين قبل يوم السبت الفلوس في حسابك البنكي واصله
هذا الي اعرفه من جميع الشركات المذكوره

واتمنى مراجعة النقاش القديم في هذا الموضوع كامل قبل لا تتاخذ اي خطوه

جميع الشركات الي ذكرتها لك تقدر تتعامل معاهم

بالنسبه للتحويل اسرع شي وفي نفس وقت الحواله تدخل الفلوس في حسابك هي الشركه الي مكانها عند مبنى التلفزيون

وعلى ما اعتقد اسم الشركة ا ف بي

المهم بالنسبه لسحب المال معدل ثلاثة ايام تاريخ عمل يعني السحب مثلا بيوم الاثنين قبل يوم السبت الفلوس في حسابك البنكي واصله
هذا الي اعرفه من جميع الشركات المذكوره

واتمنى مراجعة النقاش القديم في هذا الموضوع كامل قبل لا تتاخذ اي خطوه

مشكور اخوى بصراحه انا لأنى قريت الموضوع كله تشجعت اجرب عالم الفوركس ولكن المشكله ابى شركه فيها مصداقيه لأن سمعت عن شركات نصابه
انزين فى شركه مكانها غرفة التجاره والصناعه هل سمعت عنها

العنزي_33

عضو فعال
مشكور اخوى بصراحه انا لأنى قريت الموضوع كله تشجعت اجرب عالم الفوركس ولكن المشكله ابى شركه فيها مصداقيه لأن سمعت عن شركات نصابه
انزين فى شركه مكانها غرفة التجاره والصناعه هل سمعت عنها

لا والله ما سمعت فيها

هذا موقع شركة ون سي اف دي

http://www.onecfd.com/

بالنسبه للعرب يتم تحويلهم على فرعهم الي في دبي
وتقدر تتعامل دايركت مع لندن
والفرع والشركه الام ما ياخذون كموشن

والشركه الي في برج الخرافي والي في برج الجوهره انصحك بالابتعاد عنهم والي اعرفه ياخذون كومشين واعرف اكثر من شخص اشتكوا من طريقة تعاملهم ولكنهم يبقون اامن من شركات الي في النت

اما الشركه الي عند مبنى التلفزيون تعتبر افضل منهم لانه السبرنت بين النقاط بسيط + مافي كوميشن

لا والله ما سمعت فيها

هذا موقع شركة ون سي اف دي

http://www.onecfd.com/

بالنسبه للعرب يتم تحويلهم على فرعهم الي في دبي
وتقدر تتعامل دايركت مع لندن
والفرع والشركه الام ما ياخذون كموشن

والشركه الي في برج الخرافي والي في برج الجوهره انصحك بالابتعاد عنهم والي اعرفه ياخذون كومشين واعرف اكثر من شخص اشتكوا من طريقة تعاملهم ولكنهم يبقون اامن من شركات الي في النت

اما الشركه الي عند مبنى التلفزيون تعتبر افضل منهم لانه السبرنت بين النقاط بسيط + مافي كوميشن

اخوى انت مجرب اى شركه فيهم وشركة ون سى وين مكانها بالكويت

العنزي_33

عضو فعال
اخوى انت مجرب اى شركه فيهم وشركة ون سى وين مكانها بالكويت

ون سي اف دي
onecfd

يعني التداول بدولار

ون سي اف دي

تداولت معاهم عن طريق النت واعرف شباب يتداولون معاهم واعرف واحد يتداول بمبلغ كبير وشركه قديمه انا اعرفها لي اكثر من 3 سنين تقريبا

اخوي انت اذا تبي تتداول لازم تفتح حساب تجريبي ديمو لمدة اسبوعين من التداول وشرط هالحساب تشوفه كانه صج ما تلعب فيه ولا تفرط

بعدها تفتح حساب بمبلغ بسيط جدا 500 دولار او الف دولار وتجرب نفسك فيه

اما مني والطريق ما يصير لازم حبه حبه

ون سي اف دي
onecfd

يعني التداول بدولار

ون سي اف دي

تداولت معاهم عن طريق النت واعرف شباب يتداولون معاهم واعرف واحد يتداول بمبلغ كبير وشركه قديمه انا اعرفها لي اكثر من 3 سنين تقريبا

اخوي انت اذا تبي تتداول لازم تفتح حساب تجريبي ديمو لمدة اسبوعين من التداول وشرط هالحساب تشوفه كانه صج ما تلعب فيه ولا تفرط

بعدها تفتح حساب بمبلغ بسيط جدا 500 دولار او الف دولار وتجرب نفسك فيه

اما مني والطريق ما يصير لازم حبه حبه

كم رقم تلفونهم

أعلى