200 دينار هديه رمضانيه لكل مواطن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
دراسة ستنجز خلال 45 يوماً لزيادة رواتب المتقاعدين 25%

كتب يوسف الحجي:

 

أكدت مصادر مطلعة لـ"المستقبل" أن هناك توجها لإعطاء 200 دينار هدية رمضانية لكل مواطن، وأن الإعلان عن هذه الهدية سيتم قبل شهر رمضان المبارك.

أضافت المصادر، هناك توجها حكوميا قائما لغربلة رواتب المتقاعدين وإعطائهم زيادة، وأن الإعلان عن ذلك سيكون خلال الشهر القادم وتم تشكيل لجنة لدراسة رواتب المتقاعدين والإعلان عن نتيجة الدراسة خلال 45 يوما، حيث إن زيادة الرواتب الاخيرة شملت الجميع عسكريين ومدنيين مع إعطاء كوادر. واستثني من ذلك المتقاعدون حيث لم تشملهم أي زيادة. وشددت المصادر على أن الزيادة ستكون بنسبة 25% من أساس الراتب التقاعدي.

ومن جهة أخرى فقد أكدت مصادر حكومية لـ "المستقبل" أن الموظفين الذين لم تشملهم أي كوادر والذين أقر لهم مبلغ 100 دينار من ديوان الخدمة ستصرف زيادتهم خلال شهر يوليو المقبل وبأثر رجعي من شهر إبريل الماضي والذي أقر فيه هذا القانون. وهناك توجه نيابي يدعم وبقوة زيادة رواتب المتقاعدين لأنهم يرون أن هذه الفئة مظلومة ماديا ولابد من إنصافها، وأنهم قدموا العديد من المقترحات التي تدعم المتقاعدين وترفع عن كاهلهم عبء المسؤوليات وأنهم سيعملون بكل قوة خلال دور الانعقاد القادم لإقرار هذه المقترحات.

عندما ياتي رمضان ياتي الخير معه يستاهلون اهل الكويت والأخبار الحلوة كلها بالطريج ان شاءالله
 

كل يوم

عضو فعال
مو غريبه على ابونا ابو الخير بوناصر الله يطول عمره ويعطيه الصحه والعافيه بس لو بهل الشهر الفضيل يرفع عنا المعانات الي صارلي 4 سنوات اعاني منه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى