تناقضات يعيشها الشعب الكويتي

محب العرب

عضو مميز
الشعب الكويتي مثل غيره من الشعوب المحيطة شعب اتكالي او بمعنى اصح عالة على حكومته ومع ذلك يتهمها بالفساد .

شعب يحارب الفساد الحكومي وهو اول الغارقين فيه , فشخص سليم معافى يمكن ان يسافر الى الخارج للعلاج بسبب واسطة عضو يصدح ليل نهار بالدفاع عن المال العام , و اشخاص من هذا الشعب المحاربين للفساد وزبانيته تراهم اول المطبلين لاصحاب النفوذ عندما يلتفتون ولو لبرهة اليهم .

شعب يشكو ويئن من زيادة العمالة الوافدة لكنه في نفس الوقت يرفض العمل بالاعمال التي يقومون بها ( يا طايحين الحظ اذا راحوا هذول منو راح يعمر البلد خاصة مع خطة التنمية ).
لا وبل تجد عنده بدل الخادمة ثنتين ويمكن ثلاث في ظل وجود طفل واحد .

شعب متخاذل بطيني يشتكي من ارتفاع الاسعار ويشتري من تلك السلع مع وجود بديل ولا يعمل لوقف جماح ارتفاع هذه الاسعار الا بالكلام والتشكي .
في اوروببا ارتفع سعر الطماط فما كان من المستهلكين الا ان قاطعوا هذا الصنف مما جعله ينخفض سعره اكثر من مما كان عليه قبل الارتفاع .

شعب يشتكي من ضعف الاجور مع ان الرواتب الان دبل رواتب موظفي التسعينات ويطالب دوما بالزيادات دون النظر الى المستقبل والزيادة المتسارعة لعدد الكويتيين فشعار هذا الشعب عيش يومك .

شعب يعشق التقليد حتى بالمظاهرات ( سبحان الله ) تلقاه طايح تحت المكيف طول النهار وراكب سيارة اخر موديل ما يركبها وزير في دولة عربية واذا غابت الشمس طلع يتظاهر , اذا انت شايف ضيم ليش ما تصير مثل متظاهري مصر و غيرها اللي معتصمين ليل نهار .

شعب يرى الاخطار تحيط من حوله االعراق و ايران ويحارب حكومته مما زاد نفوذ الرافضة في البلاد .

شعب يشكو دوما من اعضاء مجلس الامة مع ان وجوه اعضاء مجلس الامة في مناطق المشتكين لاتتغير ( العدوة مثلا ) .

شعب لا يعمل ويطالب بزيادة الاجور فمرضيات موظفي الحكومة الاعلى في العالم وذا شافوا بعض يكون السؤال شلون الدوام فيرد والابتسامة تعلو وجهه فلاتي او يرد الاخر وهو معبس الوجه مسؤولنا شديد . المخلص في عمله شديد والمهمل في اداء واجبه خوش واحد . في دولة مثلنا .
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
الشعب ما بيده شي يالغالي ولا يقدر على هالمتنفذين والتجار الي مدعومين من هالحكومه

وعدد نوابنا الانبطاحيين كافي للحكومه تسوي ما تريد والتصويت مضمون

الله المستعان وصبرا جميل
 

ملك القروض

عضو بلاتيني
والله موطايح حظ الا انت ولانسمح لك بقذف الشعب الكويتي الحر الابي واذا هامينك الوافدين وشكلك واحد منهم ترى اخر همنا ملاحظاتك وخطة التنمية ستكون بسواعد كويتية حرة ومال الشعب ومقدراته وزيادة الرواتب كيفنا بفلوسنا ونحن احرار بما نراه لنا كشعب حر واحترم نفسك فأنت تخاطب شعب لايهاب صعود العوالي خصوصا في ظروف قاهرة يعيشها في ظل الوضع السياسي المتردي الذي يقوده المتردية والنطيحة امثال كتلة العمل الواطي وبصامة وانبطاحيات اخر زمن امثال بدنا نعمر لكويت وهي في الحقيقة تحلب من لكويت لبلدها الأم لبنان واللي حطت زوجها وكيل وزارة واللي واللي ...هزززززززلت....وسيقول الشعب الكويتي كلمته في الإنتخابات القادمة وسيكون هنا معيار الشعب الوطني الحقيقي في خياراته....عمااااااار ياكويت 
 

نبض القلم

عضو بلاتيني
تضمن كلامك سوء أدب في الخطاب... لكنه لم يخلو من حقائق مريرة ....

في المرة القادمة اكتب لغيرك ....لا لنفسك فقط !

 
اخوي ممكن تستريح وماتقعد تخربط علي كيفك اذا ماتعرف شعب الكويتي اسمحلي اخوي انت عيل دخيل تري الكويتين وقت الشدايد مافي منهم عشان جذيه وفر هالكتابات حق ربعك
 
أعلى