بيض الله وجهك يا عسكر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الهواوي

عضو فعال
هههههههههههههههههههههههههه ماقدم الاقتراح الا هو عارف انه بيمشي مشى بطنة ان شاللة

ماضيعنا الا عسكر والحثالة الي نفسة : اتمنى يالهواوي ان عسكر يقدم سؤال الى رئيس

الحكومة : يقولة عطني مصروفات وزارة الدفاع والحرس الوطني والداخلية حق خمس سنوات

سابقة على شنهو نصرفت : تمنى ما دام عضو بالجنة الداخلية والدفاع : ان يفتح ملف امكانيات

الاجهزه الامنية لدفاع عن الكويت بالداخل والخارج : الفلوس تروح وتجي بس امن الوطن

لا راح ما يتعوض يالهواوي : ولا تكتب بالاحمر ممنوع :وردة:
يا خوي انا ما أمجد عسكر انا اؤيده على اقتراحه اللي يهم شريحه كبيره من المواطنين . والعضو اللي يسؤي صح نقول انت صح والغلط نقوله غلط

wisdom

عضو جديد
السلام عليكم
جزاك اللع خير الهواوي
جزا الله عسكر كل خير
هذا على الاقل تكلم وطالب احسن من غيره اللي مت يدري عن العسكريين

ابو ناصر1

عضو فعال
لابالله بيض الله وجهه على الاقل يطالب مومثل الاعضااء الباقين اللي بس يتكلموون وماشفنا منهم حتى الاقتراح بس يطالبون للضباط والافراد (العسكرين ) ناسينهم والعسكرين المتقاعدين معاشاتهم 910
لاجتهم لاكوادر ولا علاوات مثل غيرهم

الهواوي

عضو فعال
يالربع اللي مو هامه الموضوع لا يرد ام يقول خير ام يصمت . وانا متااكد ان اللي مو عاجبهم الاقتراح من العضو عسكر مو عسكرين وذبحهم الحسد اللي يكيفنا شره

الهواوي

عضو فعال
استغرب ان هناك اعضاء الى الان تمدح عسكر

اللهم الهمنى الصبر
بالله عليك منو مدح عسكر وقلنا ماكو غيره . يااخوي حنا قلنا بيض الله وجه عالاقتراح لا اكثر وبالعكس نشد على ايده هو وغيره من الاعضاء اللي يحترقون احتراقات تفيد المواطن

محترف

عضو مميز
تقدم عضو لجنة الداخلية والدفاع النائب عسكر العنزي باقتراح بقانون لمنح معاشات استثنائية ومكافآت استحقاق للعسكريين من ضباط الصف والأفراد ممن انتهت خدمتهم في الجهات العسكرية (الجيش، الداخلية، الحرس الوطني) والادارة العامة للاطفاء بقيمة (300 دينار) شهريا لمن امضوا 25 سنة في الخدمة، وبقيمة (250 ديناراً) شهريا لمن امضوا 20 سنة في الخدمة، ومنحهم مكافأة استحقاق بواقع راتب سنة. بيض الله وجهك يا بوعبدالله ونتمى ان تستمر في المطالبه حتى اقرار المقترح http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=126536

اقتراح بقانون >>> مليون اقتراح بقانون تم تعليقه او رفضه وبالنسبه لعسكر يستخدم مثل هالطلعات المعاكسه لفعله وشيء طبيعي للناس الي ماتتابع السياسه او قليل الخبره تكون له نظره خاصه لعسكر

يا اخوي تختلف معاه او تتفق معاه مو مهم المهم العضو اذا اشتغل نقول صح واذا غلط نقول غلط

نقول صح و نقول غلط !!
هذي عضو مجلس امه مو طالب بالمدرسه امور الشعب بين ايديهم هم والحكومه المحاسبه الشعبيه اساسيه لمثل هالعسكر

بالنسبه لي بيض الله وجه وانتم بكيفكم . اقتراحه يهم شريحه كبيره من المجتمع ولهم فتره يطالبون فيه وانشاءالله لا جاء من العضو عسكر ان يوافقون عليه

بالنسبه لك شأنك لاكن اتمنى بأن تتابع اخبرا الموضوع لأنه للتلميع لسوء ادائه ويستخدم البعض للتلميع له سواء بالمنتديات او غيرها :D

فا من الطبيعي بالنسبه لك يهمك

راكز

عضو بلاتيني
بالله عليك منو مدح عسكر وقلنا ماكو غيره . يااخوي حنا قلنا بيض الله وجه عالاقتراح لا اكثر وبالعكس نشد على ايده هو وغيره من الاعضاء اللي يحترقون احتراقات تفيد المواطن

انت من صجك هذا يطلع منه اقتراح مفيد للمواطنين..حتى لو نقل لك الاقتراح ..ترى الحكومه قايله له قدمه باسمك عشان بعض الناس اللى على نياتها تقول عنك بيض الله وجهك ياعسكر
افضل شئ تقول سود الله وجهك ياعسكر لان هالنوعيه من الاعضاء مايجى منها خير ابد حتى لو سووا له سيناريوا ودور بطوله بالاخر الناس ذكيه وتعرف انه هالنوعيات من الاعضاء مافيه خير مثله مثل دليهى ودومي سر ,,واخرين كبر مخك الله يخليك

الهواوي

عضو فعال
انت من صجك هذا يطلع منه اقتراح مفيد للمواطنين..حتى لو نقل لك الاقتراح ..ترى الحكومه قايله له قدمه باسمك عشان بعض الناس اللى على نياتها تقول عنك بيض الله وجهك ياعسكر
افضل شئ تقول سود الله وجهك ياعسكر لان هالنوعيه من الاعضاء مايجى منها خير ابد حتى لو سووا له سيناريوا ودور بطوله بالاخر الناس ذكيه وتعرف انه هالنوعيات من الاعضاء مافيه خير مثله مثل دليهى ودومي سر ,,واخرين كبر مخك الله يخليك
يااخوي انا لما قلت بيض الله وجهك ادري انه اقتراح ماقلنا تطبق القانون وكان الهدف منها تشجيعه على الاستمرار بالمطالبه بالاقتراح لان بصراحه نحن بحاجه لهذا القرار . والناس مو غبيه اطبل على اقتراح وتعرف اللي تحت الارض وتقيم العضو عدل من خلال اداءه بالمجلس واقتراحه وتصويتاته وحضوره اللجان اللي هو عضو فيها . معلومه للجميع ماكو كويتي غبي بالسياسه هالايام كل شي مكشوف حتى اطفال المدارس صارو فاهمين بالسياسه

الهواوي

عضو فعال
اقتراح بقانون >>> مليون اقتراح بقانون تم تعليقه او رفضه وبالنسبه لعسكر يستخدم مثل هالطلعات المعاكسه لفعله وشيء طبيعي للناس الي ماتتابع السياسه او قليل الخبره تكون له نظره خاصه لعسكر

نقول صح و نقول غلط !!
هذي عضو مجلس امه مو طالب بالمدرسه امور الشعب بين ايديهم هم والحكومه المحاسبه الشعبيه اساسيه لمثل هالعسكر

بالنسبه لك شأنك لاكن اتمنى بأن تتابع اخبرا الموضوع لأنه للتلميع لسوء ادائه ويستخدم البعض للتلميع له سواء بالمنتديات او غيرها :D

فا من الطبيعي بالنسبه لك يهمك
انا ما اللمع لا احد بالعكس يمكن اختلف مع عسكر اكثر مااتفق معاه . بس الرجل اجتهد بهالاقتراح وانا مؤيد له في هذا الاقتراح لا اكثر . واشجعه عالاستمرار بالمطالبه به حتى اقراره . بس شكل العالم ذبحها الحسد على العسكرين . حاسدين العسكري يرتاح وهو متقاعد مو كافي مارتاح هو في عمله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى