مبروووك فوز الأزرق (الكويت vs الفلبين ) تصفيات كاس العالم !

jassem

عضو مخضرم

مبروووك فوز الأزرق
==========

بسم الله الرحمن الرحيم

images


بـطـاقــة اللقــــاء :

i.aspx
X
i.aspx

المنافسين : منتخب الكويت - منتخب الفلبين

المناسبه : ذهاب المرحله الثانيه لتصفيات كأس العالم

التاريخ : 23-7-2011

الساعه : 7:30 مساءا

اليوم : السبت

الملعب : استاد محمد الحمد

القناه الناقله : الكويت الرياضيه - الجزيره الرياضيه 2


..

مـلـعــب الـمـبـاراه

jySEK-4h53_450322764.jpg


اسم الملعب : استاد محمد الحمد

المدينه : حولي - الكويت

سعة الملعب : 25.000 الف متفرج


مـنـتـخـب الـكـويــت
i.aspx

يدخل الازرق الكويتي المبارة بهدف الوصول لـ البرازيل في 2014 والازرق تاهل الى المونديال مرة واحدة و يحلم بتكرار ذلك الانجاز .. فـ الازرق لم يكن بعيد عن كاس العالم في السنوات الاخيرة فقط بل حتى عن التصفيات الموهلة له .. و يامل في الوصول في ظل وجود العديد من اللاعبين المميزين ، استعد الازرق لـ التصفيات بدخول معكسر تدريبي في لبنان و خاض لقاءين الاول مع المنتخب اللبناني و انتهت بـ سداسيه و الثانية مع المنتخب العماني وانتهت بـ التعادل الايجابي .. ثم غادر الى العاصمة الاردنية عمان للمشاركة في دورة فوكس الدولية و لعب ايضا لقاءين الاول مع المنتخب العراقي و انتصار فيه بـ هدفين مقابل لا شي و اللقاء النهائي مع المنتخب السعودية و ايضا انتصار لكن بهدف ..


اسـتـعـدادات الازرق

omn_kuw_2011acq_kuwait_celebrate_afp.jpg

منتخب الكويت 6-0 منتخب لبنان

منتخب الكويت 1-1 منتخب عمان

منتخب الكويت 2-0 منتخب العراق

منتخب الكويت 1-0 منتخب السعوديه


..

مـنـتـخـب الـفـلبيــن

180130_10150101629253945_810058944_6027605_6714121_n_thumb.jpg

تأهل المنتخب الفلبيني الى المرحله الثانيه بعد فوزه على سيرلانكا 5-1 في مجموع المبارتين التي جمعتهما في تصفيات كأس العالم ، سيلتقي الفلبين منتخب الكويت في مهمه صعبه جدا بالنسبه للفلبين وقدم صرح المدرب الفلبيني انه منتخب الكويت خصم غير سهل وصعب جدا وقرر المدرب ان يدخل معسكرا تدريبيا في البحرين استعدادا لمواجهة الكويت وقد لعب مع المنتخب البحريني الاولمبي وخسر منه 2-1 ، يتميز المنتخب الفلبيني بوجود لاعبين اوروبيين مجنسين منهم من انجلترا واسبانيا وهم الحلقه الاصعب والاخطر في المنتخب الفلبيني .


اسـتـعدادت منتـخـب الـفـلبيـن

images

منتخب الفلبين 1-2 منتخب البحرين الاولمبي


..







..


ابــرز الاعـبيــن فـي الـفـريـقيــن :

مــنـتـخــب الــكـويــت

1_13_201122911AM_7197781722.JPG

بــدر الــمــطــوع



fahad%20enzi.JPG

فــهــد الــعــنــزي



616e8894-7434-4faa-ad6c-a0b9bb75b9a1_maincategory.jpg


وليد على











..

مــنـتـخــب الـفـلبيــن

aldeguer.jpg

انخيل الديغار


images

جوزيف يونغهوسباند


Phil_younghusband1.jpg

فيليب يونغهوسباند




..

كل التوفيق لأزرقنا واهداء لكل مشجعين الازرق

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

jassem

عضو مخضرم
وصل منتخب الفلبين الى دولة الكويت الحبيبه لملاقات منتخبنا يوم السبت تاريخ 23 / 7 / 2011
الصور من تويتر Kuwait FA


الصور من تويتر Kuwait FA
scaled.php

,​










scaled.php

,​









scaled.php










بدر عبد الجليل باستقبالهم
scaled.php













scaled.php










,
scaled.php











نموذج بطاقات مباراة الكويت و الفلبين
scaled.php












كل التوفيق للأزرق :إستحسان::)
 

jassem

عضو مخضرم
يعطيك العافيه جاسم ويالله يارب الفوز يكون كويتي ولازم أكون أول الحاظرين للمباراة



الله يعافيك . ياقلبى :). ويالله ياشباب همتكم هذى تصفيات كاس عالم مو غشمره .. نبى وقفتكم وفزعتكم لكاس العالم نبى انروح لكاس العالم ودى اسافر للبرازيل بصيف 2014 معا المنتخب إنشاءلله.
 

نسيت انساك

عضو ذهبي
فوقه يالله :p نتحمل الحر والاهوب والرطوبه فى المدرجات علشان كاس العالم

متى يتحقق الحلم انه انشوف منتخبنا بكاس العالم:( حلم وامنيه
ايه والله لكن انا عندي أمل بلمنتخب الحالي والله واتمنى حضور جماهيري كثير وبصراحة انا بطلع مبجر جمهورنا ماينعرف له مره يفول ومره محد ياي هههههه فا بحضر مبجر عشان أضمن مكان هههه
 

jassem

عضو مخضرم
ايه والله لكن انا عندي أمل بلمنتخب الحالي والله واتمنى حضور جماهيري كثير وبصراحة انا بطلع مبجر جمهورنا ماينعرف له مره يفول ومره محد ياي هههههه فا بحضر مبجر عشان أضمن مكان هههه


الله يعينكم على الاهوب والحر .. بس كلشى علشان الازرق يهون .. غيرك بيشوف المباراه تحت التكيف المركزى .. ويعطيك العافيه
 

نسيت انساك

عضو ذهبي
والله يستاهل أول من كثر الناس الي تروح كنا نروح الظهر والله بعز الحر بس عشان نلقى مكان الحين الواحد ماله خلق يتحرك من مكانه بلعكس المفروض كل مباراة الكل يكون متواجد الجمهور له تأثير على المباراة ودعم للمنتخب نفسه
 

jassem

عضو مخضرم
الأزرق يبلور تشكيلته الليلة






رفع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم بقيادة الصربي غوران ومساعده الوطني عبدالعزيز حماده وتيرة الاستعداد لمواجهة منتخب الفلبين يوم غد السبت ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل.
ويتابع الجهاز الفني تركيزه الكامل على الجوانب الفنية والتكتيكية بعدما اطمأن على النواحي اللياقية والبدنية من خلال مباريات بطولة «فوكس» الودية التي توج الأزرق بلقبها أخيرا على حساب المنتخب السعودي بالنهائي بهدف مقابل لا شيء وفي الدور الأول تغلب على العراق بهدفين دون رد.
ومن الواضح ان الجهاز الفني مرتاح جدا لاستيعاب اللاعبين لطريقة اللعب الجديدة التي سيواجه بها الأزرق منتخب الفلبين بواقع 1/4/1/4 وتحولاتها بعدما أجاد اللاعبون تطبيقها في البطولة الودية وقبلها في المباراتين التجريبيتين بمعسكر بيروت الاعدادي مع لبنان الذي تغلب عليه الأزرق 0/6 ومع عمان الذي تعادل معه 1/1.
وحتى تدريب الأمس الذي خاضه الأزرق على ستاد محمد الحمد فان التشكيلة التي سيلعب بها المنتخب أمام الفلبين لم تبدو واضحة تماما، ولكن كان واضحا تشافي اللاعبين بدر المطوع وطلال العامر من الاصابة التي ألمت بهما أخيرا ومشاركتهما في اللقاء بيد الجهاز الفني.
وقبل التدريب كان الجهاز الفني قد اجتمع باللاعبين في الخامسة والنصف مساء في احدى قاعات فندق «سفير انترناشيونال» حيث يقيم الأزرق معسكره المغلق، ومن خلال الاجتماع شرح الجهاز الفني بعض النقاط الفنية والتكتيكية التي سيركز عليها في مواجهة الفلبين.

الفلبين تدرب بـ «السالمية»

وعلى صعيد آخر أجرى المنتخب الفلبيني تدريبه الأول يوم أمس الأول على الملعب الفرعي لاستاد ثامر بنادي السالميه تحت قيادة المدرب الألماني فايتسا وسط حضور جيد من الجالية الفلبينية لمؤازرة منتخب بلادها.
وفي تدريب الأمس الذي كان على نفس الملعب ركز الجهاز الفني للمنتخب الفلبيني على نواح فنية وتكتيكية بشكل كبير، خصوصا الشق الدفاعي الذي من الواضح أنه يحتاج لتدريب مكثف بعد الخسارتين اللتين تعرض لهما المنتخب وديا من منتخب البحرين الأولمبي بنتيجة 2/0 و2/1 أخيرا في اطار استعداده لمواجهة الأزرق.
وعلى الرغم من الخسارتين لمنتخب الفلبين من البحرين الاولمبي الا ان التوقعات تشير الى الفلبين ستعاني أكثر أمام الأزرق في ظل غياب قائده اليكسندر بوروميو ولاعب الوسط ستيفان شروك لحصولهما على انذارين في لقاء المنتخب الأخير أمام منتخب سيريلانكا بالتصفيات.


====================


المؤتمر الصحافي للمباراة مع صلاة الجمعة!

يعقد في تمام الحادية عشرة من ظهر اليوم في فندق موفينبك البدع المؤتمر الصحافي الخاص بلقاء منتخبنا مع منتخب الفلبين يوم غد السبت بحضور مدربي الفريقين ولاعب من كلا الطرفين.


الاجتماع الفني عند الواحدة ظهراً

يعقد الاجتماع الفني للمباراة بحضور مراقب المباراة الايراني أمير حسين ومقيّم الحكام الاماراتي سالم سعيد بالاضافة لطاقم الحكام الأردني الذي سيدير اللقاء ومكون من محمد موسى ومحمد صالح ووليد أوحشيش وسليمان جابر. وسيحضر أيضا ممثلو وزارات الداخلية والصحة والطوارئي الطبية ومكافحة الشغب والبلدية والاطفاء الذين لهم دور في المحافظة على سلامة الجميع.

اليوم يبدأ بيع تذاكر اللقاء

نظرا لأهمية اللقاء ووجود جالية فلبينية كبيرة في الكويت قرر اتحاد الكرة البدء في بيع تذاكر اللقاء من اليوم، حيث تباع التذاكر في مقر الاتحاد بالعديلية وكذلك بنادي القادسية من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الثامنة مساء.


التعليق :..كل التوفيق لأزرق
 

إسبآنيول

عضو مخضرم


قبل 18 سنة تقريباً اول ما طلع الستلايت كنت اضحك على قناة السودان لان مذيع نشرة الاخبار هو محلل المباريات الرياضية وبتاع كله

الان السودان تطورت

وقمت اضحك على مذيع قناة الكويت الرياضية الثالثة

فوق انه هو مذيع نشرات الاخبار في تلفزيون الكويت القناة الاولى

يفتقد لأدنى مفاهيم المهنية

يقول شلون نواف الخالدي حارس مرمى منتخب الكويت كابتن شلون حارس ما يقدر يحرك الفريق داخل الملعب

الا يعلم هذا المذيع الهرم ان الكابتن الذي قاد منتخب اسبانيا للظفر بكأس العالم 2010 هو الحارس ايكر كاسياس

وهو كابتن نادي ريال مدريد الاسباني ايضاً

اذا كانت وزارة الاعلام الكويتية الشحيحة تريد مذيعين على مستوى عالي من المهنية انا مستعد ان ارسل لهم اخوي الصغير ومن غير مرتب ايضاً

فقط لتحسين صورة الاعلام الكويتي قليلاً امام دول العالم



 
أعلى