ايها العنصريين من يضحك اخيرا يضحك كثيرا !!!

q8man40

عضو مميز
ان التاريخ يشهد ان البقاء للاغلبية مهما فعل العنصريين القذرين من خطط ودسائس ودناءه وتشهد جنوب افريقيا وسوريا على ذلك فالتمييز العنصري وما يتولد منه من قهر للاغلبية هو الحافز الوحيد لزوال العنصريين !
فبعد 50 سنه من الظلم الواضح لابناء القبائل فى الدوله المدنية ودولة المؤسسات لا زال العنصريين يستخدمون نفس الاسلوب وهو اقصاء ابناء القبائل وحرمانهم من مواطنتهم وحقوقهم .
ان ما تقوم به الحكومة العنصرية بمساندة العنصريين القذرين فى سياسة التعيينات العنصرية القذرة فى الوظائف القيادية والمميزة هو قهر وقتل طموح ابناء القبائل وما استبعاد صايد الظفيرى وقبول الفتوى والتشريع العنصري الا مسلسل الحقد الدفين على ابناء القبائل اللذين فى يوم من الايام لن يتحملوا هذه الممارسات الدنيئة وسوف ينتفضون لحقوقهم وكرامتهم . ومن هذا المنبر الحر ادعوا ابناء القبائل باستخدام جميع الاساليب القانونية كالتجمعات والندوات والضغط على نواب الغفلة والدعوة لاقامة المظاهرات السلمية للمطالبة بحقوقهم الجوهرية وهى تعديل قانون الدوائر الظالم وتغيير سياسة التعيينات النتنه فى الوظائف القيادية والمميزة وان لا يتوقفوا حتى تتحقق مطالبهم فلم يتبقى الا كرامتنا .

كما اننى ادعو اخواتى و اخوانى ابناء القبائل اصحاب المعدلات العالية اللذين ظلموا فى القبول على يد الوزير العنصري ولجنة الفتوى والتشريع العنصرية الى رفع دعاوى قضائية وان لا يسكتوا عن حقهم فى المواطنة وتكافؤ الفرص المنصوص عليها فى الدستور كما اننى على استعداد كامل لتوجيههم التوجيه القانونى الصحيح كما انى مستعد لرفع الدعاوى لهم بالمجان ودفع جميع الرسوم القضائية لهم واتشرف بذلك .

سونار

عضو بلاتيني
كفو عليك
عن أبي ذر الغفاري رضي الله عنه عن النبي - صلى الله عليه وسلم - فيما يرويه عن ربه عز وجل أنه قال : ( يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا ، يا عبادي ،

حمود22

عضو بلاتيني
بيض الله وجهك والحقيقه طولت هالعنصريه معنا اكر هالعنصريه من ايام السبعينات الى يومنا هذا هرمنا ولم يتغيروا الا يوجد حل ولماذا السكوت الى يومنا هذا اين شبابنا المتعلم ايام السبعينات كنا نحاربهم على قد امكانياتنا بس الان شبابنا متعلم فكيف يرضون وكيف ينطلي عليهم كذبهم بذالك والله نملك اكثر من مايملكونه وهو العدد والتعليم والترابط الاجتماعي مابين ابنائنا

ولد عطا

عضو مخضرم
والله معاد نعرف منو طقاقنا يوم تكلمو الشيعة عن الغرفه جونا ربعنا يركضون الشيعة يبون ياخذون الغرفة من السنه:eek: والي يسمعكم يقول الشيعة محاصرين الغرفة بالدبابات والمدفعية :( الي يسمعكم يقول ربعنا السنه التجار ماياكلون الربا من الشق لشق:باكي: ويوم كلونا التجار جينا نصارخ العنصرين كلونا:confused: المشكله مافيه لنا كيان يمثل القبائل كل زعامات التكتل في المجلس من العنصرين اذا كلش عطوه متحدث يعني مطراش كلام زعيمة العنصري الي يمليه عليه فقط ;)

q8man40

عضو مميز
بيض الله وجهك والحقيقه طولت هالعنصريه معنا اكر هالعنصريه من ايام السبعينات الى يومنا هذا هرمنا ولم يتغيروا الا يوجد حل ولماذا السكوت الى يومنا هذا اين شبابنا المتعلم ايام السبعينات كنا نحاربهم على قد امكانياتنا بس الان شبابنا متعلم فكيف يرضون وكيف ينطلي عليهم كذبهم بذالك والله نملك اكثر من مايملكونه وهو العدد والتعليم والترابط الاجتماعي مابين ابنائنا

اخى الكريم حمود ابدأ بنفسك واسال نفسك كم مرة واجهت نائبا وتكلمت عن قانون الدوائر الظالم او السياسة العنصرية فى الوظائف القيادية والمميزة ؟ يجب حث هؤلاء النواب المتسلقين على المطالبة بحقوقنا الحقيقية ويجب ان يعلموا ان هذه هى مطالبنا وهى سبب نجاحهم فى الانتخابات القادمة وان لم يطالب بها لن ( يشم ) الصوت وسوف ترى التغيير بنهجه وكلامه ! دعهم يحسون ان هذه المطالب هى سبب نجاحه وتخيل ان اكثر من واحد يقولون له نفس كلامك :وردة:

q8man40

عضو مميز
والله معاد نعرف منو طقاقنا يوم تكلمو الشيعة عن الغرفه جونا ربعنا يركضون الشيعة يبون ياخذون الغرفة من السنه:eek: والي يسمعكم يقول الشيعة محاصرين الغرفة بالدبابات والمدفعية :( الي يسمعكم يقول ربعنا السنه التجار ماياكلون الربا من الشق لشق:باكي: ويوم كلونا التجار جينا نصارخ العنصرين كلونا:confused: المشكله مافيه لنا كيان يمثل القبائل كل زعامات التكتل في المجلس من العنصرين اذا كلش عطوه متحدث يعني مطراش كلام زعيمة الي يمليه عليه فقط ;)

اخى العزيز الغرفة ليس لنا فيها لا ناقه ولا جمل فلماذا نقحم انفسنا فيما لا يعنينا حاليا ;)
انا اريد منك شئ واحد فقط واريد ان تعطينى وعدا بان تقوم به :وردة: اريد منك فى كل مره تقابل نائب ان تطرح عليه معاناتنا الحقيقية وهى تعديل قانون الدوائر الظالم وتغيير السياسة العنصرية فى الوظائف القيادية والمميزة فهل تقبل طلبى ؟

ششماتي

عضو مميز
اخوي الكريم اعتقد ما في ظلم وكل الكويتيين يخدمون البلد وأهلها
ولا يوجد ظلم على احد في الكويت بلد الكرم والعطاء - وربما ان هناك وظائف لا يمسكها الا كويتي أصيل
ولو يينا على القبائل اعتقد كل أهل الكويت مرجعهم قبلي من وزراء ووكلاء وغيرهم
والله يحفظ الكويت وأهلها ويديم عليها الخير والمحبة بين أهلها من عوائل وقبائل

ولد عطا

عضو مخضرم
اخى العزيز الغرفة ليس لنا فيها لا ناقه ولا جمل فلماذا نقحم انفسنا فيما لا يعنينا حاليا ;)
انا اريد منك شئ واحد فقط واريد ان تعطينى وعدا بان تقوم به :وردة: اريد منك فى كل مره تقابل نائب ان تطرح عليه معاناتنا الحقيقية وهى تعديل قانون الدوائر الظالم وتغيير السياسة العنصرية فى الوظائف القيادية والمميزة فهل تقبل طلبى ؟
أنا ما أقبل طلبك بس أنت طلبك أوامر وهذا طلب كل شريف يحب بلده وأنا أقسم بالله والله يشهد علي في يوم الجمعه المبارك أن أي عضو أقابله لكلمه عن موضوع الدوائر الظالم وعن توزيع القيادات :وردة:

خولة

عضو مخضرم
ولا يوجد ظلم على احد في الكويت بلد الكرم والعطاء - وربما ان هناك وظائف لا يمسكها الا كويتي أصيل

يمكن يوم انك عاقد النونة .. ما تشوف عدل .. العنصرية .. والظلم .. !!! .

q8man40

عضو مميز
أنا ما أقبل طلبك بس أنت طلبك أوامر وهذا طلب كل شريف يحب بلده وأنا أقسم بالله والله يشهد علي في يوم الجمعه المبارك أن أي عضو أقابله لكلمه عن موضوع الدوائر الظالم وعن توزيع القيادات :وردة:

كفو وبيض الله وجهك يا ولد عطا قول وفعل وما يامر عليك ظالم :وردة:

q8man40

عضو مميز

اخى الكريم اولا ممكن توضح من هو الكويتى الاصيل من وجهة نظرك ؟ ثانيا قد لا تحس بالظلم ولكن هناك ناس يحسون به فهل عدم احساسك بالظلم يرفع الظلم عن الاخرين ! !!! ولا استغرب من كلامك فلو تتابع القنوات الاخبارية فانك ترى اشخاص فى سوريا يقولون ليس هناك ظلم والشعب السورى غير مظلوم فهل هم صادقين ام مستفيدين ؟

kafiane

عضو
ههههههههههه
ماشاءالله مبرووووك اليوزر اليديد صاروا خمسه;)

سؤال بريء جدا جدا جدا:
شرايك بثورة الشيعه بالبحرين ؟

انا اشوف نفس المطالب:)

سؤال ثاني ابرىء من البريىء الي فوق :
شنو وجه الاختلاف بينك وبين لجويهل؟

انا ماشوف شي:)

q8man40

عضو مميز
طالما مطالباتكم سلميه ما راح تشوفون شي ببيعون ويشترون فيكم الرياجيل انتم يا ابناء القبائل من تمسكتو بالوحدة الوطنيه وضبط النفس رغم كل الظروف القاسية والمدمرة اللي مرت عليكم ما تقولون لي شنو جنيتو منها غيركم اكل كل شي وانتم تشوفون

نبي رجال تليين الصلب و يرضخلها كل دكتاتور ظالم انتزعوا حقوقكم انتزاع منهم فأنتم أولى من كل عنصري بغيض والتاريخ يشهد لكم

غير هذا انا ماني معاكم لاني جربت كل الطرق السلميه ولا ردو علي ولا درو عني اما الأن انا راح اتفرج واشوف شنو تقدرون توصلونله بالمظاهرات السلميه اللي لا تودي ولا تجيب

يعتبرونه تحريض او يعتبرونه اللي هو حقوقكم اخذوها غصب عنهم حق من حقوقكم المغتصبه من العنصريين ما تجي الى بالعين الحمرا

اخى الكريم اولا ممكن تقولى ما هى الطرق السلمية اللى جربتها ؟ ثانيا هل خرجت فى مظاهرات سلمية تطالب بتعديل قانون الدوائر الظالم وتغيير سياسة التعيينات العنصرية القذرة فى الوظائف القيادية والمميزة ؟

adalah

عضو مميز
البداية بالضغط علي النواب
ومواجهتهم بهذة الاسئلة المشروعه
لا نريد شعارات وكلام معلب
نريد اجوبة مباشرة

ساخط

عضو فعال
استغرب من كاتب الموضوع الظاهر إنه مايقرأ التاريخ جيداً مع احترامي له.
يا أخي الكريم أكبر ظلم لابناء القبائل وابناء الكويت بشكل عام تمت على يد وزير الدولة السابق ضيف الله شرار الذي قام برفض معظم متقدمي محامي الدولة، واقتصر القبول على ابناء قبيلته مطير، ومن تماديه في الظلم قام بقبول ابنته على رغم أن هناك من هم اكفأ منها.
لماذا هذه المعايير المزدوجة في النظرة للأمور، هل تعلم يا صديقي أن ضيف الله شرار كرس وأسس قاعدة العنصرية في الكويت من خلال عنصريته لابناء قبيلته عينك عينك دون مراعاة لحقوق الأخرين.
أهلنا وانسبائنا قبيلة مطير ولانعترض على الكفاءة منهم فهم مواطنون، لكن أن يفضلوا على من هم أفضل منهم على يد وزير مطيري هذه العنصرية البغيضة التي تثير حنق المظلومين، وتقبل مروري وامحبتي

حمود22

عضو بلاتيني
اخى الكريم حمود ابدأ بنفسك واسال نفسك كم مرة واجهت نائبا وتكلمت عن قانون الدوائر الظالم او السياسة العنصرية فى الوظائف القيادية والمميزة ؟ يجب حث هؤلاء النواب المتسلقين على المطالبة بحقوقنا الحقيقية ويجب ان يعلموا ان هذه هى مطالبنا وهى سبب نجاحهم فى الانتخابات القادمة وان لم يطالب بها لن ( يشم ) الصوت وسوف ترى التغيير بنهجه وكلامه ! دعهم يحسون ان هذه المطالب هى سبب نجاحه وتخيل ان اكثر من واحد يقولون له نفس كلامك :وردة:

اي عضو اكلم اكلم مرتشي الاعضاء القابضين معروفين والله لو اكلمه من اصبح لين امسي مايتغير
الي علي احضر جميع الندوات واشحن همم الشباب اما اعضاء الشيكات والرشاوي والله لا اسلم عليهم ولا ازورهم لا بالمسرات ولا بالاحزان

q8man40

عضو مميز
ههههههههههه

سؤال بريء جدا جدا جدا:

بالنسبة لسؤالك الاول انا مع الشعوب المظلومه مهما كانت ولكن بالنسبة لثورة الشيعه فى البحرين فاننا راينا التدخل الايرانى الواضح كما راينا اعمال الشغب والاعتداء على رجال الشرطة ودهسهم بالسيارات وهو ما يعارض المظاهرات الوطنية السلمية .
اما بالنسبة للفرق بينى وبين الجويهل فهو ان الجويهل يطالب بحرمان فئة من حقوقها والغاء شريحة كبيرة من المجتمع الكويتى وانحصار المواطنة فى فئة واحده هى الحضر بنفس عنصري بغيض اما انا فاطالب بحقوق فئة مظلومة ولا اريد ان الغى الفئات الاخرى فهم شركائنا فى الوطن ومتساوين فى الحقوق والواجبات .
وبمناسبة الجويهل قينطبق علينا ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ) فاقسم بالله العظيم اننى اطلب من ابناء القبائل ان يدعو الله العلى القدير ان يطول بعمره وان بصل الى مجلس الامة ويزيد اكثر فى مهاجمتنا قول امين يا كيفاني :وردة:

حمود22

عضو بلاتيني
ههههههههههه

سؤال بريء جدا جدا جدا:

الفرق بينه وبين الجويهل الجويهل يسب ابناء الباديه ويتهمهم ويطالب بنزع حقوقهم القليله التي انتزعوها من بعض العنصريين ويحاول تهميشنا وطرهم من بلدهم واحلال الوافدين من اصول عربيه واجنبيه مكاننا وهذا يطالب بحقوقه المشروعه التي تنتهك وتؤخذ ولم يسيئ لاخواننا الكويتيين الوافدين لارض ابناء القبائل بالمعنى يطالب بالعدل للجميع

q8man40

عضو مميز
استغرب من كاتب الموضوع الظاهر إنه مايقرأ التاريخ جيداً مع احترامي له.
يا أخي الكريم أكبر ظلم لابناء القبائل وابناء الكويت بشكل عام تمت على يد وزير الدولة السابق ضيف الله شرار الذي قام برفض معظم متقدمي محامي الدولة، واقتصر القبول على ابناء قبيلته مطير، ومن تماديه في الظلم قام بقبول ابنته على رغم أن هناك من هم اكفأ منها.
لماذا هذه المعايير المزدوجة في النظرة للأمور، هل تعلم يا صديقي أن ضيف الله شرار كرس وأسس قاعدة العنصرية في الكويت من خلال عنصريته لابناء قبيلته عينك عينك دون مراعاة لحقوق الأخرين.
أهلنا وانسبائنا قبيلة مطير ولانعترض على الكفاءة منهم فهم مواطنون، لكن أن يفضلوا على من هم أفضل منهم على يد وزير مطيري هذه العنصرية البغيضة التي تثير حنق المظلومين، وتقبل مروري وامحبتي

اخى الكريم انا متاكد ان معلومتك غير صحيحة فالدفعة اللتى قبلت ايام الوزير شرار كان عددها 87 محاميا 37 من ابناء القبائل و 50 من الحضر يعنى حتى ايام شرار كان الحضر المقبولين اكثر من ابناء القبائل كما ان ابنته كانت من المتفوقين ومن اصحاب المعدلات المرتفعه من جامعة الكويت فلماذا هذا التجنى !! ومستعد ان اضع لك الاسماء كما وضعتها لغيرك وهرب فهل توعدنى انك لن تهرب كما فعل غيرك ؟

q8man40

عضو مميز
اي عضو اكلم اكلم مرتشي الاعضاء القابضين معروفين والله لو اكلمه من اصبح لين امسي مايتغير
الي علي احضر جميع الندوات واشحن همم الشباب اما اعضاء الشيكات والرشاوي والله لا اسلم عليهم ولا ازورهم لا بالمسرات ولا بالاحزان

اخوى العزيز جمود ساطلب منك كما طلبت من اخوى ولد عطا بان توعدنى انك كل ما قابلت نائب سواء مرتشى او شريف ان تطرح عليه موضوع تعديل قانون الدوائر الظالم وموضوع تغيير سياسة التعيينات العنصرية القذرة فى المناصب القيادية والمميزة فهل توعدنى :وردة:

أعلى