علي الراشد يوقف الشيخ محمد الصباح رئيس الفتوى والتشريع عن العمل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سعد الشمري

عضو مميز
ذكرت مصادر خاصة في إدارة الفتوى والتشريع ان قرارا اعتمد من قبل وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء علي الراشد ينص على سحب جميع الصلاحيات المفوض بها رئيس إدارة الفتوى والتشريع الشيخ محمد السلمان من قبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلسي الوزراء والأمة محمد ضيف الله شرار في العام 2003.
وأكدت المصادر: طبقا لقرار الوزير الراشد فإنه تم تجميد رئيس إدارة الفتوى والتشريع الشيخ محمد السلمان
وفي تصريح صحافي لصحيفة الانباء طمأن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء علي الراشد العاملين في إدارة الفتوى والتشريع بأن الزيادات المالية الخاصة بهم على طاولة اللجنة القانونية الوزارية «وتأخذ أهمية وأولوية لإنجازها».
وقال الوزير الراشد في أنا واحد من 7 أعضاء يمثلون اللجنة ومن جانبي سأعطي الموضوع كل الأهمية خلال النقاش وسأدفع لإقرار التقرير المطلوب لمجلس الوزراء وتفاءلوا بالخير.
على صعيد متصل كشف وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء علي الراشد عن قرب الإعلان عن خطوات إصلاحية إدارية وقانونية كبيرة في إدارة الفتوى والتشريع تهدف الى تطوير وتحديث العمل وتجديد الدماء.


المصدر

http://www.redlinekw.com/ArticleDetail.aspx?id=11650


تعليق :

هل هذه صفقة مع التحالف الوطني لتعين شخص من التحالف ...!!
 
و أنا أقرأ عنوان الموضوع ..

اعتقدت أن الراشد قد هداه الله .. و ساءته التعيينات الأخيرة الكارثية في الفتوى و التشريع ..
و قرّر إعادة النظر في من عيّنهم ..!!

و لكن .. ابو طبيع ما يغير طبعه ...!!
 

LEADER

مشرف سابق
38. منع اقتصار مساهمات أحد أعضاء منتدى الشبكة الوطنية الكويتية (في الشبكة السياسية والاقتصادية والشبكة الحرة) على النقل دون إبداء وجهة نظره في النص المنقول (مع استثناء الأخبار المحلية العاجلة).
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى