خبر عاجل انباء عن اختطاف طائرة اماراتية في مطار البحرين

Q8Shaw

عضو بلاتيني




سلامات يالبحرين يا دار خليفه خطاكم السو ..

هذي ضريبة تدفعونها و ندفعها معاكم والحافظ الله سبحانه وتعالى ..

اللهم احفظ الخليج العربي و دول مجلس التعاون الخليجي العربي و أمة المسلمين الموحدين من شرور مخاليقك و رد كيدهم بنحورهم ..

اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم أمين ..





 

Org

عضو مخضرم
أطلق تهديدات وأصيب بحالة هستيرية

اعتقال بريطاني في مطار المنامة يُشتبه بحمله متفجرات على متن طائرة

436x328_46793_159343.jpg


دبي - العربية.نت
اعتقلت قوات الأمن البحرينية رجلاً بريطانيا للاشتباه في حمله متفجرات على متن طائرة لكن تفتيش الطائرة لم يسفر عن العثور على اي متفجرات.

وقالت وزارة الداخلية البحرينية إنه بعد ضمان سلامة كل الركاب وتفتيشهم هم والطائرة لم يعثر على متفجرات على متن الطائرة والتحقيقات مع المشتبه به مازالت جارية.

وكان الراكب الذي يحمل جواز سفر بريطاني، ومن أصول آسيوية، قد وصل إلى مطار البحرين الدولي "ترانزيت" قادماً من أبوظبي، على متن خطوط خليجية، في طريقه لإحدى الدول الأوروبية.

ووفقاً لمراسل "العربية" فقد أصابت الراكب حالة هستيرية ويُعتقد أنه كان مخموراً، وقد أطلق تهديدات بعمل شيء ما، ما أدى إلى استنفار أمني تحسباً لأي طارئ.

وشهد مطار العاصمة البحرينية بعد منتصف ليل الاثنين تواجداً أمنياً مكثفاً، وقد تم إلغاء بعض الرحلات الجوية من وإلى المطار وتأخير أخرى.

وأضاف المصدر البحريني أن السلطات المختصة اتخذت كافة التدابير اللازمة لتأمين المطار وسلامة المسافرين، موضحاً أن الوضع آمن والأمور طبيعية وتحت السيطرة.

وذكر مراسل "العربية" في اتصال هاتفي أنه تمت السيطرة على الوضع، وإخلاء الطائرة وتفتيش المشتبه به، الذي لم يكن مسلحاً، ولكن تم الاشتباه بأنه يحمل قنابل معه، ولم تقع أية إصابات أو أضرار
 

مسك الورد

عضو بلاتيني
الله يستر علينا وعلى الخليج هذا عدى على خير الحمدلله بس هم قرصة إذن لهم انه مايتهاونون بالتفتيش والتدقيق خصوصا انه كل مطارات العالم متخذة اجراءات صارمة الحين بسب وجود تهديدات عن قنابل بشرية على متن الطائرات اخوي توه راد من اوربا ولده عمرة سنة شالوه وفتشوه ذاتي هالنتفة :D بس هم الحرص واجب
 
بدت السالفة توصل طيارات و تفجير

شنو راح يصير بالمستقبل القريب

ههههههههههههههه

الله يستر على مطار الكويت اللي صاير سمردحه

الديره اساسا ما فيها قانون يحكم غير الواسطه

هالمره خطف طائرات يا خوفي بكرى تتكرر حوادث خطف الجابريه

:""(
 

نيو كلير

عضو بلاتيني
ويقولون ليش تكرهون القاعده وانهم مايذبحون الاوادم الله يآخذكم اخذ عزيز مقتدر الله ينتقم منكم الله يفضحكم ويخسف فيكم ارضه


الحمدلله انه انمسك هذا يستاهل الذبح والله يستاهل الذبح الله ينتقم منه

ومن قال انها القاعده ؟
 

متحدث

عضو ذهبي
أشتبهو بلأبريطاني ووقفوه واليمني سكران وسواء زعزعه بطياره وما معاهم شي

لا متفجرات ولا شي على طول تم ظلم القاعده الله ينصر القاعده والمسلمين أجمعين

يامن تقول القاعده سودت وجوهكم أمام الغرب أذهب إلى الغرب وسكن بها وريحنا منك
 
أعلى