طائـرات بلا طيـار تنطلـق علـى إخواننـا المجاهديـن فـي اليمـن مـن ثـلاث دول ! أدخـل لت

مطرقة العدل

عضو مميز
بســم اللــه الرحمــن الرحيــم

صدق من قال : والحق ما شهدت به الأعداء .. هذا النقل من إحدى الصحف البريطانية الكافرة .. والتي كشفت دور هذه الدول الماكرة والخبيثة .. وجعلها قواعد تنطلق منها الطائرات على اخواننا المستضعفين والمجاهدين في اليمن .. ووالله انّا لن نسكت عن ذلك إن شاء الله تعالى .. وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون ,,

-----------------------------------------------------------------------------------


تنطلق من ثلاث دول عربية قريبة !!
قواعــد سريــة لطائــرات أميركيــة بلا طيــار
تهاجـــــم مقاتلـــــي القاعـــــدة فـــــي اليمـــــن



نقلت صحيفة "ذي تايمز" البريطانية عن مصادر لم تكشف عنها قولها أن وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية تستخدم الطائرات التي تعمل بلا طيار في مهمات يومية فوق اليمن.

وجاء في مقال أعده ثلاثة من محرري الصحيفة ان وكالة الاستخبارات الاميركية اقامت شبكة من القواعد السرية للطائرات التي تعمل بلا طيار داخل الدول العربية فيما يعتبر تصعيدا رئيسيا لحملتها ضد مقاتلي "القاعدة" في اليمن.

وقالت مصادر في الخليج ان الوكالة تعمل بكثافة على حدود اليمن، وتطلق الطائرات التي تعمل بلا طيار يوميا من قواعد في المملكة العربية السعودية وعُمان وجيبوتي والامارات العربية المتحدة.

وتعتبر هذه العمليات اكثر عمليات القصف كثافة حتى الان ضد تنظيم "القاعدة في شبه الجزيرة العربية". وتقول الصحيفة ان الحلفاء العرب يقومون بتأجير التسهيلات للاميركيين، وبذا فان القواعد تمنح الوكالة الاميركية تغطية شاملة للفضاء الجوي للبلاد، بما يمكن الولايات المتحدة من القيام بعمليات قصف سريعة في الوقت الذي تختاره.

وقال احد مصادر الدفاع الخليجي ان "الطائرات الاميركية تستخدم القواعد في عُمان والسعودية والامارات. وقد تصاعدت عمليات القصف ضد "القاعدة" في اليمن وفي الصومال".

بينما قال مصدر امني خليجي اخر ان "هذه العمليات تجرى برعاية وكالة الاستخبارات المركزية الاميركية. وهناك اهتمام كبير لنقل حصيلة اعمالها الى واشنطن في اعقاب اغتيال بن لادن".

ويتسبب وجود قوات تابعة لوكالة الاستخبارات فوق الاراضي العربية في خلاف واسع مع حكومات الدول المعنية التي تخشى هجمات انتقامية من الميليشيات وردا عدائيا من السكان المحليين.

وتدرك الدول المجاورة لليمن بان "القاعدة" تمثل اكثر المخاطر شدة بالنسبة لامنها. وازدادت مشاعر القلق عقب انهيار سلطة الدولة على الاقاليم اليمنية منذ اندلاع الاحتجاجات المناوئة للحكومة في شباط (فبراير).

وقد قامت الطائرات بموجات من الهجمات على مقار الارهابيين في شهري أيار (مايو) وحزيران (يونيو) كما ورد في بيان اصدرته وكالة الاستخبارات التي يرأسها حاليا الجنرال ديفيد بتريوس الذي خلف ليون بانيتا نتيجة التعديل الذي اجراه الرئيس باراك اوباما على فريق الامن القومي. وقد عين بانيتا وزيرا للدفاع.

وقال بروس ريدل، وهو ضابط سابق في وكالة الاستخبارات المركزية وكان مستشارا لثلاثة من الرؤساء الاميركيين بمن فيهم اوباما، ان "القاعدة في شبه الجزيرة العربية انتقلت الى قمة قائمة التهديد التي تعدها الادارة، ومع تنامي الفوضى في انحاء اليمن فان القاعدة في شبه الجزيرة العربية لا تخضع لاي ضغط من الحكومة، وعليه فان الطائرات بلا طيار هي الوسيلة الوحيدة لعرقلة تقدمها وانشطتها".

ورغم ان البنتاغون احال طلبات التعليق على هذه الانباء الى وكالة الاستخبارات التي تتحكم بعمليات الطائرات الاميركية بلا طيار في المنطقة، فان الوكالة امتنعت عن التعليق، الا ان مصادر عسكرية اشارت الى ان هجمات تلك الطائرات في اليمن تنطلق من السفن الحربية الاميركية في بحر العرب ومن قواعد ارضية ايضا.

وأعربت مصادر خليجية في دولة الامارات عن اعتقادها ان الطائرات بلا طيار استخدمت القاعدة الجوية في ليوا التي تقع جنوب العاصمة ابوظبي منذ افتتاحها في كانون الثاني (يناير).

كما قال مصدر استخبارات خليجي كبير ان من المحتمل ان القاعدة التي تستخدم في السعودية هي قاعدة "خميس مشيط" في الجنوب الغربي. وكانت القاعدة تستخدم من قبل الطيران السعودي في عمليات القصف الجوي ضد الحوثيين في الربع الخالي القريب من الحدود اليمنية والذي تنقصه شروط الامن.
وفي عُمان، فان اكثر المواقع احتمالا هي جزيرة مسيرة او بلدة الثومريت النائية القريبة من الحدود. وقال مصدر كبير ان "لمسيرة قوائد كثيرة كونها جزيرة وفيها قاعدة جوية ممتازة ومأمونة".
كما انطلقت الطائرات بلا طيار من القاعدة الثابتة في كامب ليه مونيير في جيبوتي، في مواجهة رأس عدن.
ويأتي تصاعد العمليات ضد القاعدة بعد أيام من ظهور معلومات عن الغارة التي فشلت في اغتيال انور العولقي، رجل الدين الاميركي المولد، وهو من قادة المجموعة في اليمن. وبناء على معلومات من الاستخبارات اليمنية، فان الطائرات الاميركية بلا طيار وطائرات "هارير" النفاثة اكتشفت شاحنة صغيرة تنقل العولقي في محافظة شبوه الجنوبية.

وكانت القاعدة قد جمعت قواتها في اليمن تحت قيادة العولقي وقامت بسلسلة من الهجمات ضد الولايات المتحدة.
وقد استهدفت هجمات الشهر الماضي ميلشيات "انصار الشريعة" الذين سيطروا على عدد من المدن الجنوبية. وقال مصدر بوزارة الدفاع ان "الطائرات الاميركية بلا طيار قامت بالقصف بشكل يومي في الجنوب منذ بداية حزيران (يونيو)"
وقد حلت هذه الطائرات محل الصواريخ العابرة للقارات كاسلوب مفضل للهجمات الاميركية لتحقيق مزيد من دقة القصف والرؤيا على الارض. وتقول "ذي تايمز" انها كشفت العام الماضي عن مقتل عدد من المدنيين اليمنيين بلغ خمسة اضعاف عدد الارهابيين لدى استخدام الصورايخ في قصف مواقع "القاعدة" في اليمن.

مصـــدر التقريـــر : مــأرب بــرس
-----------------------------------------------------------------------------------

موضوع متعلق بإيجاد حلول أولية تجاه هذه الطائرات مصدرة من موضوع الكاتب الفضل " عبدالله بن محمد " حفظه الله تعالى ورعاه : دعما لولاية أبين || ورشة أبحاث عسكرية || https://www.as-ansar.com/vb/showthread.php?t=41604&highlight=%E6%D1%D4%C9+%C3% C8%ED%E4

السؤال ما حكم من يفعل ذلك الرجاء المشاركة الفاعلة ؟؟
 
صار اسمها ولايه ابين ههههههههه

يارجال انتم اليمن مفكك الحينوماقدرت تسيطرون على متر واحد

اسال الله ان يحمي اهل اليمن شروركمــ

ماشاء الله 3 دولع مجموعه من الجرذان

ذكرتني بالعدوان الثلاثي على مصرر
 

مطرقة العدل

عضو مميز
هذه إجابتي :



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله .. أما بعد :
فهذه نقولات عن أهل العلم تبين حكم مظاهرة الكفار على المسلمين ومعاونتهم بالسلاح أو المال أو الرأي .
وقد جاء النص الصريح من كتاب الله عز وجل على أن من اتخذ الكفار أولياء من دون المؤمنين أنه : منافق .. لا يؤمن بالله ولا بالنبي وما أنزل إليه .. وأنه من جملة الكفار الذي والاهم ونصرهم.


وقال شيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله :
( اعلم أن من أعظم نواقض الإسلام عشرة … الثامن : مظاهرة المشركين ومعاونتهم على المسلمين ، والدليل قوله تعالى " ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين".) . الدرر السنية 10/92 ، الطبعة الخامسة ، مجموعة التوحيد ص 23 ، الطبعة الرابعة.



وقال الشيخ سليمان بن عبد الله بن محمد بن عبد الوهاب رحمه الله
: قوله تعالى " ألم تر إلى الذين نافقوا يقولون لإخوانهم الذين كفروا من أهل الكتاب لئن أخرجتم لنخرجن معكم ولا نطيع فيكم أحدا أبدا وإن قوتلتم لننصرنك والله يشهد إنهم لكاذبون " … فإذا كان من وعد المشركين في السر بالدخول معهم ، ونصرهم والخروج معهم إن جلوا ، نفاقا وكفرا وإن كان كذبا ، فكيف بمن أظهر ذلك صادقا ؟ وقدم عليهم ودخل في طاعتهم ، ودعا إليها ونصرهم ، وانقاد لهم وصار من جملتهم ، وأعانهم بالمال والرأي ؟ هذا مع أن المنافقين لم يفعلوا ذلك إلا خوفا من الدوائر ، كما قال تعالى : " فترى الذين في قلوبهم مرض يسارعون فيهم يقولون نخشى أن تصيبنا دائرة " [المائدة : 52] وهكذا حال كثير من هؤلاء المرتدين في هذه الفتنة ، فإن عذر كثير منهم هذا ، هو العذر الذي ذكره الله عن الذين في قلوبهم مرض ، ولم يعذرهم الله به …). الدرر السنية 8/137 ، مجموعة التوحيد ص 209



وقال الشيخ عبد الرحمن بن حسن رحمه الله :
(وله نواقض ومبطلات تنافي ذلك التوحيد : فمن أعظمها أمور ثلاثة : …
الأمر الثالث : موالاة المشرك والركون إليه ونصرته وإعانته باليد أو اللسان أو المال ، كما قال تعالى " فلا تكونن ظهيرا للكافرين "[ القصص:86] … وقال تعالى" ترى كثيرا منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدمت لهم أنفسهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هو خالدون . ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكن كثيرا منهم فاسقون" [المائدة :80،81] فتأمل ما في هذه الآيات وما رتب الله سبحانه على هذا العمل من سخطه والخلود في عذابه وسلب الإيمان وغير ذلك.
وقال شيخ الإسلام في معنى قوله تعالى "ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أنزل إليه ما اتخذوهم أولياء" فثبوت ولايتهم يوجب عدم الإيمان). الدرر السنية 11/300-304 ، مجموعة الرسائل والمسائل النجدية 4/291


وقال الشيخ عبد الله بن عبد اللطيف بن حسن رحمه الله
وقد سئل عن الفرق بين الموالاة والتولي ، فأجاب :
( التولي كفر يخرج من الملة وهو كالذب عنهم وإعانتهم بالمال والبدن والرأي ، والموالاة كبيرة من كبائر الذنوب ، كبل الدواة أو بري القلم أو التبشش لهم ، أو رفع الصوت لهم).



وقال الشيخ محمد بن عبد اللطيف رحمه الله :
( وقال صلى الله عليه وسلم " من جامع المشرك أو سكن معه فإنه مثله " فلا يقال إنه بمجرد المجامعة والمساكنة يكون كافرا ، بل المراد أن من عجز عن الخروج من بين ظهراني المشركين ، وأخرجوه معهم كرها ، فحكمه حكمهم في القتل ، وأخذ المال لا في الكفر . وأما إن خرج معهم لقتال المسلمين طوعا واختيارا ، أو أعانهم ببدنه وماله ، فلا شك أن حكمه حكمهم في الكفر).

وقال بعض علماء نجد :
( الأمر الثالث : مما يوجب الجهاد لمن أتصف به مظاهرة المشركين ، وإعانتهم على المسلمين بيد أو لسان أو بقلب أو بمال ، فهذا كفر مخرج من الإسلام ، فمن أعان المشركين على المسلمين ، وأمد المشركين من ماله بما يستعينون به على حرب المسلمين اختيار منه فقد كفر). الدرر السنية 9/292



وقال الشيخ بشر بن فهد البشرحفظه الله :
(ومما سبق يتبين أن التعاون مع أمريكا في العدوان على أفغانستان سواء كان بالرجال أو المال أو السلاح أو الرأي هو من قبيل مظاهرة الكفار على المسلمين ، وهو كفر وردة عن الإسلام ، وهذا الحكم يشمل الأفراد والجماعات وغيرهم ).



وقال الشيخ عبد العزيز بن محمد العبد اللطيف في " نواقض الإيمان القولية والعملية " ص 381،382
(وأما مظاهرة الكفار على المسلمين ، فالمقصود بها أن يكون أولئك أنصارا وظهورا وأعوانا للكفار ضد المسلمين ، فينضمون إليهم ، ويذبون عنهم بالمال والسنان والبيان ، فهذا كفر يناقض الإيمان . وهذا ما يسميه بعض العلماء ب"التولي" ويجعلونه أخص من عموم الموالاة ، كما هو عند بعض أئمة الدعوة السلفية في نجد ، مع أن جمهورا من المفسرين يفسرون التولي بالموالاة ) إلى أن قال : ( وعلى كل فلا مشاحة في الاصطلاح ، فالمهم أن مظاهرة الكفار ونصرتهم والذب عنهم يناقض الإيمان سواء سمي ذلك توليا أم موالاة . إن مظاهر الكفار ضد المسلمين خيانة لله تعالى ولرسوله صلى الله عليه وسلم وللمؤمنين).



وقال الشيخ سليمان العلوان حفظه الله :
(وقد حكى غير واحد من العلماء الإجماع على أن مظاهرة الكفار على المسلمين ومعاونتهم بالنفس والمال والذب عنهم بالسنان والبيان كفر وردة عن الإسلام قال تعالى { ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين } . وأي تولٍ أعظم من مناصرة أعداء الله ومعاونتهم وتهيئة الوسائل والإمكانيات لضرب الديار الإسلامية وقتل القادة المخلصين).



 
طيب كل اللي حطيت تحته احمر طبقه على نفسكــــــ

طبقه على تعان تنظيم القاعده مع ايران

وطبقه على تنظيم القاعده وقتله للابرياء

يارجال انت تذكرني بالجزائر جتها فتره اصبح كلن يرى نفسه هو المسلم الوحيد والبقيه كفار


سؤال

من هم الخوارج الذين حذر منهم الرسولوتوعد بقتلهم شر قتله

وهل همموجودن الان
 

مطرقة العدل

عضو مميز
لم تجد أمريكا عميلا خرافيا كآل سعود فأقرب شيئ على أن الطائرات تقلع من السعوديه التي هي أكثر الدول العميله تقدم أمتيازات لدولة الصلبان أمريكا بدأ بتوفير الغطاء بقدوم الجيش الأمريكي عام 1411هجري مرورا بالحرب على أفغانستان والتي تنطلق الطائرات من قواعد الجيش السعودي الشماليه مزوده من وقود السعوديه وقيادتها مؤامرة الحرب على العراق عام 1424وقد انطلقت الطائرات من القواعد الشماليه مزوده بالوقود لتضرب أخواننا بالعراق ومن هنا أسئلكم بالله متى عقد أول مؤتمر بأسم الحرب على الأرهاب (الجهاد) الم يعقد بالرياض عام 1425وكان رئيسه عبد الله بن عبد العزيز بل من الذي حرف مناهج التوحيد والغى اهم شيئ في العقيده وهو الولاء والبراء بل من الذي دعى الناس الى حوار الأديان الكفريه غير هذه الدوله بل من الذي اهدى لأمريكا مبلغ وقدره (1000000000000) لمن لا يحسن قرأة العدد ترليون ريال بل من الذي اشترى الطائرات العشر والتي دفع ثمنها أكثرمن عشرة اضعاف قيمتها الحقيقيه وقيمتها الحقيقيه 25000000دولار اي خمسة وعشرون مليون دولار ودفع الثمن المراد به دعم أمريكا وهو 350000000دولار اي ثلاثمائه مليون دولار ودعمهم البترول الغير محصى عدده وقيمته وكذلك دعمهم بالمعلومات الأستخباراتيه والتي صرح نايف بن عبد العزيز وزير الداخليه أنهم أفادوا الأمريكان عن بعض المجاهدين بالعراق عن طريق نزع الأعترافات من المجاهدين المنسقين داخل الجزيره ولا أستبعد دعمهم في معلومات في العملية الأخيره لأبي عمر الغدادي وووزير حربه أبي حمزه المهاجر تقبلهم الله والتي كان وزراء العراق وبعض قادته الصفويه كالحكيم وغيره في أجتماع مع عبد الله بن عبدالعزيز في قصره في الرياض واخيرا بتحذيرهم عن طريق جواسيسهم العام الحالي 2011 أمريكا بأستهداف جديد أفادتهم عن الغزوه والتي عرفت بغزوة الطرود والتي أرسلت لمعبد يهودي بأمريكا بل من الذي جيش الصحوات بالعراق وعمهم بالفتاوي ومن أين يتقاضى الصحوات رواتبهم والبالغ عددهم حوالي 53000 ألف غير محمد بن نايف ولو جلسنا نعدد جرائمهم على الأمه ماننتهي الى يوم القيامه بدأمن شكسبير ومرور بجون فليلبي وزراء المخابرات البريطانيه واتي قامت على أثرها الدوله السعوديه والتي كان مؤسس الماسونيه السعوديه عبد العزيز راتبه من الأنجليز وكتاب زعيم المخابرات جون فليبي والذي بعنوان بعثة الى نجد فقد ذكر قصص عبد الأنجليز وتخالفه معهم قبل ان ييم وجهته شطر البيت الأبيض فحسبنا الله ونعم الوكيل.
 
لله درهم ال سعود

ضربو فاوجعــو

النظام السعودي يعمل ويترك لكم الصراخ والعويل خلف الشاشات

الخوارج والروافض اتفقو على عداء السعوديه حكاما وشعبا


يارجال انت اذا قدرت تسيطر على متر واحد باليمن تعال تكلم

اليمن مفكك كل شوي الجيش اليمني البطل يوقع فيكم القتلى

تحيه الى ابطال الجيش اليمني

يقاتل الحوثين في الشمال والخوارج في الجنوب
 

مطرقة العدل

عضو مميز
طيب عندي أسئلة لك :

هذه أسئلة أريد إجابة عليها :
ما حكم أباحة الربا في السعودية وتقنين القوانين لها والحكم بالقوانين الوضعية مثل القانون التجاري وقانون العمل والعمال وقانون الضرائب وغيرها ؟
هل الكفار في السعودية يدفعون جزية وما حكم الأمتناعهم عن الدفع أم الدولة لا ترفع رأس بضرب الجزية على الكتابين لأنهم أصدقاء لها؟
ما حكم التطاول على الثوابت بالإعلام المرئي والمسموع والمقروء؟
ماحكم موالاة الكفار على المسلمين مثل الإمريكان بحربهم على الجهاد (الإرهاب ) بالرأي والمال ؟
ما حكم حماية المرتدين والثناء عليهم وأعطائهم كل المناصب الحساسة وأقصد بالمرتدين العلمانين والليبرالين الكفرة ؟
ما حكم الإنظمام لأمم المتحدة واحترام ميثاق الكفر والعمل على مقتضاه لا مقتضى الشريعة ؟
ما حكم تصحيح دين الكفار والعتراف به والثناء على مذاهبهم والإعتراف بها كأديان معتبرة برغم من وجود الإسلام أقصد حوار الأديان ؟
ما حكم من يترك التحاكم لكتاب الله ويتحاكم لشريعة الطاغوت محكمة الظلم الدولي لاهاي في التنازع ؟
ما حكم سجن المجاهدين لإخلاء الساحة للصليبين لحتلال بلاد المسلمين ؟
وما حكم سجن المصلحين وترك الفسدين يفسدون عقائد الناس تحت حماية الدولة ؟
وما حكم إيواء الكفار مثل رئيس اليمن ورئيس تونس والدفاع عن مبارك وإصدار بيان بدعم بشار الكافر وإعطائه قروض ليقضي على المسلمين ؟
وما حكم العلماء الذين يكتمون العلم ويرقعون للطواغيت؟
وهناك أسئلة كثيره لا تحصى ...
أجيبونا عنها مأجورين ......
 
انا بعد سألتك سؤال في القسم الديني

ولم تجب

فشلتنا اما العضو الكويتي الشيعي


تراني فازع فيك قدامه

ع اساس انك عالم ومجتهد وفقيه ووصلت مرحله من العلم انك كفرت وجعلت الحكومه السعوديه مرتده


اذهب الى القسم الديني وأجب اذا كنت فعلا تعرف الحلال والحرام والسنه
 

بسآم

عضو ذهبي
اجد شخص هنا كان في موضوع الطائرات بدون طيار وفجأه اصبح يتشتت بين انتقاداته اتجاه السعوديه هذا مايؤكد لي ان هذا الشخص هدفه الهجوم لمجرد الهجوم على السعوديه وليس نقاش الموضوع الذي نحن بصدده الان
وهذا شيء مثير للأشمئزاز ومحبط لأن شخص يتعاطى بهذه الطريقه لا يمكن الخوض معه فيما هو مفيد وهادف
 

مشرفي_

عضو ذهبي
كنت اتمنى عمليه واحده لما تسميهم بالمجاهدين ضد العدو الصفوي الايراني القاتل للمستضعفين اهل السنه , او عمليه واحده ضد اسرائيل ,, اي جهاد ضد ارض التوحيد وقلعة السنه المملكه ,, اتقوا الله
 

بسآم

عضو ذهبي
فل نضع انفسنا مكان امريكا ولنختار اماكن مناسبه لقصف تنظيم القاعده في اليمن

اولى يجب ان نعرف اماكن تواجد تنظيم القاعده حتى نعرف اين نضع طائراتنا لقصف تنظيم القاعده

في هذه المناطق يتواجد عناصر تنظيم القاعده

1293561794.jpeg




واليمن فيها قاعدة العند الجويه المخصصه للطائرات بدون طيار الامريكيه في محافظة لحج
وقاعدة العند تبعد 70 كيلو متر غرب ابين


browse.php



وخميس مشيط تبعد عن ابين 500 كيلو متر
وتبعد عن مأرب 320 كيلو متر

images



بينما قاعدة العند في وسط اليمن تبعد عن ابين 70 كيلو متر
وتبعد عن مأرب 200 كيلو متر بالكثير
اذا وش الاقرب لأمريكا ؟
ترسل طائراتها بدون طيار من خميس مشيط في السعوديه ؟
والا ترسلها من قاعدة عند في اليمن؟

تحياتي لأصحاب العقول فقط



وارجو الا اكون افسدت على مطرقة العداله متعته التي يجدها في مهاجمة السعوديه
icon10.gif
 

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
كذبت.. ورب الكعبه...!!!

كذبت..إيها الدجال....!!

وهل هناك اصلا.. تنظيم.. يسمى القاعده...؟؟!!

حتى تفبركو القصص...والأحداث...لإيهام الناس بوجوده...!!!!!


هذه اساليب اعلاميه قديمه... وعفى عليها الدهر...!!


ولا يوجد حاليا..ولا سابقا اي تنظيم يسمى بالقاعده...!!!:)


في فتره معينه...أظهرته امريكا..لتقنع شعبها بوجود عدو....خارجي....حتى تنفذ مخططاتها....!!!

وبعد نجاع الأعلام الأمريكي... بالضحك على عامة الأمريكان بإن أمريكا يوجد لها عدو يسمى القاعده...!!

نجحت كثيرا في تحقيق اهدافها...وهي السيطره على بحر قزوين.. والمتمثل في أفغانستان....وباكستان......والعراق...!!!


أما انت إيها المطرقه الدستوريه والقانونيه....... فلا زلت..... تصيح وتولول.....بعد أن اكلت الطعم...!!!

مع أنك تتمتع بالمكيف..والمندي..والبخاري... وتكتب فقط... وطريق الجهاد موجود.... ياكذاب....وياعاشق البخاري والمندي..!!


فهنيئا لك السمك مع اللبن والتمر الهندي.....!!:)

وهنيئا لك تلك المطرقه الدستوريه..اللتي لا توجد في حكم السلام....وإنما في محاكم القانون للدساتير الوضعيه...!!

قال مطرقه قال....!!!:)
 
لا أستبعد أن يفعل الحكام العرب هذا الأمر
لأنهم فعلوا من قبل مع العراق وأفغانستان
ولكن الشيخ أنور العولقي عندما عمل تنظيم القاعدة بجزيرة العرب لقاء معه
إذا لم يخب ظني قال بأن الحكومة اليمنية تريد إنشاء قاعدة عسكرية أمريكية بمنطقة أو جزيرة باليمن
 

بسآم

عضو ذهبي
لا أستبعد أن يفعل الحكام العرب هذا الأمر
لأنهم فعلوا من قبل مع العراق وأفغانستان
ولكن الشيخ أنور العولقي عندما عمل تنظيم القاعدة بجزيرة العرب لقاء معه
إذا لم يخب ظني قال بأن الحكومة اليمنية تريد إنشاء قاعدة عسكرية أمريكية بمنطقة أو جزيرة باليمن

كأي اي ممثل العولقي يعرف السيناريوهات المقبله من مسلسل القاعده الشهير

لذالك ستجده وكأنه المطلع على الغيوب يعرف كل مايحدث وماسيحدث

القاعده ليست الا ادات ماسونيه كباقي الادوات تسعى من خلالها لتعجيل تهيئة العالم لأستقبال ذو العين الواحده
 

درع الجزيرة

عضو مخضرم
هههههه

كلام فاضي والعاقل والفاهم يعلم بإن الطائرات بدون طيار لا تستطيع قطع مسافات كبيرة فما بالك بطائرات بدون طيار تطير من الإمارات وتعبر السعودية وتذهب لآخر اليمن لقصف شلة إرهابية !!

قليلاً من العقل يا هؤلاء
 

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
إلى الأخوه المتعاطفين مع تنظيم مايسمى بالقاعده...

اسلوبكم هذا مكشوف....وفضيع... بل مضحك... والدليل كمية الردود الظئيله.....ونوعيتها أيضا...!!!

هناك خلل عندكم يجب اصلاحه....لو كنت أحد مناصري تنظيم القاعده الوهمي... فوالله أني لمكنة له في كل منتديات الدنيا... باسلوب معين... وطريقه أخرى..غير التي تتبعونها....:)
 

مطرقة العدل

عضو مميز
كنت اتمنى عمليه واحده لما تسميهم بالمجاهدين ضد العدو الصفوي الايراني القاتل للمستضعفين اهل السنه , او عمليه واحده ضد اسرائيل ,, اي جهاد ضد ارض التوحيد وقلعة السنه المملكه ,, اتقوا الله



بسم الله الحمن الرحيم

دولة العراق الاسلاميه تستهدف عمار الحكيم و السفاره الايرانيه و تقتل المسئول الاعلامى لفيلق بدر و مسئول حزب الدعوة

السفاره الايرانيه +التيار الصدرى+ المجلس الاعلى+حزب الدعوة

نذكر لمن لا يعرف




مقتل عيسى الموسوى امين حزب الدعوة الرافضى


تم بحمد الله اغتيال بعبوه ناسفه مسؤول في (حزب الدعوه)وامين عام مؤسسة الشهيد الاول المدعو (عيسى الموسوي) وقتل اربعه من مرافقيه ذالك في يوم الثلاثاء الساعه 10:00 صباحاً 6/11/1429 الموافق 4/11/2008

و نذكر
اقتباس:
16-10 دولة العراق الإسلامية / استهداف موكب العتل الزنيم " عمار الحكيم " بولاية بغداد



فتمّ " بقوة الله " تفجير عبوة ناسفة على موكب العتل الزنيم عمار الحكيم " في منطقة الكرّادة وسط ولاية بغداد، مما أسفر عن تدمير آلية رباعية الدفع تدميراً كاملاً، ومقتل كل من فيها من أفراد حمايته الشخصية، وإعطاب آلية أخرى من الطراز نفسه؛ ومقتل وإصابة من فيها، وجنود دولة الإسلام " أعزّها الله " ماضون في البحث عليه وعلى أمثاله الصفويين والقضاء عليهم " بإذن الله " ، ولهم من سهمهم الرامي حصة الأسد، وذلك في يوم الاثنين 26 رمضان 1428 هـ الموافق 9 / 10 / 2007 م، ولله الحمد والمنة.

وتَأتي هذه العَمَليات ضِمن " خُطة الكَرامة " - غزوة الشيخ الزرقاوي " رحمه الله " التي أمر بها الشّيخ أبو عُمَرٍ البغدادي " حفظه الله " - أمِير المؤمنين فِي دَولةِ العِراق الإسلامية -.

دولة العراق الإسلامية / وزارة الإعلام


16-10 دولة العراق الإسلامية / تصفية مسئول فيلق الغدر " بدر " الإعلامي بولاية بغداد

فقد مكّن اللهُ عناصر الأمنِ بدولة العراق الإسلامية " أعزّها الله " من تصفية مسئول فيلق الغدر " بدر " الإعلامي على ساحة عدن بمنطقة الكاظمية وسط ولاية بغداد، بعد رصده من قبل عناصر خاصة قامت بمتابعته منذ زمن، وهو قائد بارز في الفيلق، وأحد رموز فرق الموت التي عاثت في الأرض الفساد، وله ارتباط وثيق بـ"عبد العزيز اللئيم "، وذلك في يوم الجمعة 23 رمضان 1428 هـ الموافق 6 / 10 / 2007 م، ولله الحمد والمنة.

وتَأتي هذه العَمَليات ضِمن " خُطة الكَرامة " - غزوة الشيخ الزرقاوي " رحمه الله " التي أمر بها الشّيخ أبو عُمَرٍ البغدادي " حفظه الله " - أمِير المؤمنين فِي دَولةِ العِراق الإسلامية -

دولة العراق الإسلامية / تفجير سيّارة مفخّخة ببوابة مبنى السفارة الإيرانية في ولاية بغداد


فقد تمكّن جنودُ الدولة الإسلامية " بارك الله بها وبرجالاتها " من ركن سيّارة مفخّخة - مملوءة بالمتفجرات - قرب مبنى السفارة الإيرانية، وتفجيرها على تجمع لعصابةٍ مجوسية عند بوابة المبنى، مما أسفر عن مقتل وجرح عدد كبير من أبرز قادة فرق الموت التابعة لفيالق الغدر وجيوش الدجال، وإلحاق أضرار بالغة في مبنى السفارة، وذلك انتقاماً لكل مسجد ومنزل هُدم على أيدي هذه العصابات، ولكلّ المسلمين والمسلمات الذين طالتهم أيدي هذه العصابات الصفوية بقتلٍ وتعذيبٍ تهجير، خصوصاً بمناطق حي الجهاد والبياع والعامل والمحمودية والفضل وغيرها من مناطق أحبابنا أهل السنة على أرض الرافدين، ولذلك في يوم الثلاثاء 3 رجب 1428 هـ الموافق 17 / 7 / 2007 م، ولله الحمد والمنة.





وتَأتي هذه العَمَليات ضِمن " خُطة الكَرامة " التي أمر بها الشّيخ أبو عُمَرٍ البغدادي " حفظه الله " - أمِير المؤمنين فِي دَولةِ العِراق الإسلامية - .


وإلا فقد استهدفنا الدبلوماسيين الإيرانيين الثلاثة قرب مستشفى الكرخ,

واستهدفنا السفارة الإيرانية مرات عديدة, واستهدفنا مجموعة من المخابرات الإيرانية على هيئة زوار في كربلاء, وقصة تدمير باصهم معروفه




دولة العراق الاسلامية تمنع البضائع الايرانيه بالموصل بشهاده شهود عيان موصليين

(صوت العراق )وحول اكثر النشاطات التجارية الحالية في المدينة ربحا يقول أحد التجار التقته "نقاش": "هناك الان انواع من التجارة المربحة، اولها، تجارة علب الكبريت حيث تاتي قطعات من وزارة الصناعة تقوم بتحميل الاف الاطنان من كبريت المشراق لتصدرها خارج البلاد، وكذلك تجارة السجائر وهي الاخرى تجارة رائجة ويسيطر عليها بعض التجار العراقيين المقيمين في عمان ويديرون اعمالهم عن طريق وكلاء في الموصل". ويشير التاجر الذي يعمل في تجارة الأدوات المنزلية ويفضل عدم نشر اسمه، إلى غياب المنتجات المحلية عن سوق الموصل حيث أن "اغلب الصناعات المحلية والخاصة بمدينة الموصل قد انقرضت بسبب ازدياد الطلب على البضائع الصينية المنشأ والتي غالباً ما تكون رخيصة وجيدة الصنع فضلاً عن البضائع السورية ايضاً". وفيما اذا توجد بضائع مستوردة من ايران، يؤكد الرجل أن "ان البضائع الايرانية منعت من قبل تنظيم القاعدة في مدينة الموصل ولا يجرؤ أحد على تداولها تخوفاً من انتقامهم ".

(صوت العراق) - 13-06-2008

http://www.sotaliraq.com/iraqnews.php?id=19840



___________________________________________



27-1دولة العراق الإسلامية / اغتيال سكرتير " بهاء الأعرجي " وسط ولاية بغداد
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدُ لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين.
أما بعد:
فسيف عناصر الأمنِ بدولة العراق الإسلامية " باركها الله " له صولاتٌ وجولاتٌ في نحور أحفاد ابن العلقمي؛ من جيوش الدجال، وفيالق الغدر وعصابات فرق الموت على أرض العراق الحبيبة.
ففي يوم الخميس 20 ذي القعدة 1428 هـ الموافق 29 / 11 / 2007 م، استطاعت ثُلَة مؤمنة في منطقة الوشّاش وسط ولاية بغداد من القضاء على أحد مجرمي جيش الدجال وزعيم لعصابة من فرق الموت، بعد رصد مكانه وزمانه، ويعمل سكرتيراً للسافل " بهاء الأعرجي "، والذي هو أحد جرذان برلمان الشرك في المحكومة الأمريكية - الصهيونية - الصفوية، ولله الحمد والمنة.

وتَأتي هذه العَمَليات ضِمن " خُطة الكَرامة " - غزوة حادي الشهداء " أبي عمر الكردي " رحمه الله تعالى، والتي أمر بها الشّيخ أبو عُمَرٍ البغدادي " حفظه الله " - أمِير المؤمنين بدَولةِ العِراق الإسلامية _____________________________________
/دولة العراق الإسلامية / التقرير الاخباري لقاطع الكرخ الشمالي لولاية بغداد
تم تفجير عبوه ناسفة على بيت رافضي جاسوس يعمل مع المحتل الصليبي في منطقة الغزالية مما ادى الى تدمير البيت ذالك في يوم الاحد 11/11/1429 الموافق 9/11/2008

تم تفجير عبوة ناسفة على بيت رافضي جاسوس يعمل مع المحتل الصليبي في منطقة الغزاليه مما ادى الى احراق البيت ذلك 19/11/1429 الموافق 17/11/2008


تفجير عبوة لاصقة في سيارة اثنين من اعضاء فيلق الغدر(بدر) في المحاويل ادت الى بتر ساق ويد الاول واصابة الثاني وتدمير السيارة يوم 18/11 ولله الحمد والمنة

حرق بيت بالكامل للجاسوس المرتد الذي كان يعمل لصالح الصليبيين وهو رافضي في الدورة يوم 20/11 ولله الحمد والمنة

قتل جاسوس رافضي يعمل مع المحتل الصليبي وغنم سيارته في منطقة الحصوة شمال الحلة يوم 21/11 ولله الحمد والمنة

حرق بيت لرافضي يعمل مع الصحوات وبعد مجيء المغاوير ومرتدي الصحوات لمعاينة الدار فجرت عبوة ناسفة عليهم زرعت مسبقا فقتل اثنين من المغاوير واصابة المدعو(ابو غصون) مسئول سيطرات الصحوة في الدورة اصابة بليغة يوم 21/11 ولله الحمد والمنة

تم بحمد الله اغتيال بعبوه ناسفه مسؤول في (حزب الدعوه) وامين عام مؤسسة الشهيد الاول المدعو (عيسى الموسوي) وقتل اربعه من مرافقيه ذالك في يوم الثلاثاء الساعه 10:00 صباحاً 6/11/1429 الموافق 4/11/2008

تم تفجير عبوه ناسفه على وكر لجيش الدجال في منطقة المشتل مما ادى الى قتل وجرح 30 شخص ذالك في يوم الثلاثاء الساعه 1:30 مساءً 6/11/1429 الموافق 4/11/2008

تم بحمد الله استهداف بعبوة ناسفة موكب المرتد (احمد ابراك)مسؤول في مجلس الحكم في تقاطع المسبح مما ادى الى مقتل وجرح 5 افراد من حمايته ذالك 5/11/1429 الموافق 3/11/2008

تم بحمد الله تفجير عبوه ناسفه على موكب سيارات نيسان بيكم في مدينة الصدر قرب ساحة الحمزه مما ادى الى تدمير احد السيارات ومقتل وجرح من فيها ذالك 7/11/1429 الموافق 5/11/2008

تم اغتيال عنصر من جيش الدجال وغنم سيارته في منطقة الشرطة الخامسة ذلك في يوم الثلاثاء 19/11/1429 الموافق 17/11/2008

تم اغتيال مرتد يعمل مع جيش المهدي المدعو (عبد الرزاق) في منطقة حي الجهاد ذلك في يوم الاربعاء 20/11/1429 الموافق 18/11/2008


هذه عمليات اللتي قام بها اسود جندالله قتل أكثر 12 شخصا من عناصر جيش حرص الثوري كما اعلنت وسائل الإعلام الحكومة الرافضي الإيراني و وقعت اسلحتهم علي ايدي المجاهدين



للتحميل
http://www.4shared.com/video/SFS28b1...b02_mpeg4.html



الشهيد بأذن الله عبدالغفور البلوشي شقيق اصغر عبدالمالك البلوشي قاعد تنظيم جندالله الايراني ، اول من قام بعمليات الاستشهادي في ايران . استهدف رحمه الله بسيارته المفخخة ( اللتي كانت تحمل ألف كيلو متفجرات من نوع ‏4C ) مقر الرئيسي لجيش حرس الثوري الايراني في مدينة سراوان جنوب بلوشستان المحتلة و كان داخل المقر عشرات جندي بينهم القواد و ظباط . تمكن الأخ لدخول في المقر و تفجير السيارة فتم العمليات بتدمير المقر بكامله و ارسال عشرات رافضي نجس الي جهنم و عشرات الاخر الي المستشفي .
و الان صور لشهيد .
أبو عبدالمالك ينصح ابنه و يشجعه لتنفيذ العمليات .


وداع الاب ابنه .



أم عبدالمالك تودع ابنها الصغير اللذي لا يتجاوز عمره العشرين .





الشهيد عبدالغفور يودع اخوانه المجاهدين .

‎‏

صورة عن شهيد عبدالغفور قبل الدخول في احدي معارك .


نسأل الله أن يتقبله في الشهداء و ان ينصر المجاهدين في بلوشستان و ان يمكنهم لتحرير بلوشستان من احتلال الرافضي الايراني و قيام دولة الاسلام فيها .‏

ادخل وشاهد بعض العمليات التي قام بها إخوانکم السنة في إيران ضد القوات المجوسية الصفوية الرافضية ثأراً لعلمائهم الذين تم تصفويتهم علی يد الحکومة الخمينية الرافضية. من هولاء العلماء الذين قتلتهم الحکومة، الشيخ "نعمة الله التوحيدي" رحمه الله الذي کان لا يخاف في الله لومة لائم (نحن نحسبه کذالک والله حسيبه) وقد کرس حياته في الدفاع عن الصحابة وعن امهات المؤمنين وفي بيان التوحيد الخالص والرد علی الشرکيات والبدع والخرافات التي تمارسها الحکومة الصفوية.تشاهدون في بداية الفلم جانبا من کلمته رحمه الله ردا علی مزاعم الشيعة حول استشهاد فاطمة الزهراء.قد کتب في بداية الفلم أن هذه العمليات هي ثأر لدماء الشيخ الشهيد العلامة نعمة الله التوحيدي رحمه الله.رابط الفلم:http://www.zshare.net/video/1178768056f0f3bc


بسم الله الرحمن الرحيم

جميع عمليات جندالله ايران{اهل سنت ايران}


عمليات فتح المبين 1
http://www.youtube.com/watch?v=H0AbwDujbI4
عمليات فتح المبين2
http://www.youtube.com/watch?v=DJW_vjjW_Y8
عمليات فتح المبين3
http://www.youtube.com/watch?v=ryoU-yswr9g
عمليات فتح المبين4
http://www.youtube.com/watch?v=-XSEu2SHOj0
عمليات فتح المبين5
http://www.youtube.com/watch?v=YbqsWTdmNZI
عمليات فتح المبين6
http://www.youtube.com/watch?v=4iTTSVD3Sn4
عمليات فتح المبين7
http://www.youtube.com/watch?v=5VkciRqvtzw
عمليات فتح المبين8
http://www.youtube.com/watch?v=DgmqvtbPZU8
عمليات فتح المبين9
http://www.youtube.com/watch?v=-uPA5Oc7clU
عمليات فتح المبين10
http://www.youtube.com/watch?v=XlaAd8UHqMg
عمليات فتح المبين11
http://www.youtube.com/watch?v=gxs1KVRN3_w




ولا تنسونا من صالح دعائكم



جندي كتائب كردستان
ابو حسن الكردي


قتل زعيم الحوثية بدر الدين الحوثي
http://www.youtube.com/watch?v=qUd0gsJv0dY



ابعد هذا كله يتهم [URL="http://www.freelibrty.com/ar/thread54630.html"]المجاهدين [/URL]بالعمالة لايران المجوس؟؟؟؟
 

7Ibrahimإبراهيم

عضو بلاتيني
ما استبعد اي مساعدة من دول اسلامية و عربية بمقابل تاخير احتلال ايران والعراق لدول الخليج ياناس حتى الجيش المصري يتم تدريبة في امريكا ما تبونهم يساعدونهم

و بمقابل شراء اسلحة امريكية منتهية الصلاحية و هل تعتقدون الاسلحة الامريكية الموجودة في ما يسمى دول الخليج التي هي نتاج تعاون مع الاستعمار هي نفس الاسلحة الموجودة في امريكا و اسرائيل
 

سعودناصر

عضو بلاتيني
النظام القمعي بببلاد الحرمين
هو اكبر محارب للمسلمين بمشارق الأرض ومغاربها ويضحك على المسلمين بالدعايات التي كلها سم في عسل

والمسلمين لايعلمون ان هذا النظام هو اشد
اعداء الأسلام وهم من يدفعون لقتل المسلمين اينما كانوا وعلى اظطهادهم وليس الدفاع عنهم وعن مصالحهم
اسألك يارب عجل بزوالهم
 

7Ibrahimإبراهيم

عضو بلاتيني
النظام القمعي بببلاد الحرمين



هو اكبر محارب للمسلمين بمشارق الأرض ومغاربها ويضحك على المسلمين بالدعايات التي كلها سم في عسل

والمسلمين لايعلمون ان هذا النظام هو اشد
اعداء الأسلام وهم من يدفعون لقتل المسلمين اينما كانوا وعلى اظطهادهم وليس الدفاع عنهم وعن مصالحهم

اسألك يارب عجل بزوالهم

اعذرهم لا يعلمون

اول ما يقوم الصبح يشوف صورهم في تلفزيون وبكل مكان تم غسيل مخ الشعب بشكل مدروس
 
أعلى