** أبو متعب لأبنائه الخريجين أبشروا **

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
هدو شوي.....فالأنتهازين كُثر...

ويتحينون الفرص......كلنا عينين براس واحد...!!

أتمنى وصلت الفكره:وردة:

2030A

عضو بلاتيني
اختي انتي تطرحين الموضوع ولا تتقبلين كلمة انهم بعد التخرج سيجلسون في البيوت بلا عمل
وبعدها تقولي لنا اصمتوا

نحن في منتدى كويتي وفي بلدنا واذا رددنا بمنتدى سعودي ردي علينا بمثل هذه الكلمة

كما لا اسمح لك بالتدخل في شؤوننا وترفضي ديمراطيتنا هذا شأنك ومشكلتك

اغلقي جهازك او اذهبي لمنتدى سعودي اما تكميم الافواه فهو شعاركم وليس شعارنا

فنحن ولدنا أحرار
فمهت الآن

عزيزتي ام عزوز .. ( من كان منكم يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا اوليصمت ) هو حديث نبوي وليس شعارا سعوديا

ويسعدنا ويشرفنا بما اننا دولة الشريعه اننا نطبق توجيهات نبينا .

تحياتي .

;)اعتقد انها صارت

اخوي كويتي شكلها كذا ;)

بصراحه تدري وش مشكله بعض الكويتين عندكم !!

ان ينظر للسعوديين بنظره غريبه وجدآً مومحترمه يظن الحريه والديمقراطيه مطلوبه عندنآ

ياخي انا لي رد مع واحد مومصدق ان فيه عندنا انتقاد اقوله وانا صادق ان اشوف انتقادات

حتى على اوامر ملكيه احيانا !! ولاصار لهم شي !!! ياخي الحمد الله بومتعب مافي اطيب منه

ربي يحفظه ونشوف في ناس كثير تقول وتنتقد ومن ضمنها الدوله مانعه قياده السياره شفت

واحد باحد الجرايد كاتب ان يبغى البنات تسوق ويقول رايه ماشوف انسجن ولاشي ؟؟

ياخي الحريه موجوده عندنا ولله الحمد بس مافيها تهجم وسب وقله حياء

يمكن بعضهم عندكم يبغاها تكون كذا عشان يسميها حريه :(

شوف كل الكلام اللي قلته لك صادق فيه وهذا انا صايم ماراح اخرب صومي عشان ادافع عن ديرتي وفي باطل موحق :وردة:

فتاة الجود

عضو ذهبي
اختي انتي تطرحين الموضوع ولا تتقبلين كلمة انهم بعد التخرج سيجلسون في البيوت بلا عمل
وبعدها تقولي لنا اصمتوا

نحن في منتدى كويتي وفي بلدنا واذا رددنا بمنتدى سعودي ردي علينا بمثل هذه الكلمة

كما لا اسمح لك بالتدخل في شؤوننا وترفضي ديمراطيتنا هذا شأنك ومشكلتك

اغلقي جهازك او اذهبي لمنتدى سعودي اما تكميم الافواه فهو شعاركم وليس شعارنا

فنحن ولدنا احرار

فمهت الآن

والسعودية لا تنجب إلا الأحرار فنحن خرجنا من رحم الأرض التي أخرجت سيد الدنيا والبشرية ونحن أحفاد أبي بكر وعمر وابن الوليد الذين حرروا العالم الإسلامي من العبودية . ولا زلنا على آثارهم باقون .

وبعدين أختي لا أريد التجادل معك .

لسبب : توني أخذة عمرة .

ام عزوز

عضو بلاتيني
عزيزتي ام عزوز .. ( من كان منكم يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا اوليصمت ) هو حديث نبوي وليس شعارا سعوديا

ويسعدنا ويشرفنا بما اننا دولة الشريعه اننا نطبق توجيهات نبينا .

تحياتي .

اختي احنا قلنا بعد ما يتخرجون يجلسون عاطلين بلا عمل وهذه حقيقة

والسعوديين حتى باندونيسا اشغلوا وبمصر صاروا جارسون رغم ان المملكة اغنى دولة خليجيه

عمرج شفتي كويتي يعمل خارج الكويت الا ما ندر

عمرج شفتي امرأه كويتية تجلس على قارعه الطريق تبيع بالسعودية كثر روحوا للحفر والا الخفجي

وشوفوا بئس السعوديات

اذا تكلمتوا تكلموا بالعقل وشوفوا اغلب بنات السعودية يعمل في الكويت ومتحملات الغربه

في حين انه ولا كويتية تعمل بالسعودية

kuwait1

عضو بلاتيني

اخوي كويتي شكلها كذا ;)

بصراحه تدري وش مشكله بعض الكويتين عندكم !!

ان ينظر للسعوديين بنظره غريبه وجدآً مومحترمه يظن الحريه والديمقراطيه مطلوبه عندنآ

ياخي انا لي رد مع واحد مومصدق ان فيه عندنا انتقاد اقوله وانا صادق ان اشوف انتقادات

حتى على اوامر ملكيه احيانا !! ولاصار لهم شي !!! ياخي الحمد الله بومتعب مافي اطيب منه

ربي يحفظه ونشوف في ناس كثير تقول وتنتقد ومن ضمنها الدوله مانعه قياده السياره شفت

واحد باحد الجرايد كاتب ان يبغى البنات تسوق ويقول رايه ماشوف انسجن ولاشي ؟؟

ياخي الحريه موجوده عندنا ولله الحمد بس مافيها تهجم وسب وقله حياء

يمكن بعضهم عندكم يبغاها تكون كذا عشان يسميها حريه :(

شوف كل الكلام اللي قلته لك صادق فيه وهذا انا صايم ماراح اخرب صومي عشان ادافع عن ديرتي وفي باطل موحق :وردة:
لك حق الدفاع عن وطنك السعودية ونحن كل مانتمناه لكم الامن والاستقرار والخير للعموم لان امنكم من امننا وانتم اهلنا, اما من ينتقد السعودية من باب العنجهية او تقليل من قدر ابنائها نقول له استريح,ومن ينتقد السعودية نقد بناء نبني لة في القلب صورة بروازها ورد,السعودية والكويت كلنا واحد,اتصدق اكثر حاكم احبة من غير حكامنا الملك فهد بن عبدالعزيز مافي منه اثنين الله يرحمة الانسان اللي بعد مامات عرفوة العالم عدل.

بسآم

عضو ذهبي
والله الوظايف موجوده وتكفي العاطلين في السعوديه والعاطلين في مصر بعد معاهم بس فيه زمره خبيثه تبي الشعب يحتقن ضد ال سعود للقضاء على الحكم الاسلامي في هذي البلد

والمصيبه اني اشوف ناس غشمان هنا يدافعون عن الخبثاء المتسللين داخل الحكومه في السعوديه ضنا منهم انهم يدافعون عن ال سعود مايدرون انهم قاعدين يخونون ال سعود ويخونون وطنهم ويخونون الملك بالدفاع عمن يضربون مره تلو الاخرى بمعاول الليبراليه والفساد في البلد

بــدر

مشرف سابق
24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى