فشل وسائل الإعلام المرئية الوطن والراي من نقل خبر بوقت الفعلي مما تسبب انتشار شائعات!

kuw112

عضو ذهبي
فشل وسائل الإعلام المرئية الوطن والراي من نقل خبر بوقت الفعلي مما تسبب انتشار شائعات!




فشلت وسائل الأعلامية المرئية الحكومية و الخاصة من نقل بداية خبر احداث حدود الكويت مع العراق , مما تسبب انتشار شائعات من واتساب و بلاك بيري و فيسبوك و تويتر بشكل خطير للغاية .

و وسائل الاعلام المرئية مثل تلفزيون الوطن و تلفزيون الراي و تلفزيون الكويت يملكون احدث اجهزه لـ نقل مباشر لم يستخدم منها .

احداث الحدود يجب لاتمر مرور الكرام و يجب استعداد من وسائل الاعلام المرئي بنقل الاخبار اول بأول و مباشر عبر تلفزيون حتى نقطع منبع شائعات .

هل يعقل قناة العربية نقلت الخبر قبل أعلامنا المحلي و هاذا يعتبر عار على اعلامنا المحلي .

متى يكون لدينا اعلام نفس cnn و bbc و skyNews
ونجاح أعلام الاكتروني من نقل الخبر اول بأول من جهود شخصية
 

مسك الورد

عضو بلاتيني
تذكر لما صارت حرب تحرير العراق او هذا مايطلق عليها كان هناك صاروخ سقط صوب سوق شرق والذي ذكر الخبر هو قناة ابوظبي و العربية على ما اذكر ولم يذكر في تلفزيون الكويت العموم كان يتابع القنوات العربية هل تعرف ماكان سبب عدم التغطية؟ السبب هو الروتين بمعنى لا تستطيع انت كمصور ان تخرج الا بإذن من مسؤولك ومسؤولك لازم يأخذ إذن من مسؤوله وهذا ماحدث حينها بينما صناعة الخبر لا تحتمل اي تاخير هذا من جانب من جانب اخر اتوقع انه سبب التكتم هو منع وسائل الاعلام من نقل اي تصريح من قبل الجهات المسؤولة حتى يخرج بيان واضح منهم لا نختلف على هذا الموضوع ولكن عامل الوقت كالعادة لم يكن في الحسبان فمن باب اولى السرعة في اصدار هذا البيت وعدم ترك هذا الفراغ الذي هو البيئة المثالية للاشاعات وزعزة الأمن
 

ابو حمود

عضو بلاتيني
من المفروض إن دولة مثل الكويت منحها الله ثروة مالية كبيرة أن تفكر في إنشاء قناة إخبارية قوية تنافس العربية والجزيرة وغيرها من القنوات المعترف بها عربياً وهي قادرة على ذلك لتوفر الكوادر والمال.
نرجوا ان يفكروا وبسرعة قبل أن يسبقهم عميل إيران ( مهمود هيدر ) إلى ذلك.
 
أعلى