حجز محمد هايف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لم اتمنى يوما ما ان اكتب انى انتمى الى المذهب السنى الذى احمد الله انى من اهل السنه والجماعه ولكن مايدور بين الاخوه يتركز حول اما ان تكون معنا او انت من اذناب ايران

والامر يتعلق بنائب محترم نحبه ونحترمه ونجله رجلا عرفناه فى مجلس الامه اسدا مدافعا عن قضايا كل الكويتين والان يقف بوجه القانون الذى هو احد مشرعيه
القانون الذى هو ملاذنا الاول والاخير
ياشيخ محمد عدم دفعك للكفاله هو كسر كلمة القانون نحن معك باغلب اطروحاتك ونعلم علم اليقين نظافة يدك ولكن نتذكر كلمة سيدنا ابو بكر الصديق رضى الله عنه عندما قال ان لى شيطانا يعترينى فان زغت فقومونى ونحن ليس كغيرنا لايخطى سيدنا او شيخنا كلنا خطائون وعدم دفعك للكفاله فى رائى خطاء فادح احترامك للقانون يحمينا ويحميك اللهم احفظ الكويت من كل مكروه

لم اتمنى يوما ما ان اكتب انى انتمى الى المذهب السنى الذى احمد الله انى من اهل السنه والجماعه ولكن مايدور بين الاخوه يتركز حول اما ان تكون معنا او انت من اذناب ايران

والامر يتعلق بنائب محترم نحبه ونحترمه ونجله رجلا عرفناه فى مجلس الامه اسدا مدافعا عن قضايا كل الكويتين والان يقف بوجه القانون الذى هو احد مشرعيه
القانون الذى هو ملاذنا الاول والاخير
ياشيخ محمد عدم دفعك للكفاله هو كسر كلمة القانون نحن معك باغلب اطروحاتك ونعلم علم اليقين نظافة يدك ولكن نتذكر كلمة سيدنا ابو بكر الصديق رضى الله عنه عندما قال ان لى شيطانا يعترينى فان زغت فقومونى ونحن ليس كغيرنا لايخطى سيدنا او شيخنا كلنا خطائون وعدم دفعك للكفاله فى رائى خطاء فادح احترامك للقانون يحمينا ويحميك اللهم احفظ الكويت من كل مكروه

لا ياخوي محمد هايف لم يقف في وجه القانون محمد هايف يشوف ان هالقضيه كيديه وهذا سبب رفضه لدفع الكفاله وهو يعرف منهم وراء هالقضيه

ابو هزاع

عضو مميز
الله يفك عوقك يابو عبدالله ,,
المؤمن مبتلى في ماله ونفسه فاصبر واحتسب ولك الأجر ياشيخ محمد...
نحبك في الله ياشيخ ورايتك بيضاء من عرفناك
وأنت فخر للخليج كافة وللمسلمين عامة...

لا ياخوي محمد هايف لم يقف في وجه القانون محمد هايف يشوف ان هل القضيه كيديه وهذا سبب رفضه لدفع الكفاله وهو يعرف منهم وراء هالقضيه

مع احترامى لك وللنائب الفاضل هو ليس من حقه انه يشوف او يعتقد او يظن ان القضيه كيديه فى قانون هو احد مشرعيه لايوجد فيه ان المتهم يظن او يشوف او يعتقد انها كيديه او غير ذالك له الحق اذا ثبت ذالك ان يرفع قضيه ضد كل من قام بالكيديه ضده وله حقوق لااملكها لا انا ولا انت بستجواب وزير العدل والداخليه اذا كان يعتقد بالكيديه ولكن بعد دفع الكفاله والخروج من النيابه

وانا ايضا الله يهديك او يفك قيدك ياشيخنا الجليل

عزوز

عضو فعال
قوات الامن تطوق مكان حجز محمد هايف

فور انتشار خبر احتجاز النائب محمد هايف في مبنى الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وذلك بعد رفضه دفع الكفالة المالية، توجه العشرات من الشباب اضافة للنائبين مسلم البراك وخالد الطاحوس إلى مبنى المباحث بالسالمية، وذلك للمطالبة بإخلاء سبيله،
بينما قامت وزارة الداخلية باستدعاء عدد من رجال الأمن لتطويق المبنى.

الحزب

عضو فعال

و ليخسأ الخاسئون

Kuwaite1

عضو فعال
انا ملااحظ هالشي البدوي ما ينحط له حساب بالكويت اما العجمي والحضري يحطون لهم الف حساب وحساب

يا رجال هالناس ما قامت تخاف من الله تبيهم يخافون من البشر

الناس سواسيه خافوا ربكم

Orans

عضو فعال
يا سيدي وليكن !!

خلهم يستفزون الشعب ويقهرونه

مردها ترجع عليهم عكسيه

تحياتي

انا سمعت أن احد اعضاء مجلس الأمه شبّه أحد رؤساء الدول بــ كوهين

لا يكون الشيخ محمد هو اللي قايلها

اذا هو اللي قايلها

لاتلومون الحكومه باجراءتها

كيف يشبه رئيس دوله صديقه باليهودي كوهين

ويخرب علاقات الكويت بالدول الصديقه

اسمح لي يا شيخ محمد انا احبك

لكن ما أرضى احد يشبه رئيس احد الدول الصديقه باليهودي

افهم يا فهيم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ادري رفعت ضغط البعض اللي ما استوعبوا قصدي

أنا اقصد صالح عاشور لما شبّه احد رؤساء دول مجلس التعاون بكوهين اليهودي

ولا أدري وش صار عليه ؟؟ هل الحكومه تصرفت تجاهه ؟؟؟

الشيخ محمد هايف تكلم على قطعة سفير لا راح ولا رد وصار معاه هالشي

وصلوا سلامي للسفير وبلغوه عرضي انه يستقيل وانا مستعد أكفله واطلع له فيزا

لان كلها كم يوم وماراح يلاقي شغل

المتفائل

عضو ذهبي
يابوعبدالله الدينا سجن المؤمن وانت في ابتلاء اصبر واحتسب الأجر

واسال الله ان يرد الكويت الي اهلها ردا جميلآ

مشرفي_

عضو ذهبي
لن يدفع الشيخ ابوعبدالله لأنة صاحب مبدأ ونحسبة كذلك وليس كأذناب ايران الخونة واكلين الرشاوي والسحت في العشر الاواخر عليهم لعنة الله كما لعنهم الرسول عليه الصلاة والسلام واله وصحبة ,,

غباء حكومة الكويت الايرانية لا يوصف,,

الرجل استفتى

استفتى

يعني لم يفتي بل طلب الفتوى بدم المجرم سفير المجرم ومن لا يعرف اجرام السفير السوري وتاريخة الدموي ضد المسلمين في حماة فليقراء تاريخة ,,

اللهم ارنا يوم في حكومة الكويت الايرانية ,, يشفى قلوب اهل الكويت بهذة الحكومة الراشية المرتشية الايرانية الوصخة ,,:mad:

هم السجناء يا بوعبدالله وانت الحر خلف القيود لا تدفع واحتسب الاجر ,,

ورغم انني لا افتي ولست حتى بطالب علم وليس لدي حتى لحية ,, ولكن احط في ذمتي ان بشار ونظامة كافر كافر كافر ,,

اسمحولي يا اشراف على العصبية ولكن وصل الامر الى مرحلة لا يصبر عليها ,,

لعنة الله على القوم الظالمين

ديرة بطيخ، الفاسدين امثال الجويهل ولاري والقلاف وابو حواجب اللي يتعدون على رموز الدول ويسبونها ويحرقنا ماتنسجن ولا يرفع عليها قضايا من قبل الداخليه ولا غيره؟

فيه خيانه عظيمه بالبلد بسبة الفاشل ناصر المحمد اللي بلى الكويت
الله يفكنا منه

انا ملااحظ هالشي البدوي ما ينحط له حساب بالكويت اما العجمي والحضري يحطون لهم الف حساب وحساب

يا رجال هالناس ما قامت تخاف من الله تبيهم يخافون من البشر

الناس سواسيه خافوا ربكم

أنتم يالبدو شاطرين بس في الدفاع عن البلد وعن النخوه اللي مالها سنع وأذا تفرغت الحكومه لكم داستكم وعزت ربعها

مافيكم رجال للأسف ..... ولافيكم غيره
وتراني بدوي بس والله من القهر اللي فيني

السموحه .............

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى