..لماذا.؟؟؟ ذهبت للكنيسة الكاثوليكية فى الكويت سنة 1977 .؟!!!

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
لماذا ؟؟؟ ذهبت للكنيسة الكاثوليكية سنة1977.؟!!

كانت المرة الاولى والاخيرة لدخولى الكنيسة .


دائما يسعى (البعض )باختلاف دياناتهم او مذاهبهم الى تحقير الديانه المختلفه او المذهب المخالف
وبتبادل الاتهامات عبر استخدام (الجنس )

كوسيلة تبادل وصفهم لكل من الاخر بالانحلال والفسق والرذيله وان اماكن تعبدهم واحياء شعائرهم ماهى .
الا اماكن فسق ودعاره ومجون يمارس فيها
(الجنس المحرم ).ربما لكون الجنس المحرم والزنا يعد من الكبائر
.لذلك لم يجد المختلفون بديانتهم اقوى من سلاح الجنس وتأثيره كتهجم كلا على الاخر

ووصف بعضهم وتحقيرهم كفاسقين ومنحلين وأن دينهم ماهو الاعبارة عن فسق وفجور وعهر .
هل الله سبحانه وتعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم (امرنا بأن ننظر الى الديانات الاخرى او المذاهب الاخرى من المسلمين بهذى النظرة الدونيه والاحتقار

والازدراء ووصف خلق الله بانهم مجرد فسقة منحلون شاذون لاهم لهم الا الهوس الجنسى .؟؟.
او ربما حتى من يعتنق فكر مخالف عن فكر الاخر كما الفكر الليبرالى على
سبيل المثال وليس الحصر بوصفهم بالفسق والعهر والدياثه

.او كما يتبادل االبعض من اصحاب الفكر الليبرالى باتهام البعض بالتخلف والجهل (والهوس الجنسى
والشذوذ واللواط ..لماذا الجميع بدون استثناء يلجاء االى (الجنس )

باحتقاره وازدراءه للاخرين المختلفين معه دينيا او فكريا .؟؟

ولو انه بعضهم يعلم انه زورا وبهتانا .وربما البعض جهلا من يعتقد ويؤمن بحقيقة الاتهامات ومترسخه بذهنه كحقيقة واقعيه ..





كنت فى الخامسة عشر من عمرى سنه 1977شاب صغير مراهق لتوه داخل فى بدايه مرحلة البلوغ والشباب .
لم تكن لدى اى معلومات عن الديانه المسيحيه

اطلاقا لم نتعلم بالمدرسه سوى ان النبى عيسى عليه السلام هو نبى للمسيح وكتابهم هو الانجيل ..

ولم يكن لنا جيران من الديانه المسيحيه ولم اواجهه فى عمرى اانذاك مسيحى واحد .

ولم اسمع يوما من ابى الله يرحمه كلام عن المسيح سواء سلبى او ايجابى او ضد مذهب اخر .
جل كلامه كان عن الالتزام بالصلاة وسنة نبيه ومايامرنا
به ديننا الاسلامى الحنيف .

كل معلوماتى عن الديانه المسيحيه ماكنت اسمعه من اصدقائى من هم فى مثل عمرى صغار وجهلة (من عيال الفريج ).
وماترسخ فى ذهنى وانطبع لدى انطباع سئ جدا عن الديانه المسيحيه كديانه سيئه لاهم لها سوى
ممارسه الجنس والرذيلة والانحلال الاخلاقى .
عبر كلام (ربع الفريج )وسوالفهم و كعادة المراهقين الصغار كنا

نسولف بالجنس فى تجمعنا فى البراحه .وكانوا يتطرقون الى ان (الكنيسة ماهى الا مكان

لممارسه الجنس المحرم فقط ).!!

يؤكد احد اصدقائنا من عيال الفريج انذاك وهو يحلف

(بصلاة امى وابوى )الحلف السائد انذاك بين الشباب الصغار .

بأن ولد خالته ورفيجه شاهدوا عند ذهابهم للتلصص على الكنيسه المسيحيين بعد ان اطفوا ء انوار الكنيسه.

بداء الرجال بممارسه الجنس مع النساء !!!

ونحن نردد له وفاتحين افواهنا (صح صج كلامك )

ونلعنهم شنو هالدين هذا اللى يتجمعون يوم الاحد فى الكنيسه ويمارسون الفسق بعد اطفاء الانوار .
هكذا ترسخت بذهنى كحقيقة كنت اؤمن بها من
خلال كلام (عيال الفريج )من اصدقائى واقربائى الصغار من هم فى مثل عمرى .من سنوات قليله

حتى بلغت الخامسه عشر من العمر وببلاغة شف وشقاوة قررت ان اخوض مغامرة
رؤيه مايجرى فى الكنيسه على ارض الواقع .
وماسمعته من سنوات وترسخ فى ذهنى وعقلى كحقيقة اسلمت بها من خلال كلام الربع عيال فريجنا ..!!

اسرت بما يجول بخاطرى لاقرب اصدقائى عبدالله وهو قريبى

وبنفس عمرى .وأيدنى بذلك وشجعنى .واتفقنا على الذهاب يوم الاحد .

مشكله وقتها كنا مانلبس البنطلون والقميص الا وقت المدرسه وطوال الوقت نرتدى الدشداشه .
قررنا ان نلبس بنطلونات ونذهب للدخول الى الكنيسه

واستعرت قميص مخطط لشقيقى الاكبر عبدالله
وفسرت اجمومه مع بنطلون المدرسه وتدبرت امرى وكذلك صديقى جاء كاشخ بقميص اخضر وبنطلون
عنابى (جنه هندى راعى مطعم بالمرقاب )..وذهبنا !!


وصلنا الكنيسه الكاثوليكية بداية المساء وبعد المغرب مباشره
..وهى لازالت لليوم فى مكانها الحالى مقابل ساحة العلم .
فى منطقة جبله فى الوطيه بعد فندق شيراتون ومقابله لبوابة المقصب .


بداية ترددنا بالدخول .لخوفنا من ان يكشفوا امرنا كمسلمين .وسبب تلصصنا وممكن هالكفره يغسلون شراعنا بدون رحمة حسب تفكيرنا كجهله
وصغار انذاك ..راقبنا الوضع عن كثب .
كان كثير من الجاليات الاجنبيه والاسيويه والعربيه من المسيحين يدخلون مبنى الكنيسه .


وبعد ان دخل اغلب الجميع .اقتربنا وبحذر من البوابة وتشجعنا ماشافنا احد واقف عند الباب ودلفنا الى داخل مبنى الكنيسه .
بدايه دخولنا من الباب الرئيسى للقاعه الفسيحه

شاهدنا على اليسار تمثال بنت تمسك بوعاء صغير به ماء وامامنا فى القاعه كراسى خشبيه طويله
بلون الصاج مرتبه وراء بعض منقسمه الى شطرين بينهما اعمده من الرخام وثمه لوحات وتماثيل للعذراء مريم .

وصليب كبير يتوسط القاعه والاضواء كانت خافته:eek: وعلى اضاءه خافته وايضا شموع مشتعله والمسيحيون رجالا ونساء كانوا مصطفين

وقوفا امام الكراسى الخشبيه وهو يترنمون بقداس باللغه الانكليزيه ويرددون وراء قديس كان يرتدى ثياب مسيحيه
ويعلق صليب برقبته ..


وانا وعبدالله نصطف معهم باخر كرسى ولا احد دارى عنا .رفيجى يكتم ضحكته كما تعلمنا بدايه الصلاه
ونحن اطفال فى المسجد
ونصطف ورا الكبار كنا نطالع بعض ونضحك ..وانا ارعص على يده لكى لايفضح امرنا وان يكف ويكتم ضحكته الى تبقبق .


الكرسى الذى امامنا مباشره كانت تقف امامه
فتاة عربيه ويبدو انها لبنانيه.. جميله ممشوقه القوام ترتدى الجينز وبجانبها والدتها التى كانت تضع ملفع ابيض

يغطى شعرها .وتردد شعائرهم

.الكل كان فى حالة ترديد وترنم بقداسهم وبهدوء ومبتعدين وتفصل بينهم الكراسى .


نظرت على يمينى وعلى جانب القاعه كان فى
غرفتين صغيرتين جدا من الخشب اشبه بالكاونتر المغطى .كما عرفت لاحقا انهم يسمونهم غرف الاعتراف


مممممممممم غرفتين خشب واضواء خافته و شموع مع ايحاء الربع وكلامهم وماترسخ بعقلى .!!.

يبدو ان كلام ولد خالة رفيجنا صحيح !!والا ليش هالغرفتين أشماله ؟؟لا الجماعه طايحين بربيع .

هكذا فكرت بالامر سريعا .يبدو ان الغرفتين للعمليات السريعه بعد

اطفاء الانوار ..
رفيجى يغمز لى وهو يشير بحاجبيه اتجاه الفتاة الجميله

التى تقف امامنا ويقترب ويهمس باذنى (قام حظك حموود.وراك دورى )!!

اشتغلت النحاسه والحسد عندى وهمست له لا انت هناك وانا اشير له براسى الى جهه فتيات يقفن امام الكراسى بالشطر الاخر من جهة اليسار ..


وبانتظار اطفاء الانوار..........!!!!


من دخولنا ووقوفنا لكوننا دخلنا متأخرين واخر النا س لم يستمر اكثر من 10 دقائق او اقل ..حتى اضيئت الانوار .وبداء الناس

بالخروج الى حال سبيلهم بعد انتهاء القداس وهم يمشون ويضعون ايديهم على جبهتهم وصدروهم بالحركه المعروفه
لدى المسيحيين
وفيهم من كان يضع قطعه معدنيه من النقود داخل اناء الماء التى تحمله تمثال بنت على يسار باب الكنيسه .

.خرج الناس فى حال سبيلهم سريعا بعد انتهى قداسهم.وتفرقوا .!!
وانا وصاحبى ننظر الى وجوه بعض.!!؟
من هول الصدمه والدهشه ..وين السوالف اللى كنا نسمعها ومقتنعين فيها ؟؟؟؟؟؟

خرجنا الى الشارع ونظرنا حولنا .الناس تفرقوا وذهب كلا بحال سبيله .



على يمين الكنيسه الكاثوليكيه ويفصل بينهم شارع ضيق كان هناك مبنى قديم وصغير مكتوب عليه (الكنيسه القبطيه الارثوذكسيه )تم هدمها من 5 سنوات تقريبا .

كلمت صديقى وقلت له يبدو ان هالكنيسه خررطى وماعندهم هالسوالف الكنيسه هذه ممكن هى المقصوده )


واتجهنا لها وكان يقف فى بابها رجل مصرى شايب يرتدى دشداشه ويبدو انه حارس الكنيسه وهى خاصه بالاقباط المصريين .

استوقفنا الرجل بحال نظرة لنا .على فين ؟؟ .
.
جاوبته بندش الكنيسه .ابتسم عندما سمع لهجتنا ..

وسألنى :الاسم الكريم .؟؟.

لجهلى انذاك حتى بالاسماء المسيحيه فقد جاوبته بغباء :اسمى محمد .

.ضحك الرجل كثيرا وقال لنا بلطف ياسى محمد انت بتروح المسجد
مش الكنيسه ..قلت طيب شنو تسوون بالكنيسه ؟؟

جاوبنى زيكم زى ماانتم تصلون وتتعبدون فى المسجد نحن برضو نتعبد فى الكنيسه ياابنى .

مممممممم يعنى مافى بربسه ؟؟

رد عليه :ااييه مش فاهم ؟..تركناه ورجعنا الى بيوتنا مشيا على الاقدام .



عندما عدت للبيت وجدت شقيقى عبدالله الذى يكبرنى 5سنوات وكان انذاك يدرس بالجامعه بكليه الحقوق والشريعه كما كانت تسمى وقتها .
سالنى :وين كنت وشنو هاللبس ؟؟وشحقه لابس قميصى ؟؟

رويت له كل القصة .

ضحك كثيرا وافهمنى اننى على خطأ وان الكنيسه مكان للتعبد وانها ديانه سماوية والمسيحيين من اهل الكتاب واهلها ناس محترمين
ولهم عادات وتقاليد اخلاقيه وكل اللى سمعته من ربعك اليهال نفسك خطأ .
وليس كل ماتسمعه تصدقه وانت شفت بنفسك الحين وتأكدت .
وثانى مره لاتروح الكنيسة..ومره ثانيه لاتلبس قميصى ..:D


ماهو رأيكم بمن يوصف الديانات الاخرى او من يختلف معه

بهكذا اوصاف ؟؟

ولماذا يلجاء البعض الى هكذا اساليب ربما عمدا او جهلا ؟؟


تقبلوا تحياتى .:وردة:
 

الساخر

عضو فعال
اولا اسمح بتسجيل اعجابي بقلمك :إستحسان:
ما يخص الدينات فلدينا ثقافيه مبنيه علي الشك وعدم احترام معتقدات الاخرين الدينيه
لدي تجربه جميله مع قس في احدي الكنائس ايام الدراسه وحاليا من افضل الاصدقاء وله من المواقف ما يعجز عنها الاخرون وفي المقابل كنت اجد صعوبه في التعامل مع المسلمين في نفس المنطقه
كان لي زميل من احدي الدول الخليجيه وفي يوم زارني فوجد القس عندي في البيت فبادرني بسؤال قبل السلام صرت مسيحي :rolleyes:
فضحكت وقلت له تفضل قال ماراح اقعد مع ..... فكان الرد بسيط ماتشوف شر :)
بعدها بيومين شفته بالجامعه فسلمت مارد !!!! قلت هل من تعاليم الدين ان تطرد ضيفك
قال لا بس هذا يدعوك للمسيحه قلت هل سمعته يدعوني قال لا بس هذا يبي يتمكن منك بعدين يخليك تقلب مسيحي :rolleyes: طبعا الاخ هذا متدين قلت يا اخي من يثق بدينه وايمانه لا ينقلب بالشكل البسيط اللي تتكلم فيه

مازال القس كل رمضان وعيد يتصل للتهنئه واخرها من يومين والمصيبه يطلع لي واحد ويقول مايصير تهنيه بالكريسميس :mad: وين العدل ؟؟؟؟؟؟
 

أم فواز

فـزّاعة
قصة ممتعة من الزمن الجميل اخوي الطرقي 62

ماشالله عليك ذاكرها بحذافيرها تبارك الرحمن

مو غريب تفكيركم كشباب مابين 14 والـ 15 سنة خاصة ان مافي حد وضح لكم ونبهّكم لهذي النقطة

واحنا كنا كل شي نصدق وعلى نياتنا ..

بس الحمدلله انكم رحتوا وشفتوا الحقيقه اللي داخل الكنيسة ..



* ماهو رأيكم بمن يوصف الديانات الاخرى او من يختلف معه بهكذا اوصاف ؟؟


لو أي مسلم سمع من ايشخص سواء مسيحي او يهودي بأن المسلمين ارهابيين وفعلتهم كذا وكذا .. هل سيرضاها ؟

بالطبع لن يعجبه الكلام .. لذا من الجهل ان نصف الديانات الاخرى بهذا الوصف .. فقط يجب احترامهم وعدم وصفهم بما لا يليق .


حكاية جميلة تقديري لك
 

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
اولا اسمح بتسجيل اعجابي بقلمك :إستحسان:
ما يخص الدينات فلدينا ثقافيه مبنيه علي الشك وعدم احترام معتقدات الاخرين الدينيه
لدي تجربه جميله مع قس في احدي الكنائس ايام الدراسه وحاليا من افضل الاصدقاء وله من المواقف ما يعجز عنها الاخرون وفي المقابل كنت اجد صعوبه في التعامل مع المسلمين في نفس المنطقه
كان لي زميل من احدي الدول الخليجيه وفي يوم زارني فوجد القس عندي في البيت فبادرني بسؤال قبل السلام صرت مسيحي :rolleyes:
فضحكت وقلت له تفضل قال ماراح اقعد مع ..... فكان الرد بسيط ماتشوف شر :)
بعدها بيومين شفته بالجامعه فسلمت مارد !!!! قلت هل من تعاليم الدين ان تطرد ضيفك
قال لا بس هذا يدعوك للمسيحه قلت هل سمعته يدعوني قال لا بس هذا يبي يتمكن منك بعدين يخليك تقلب مسيحي :rolleyes: طبعا الاخ هذا متدين قلت يا اخي من يثق بدينه وايمانه لا ينقلب بالشكل البسيط اللي تتكلم فيه

مازال القس كل رمضان وعيد يتصل للتهنئه واخرها من يومين والمصيبه يطلع لي واحد ويقول مايصير تهنيه بالكريسميس :mad: وين العدل ؟؟؟؟؟؟

اولا عزيزى الساخر اسجل اعجابى بمداخلتك الرائعه .

وذكر تجربتك .واسعدنى مرورك امانة لما تحمله من فكر متنور

ونظرة ايجابيه وانسانيه لغيرنا من البشر ولو انهم يختلفون معنا .

النقاط المشار لها بالاحمر والتى تفضلت بها .يجب ان نتوقف عندها

كثيرا ونتأملها .فهى نقاط مهمه ..


اولا : نعم كما تفضلت لدينا للاسف ثقافة مبنيه على الشك

وسوء الظن وعدم احترام معتقدات الاخرين الدينيه .واضيف

عليها كذلك عدم احترام فكر الاخرين وازدرائهم

..فيجب ان لانعادى الناس او نكفرهم ونفسقهم لمجرد الاختلاف

الله يقول (لا اكراه فى الدين فقد تبين الرشد من الغي)) .


ثانيا :ليس كل من تواصل انسانيا مع الناس الاخرين ولو

اختلفوا معنا بالدين او المذهب اصبح منهم كما اشار

زميلك بقوله (صرت مسيحى ).!!!

.ولنا برسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم اسوة

حسنه فقد كان يتواصل مع الديانات الاخرى انسانيا

ومازيارته للمريض اليهودى او استعارته درعا من جاره اليهودى

هى عبرة لنا بالتواصل الانسانى مع الاخرين .


ثالثا :نعم من يثق بدينه وايمانه لايمكن ان يتخلى عنه
ولو تواصل او عاش فترة طويله .
مع ناس يختلف ايمانهم ودينهم عنه .

القس لازال يتصل ليهنئك برمضان وعيد المسلمين

وبعضنا يستنكرمجرد تهنئتهم باعيادهم ..

انا ايضا اتسائل معك :اين العدالة ؟؟؟



تقبل تحياتى :وردة::إستحسان:
 
للامانه قلم بتقدير امتياز
واسمح لي ان ارفع لك العقال لشخصك الكريم
وللعلم انا من متابعين قلمك
ولا تحرمنا من جديدك
وشكرا من القلب
 

سور الوطن

عضو بلاتيني
والله كلام صحيح,

كنا نسمع بان الكنيسة وكرا للرذيلة والانحطاط

ولكن عندما كبرنا ادركنا بان تلك الاقوال ما هي الا اشاعات يبثها البعض لغرض في نفس يعقوب,

المسيحيه دين من الاديان السماوية مذكورة بالقران علينا ان نحترمهم كما هم يحترموننا,

بس بصراحة نعطيك تحية على جراءتك

اشلون قدرت دخول الكنيسة وانت اجلح املح يبين عليك كويتي....

اعتقد بانك تكلم معهم باللغة الهندية رفيق كيساها ومن بعدها دخلت الكنيسه!!!

عليك سوالف حلوه :)
 

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
قصة ممتعة من الزمن الجميل اخوي الطرقي 62


ماشالله عليك ذاكرها بحذافيرها تبارك الرحمن

مو غريب تفكيركم كشباب مابين 14 والـ 15 سنة خاصة ان مافي حد وضح لكم ونبهّكم لهذي النقطة

واحنا كنا كل شي نصدق وعلى نياتنا ..

بس الحمدلله انكم رحتوا وشفتوا الحقيقه اللي داخل الكنيسة ..



* ماهو رأيكم بمن يوصف الديانات الاخرى او من يختلف معه بهكذا اوصاف ؟؟


لو أي مسلم سمع من ايشخص سواء مسيحي او يهودي بأن المسلمين ارهابيين وفعلتهم كذا وكذا .. هل سيرضاها ؟

بالطبع لن يعجبه الكلام .. لذا من الجهل ان نصف الديانات الاخرى بهذا الوصف .. فقط يجب احترامهم وعدم وصفهم بما لا يليق .



حكاية جميلة تقديري لك

شكرا اختى الكريمة فزاعة على اثرائك الموضوع ..

والله رغم ان الحكاية مضى عليها 34 سنه .

الاانى لازلت اتذكر تفاصيلها بدقة وكأنها حدثت امس .

ربما لكونها قصه طريفه ومثيره انذاك ..

ولقد رويتها لاسباب اولا :الحكاية بها عبرة بعدم سوء الظن

بالناس وليس كل مايقال او يشاع صحيح .

فكم من اشاعه تترسخ بعقولنا كحقيقة ظلما ..

وثانيا :لكونها كما تفضلتى قصة طريفه من الزمن الماضى الجميل.




اما ماتفضلتى به من رأى بالاحمر فهو

كلام من ذهب وعين العقل .المعاملة بالمثل .

(عامل الناس كما تحب أن يعاملوك ).

نعم من الجهل ان نصف الديانات الاخرى

بصفات غير لائقه ومشينة ونطعن فى عروضهم

لمجرد الاختلاف ..فمن يفعل ذلك لايختلف عنا

كشباب صغار جهلة وقت الحكاية نتهم الناس

لمجرد اشاعه ظلما بدون دليل على صحة اتهامنا ..


تقبلى تحياتى :وردة:
 

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
للامانه قلم بتقدير امتياز
واسمح لي ان ارفع لك العقال لشخصك الكريم
وللعلم انا من متابعين قلمك
ولا تحرمنا من جديدك
وشكرا من القلب

وانا بدورى ارفع لك العقال اخوى بو عزوز

احتراما لشخصك واخلاقك النبيلة :وردة:

والتى تدل على طيب اصلك ومعدنك


ماعليك زود ياخوى وشكرا لكلماتك الطيبة .

دمت بود :وردة:
 

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
والله كلام صحيح,




كنا نسمع بان الكنيسة وكرا للرذيلة والانحطاط

ولكن عندما كبرنا ادركنا بان تلك الاقوال ما هي الا اشاعات يبثها البعض لغرض في نفس يعقوب,

المسيحيه دين من الاديان السماوية مذكورة بالقران علينا ان نحترمهم كما هم يحترموننا,

بس بصراحة نعطيك تحية على جراءتك

اشلون قدرت دخول الكنيسة وانت اجلح املح يبين عليك كويتي....

اعتقد بانك تكلم معهم باللغة الهندية رفيق كيساها ومن بعدها دخلت الكنيسه!!!


عليك سوالف حلوه :)

اهلا بااخوى العزيز سور الوطن .

انا شاك فيك انك واحد من عيال فريجنا قبل :D

لكون سالفة الكنيسه وانحطاطها .!!
كانت منتشرة بقوة بفريجنا قبل .

نعم اخوى هى كانت اشاعات تبث لغرض

تشويه السمعه واغلبها جهلا ..


:Dوقتها كانت جراءه بعمرنا مع ان الامر عادى
بدخول الكنائس .كنا خايفين مع انهم مادروا عنا .


انا اشوه بشرتى فاتحه رفيجى مايترقع ..

.اجلح املح لاوقميص اخضر وبنطلون عنابى .

طالع سيلانى اصلى .:D


دمت بود :وردة:
 

سور الوطن

عضو بلاتيني
اهلا بااخوى العزيز سور الوطن .

انا شاك فيك انك واحد من عيال فريجنا قبل :D

لكون سالفة الكنيسه وانحطاطها .!!
كانت منتشرة بقوة بفريجنا قبل .

نعم اخوى هى كانت اشاعات تبث لغرض

تشويه السمعه واغلبها جهلا ..


:Dوقتها كانت جراءه بعمرنا مع ان الامر عادى
بدخول الكنائس .كنا خايفين مع انهم مادروا عنا .


انا اشوه بشرتى فاتحه رفيجى مايترقع ..

.اجلح املح لاوقميص اخضر وبنطلون عنابى .

طالع سيلانى اصلى .:D


دمت بود :وردة:

شوف اخوي طرقي،

اذا كنت من اهل المطبه او الشرق فاحتمال كبير انك من اهل الفريج،

بصراحة فاجأتني:eek:

حسبتك اخوي طرقي اجلح واملح

اما قولك بان بشرتك فاتحة مفاجاه عكس التوقع،

لو ان اسمك سمير او لوي او حتى قتيبة ما كنت اتفاجاء:)

سعدت كثيرا بموضوعك الفريد من نوعه.:وردة:
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
دائما يسعى (البعض )باختلاف دياناتهم او مذاهبهم الى تحقير الديانه المختلفه او المذهب المخالف
وبتبادل الاتهامات عبر استخدام (الجنس )

كوسيلة تبادل وصفهم لكل من الاخر بالانحلال والفسق والرذيله وان اماكن تعبدهم واحياء شعائرهم ماهى .
الا اماكن فسق ودعاره ومجون يمارس فيها
(الجنس المحرم ).ربما لكون الجنس المحرم والزنا يعد من الكبائر
.
يكفينا سفر حزقيال ونشيد الانشاد.......
وانا اعتقد بأن هذان السفران بإمكانهم تحطيم مجتمعات كاملة.....


لو قرأنا بعض ماورد فى الكتاب المقدس لما تعجبنا من
ظاهرة انتشار الجنس بين القساوسة والشذوذ بين الراهبات
يفتخر النصارى بكتابهم وما فيه من عظات
ويحضرون القداسات والمراسم للعظة ويمواظب الملتزمون منهم على درس الأحد والثلاثاء
ويقومون بعمليات تبشير المسلمين لدينهم وكتابهم
حسناً لا بأس ..
يقولون أن هذا الكتاب من عند الله

ويقولون أن دينهم يحث على المعانى الجميلة والله محبة
كل مسلم جاهلاً او عالماً يعلم يقيناً ما لفضل الأنبياء وانهم هم خير البشر وهم الذى اختارهم الله تعالى واجتباهم وارسلهم للبشر واصطفاهم على الناس اجمعين
يصور الكتاب المقدس جميع الأنبياء بلا إستثناء على أنهم إما زناه أو سراق أو عباد أصنام أو قتله أو كذابين أو خونة

الآن لنقرأ سوياً ما فى الكتاب المقدس من كلمات
من يقرأ هذه الكلمات على مسئوليته الخاصة اذا فسد او تأثر بها
تجد انبها الفاظ ترقى لافلام جنسية لا كتاب مقدس ابدا


بنات لوط يزنين معه سفر التكوين 19 : 30 (( وَغَادَرَ لُوطٌ وَابْنَتَاهُ بَعْدَ ذَلِكَ صُوغَرَ، وَاسْتَقَرُّوا فِي الْجَبَلِ لأَنَّهُ خَافَ أَنْ يَسْكُنَ فِي صُوغَرَ. فَلَجَأَ هُوَ وَابْنَتَاهُ إِلَى كَهْفٍ هُنَاكَ. فَقَالَتْ الابْنَةُ الْبِكْرُ لأُخْتِهَا الصَّغِيرَةِ: إِنَّ أَبَانَا قَدْ شَاخَ وَلَيْسَ فِي الأَرْضِ رَجُلٌ ليدخل علينا كَعَادَةِ كُلِّ النَّاسِ. فَتَعَالَيْ نَسْقِيهِ خَمْراً وَنَضْطَجِعُ مَعَهُ فَلاَ تَنْقَطِعُ ذُرِّيَّةُ أَبِينَا. فَسَقَتَا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ أَبَاهُمَا خَمْراً، وَأَقْبَلَتْ الابْنَةُ الْكُبْرَى وَضَاجَعَتْ أَبَاهَا فَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلاَ بِقِيَامِهَا. وَفِي الْيَوْمِ الثَّانِي قَالَتْ الابْنَةُ الْبِكْرُ لأُخْتِهَا الصَّغِيرَةِ : إِنِّي قَدِ اضْطَجَعْتُ مَعَ أَبِي لَيْلَةَ أَمْسِ، فَتَعَالَيْ نَسْقِيهِ اللَّيْلَةَ أَيْضاً خَمْراً ثُمَّ ادْخُلِي وَاضْطَجِعِي مَعَهُ فَنُحْيِيَ مِنْ أَبِينَا نَسْلاً. فَسَقَتَا أَبَاهُمَا خَمْراً فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ أَيْضاً وَأَقْبَلَتْ الابْنَةُ الصَّغِيرَةُ وَضَاجَعَتْ أَبَاهَا. فَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلاَ بِقِيَامِهَا. وَهَكَذَا حَمَلَتْ الابْنَتَانِ كِلْتَاهُمَا مِنْ أَبِيهِمَا.)) هل يعقل أو يتصور أن هذه اللهجة الجنسية الخادشة للحياء هي من عند الرب تبارك وتعالى ؟! أي عبرة وأية عظة في قول الكتاب المقدس ، عن ابنتي سيدنا لوط عليه السلام : فسقتا أباهما خمراُ في تلك الليلة ودخلت البكر واضطجعت مع ابيها . . ؟! لماذا هذه اللهجة الاباحية والاثارة الجنسية في كتاب ينسب إلي الله ؟!
نبي الله داود يزني بزوجة جاره ! صموئيل الثاني [ 11 : 1 ] (( قام داود عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحم ، وكانت المرأة جميلة المنظر جدا فأرسل وسأل عن المرأة فقال واحد : أليست هذه بشثبع بنت اليعام امرأة أوريا الحثى ؟ فأرسل داود رجلاً وأخذها ، فدخلت اليه فاضطجع معها وهي مطهرة من طمثها ، ثم رجعت إلى بيتها . وحبلت المرأة فأخبرت داود بذلك فدعا داود زوجها ( أوريا الحثى ) . . . . فأكل أمامه وشرب وأسكره . . . وَفِي الصَّبَاحِ كَتَبَ دَاوُدُ رِسَالَةً إِلَى يُوآبَ، بَعَثَ بِهَا مَعَ أُورِيَّا، جَاءَ فِيهَا: «اجْعَلُوا أُورِيَّا فِي الْخُطُوطِ الأُولَى حَيْثُ يَنْشُبُ الْقِتَالُ الشَّرِسُ، ثُمَّ تَرَاجَعُوا مِنْ وَرَائِهِ لِيَلْقَى حَتْفَه . . . فأرسل داود وضم امراة اوريا الي بيته وصارت له امراة وولدت له ابنا .)) يتضح أن سليمان عليه السلام ابن زنى (معاذا بالله) وأنه داوود عليه السلام لم يغض بصره وخان قائد جنده وقتله وزنى (معاذا بالله)
ما الذى لم يفعله داود من الكبائر غير هذا؟؟ لا شىء !

ابن داود يزني بأخته !! صموئيل الثاني [ 13 : 1 ] (( وَكَانَ لأَبْشَالُومَ بْنِ دَاوُدَ أُخْتٌ جَمِيلَةٌ تُدْعَى ثَامَارَ، فَأَحَبَّهَا أَخُوهَا غَيْرُ الشَّقِيقِ أَمْنُونُ. وَعَانَى أَمْنُونُ مِنْ سُقْمِ الْحُبِّ، لأَنَّ ثَامَارَ أُخْتَهُ كَانَتْ عَذْرَاءَ وَتَعَذَّرَ عَلَيْهِ تَحْقِيقُ مَأْرَبِهِ مِنْهَا. وَكَانَ لأَمْنُونَ صَدِيقٌ رَاجِحُ الْعَقْلِ، . . . فنصحه : «تَمَارَضْ فِي سَرِيرِكَ. وَعِنْدَمَا يَجِيءُ أَبُوكَ لِيَزُورَكَ قُلْ لَهُ : دَعْ ثَامَارَ أُخْتِي تَأْتِي لِتُطْعِمَنِي. . . فَاضْطَجَعَ أَمْنُونُ وَتَمَارَضَ، وَقَالَ لأَبِيهِ عِنْدَمَا جَاءَ لِيَزُورَهُ: «دَعْ ثَاَمَارَ تَأْتِي لِتَصْنَعَ أَمَامِي كَعْكَتَيْنِ، فَآكُلَ مِنْ يَدِهَا فَأَرْسَلَ دَاوُدُ مَنْ يَدْعُو ثَامَارَ مِنْ بَيْتِهَا قَائِلاً: «اذْهَبِي إِلَى بَيْتِ أَخِيكِ أَمْنُونَ وَاصْنَعِي لَهُ طَعَاماً». فَمَضَتْ ثَامَارُ إِلَى بَيْتِ أَخِيهَا أَمْنُونَ الرَّاقِدِ فِي سَرِيرِهِ فأمر أمنون أن يخرج الجميع من غرفته إلا ثامار ثم قال لها : ائتني بالطعام إلى المخدع فآكل من يدك . فأحضرت الكعكة أمامه واطعمته بيدها في المخدع فأمسكها وقال لها : تعالي اضطجعي معي يا أختي . فقالت له : لا يا أخي لا تذلني أين أذهب بعاري . فَأَبَى أَنْ يَسْتَمِعَ لِتَوَسُّلاَتِهَا، بَلْ تَغَلَّبَ عَلَيْهَا وَاغْتَصَبَهَا. فخرجت صارخة . . . وَعِنْدَمَا رَآهَا أَخُوهَا أَبْشَالُومُ سَأَلَهَا: «هَلِ اغْتَصَبَكِ أَمْنُونُ ؟ اسْكُتِي الآنَ يَاأُخْتِي، فَإِنَّهُ أَخُوكِ وَلاَ تَحْمِلِي وِزْرَ هَذَا الأَمْرِ فِي قْلبِكِ .))
ابن نبى الله داوود زنا زنى محارم مع اخته ! وعندما علم داوود فقط عاتبه!!!! أى نبى هذا؟ لعنة الله عليهم

ومن العجب أن الكتاب المقدس وصف ( يوناداب ) الذي شجع ابن عمه ( أمنون ) ابن داود عليه السلام ووضع له الخطة لإرتكاب الخطية الجنسية بأنه راجح العقل وأحكم الحكماء !!! صموئيل الثاني [ 13 : 1 ] : (( وَكَانَ لأَمْنُونَ صَدِيقٌ رَاجِحُ الْعَقْلِ، هُوَ ابْنُ عَمِّهِ، يُونَادَابُ بْنُ شِمْعَى، فَسَأَلَهُ: «مَالِي أَرَاكَ سَقِيماً يَاابْنَ الْمَلِكِ يَوْماً بَعْدَ يَوْمٍ ؟ أَلاَ تُخْبِرُنِي؟» فَأَجَابَهُ أَمْنُونُ: «إِنِّي أُحِبُّ ثَامَارَ أُخْتَ أَبْشَالُومَ أَخِي». فَقَالَ يُونَادَابُ: «تَمَارَضْ فِي سَرِيرِكَ. وَعِنْدَمَا يَجِيءُ أَبُوكَ لِيَزُورَكَ قُلْ لَهُ: دَعْ ثَامَارَ أُخْتِي تَأْتِي لِتُطْعِمَنِي. دَعْهَا تُعِدُّ الطَّعَامَ أَمَامِي فَأَرَى مَا تَفْعَلُ وَآكُلُ مِنْ يَدِهَا . . ))

ممارسة الجنس بين زوجة الابن وحميها على صفحات الكتاب المقدس سفر التكوين [ 38 : 13 ] (( فَقِيلَ لِثَامَارَ: «هُوَذَا حَمُوكِ قَادِمٌ لِتِمْنَةَ لِجَزِّ غَنَمِهِ». فَنَزَعَتْ عَنْهَا ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا، وَتَبَرْقَعَتْ وَتَلَفَّعَتْ وَجَلَسَتْ عِنْدَ مَدْخَلِ عَيْنَايِمَ الَّتِي عَلَى طَرِيقِ تِمْنَةَ، . . . فَعِنْدَمَا رَآهَا يَهُوذَا ظَنَّهَا زَانِيَةً لأَنَّهَا كَانَتْ مُحَجَّبَةً، فَمَالَ نَحْوَهَا إِلَى جَانِبِ الطَّرِيقِ وَقَالَ: «هاتي أدخل عليك ». وَلَمْ يَكُنْ يَدْرِي أَنَّهَا كَنَّتُهُ. فَقَالَتْ: «مَاذَا تُعْطِينِي لِكَيْ تُعَاشِرَنِي؟» فَقَالَ: «أَبْعَثُ إِلَيْكِ جَدْيَ مِعْزَى مِنَ الْقَطِيعِ». فَقَالَتْ: «أَتُعْطِينِي رَهْناً حَتَّى تَبْعَثَ بِهِ؟» فَسَأَلَهَا: «أَيُّ رَهْنٍ أُعْطِيكِ؟» فَأَجَابَتْهُ: «خَاتَمُكَ وَعِصَابَتُكَ وَعَصَاكَ». فَأَعْطَاهَا مَا طَلَبَتْ، وَعَاشَرَهَا فَحَمَلَتْ مِنْهُ. ثُمَّ قَامَتْ وَمَضَتْ، وَخَلَعَتْ بُرْقَعَهَا وَارْتَدَتْ ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا. وَعِنْدَمَا أَرْسَلَ الْجَدْيَ مَعَ صَاحِبِهِ الْعَدُلاَمِيِّ لِيَسْتَرِدَّ الرَّهْنَ مِنْ يَدِ الْمَرْأَةِ فلَمْ يَجِدْهَا. فَسَأَلَ أَهْلَ الْمَكَانِ: «أَيْنَ الزَّانِيَةُ الَّتِي كَانَتْ تَجْلِسُ عَلَى الطَّرِيقِ فِي عَيْنَايِمَ؟» فَقَالُوا: «لَمْ تَكُنْ فِي هَذَا الْمَكَانِ زَانِيَةٌ». . . وَبَعْدَ مُضِيِّ ثَلاَثَةِ أَشْهُرٍ قِيلَ لِيَهُوذَا: «ثَامَارُ كَنَّتُكَ زَنَتْ، وَحَبِلَتْ مِنْ زِنَاهَا».

قصة جنسية رمزية ( العاهرتـين : أهولا وأهوليبا ) حزقيال [ 23 : 1 ] (( وَأَوْحَى إِلَيَّ الرَّبُّ بِكَلِمَتِهِ قَائِلاً: «يَاابْنَ آدَمَ، كَانَتْ هُنَاكَ امْرَأَتَانِ، ابْنَتَا أُمٍّ وَاحِدَةٍ، زَنَتَا فِي صِبَاهُمَا فِي مِصْرَ حَيْثُ دُوعِبَتْ ثُدِيُّهُمَا، وَعُبِثَ بِتَرَائِبِ عِذْرَتِهِمَا. اسْمُ الْكُبْرَى أُهُولَةُ وَاسْمُ أُخْتِهَا أُهُولِيبَةُ، وَكَانَتَا لِي وَأَنَجْبَتَا أَبْنَاءَ وَبَنَاتٍ، أَمَّا السَّامِرَةُ فَهِيَ أُهُولَةُ، وَأُورُشَلِيمُ هِيَ أُهُولِيبَةُ. وَزَنَتْ أُهُولَةُ مَعَ أَنَّهَا كَانَتْ لِي، وَعَشِقَتْ مُحِبِّيهَا الأَشُّورِيِّينَ الأَبْطَالَ. الْلاَّبِسِينَ فِي الأَرْدِيَةَ الأُرْجُوَانِيَّةِ مِنْ وُلاَةٍ وَقَادَةٍ. وَكُلُّهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ، وَفُرْسَانُ خَيْلٍ. فَأَغْدَقَتْ عَلَى نُخْبَةِ أَبْنَاءِ أَشُورَ زِنَاهَا، وَتَنَجَّسَتْ بِكُلِّ مَنْ عَشِقَتْهُمْ وَبِكُلِّ أَصْنَامِهِمْ. وَلَمْ تَتَخَلَّ عَنْ زِنَاهَا مُنْذُ أَيَّامِ مِصْرَ لأَنَّهُمْ ضَاجَعُوهَا مُنْذُ حَدَاثَتِهَا، وَعَبَثُوا بِتَرَائِبِ عِذْرَتِهَا وَسَكَبُوا عَلَيْهَا شَهَوَاتِهِمْ، لِذَلِكَ سَلَّمْتُهَا لِيَدِ عُشَّاقِهَا أَبْنَاءِ أَشُورَ الَّذِينَ أُوْلِعَتْ بِهِمْ. فَفَضَحُوا عَوْرَتَهَا، وَأَسَرُوا أَبْنَاءَهَا وَبَنَاتِهَا، وَذَبَحُوهَا بِالسَّيْفِ، فَصَارَتْ عِبْرَةً لِلنِّسَاءِ وَنَفَّذُوا فِيهَا قَضَاءً.وَمَعَ أَنَّ أُخْتَهَا أُهُولِيبَةَ شَهِدَتْ هَذَا، فَإِنَّهَا أَوْغَلَتْ أَكْثَرَ مِنْهَا فِي عِشْقِهَا وَزِنَاهَا، إِذْ عَشِقَتْ أَبْنَاءَ أَشُّورَ مِنْ وُلاَةٍ وَقَادَةٍ الْمُرْتَدِينَ أَفْخَرَ اللِّبَاسِ، فُرْسَانَ خَيْلٍ وَجَمِيعُهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ. فَرَأَيْتُ أَنَّهَا قَدْ تَنَجَّسَتْ، وَسَلَكَتَا كِلْتَاهُمَا فِي ذَاتِ الطَّرِيقِ. غَيْرَ أَنَّ أُهُولِيبَةَ تَفَوَّقَتْ فِي زِنَاهَا، إِذْ حِينَ نَظَرَتْ إِلَى صُوَرِ رِجَالِ الْكَلْدَانِيِّينَ الْمَرْسُومَةِ عَلَى الْحَائِطِ بِالْمُغْرَةِ، مُتَحَزِّمِينَ بِمَنَاطِقَ عَلَى خُصُورِهِمْ، وَعَمَائِمُهُمْ مَسْدُولَةٌ عَلَى رُؤُوسِهِمْ، وَكُلُّهُمْ بَدَوْا كَرُؤَسَاءِ مَرْكَبَاتٍ مُمَاثِلِينَ تَمَاماً لأَبْنَاءِ الْكَلْدَانِيِّينَ فِي بَابِلَ أَرْضِ مِيلاَدِهِمْ، عَشِقَتْهُمْ وَبَعَثَتْ إِلَيْهِمْ رُسُلاً إِلَى أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ. فَأَقْبَلَ إِلَيْهَا أَبْنَاءُ بَابِلَ وَعَاشَرُوهَا فِي مَضْجَعِ الْحُبِّ وَنَجَّسُوهَا بِزِنَاهُمْ. وَبَعْدَ أَنْ تَنَجَّسَتْ بِهِمْ كَرِهَتْهُمْ. وَإِذْ وَاظَبَتْ عَلَى زِنَاهَا عَلاَنِيَةً، وَتَبَاهَتْ بِعَرْضِ عُرْيِهَا، كَرِهْتُهَا كَمَا كَرِهْتُ أُخْتَهَا. وَمَعَ ذَلِكَ أَكْثَرَتْ مِنْ فُحْشِهَا، ذَاكِرَةً أَيَّامَ حَدَاثَتِهَا حَيْثُ زَنَتْ فِي دِيَارِ مِصْرَ. فَأُوْلِعَتْ بِعُشَّاقِهَا هُنَاكَ، الَّذِينَ عَوْرَتُهُمْ كَعَوْرَة ِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ. وَتُقْتِ إِلَى فُجُورِ حَدَاثَتِكِ حِينَ كَانَ الْمِصْرِيُّونَ يُدَاعِبُونَ تَرَائِبَ عِذْرَتِكِ طَمَعاً فِي نَهْدِ صباك .

وصف أباحي آخر فاضح ومقزز على صفحات الكتاب المقدس : يقول كاتب سفر حزقيال [ 23 : 20 ] : (( وعشقت معشوقيهم الذين لحمهــم كلحــم الحميــر ومنيهــم كمــني الخيـل ))

إذا عقدنا مقارنة بين الترجمة العربية بالترجمة الانجليزية للكتاب المقدس في هذه الجملة رقم 20 من الاصحاح 23 من سفر حزقيال سنجد أن مترجم الكتاب المقدس للعربية قد حاول تقليل الفحش في القول إلي حد كبير . ولو كانت الترجمة العربية لهذا النص مطابقة للترجمة الانجليزية له بطبعة New World لكانت كما يلي : (( ولقد دفع بك شبق العاهرات بائعات إلي أعضاء الذكورة للأجانب الشبيهة بأعضاء الذكور لدى الحمير التي تنزل منياً كمني الخيول ! ))

ونحن نسأل : أهذا هو القصص الحق الذي يهدي إلى الصراط المستقيم ؟ ! أهذا كتاب دين وهداية أم فحش وخلاعة ؟ أيها القارىء الكريم : ان السلطات في كثير من دول العالم تحظر طبع ونشر بعض الكتب لورود الكلام الفاحش والخارج عن الذوق العام فيها وهو أقل فحشاً من مثل هذا الكلام المطبوع المنشور على صفحات الكتاب المقدس والعجب أنهم يدعون ان هذا الكلام الاباحي الطافح بالنزوة والشهوة قد ورد في الكتاب المقدس للعظة !
ونحن نقول : إن الناس أغنى عن مثل هذا الفحش والاثارة الجنسية في هذه العظات ، وهل من المعقول أن يقرأ مثل هذا الكلام الاباحي المثبت في الكتاب المقدس فتيان وفتيات مراهقون ومراهقات ؟! أليس من الأوفق إبعاد مثل هذا الكتاب المقدس عن أيدي البنين والبنات ؟
هذه تأشيرة جنسية أيـة عظة تلك التي تحصل عليها المرأة المسيحية عندما تقرأ أن المسيح قد دافع عن إمرأة زانية قال له اليهود : (( موسى في الناموس أوصانا أن هذه ترجم )) [ يوحنا 8 : 5 ] . (( ولما استمروا يسألونه انتصب وقال لهم : من كان منكم بلا خطية فليرمها أولاً بحجر )) [ يوحنا 8 : 7 ] أليست هذه تأشيرة دخول أو مرور أعطاهما المسيح لك أيتها المسيحية كي تدخلي عالم أو دنيا الزانيات ؟!! فكل الناس خطاة آثمون وليس الزانيات وحدهن هن اللائي يقترفن الآثام والمعاصي والموبقات . ياله من دفاع عن الزانيات لا أساس له من الصحة في مثل هذه الروايات التي يصل التلفيق فيها إلي حد إسناد الدفاع عن الزانيات إلي المسيح عليه السلام ، وما أغنى البشرية عن مثل هذه العظات !

وقد طبعت بدول أوروبا وأمريكا بعض الكتب المقدسة الخالية من هذه الأسفار وهى للأطفال
وان شاء الله آتيكم بالرابط الأجنبى

ولو بحثتم فى الكتاب المقدس عن لفظة ( زنى , زنت , زانية , زوانى , زانيات , إزنى , زنتا , زنيا) لهالك الرقم الناتج

حتى أن أربعة من جدات المسيح حسب نسب المسيح فى الكتاب المقدس زانيات , نعم أربعة من جدات المسيح زانيات
في نسب متى
نلحظ أن متى ذكر في نسب المسيح أربع جدات للمسيح هن ثامار، وزوجة داود التي كانت لأوريا الحثي، وراحاب، وراعوث. فما السر في ذكر هؤلاء الجدات دون سائرهن ؟ هل كن نساء فوق العادة حتى خلدهن الإنجيل؟
إن لكل واحدة من الأربع سوءة تذكرها التوراة، فأما ثامار فهي التي ولدت فارص زنا من والد أزواجها الذين تعاقبوا عليها واحداً بعد واحد تنفيذاً لما جاء في الناموس عن زواج الرجل من أرملة أخيه، وهكذا ولدت ثامار فارص من والد أزواجها يهوذا ( انظر قصتها مع يهوذا في التكوين 38/2 - 30 ).
وأما زوجة أوريا الحثي فهي التي تتهم التوراة زوراً داود بأنه فجر بها، وهي زوجة لأحد قادته فحملت، ثم دفع داود بزوجها إلى الموت، وتزوجها بعد وفاته، وكان حملها بالنبي سليمان أحد أجداد المسيح. ( انظر القصة في صموئيل (2) 11/1 - 4 ).
وأما راحاب زوجة سلمون، وأم بوعز، وكلاهما من أجداد المسيح - حسب متى -، فراحاب هي التي قال عنها يشوع: "امرأة زانية اسمها راحاب " ( يشوع 2/1 ) وذكر قصة زناها في سفره.
وأما راعوث الزانية فهي راعوث المؤابية زوجة بوعز وأم عوبيد، والتوراة تقول: " لا يدخل عموي ولا مؤابي في جماعة الرب، حتى الجيل العاشر " ( التثنية 23 / 3 ).
ولحسن الحظ هذه المرة فإن المسيح ليس داخلاً في هذا الطرد، إذ هو الجيل الثاني والثلاثون لها.

والرب فى الكتاب المقدس يأمر نبيه هوشع أن يتزوج من زانية !وهذا هو النص من سفر هوشع الإصحاح الأول
1: 2 اول ما كلم الرب هوشع قال الرب لهوشع اذهب خذ لنفسك امراة زنى و اولاد زنى لان الارض قد زنت زنى تاركة الرب


يقول ربنا تبارك وتعالى فى القرآن الكريم : قل إن الله لا يأمر بالفحشاء أتقولون على الله ما لا تعلمون

ويقول تبارك وتعالى: إن الله يأمر بالعدل والإحسان وإيتاء ذى القربى وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغى يعظكم لعلكم تذكرون
سبحان الله بين دين يحث ويأمر بالفضيلة والعفة والطهارة
وبين دين لا ليس دين بل وافكار وخرافات
تحرض على الرذيلة وتقوم باستخدام
الفاظ رخيصة


فأيها القارئ الكريم بقليل القليل من التفكر
أى دين هو من عند الله؟!
وجزاكم الله خيراً

:وردة:
 

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
يكفينا سفر حزقيال ونشيد الانشاد.......
وانا اعتقد بأن هذان السفران بإمكانهم تحطيم مجتمعات كاملة.....

لو قرأنا بعض ماورد فى الكتاب المقدس .

ويقولون أن دينهم يحث على المعانى الجميلة والله محبة


الآن لنقرأ سوياً ما فى الكتاب المقدس من كلمات
من يقرأ هذه الكلمات على مسئوليته الخاصة اذا فسد او تأثر بها
تجد انبها الفاظ ترقى لافلام جنسية لا كتاب مقدس ابدا



فأيها القارئ الكريم بقليل القليل من التفكر
أى دين هو من عند الله؟!
وجزاكم الله خيراً
:وردة:

حياك الله اخى الفاضل محب الصحابة .
وجزاك الله خير على اثراءك الموضوع ..

اخى محب الصحابه:
سفر نشيد الانشاد والذى يؤمن به بعض المسيحيون .

(يدعى ويصر البعض من المسيحيون ) ان كل ماورد من عبارات بهذا

السفر الفاحش انما ينبغى تأويلها بما يخرج النص عن

ظاهره الى معان اخرى لايفيدها النص بتاتا..هكذا يدعون ..


كما ورد فى تفسير نشيد الانشاد .
للقمص تاردس يعقوب مالطى .
.بالرد على الشبهات حول العقيده المسيحيه ..


موفق الخير واسعدنا مرورك :وردة:
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
.
للقمص تاردس يعقوب مالطى .
.بالرد على الشبهات حول العقيده المسيحيه ..


موفق الخير واسعدنا مرورك :وردة:
:Dيااااااااااراجل يعني انت تصحح لهم تعرف هالقمص شفت تفسيره اللي :Dتفسير العهد الجديد لحضرة القمص تادرس يعقوب ملطى
تفسير هذا النص من أنجيل يوحنا الاصحاح 8
"أنتم تعملون أعمال أبيكم.
فقالوا له إننا لم نولد من زنا،
لنا أب وأحد وهو اللَّه". (41)


يعلق القديس أغسطينوس على هذه العبارة قائلاً بأن القديس يوحنا المعمدان كسر تشامخ اليهود القادمين إليه المعتزين بأنهم نسل إبراهيم دون الاقتداء به، موضحًا أن الله قادر أن يقيم من الحجارة أولادًا لإبراهيم (مت ٣: ٧-٩). [إن لم تحملوا ثمارًا تليق بالتوبة فلا تنتفخوا بمثل هذا النسب. فإن الله قادر أن يدينكم دون أن يحرم إبراهيم من الأبناء. فإن لديه طريق يقيم به أبناء لإبراهيم. الذين يتمثلون بإيمانه يصيرون أبناءه. "الله قادر أن يقيم من هذه الحجارة أبناء لإبراهيم" مثل هؤلاء هم نحن. كنا في آبائنا حجارة عندما عبدنا الحجارة كإله لنا. من هذه الحجارة خلق الله عائلة لإبراهيم].
"أنتم تعملون أعمال أبيكم.
فقالوا له إننا لم نولد من زنا،
لنا أب وأحد وهو اللَّه". (41)
كشف السيد المسيح لهم عن حقيقة مخفية عنهم وهي أنهم بأعمالهم هذه يحملون البنوة لإبليس القتَّال منذ البدء الذي لم يثبت في الحق (٤٤).
ربما قصد اليهود بذلك أنهم ليسوا من نسل إسماعيل ابن الجارية، إنما من نسل اسحق ابن سارة الحرة.

كما أنهم ليسوا من نسل موآب أو أدوم الذين وًلدوا خلال علاقة أثيمة بين نوح وبنتيه.:eek::eek::eek::eek::eek::eek:

علاقة أثيمة بين نوح و بنتيه !!!
افتح الكتاب المكدس وانت تشوف ان القمص هذا حمار يعني مسوي كتاب رد شبهات وهو مو فاهم كوبي بيست :)

 

أنا رايق

عضو ذهبي
http://www.hurras.org/vb/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=38 موقع حراس العقيدة لكشف شبهات النصارى وكشف اكاذيب التنصير من افضل المواقع للرد على النصارى ودعوتهم للأسلام
قصة ممتعة جداً لدرجة أني اقرأ انتهت القصة بلمح البصر الف شكر يا الطرقي وبأنتظار جديدك...
وجزاك الله خير أخونا محب الصحابة اضافاتك دائماً تزيد من حبي واشتياقي للشبكة الوطنية شكراً لك..
 

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
مممممممم يعنى مافى بربسه ؟؟

ضحكت ليمن طحت من الكرسى بسبة هالعبارة


عسى دوم هالضحكه .اخوى رقيب اول .

العباره قلتها وقتها بعفويه وانا اسأل حارس الكنيسة .

وذلك بسبب ماترسخ بذهنى من معلومة خاطئه .


تقبل تحياتى :وردة:
 

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
قصة ممتعة جداً لدرجة أني اقرأ انتهت القصة بلمح البصر الف شكر يا الطرقي وبأنتظار جديدك...
اسعدنى مرورك اخى انا غير .

ورواية هذه الحكايه للعبره بعدم ظن السوء بالاخرين .

واحترام معتقداتهم وعدم الطعن بها .

ونعامل الاخرين كما نحب ان يعاملونا ..

والجديد فى موضوع (مقالب وحكايات طريفه )..

تحياتى :وردة:

 
أعلى