رداً على LoW_CaRB بشأن مبارك الدويله و 500 ألف للفجي وابو رمية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

nefr

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني الاعزاء أعذروني وأسمحوا لي أن أفتح موضوع للرد الحقيقي لموضوع الاخ LoW_CaRB بشأن ما تطرق له في موضوعه الذي يدعي أن الحكومة أعطة الفجي وأبو رمية 500 ألف في الانتخابات التي لم ينجح فيها .

أولاً : محمد الفجي ليس بحاجة لـــ 500 ألف دينار لكي ينجح وللعلم فهو غني والله يرزقه ويملك أرقام خياليه عن 500 الف والله أعلم .

ثانياُ : أنا ابن الدائرة وأفهمها جيداً ومبارك الدويله من المفروض أن لا يمثل الدائرة ثاني دورة أنتخابية بعد الغزو ونجح بفضل الله وبفضل مبارك الخرينج الذي يشتري أصوات ويعطي منها لمبارك الدويلة وهذه حقيقية .

ثالثاً : الدائرة محكورة بين قبيلتين الرشايدة والمطران ولكن بعد تكبر مبارك الدويلة وترفعة عن أبناء قبيلته وإيضاً جحد طيب ومعروف مبارك الخرينج عليه أول من تخلا عنه ابناء قبيلتة وبعدها تخلا عنه صاحب المعروف مبارك الخرينج .

رابعاً : وهو الاهم والمهم جداً عندما أكتشف مجموعه من قبيلة الرشايدة أنه يحاول ضم القبيلة لحركة الاخوان المسلمين وقيلت له هذة المعلومة في الوجه في ديوان ابا القلوب من المرشح خلف العربيد في منطقة الرابية وكان يتجاهل هذه الكلمة ولا يرد عليه .

خامساً: بعد أن أكتشف ابناء الدائرة وقبيلة الرشايدة أنه حصل على مناقصات من الحكومة ومنها تمديد كهرباء منطقة الاندلس ( بيوت الحكومة ) لم يعد له سهم في الدائرة وهذي مبلغ مناقصتها يفوق المليونين و700 الف أعتقد انها أكثر من 500 الف .

سادساً : الان مبارك الدويلة يتخبط ويحاول أن يكون موجود على الساحه بشتا الطرق .

سابعاً: شركة منا قابضة وهو رئيس مجلس إدارها عقد لها صفه مع الاخوان المسلمين في مصر وهي ترضية أو محاولة ترضية من الحكومة المصريه السابقة للاخوان المصريين المرتبطة بحضرت مبارك الدويلة أو الباشة مبارك الدويلة ممثل الاخوان المسلمين المصيريين في الكويت .


فلا تستغرب عزيز الكويتي من أي شخص حياته الخاصة راس مالية وحياتة العامة على خير الكويت .


 

بــدر

مشرف سابق
21. يمنع فتح أي موضوع يكون عبارة عن رد على موضوع آخر ويفترض أن يكون الرد في نفس الموضوع.



مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى