تناسوا محمد السبيعي....يا محمد الوشيحي....!!

كذا ياجريدة الوطن هل يرضي الله ماكتبتوه وما كتبه عبدالله الهاجري الصحفي وعلى لساني كما ذكر ,,,,,, أوهمتوني ان الشيخ احمد الفهد تكفل بكل شي مصاريف وعلاج مع انه يوم كلمني ماذكر هذي الاشياء ...
اتصلت عليه وطلبته يعالجه بعدها والى الان انتظر رده .
وصورتوا للناس ان معاناتنا انتهت وهي إلا الان بزيادة ,, ومحمد يشوف المووووت
وكملها البوص بزيفة وكذبه وحبه لذاته ,, انه بيعالجه .
من طلب منك كذا انت اللي جيتني .
نسووووووك يامحمد نسوك يآتاج راسي نسوووووووووووووك يأغلى ناسي الله يرحم حالتك يامحمد ,,, محمد محمد محم لاتمووووت تكفى يابونورة سامحني مابيدي شي انا ضايع مثلك محد عنده الرغبه في تقديم خدمة لك سواء بسعودية او بكويت محمد شعب الكويت يدعون لك ,,
جريدة الوطن والكذابين اللي يدورون الاعلام فوق همي زودوني هم وكذب ليه كذا وش يبون منك يامحمد ,,,,,,,,,

@ جعل كل اللي يصيرلك يامحمد بذمتهم ...
ياخوي سامحني تكفى سامحني صدقني لو بروحي لفديك بروحي اقدملك حياتي بيديني وصدقني لصير خدام اطفالك طوووول عمري . والله ياخوي ان القلب ليحز والعين لتدمع لك ,,,
نسوووووووووووووووووك يامحمد

"عابرة"

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

من المؤلم و المؤسف ان يكون كل هذه البهرجة ليست سوى مجموعه تلفيقات وسلالم يسعى اصحابها

للوصول الى مبتغاهم و دنياهم !! مأساة بحق ان يتم المساومة على الامور الانسانية و اللعب بحياة الاشخاص

فقط ليرضي بعض المتكبرين غرورهم و كبرياءهم و زيفهم وكذبهم ..

يا اخي الكريم لم تكف مقلنا عن الدموع و لا تزال قلوبنا تعتصر الما لما يحدث لك و لاخوك نسال الله عز وجل له

الشفاء ..

يا اخي الكريم لماذا تلجا الى البشر .. الجأ الى رب البشر و الشافي المعافي و الذي بيده ملكوت السماوات

والارض .. كيف يشتكي الغريق لغرقى و كيف يطلب المريض المساعده من مرضى .. مهما بلغ البشر من المراكز

و المناصب و السلطة الا ان عبيييييييييييييد لله عز وجل .. الا انهم ضعفاء امام قوة الله عز وجل ..

يا اخي الكريم .. دواء اخوك و شفاءه و حياته بيد ملك واحد .. بيد ملك الملوك كيف تطلبها من عبيده و هم لا

يملكون حتى انفسهم ولا حتى الثروات والاموال التي تحت ايديهم !!!

صف قدميك في الثلث الاخير من الليل لرب البشر و خالق كل شيء و اشكي له و بث همك له فهو قريب مجيب

يسمعك و يراك .. والله العظيم ان كنت صادقا لتأتيك البشرى في وضح النهار و مع فلق الصبح و انت لا تشعر و لا

تحسب لها حساب ..

عليك بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء .. الصدقة و بر الوالدين و ماء زمزم فهو لما شرب له ..

اذا نساك الناس فلك رب لا ينساك و يراك ويعلم سرك ونجواك ..

اعلم ان البلاء اختبار من الله عز وجل لمن يحب .. و انه سبب لتكفير الذنوب و السيئات .. اصبر و احتسب

و لك منا الدعاء

طلال

عضو ذهبي
الله يشافي اخوك محمد يا ناصر والله اني ادعيله من قلبي ويفرج همك انشالله

ياخوي عندي فكره ليش ما تروح للكاتب محمد الوشيحي واعتقد انه موجود معانا بالمنتدى

ويعرف بعض الاعضاء ...على الاقل يمكن لما ينشر قصتك ويفضح هالمنافقين يمكن تتغير

الظروف لصالحك واهل الخير كثر بالكويت وانشالله تنحل مشكلتك يارب يا كريم ....

(نتمنى من الكاتب محمد الوشيحي يساعد الاخ ناصر بنشر موضوعه ليعرف الناس من هم

المنافقين واتمنى من الادارة توصل الموضوع لكتاب الصحف اللي يعرفونهم ....

ونعم بالله والحمد لله على كل شيء ولكن هل هو بمستشفى أمين لكي نرتاح :

تنويــــــــــــــــــــــــه:

أولاً تحياتي للجميع . بالنسبة لشكري لأشخاص خلال البرنامج والان أهاجمهم ,,, وبالأخص البوص لأنه وعدني خيراً هل أتجاهله ولأ أقدم له شكر ولصدق كلامي
فقد كذبت مانشر على لساني بالجريدة خلال مقابلة التلفزيون.

وأحب اوضح للي مو واضح مع انها واضحه في المشاركه فوق ,,

ياناس سواء طلعت بالتلفزيون صوت او لقاء وقبل هذا كله كان امر طائرة الاخلاء الطبي قادم صادر من السعودية بس طولوا علينا ووقت اجازة عيد الاضحى له دور ,, والكويت والمحامي والشيخ احمد الفهد مالهم أي علاقة في امر قدومنا بطائرة ,, وسبق وقلت للشيخ والمحامي في ليلة الاتصال موعد قدومنا ,,,,
انا اتصلت بالمحامي قبل فترة البرنامج وشرحت له قصتي واني سوف ارجع بعد اسبوعين ,,
واتصل بي بعدها وطلب مشاركتي بالبرنامج ومشاركتي فيه لم أطلب إلا أخذ حقي من العراقي صاحب المكتب . يعني كنت سأصل السعودية وبدخله بمستشفى هناك وبجي الكويت لرفع قضية ولكن الجريدة لخبطة الأمور لكم وها أنا أوضحها لكم

الشيخ احمد الفهد شكرته لأنه يستاهل الشكر أبو فهد شخص في مركزة يتصل بشخص مثلي ويتطمن عليه هذي بحد ذاتها تكفي ,, فهو ليس بقليل ....
مع انه ولا مسوؤل سعودي إطمئن أو فكر يسأل عنا والسفارة السعودية على علم ببهذلتنا هناك ويقولون الكويتيون بيتصرفون وأيضا وين سفارة السعودية في الكويت مازالوا في سبات عميق محد فكر يسأل . بس تفاجأت في الجريدة كاتبين الشيخ تكفل بمصاريفهم وهذا لم يحصل , قلت عيب أساله يمكن بعدين بيصير ومازلنا في البعدين ,,

شكري للشيخ خليفة علي الخليفة يستحق الشكر إتصل وتطمن وحتى يوم اللقاء مدد بوقت البرنامج من أجلي وسمح لي بالظهور لكم في قناته .

شكري للشعب الكويتي أقل شي أقدمه لهم يكفي دعواتهم وسؤالهم عنا .

والبوص وما أدراك ما البوص ليته خلاها سؤال وإطمئنان بس
بل سوا عشاء ودعاء الناس والشيخ خليفه والمحامي خالد وقال قدامهم جميعاً بعالجه في أحسن مستشفى عسكري في السعودية ولي علاقة بلواء هناك بس صاحبي اي اللواء مسافر للخارج بيجي الاسبوع القادم وابشروا بالخير وسوف تقدم لمحمد خدمات vip ,, أثاريه داري مقابلتي بعد يومين ومبيت النيه .

بعدها أختفت الأضواء ولو تسألونه بيقول من محمد أول مره أسمع فيه !!!!! وأحمله مسؤولية إنسحاب الناس عنا وأعتقادهم أنه تكفل بكل شي لعلمهم بمقدرته .

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
الاخ ناصر...سأحدثك حديث القلب للقلب,فانا متابع لقضيتك وقرأت موضوعك الاول ومتابع له جيدا, وعسى ان يفك الله كربتك وكربة كل انسان, ولكن يا أخ ناصر...لدي اقتراح لك وهو, اتصل بالبوص وذكره بوعده ليس من اجلك بل من اجل اخيك, لاتدع اخيك يعاني اكثر وانت لا تريد الاتصال بحجة انك لا تريد ان تترجاه, لا تترجاه بل كلمه وذكره بوعده فالوقت يمضي وليس هناك مجال لحل قضيتك في النت أو العزوف عن الاتصال به من اجل كرامه اعلم انها غاليه عليك وعلى كل حر, ولكن الوقت يمضي...كلمه فقط, أو اذهب لابواثنين امير السبعان فاليوم هو يومهم ولا مجال لان يعتذروا منك, والاقربون أولى بالمعروف كما يقال...ولا اعلم متى سينفعون إن لم ينفعوا في هذه القضية.
القضية انسانية...وانت لاتريد منهم واسطة لوظيفة او امر دنيوي زائل, بل مسألة حياة أو موت.

السلطاني

عضو مخضرم
أنا مع الزميل طلال.....

حضرتك يا أخ ناصر السبيعي....ب حاجة لمن يصل ب صوتك للناس....وبوضوح ودون إعتبار

للمجاملة والنفاق الإعلامي....

الزميل محمد الوشيحي....معنا هنا بالمنتدى...وضع له مشاركة خاصة تطلب مساعدته...وأنا أعلم

أن ابو سلمان لن يقصر مع أي شخص معه حق...أو ظُلم....

وقد لا ينتبه أبو سلمان ل موضوعك...ل ذلك...سوف أعدّل على عنوان الموضوع...

عشمنا كبير ب أبو سلمان.... وثقتنا به كبيرة...ولم ندعوه...ولم نتوجه له إلا ل أننا نعلم ماهي قدراته...وأن

عموده ب جريدة الراي...مشهور وله صدى.....

* أقل ما يمكن أن نقدمه لك يا ناصر ...هو الدعاء...وإن شاء الله يفرّج مصيبتكم....

العثماني

عضو بلاتيني
الاخ ناصر

ما المطلوب تحديدا

ماذا قال الاطباء في السعودية عن اخيك

ونحن نعلم بان الطب في السعودية متقدم جدا

ثم لماذا لا تعمل عشاء وتدعوا ابناء قبيلتك وتحدد مبلغ للعلاج

اذا كان هناك علاج للحالة بالخارج

الله يشفي اخيك

واتمنى ان لاتضيع بين المناشدات

خذ قرار بس قرار مبنى على اسس سليمة

مو على امنيات

وترى السبعان ما يقصرون

ولي عودة

rod

عضو مميز
اخي ناصر قواك الله ويكون بعونك وعون اخيك و الي مثلك قليل هالايام ..( حتى بالاخوان ) والله يخليكم ل بعض ويقوم اخوك بالسلامه

اقول روح ل اكبر طبيب خاص متخصص بالاعصاب وادفع له سعر الزياره الخاصه واطلب منه ان يزور اخوك بالمستشفى ويكتب تقرير عن حالته ( ما تكلف يمكن مائة دينار بحد اعلى )
وبعدها تستطيع ان تراسل اكبرها مستشفيات بالعالم عن طريق الانترنت ولا تحتاج اي احد في المرحله الاولى

وبعد ان تجد المستشفى المتخصص الي ماره علهم حالات مثل حالة اخيك عندها تفعل الي تبي وكلنا مستعدين ان نعين ونعاون

لكن بالاول ابحث عن العلاج الناجح والي يوعد ان يكون بأذن الله ثم علاجهم وانه لديهم خبره في حالت اخيك محمد وبعدها لكل حادث حديث ...

الله يعينك ويفتح لك كل باب خير ..الي مثلك نادر هذه الايام يسهل كل من يرى وجهك ويشفي واخو قلبك واخيك ..

العثماني

عضو بلاتيني
اخي ناصر قواك الله ويكون بعونك وعون اخيك و الي مثلك قليل هالايام ..( حتى بالاخوان ) والله يخليكم ل بعض ويقوم اخوك بالسلامه

اقول روح ل اكبر طبيب خاص متخصص بالاعصاب وادفع له سعر الزياره الخاصه واطلب منه ان يزور اخوك بالمستشفى ويكتب تقرير عن حالته ( ما تكلف يمكن مائة دينار بحد اعلى )
وبعدها تستطيع ان تراسل اكبرها مستشفيات بالعالم عن طريق الانترنت ولا تحتاج اي احد في المرحله الاولى

وبعد ان تجد المستشفى المتخصص الي ماره علهم حالات مثل حالة اخيك عندها تفعل الي تبي وكلنا مستعدين ان نعين ونعاون

لكن بالاول ابحث عن العلاج الناجح والي يوعد ان يكون بأذن الله ثم علاجهم وانه لديهم خبره في حالت اخيك محمد وبعدها لكل حادث حديث ...

الله يعينك ويفتح لك كل باب خير ..الي مثلك نادر هذه الايام يسهل كل من يرى وجهك ويشفي واخو قلبك واخيك ..

وانا حاضر بعد

محمد الوشيحي

كاتب و سياسي كويتي
أبشر بالفزعة

ألف لا بأس يا ناصر، كربة وستزول بإذن الله.
للأسف لا علم لدي عن أوليات الموضوع، ولا عن تبرع الشيخ أحمد الفهد، لسبب بسيط وهو أنني لا أستقي أخباري من جريدة الوطن. لكن، والشهادة لله، ورغم اختلافنا الشديد مع الشيخ أحمد الفهد سياسيا إلا أن له مراجل لا يمكن إنكارها ولا الطعن فيها...
على أي حال، أتمنى أن تبعث لي برقم هاتفك على إيميلي، لعل وعسى نتمكن، بالتنسيق معا، من توفير الرعاية المطلوبة لأخيك.

للأسف لا علم لدي عن أوليات الموضوع، ولا عن تبرع الشيخ أحمد الفهد، لسبب بسيط وهو أنني لا أستقي أخباري من جريدة الوطن. لكن، والشهادة لله، ورغم اختلافنا الشديد مع الشيخ أحمد الفهد سياسيا إلا أن له مراجل لا يمكن إنكارها ولا الطعن فيها...
على أي حال، أتمنى أن تبعث لي برقم هاتفك على إيميلي، لعل وعسى نتمكن، بالتنسيق معا، من توفير الرعاية المطلوبة لأخيك.

كفو يا ابو سلمان
وهذي الهقوه
والله يفرج عن اخوك يا السبيعي

شخص مهم

عضو ذهبي

الشهادة لله إنك كفو يالوشيحي

ناصر السبيعي أسأل الله أن يعينكم وييسر أمركم​

الله يفرج كربتك يا اخ ناصر ويشفي اخوك محمد

بس يااخي على حسب ماسمعت في لقاء الوطن ان الملك عبدالله ارسل طائرة لنقل شقيقك

وعلى حد علمي ان السفاره السعودية من افضل السفارات في خدمة موطنيها وحتى موطنين دول الخليج وهذا الشئ معروف لدى جميع الخليجين

مالك الا توصل صوتك لـ بو متعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز وان شاء الله مايقصر معاك خصوصاً ان هناك برنامج اذاعي اسبوعي على الهواء مباشره يستمع له الملك عبدالله لشكاوي المواطنين

نسأل الله ان يشفي اخوك محمد

زخات مطر

عضو مميز
أخ ناصر
قد تكون في تلك الأثناء في حاله لا تحسد عليها وأعصابك تعبانه ولا تتذكر ما كنت تقوله
ولكنني أنا أتذكر تماما إتصالك مع المحامي خالد العبدالجليل حينما قال لك بالضبط في نهاية اللقاء : ماذا تريد يا ناصر ؟
فقلت أنت : أريد أن أرجع...تكفى يا خالد لا تخليني (وكنت تبكي)

وفي هذه الأثناء كنت أشاهد التلفاز مع زوجتي وأذكر جيدا أنني قلت لها : خل يرجع من ماسكه ، بالطريقة التي سافر بها يستطيع الرجوع ! ألا يستطيع أن يتدبر مبلغ 200 دينار قيمة التذكرة !
(ولم أكن أعلم حينها أن سفر أخيك يحتاج إلى طائرة خاصة لأنك لم تذكر في البرنامج أنك سافرت إلى الصين بطائرة خاصة)

وفي هذا الموضوع أفاجأ بأنك تقول :
انا اتصلت بالمحامي قبل فترة البرنامج وشرحت له قصتي واني سوف ارجع بعد اسبوعين ,,
واتصل بي بعدها وطلب مشاركتي بالبرنامج ومشاركتي فيه لم أطلب إلا أخذ حقي من العراقي صاحب المكتب

فهل لك أن تفسر لي ذلك إذا سمحت !!!

السلطاني

عضو مخضرم

تلومونا...لا حبينا هذا الرجل.....!!

لا هنت يا بو سلمان...راعي فزعات...بارك الله فيك...!!​

هنوه

عضو ذهبي
الاخ العنزي

الله يلوم اللي يلومك في حب الوشيحي:)

الاخ ناصر

عسى الله يفك كربك و يسخر لك من عبادة من يعينك على حل مصابك

اللهم اشفي محمد و جميع مرضى المسلمين

بعد التحيه
الاخ ناصر المحترم
اتمنى من الله انى يشفي اخوك