اعتصام مقبرة الجهراء

واثق الخطوة

عضو جديد
بسم الله الرحمن الرحيم انا اقول للاخوه المقيمين الغير قانونين ( البدون ) اركدو واهجدو ما فيه شي اسمه بدون في شي اسمه طلعو اوراكم شنو بدون فقع انتو يعني طلعتو على الارض نتيجة تلقيح هوائي

الى كل شريف البدون اعترضو على تقرير اللجنه لآن تقرير اللجنه اعتمد على مستندات الزكاة المسجله من زمن مبارك وعلى كشف نزال اللذي كان يجمع زكاة من الباديه ،هناك كتاب الدوله لاهل الغوص حتى لو كان زائر للكويت يسجل اما في دفاتر الغوص او في كشوف الزكاة او من خلال حرس الاسواق في ذلك الوقت

انا اقول اهجدو ولا في كويتي اسمه والي ؟؟؟؟؟ وسلامتكم كلام فاضي بدون ،ماني عارف شنو مايشمي وسلامتكم

حلو حلو .. ياخي انا مو بدون انا مقيم بصورة غير قانونية انا مخالف انا مزور ! ياخي ليش الحكومة مخلتني ؟ ليش ماسكتني ؟ ليش تساعدني على التززوير ؟؟
تبون البدون يردون لديرتهم ؟ وين ديرتي !!
لاتجي انت وتقول فقع ومافقع البدون يوم كانو قليل الحكومة تقدر تحلها سكتو يوم زادو وكبرو قلتو لا هذول فقع ومنين جايبن ؟ تجنيس واسطة واسامي ماهي للقبايل بصلة .. ياخي الحكومة تعرف القبايل من وين .. اتمنى حل القضية خلاص ملينا طلعت روحنا .. متنا بالحياة !

قاتل الله الحسد .. لاحول ولا قوة الا بالله - سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

أحمد محمد حمد

عضو مخضرم
[

وحنا نعرف الحكومة ظلمت قبايل الشمال بقصد وجنست قبايل الجنوب بكثره عشان تعمل توازن بالبلد وظلمت ناس مستحقه كثير الله يفرجها عليهم

نكرر السؤال للمرة الرابعة لعلك تفسر ما قصدت عن قيام الحكومة بالتجنيس لقبائل الجنوب دون قبائل الشمال لعمل التوازن ..

الزميل المحترم متعقد من الحكومة ...

هل قصدك أن التجنيس الحكومي كان لزيادة نسبة السنة الكويتيين على حساب الكويتيين الشيعة ؟

أم أن ما ذكرته كان زلة كيبورد ؟

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
[

نكرر السؤال للمرة الرابعة لعلك تفسر ما قصدت عن قيام الحكومة بالتجنيس لقبائل الجنوب دون قبائل الشمال لعمل التوازن ..

هل قصدك أن التجنيس الحكومي كان لزيادة نسبة السنة الكويتيين على حساب الكويتيين الشيعة ؟

أم أن ما ذكرته كان زلة كيبورد ؟

انت نفسك طائفي بحت كل شى تفسره شيعه وسنه انا اتكلم شى سياسي ابسطتلك المسالة مثال قبائل الجنوب في المملكه طلع شخص يشكك بولائهم ويقول هذيل تبع اليمن وصارت ضجة بالاعلام السعودي معه علم انهم كلهم علي مذهب واحد من اهل السنة والجماعة مالها دخل شيعه والسنه في هذاك الوقت ماكان فوبيا الشيعه موجوده عند السلطه كان فوبيا الولاء القبلى

أحمد محمد حمد

عضو مخضرم
انت نفسك طائفي بحت كل شى تفسره شيعه وسنه انا اتكلم شى سياسي ابسطتلك المسالة مثال قبائل الجنوب في المملكه طلع شخص يشكك بولائهم ويقول هذيل تبع اليمن وصارت ضجة بالاعلام السعودي معه علم انهم كلهم علي مذهب واحد من اهل السنة والجماعة مالها دخل شيعه والسنه في هذاك الوقت ماكان فوبيا الشيعه موجوده عند السلطه كان فوبيا الولاء القبلى

هل قصدت أن هناك الحكومة لديها شكوك ولاء قبائل الشمال للعراق... ؟

إسمحلي أقولك هذا لايتوافق مع ما نعرفه جميعا من أن الحكومة كانت تعتمد بشكل أساسي على قبائل الشمال المعروفة في الجيش والأمن ....كما و لا أطن أن حكام الكويت الذين ترجع أصولهم إلى قبائل الشمال أو عامة الكويتيين يجهلون تاريخ قبائل الشمال أو لا يذكرون لها إسهاماتها المعروفة في معارك الكويت التاريخية في الماضي ...والحاضر ...

وأيضا يجب أن لا نتجاهل أن الحكومة لم تستثني قبائل الشمال في التجنيس وكان لجان التجنيس الحكومية تضم أعيانا منهم ...

كل هذا ينفي قولك أن الحكومة تعادي قبائل الشمال ...

لعلك قصدت شريحة أخرى ..غير قبائل الشمال... ؟

عموما أرجو أن نبتعد عن الشخصنة ....

وأن تحترم الرأي المخالف ...

و كذلك قوانين الشبكة ...

حلوه منك يابوعلي الشمري يابعد حي كلمة استغفر الله من هالفئه الغريبه يااخيعدد ليس بقليل من اخوانا البدون من قبيلة شمر عسي الله يرحمهم برحمته يااخي انتقد المظاهره ومكانها مو تقول فئه غريبه وكانك من اهل ضاحية عبدالله السالم وماتعرفهم اغلبهم ابن عم وابناخي عجبي منك النعمه زواله يالشمري تبالها حمد وشكر:eek: :cool:

ماعتقد انه شمرى

لان لو انه شمرى كان فيه غيره وحميه على عيال عمه واعتقد انهم النصيب الاكبر

من البدون

لاتعمم على الجميع

اخوى لنا فيهم اصدقاء يسون شوارب عفون

أعلى