الفساد في الكويت

العامري

عضو ذهبي
سوف اطرح بعض الفساد الحاصل في الكويت من مصادر موثوقه

اول قضيه هي في السجل العقاري في وزارة العدل

الموضوع امراه كويتية الجنسيه تعرض كم عقار لها في السوق وباسعار زهيده جدا

مم جعل المضاربين في سوق العقار يتهفتون عليها

الي اعرفهم بالضبط عقاريين في حطين وعقار في حولي استثماري

العقاريين في حطين تم بيعهم بطريقه رسميه والمراه لديها عقد من السجل العقاري بانها تملك هذيين العقاريين .....ولقد تم بيع هذيين العقاريين اكثر من مره عن طريق السجل العقاري احد العقاريين تم بيعه عن طريق بيت التمويل

المفاجاه كانت ان هذيين العقاريين ليس لها بل تم التزوير هذيين العقاريين من قبل موظفيين في السجل العقاري

ام العقار الثالث استثماري زاويه في حولي تم بيعه الي احد الاشخاص وعنده ذاهابه الي استلام عمارته مسكين وهي الزاويه اكتشف ان العقار صار شارع !!!
العقار تم تثمينه قبل مده لاحد الاشخاص وصار مكانه شارع
راحت فلوسه مسكين

العامري

عضو ذهبي
الموضوع الثاني

في هيئه من الهيئات في الكويت

لديها مشاريع في الدوله ويتم التعاقد مع مقاولين

وهذه الهيئه لديها 9 مقاوليين

هناك موظف يتقضى من كل شركه 3000 دينار كويتي كل شهر

المجموع 27000 دينار كل شهر

المصيبه ان بعض الرشاوي تدفع عن طريق شيكات بسم الشخص

اشكره مو هامه الرجال يدري ما كو احد يحاسبه احد يحاسبه

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
عزيزي العامري كتابة المعلومات سهل جداً ولكن الأصعب منها هو وضع الأدله الملموسه عليها ...

عزيزي العامري ان كنت تملك ادله على ماتقدمت به من الأفضل وضعها في نفس الموضوع لكي يكون للمصداقيه حجم أكبر ... نحن هنا لا نكذبك و لكن من أجل محاربة الفساد لابد من المكاشفه ...

و تقبل تقديري لشخصك الكريم ...

بدور الشمري

عضو فعال
عزيزي العامري كتابة المعلومات سهل جداً ولكن الأصعب منها هو وضع الأدله الملموسه عليها ...

عزيزي العامري ان كنت تملك ادله على ماتقدمت به من الأفضل وضعها في نفس الموضوع لكي يكون للمصداقيه حجم أكبر ... نحن هنا لا نكذبك و لكن من أجل محاربة الفساد لابد من المكاشفه ...

وأنا أأيد الاقتراح نعم نبي نكشف الفساد بأدلة...وشكرا يا ستانفورد بينيه...

وأقول:
نعم أخي العامري مطلوب على كل مواطن أن يكشف أوجه الفساااااد لكن لابد أن يقرن هذه الاكتشافات بالأدلة والبراهين والا بتضيع السالفه وتصير مجرد حجي واشاعات ويا كثرها بالديره...
:):):)

العامري

عضو ذهبي

اخي العزيز اي ادله واي براهين تريد الكشف عن اسامي والله اعرفهم

اسم النصابه واسم المشتريين والاسعار التي تم بيع بها البعض منها وليس جميعها

انا تكلمت عن 3 عقارات وهذا انا الذي اعرفهم شخصيا فقط
ولاكن يوجد اكثر من عقار ايضا تم به عملية النصب ولا كن لا اعرف تفاصيلها ولا اعرفهم شخصيا

على العموم هذه القصه تستطيع ان تسال اي دلال عقار وعن اسم النصابه لانه تم الحضر البيع عن اسمها لدى جميع الدلالين

القضيه موجوده في المباحث وتسطيع ان تستفسر عنها

اما قضية المرتشي اعرف اسم المرتشي واعر ف اسامي الشركات وحاولت ان افعل شيء لم اقدر
والله لو اقول لك باقي سالفه راح تضحك بس والله ما اقدر اقول

هذه الامور كتبتها الان وانا اعرفها منذ زمن ليس بقصير
والي دفعني بالكتابه صراحه المواضيع المطروحه في الساحه السياسيه مالها اي معنى..وصراحه الكثير منها تافه ....ليس مهمتهم الا سب فلان وحدس والشعبي والكلام الفاضي لا ماله اي معنى في امور كبيره تحدث في الكويت وناس ما تدري عنها ....فحبيت ان انقل لكم هذه المعلومات

العامري

عضو ذهبي
وأنا أأيد الاقتراح نعم نبي نكشف الفساد بأدلة...وشكرا يا ستانفورد بينيه...

وأقول:
نعم أخي العامري مطلوب على كل مواطن أن يكشف أوجه الفساااااد لكن لابد أن يقرن هذه الاكتشافات بالأدلة والبراهين والا بتضيع السالفه وتصير مجرد حجي واشاعات ويا كثرها بالديره...
:):):)

اختي الكريمه من الصعب جدا فضح الفساد وفضح المفسدين لان الكثير من المفسدين لديهم ظهور قويه

لا تستطيع اي شركه من الشركات ان تفضح المرتشين لسبب بسيط ....لانه سوف ينخرب بيت الشركه وتطبق عليهم المخلافات من دون رحمه وسوف تفلس الشركه وغير عوار الراس .....لان الذي ينمسك هو الحرامي الصغير اما الحراميه الكبار منو يقدر يوصلهوم ...

أعلى