الطائفة الشيعية في الكويت تمارس ما يمارسة اليهود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

nefr

عضو مميز
قبل أن نندم على السكوت ومجارات الوضع السياسي الخارجي والانبطاح على طريق من يدعي أنه الأقوى فعلينا أن نبدء بالفعل وأن نتوقف عن ردة الفعل .

الاقليم الايراني مهزوز وهو قوة بعض نوابنا الشيعة الذين يمارسون ما تمارسه إسرائيل في فلسطين .

وعليه يجب ان نعلم بانهم يحبون الحياة حب غير طبيعي ويطيعون الطاغوت مفسدين في الارض عاصين تحل عليهم اللعنه والطرد ويموتون في اليوم الف مرة جبناء كل من ينتمي بالعبادة لبني فارس لا يحمل شي من الشجاعة ولا الفعل في وقت الشدة .

فبإستطاعة البحرين هذة الدولة الصغيرة أو الكويت أحتلال أقاليم إيرانية بكل سهوله بمجرد أن يبدأ خطو أو نصف خطوة للفعل فلن يجد إلا أن الاطراف ترتمي في أحظانة.

نحن أحفاد الصحابه لا نهابهم في يوم من الايام ولكن في ظل هذة الحكومة ستكون الحكومة هي النادمة ولن تجد إلا أن نعطيها ظهورنا في ساعة الشدة والمثل الاعلا الشعب السوري كل يوم يقتل طفل شيخ شاب أمرآه ولم يقلل من عزيمتهم وكل يوم يمر يلقون في قلوب الرافضة العلوية الرعب .

أما ما يحدث في الكويت فعلى صالح عاشور وشلته أن لا يلتمسوا هذا الخنوع الحكومي بانهو خنوع شعبي لا والله حتى لو أنتصر الشيعية الاقلية في البلاد بل أقل من الاقلية بيد الحكومة سندير ظهرنا لهم جميعاً ونعرف أين نتوجهة ونعيش من أجل أن نموت لحماية أرض لها كرامتها وتتلائم مع كرامتنا وسنقدم الارواح فداء لدين الاسلام لا لديمقراطة الفشل والكذب والزور وسنسفك دماء ونلطخ بها وجوه الكلاب المشردة .

ليعلم القاصي والداني باننا نحب الموت كما يحبون الحياة شلت صالح عاشور ونتنياهو ونجادي والعيب ليس فينا ولكن في حكومتنا .
 

فلسفة

عضو بلاتيني
ليس في الكويت فقط
في السعودية في المنطقة الشرقية هناك توجه رافضي إلى شراء أراضي كبيره في المناطق والمحافظات السنية مثل حفر الباطن والقيصومه ويغرون أصحاب الأراضي بمبالغ خياليه
حتى في نجد هناك حركة غير طبيعية لرافضة القطيف عن طريق شراء مساحات واسعة من الأراضي في شقرا والمزاحميه والقويعيه بأسعار عالية فوق الخيال
وكثير من رافضة القطيف يأتون بزوجاتهم للولادة في مستشفيات الرياض ويسمون أبنائهم بأسماء توحي بأنهم من أهل السنة !

نفس ما فعل اليهود قبل احتلالهم فلسطين

هم ناوين على شي
الله يكفينا شرهم
 

رفيع الشان

عضو مميز
" و إذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً " .. يا سيدي الفاضل القافلة تسير و الكلاب تنبح .. صرح واتا الشامخ في نمو متزايد و الحمد لله .. و بالطبع لا تسلم الجرة من محاولات السفلة و المغرضين و المخربين للنيل منها .. و لكن هيهات .
 

بــدر

مشرف سابق
6. التهجم على طائفة أو عرق أو جنس معين أو إنتقادها بصورة غير نقدية أو بناءه غير مسموح به.

7. تمنع البذاءة والشتم واللعن والقذف والتكفير والعنصرية والطائفية والتشهير والتعميم، بغض النظر عن الشخصية التي يتم تداولها و يحق للمشرفين حذف المواضيع المخالفة أو تعديلها.


مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى