خصخصة البترول اصبحت مطلب وطني

ابو فرحان40

عضو مميز
بعد ان تابعنا السرقات في القطاع النفطي من شركات الصيانة واصحاب العقود الخاصة وتسيب وتنفيع واخيرا زيادة موظفي الشركة الصاروخية لذلك اطالب بخصخصة القطاع النفطي بدولتي الحبيبة وانا على علم بانه سيفتح باب السرقات اكثر اذا لم يتم ظمن بنود وشروط ارجوا ان تتوافق مع طموح الشعب الكويتي
1- ان تستلم المناقصة عدة شركات عالمية وليس شركة واحدة
2-توزيع اسهم للمواطنين بالتساوي
3- تشكل حصة المواطنين 30% من ارباح النفط و 30%للشركات و40%للحكومة
4- يتم توزيع الارباح كل ربع سنوي وليس كل نهاية سنه مالية
5- لايحق للمواطن بيع سهمه ويحتسب نصيب كل مواطن من الولاده
6- لا يحق للحكومة بيع نصيبها
7- لا تقل نسبة الموظفين الكويتيين عن 70%
8- صيانة المنشآت النفطية من مسؤولية الشركات مو شركات الصيانة حقت بعض الناس الدايخة
9- وقف جميع الاميازات التي يتمتع فيها موظفي شركت النفط وجدولة رواتبهم بما يتناسب مع نظرائهم من موظفي الدولة وتثمين بيوت شركة البترول بالاحمدي وتوزيعها على المواطنين وتحويل المناطق القريبة من مستشفى الاحمدي لتخفيف الضغط عن العدان
ارجو من موظفي شركة البترول عدم دخول الموضوع لانه يخص المواطنين المتضرريين

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
العضو / مسلم القلاف
تم وقفك الآن لمدة أسبوعين بسبب التحول الملحوظ في نسق مشاركاتك نحو التهجم على
الآخرين وشخصنة الردود ومحاولة تخريب المواضيع .

لو تكرر منك هذا المسلك بعد إنتهاء فترة الإيقاف فسيتم إيقاف عضويتك بشكل دائم
وقد تم تقييد هذا التحذير النهائي بملفك .

تم نقل مشاركات مخالفة

صقران

عضو ذهبي
نعم ليش ما يصير لكل مواطن كويتي نصيب مباشر من الثروات النفطية كاسهم تدر عليه ارباح شهرية السنا كما قال ابوحمود شركاء في السلطة والمال العام

ACM

عضو
والله يابوفرحان لو تشوف فرحان وتشتريله اغراض المدرسه
من كتب واقلام والله ابرك لك من هالحسد ..

جنجان

عضو بلاتيني
ارامكو شركة امريكية شوفوا ارامكو ومنشاتها ومساهماتها في البنية التحية وبناء مرافق بالمناطق التي تعمل فيها وصارلها اكثر من 50سنه تعمل بالسعودية ضمن شروط

ارامكو شركة سعودية100% ومملوكة بالكامل للدولة السعودية

والنفط تخصيصة اكبر جريمة ممكن ان ترتكب في الكويت

واشكرك وارجو ان لا تغضب من رائيي

ابو فرحان40

عضو مميز
ارامكو شركة سعودية100% ومملوكة بالكامل للدولة السعودية

والنفط تخصيصة اكبر جريمة ممكن ان ترتكب في الكويت

واشكرك وارجو ان لا تغضب من رائيي
لا يا اخوي الرد بادب وابداء الراي لا يغضب احد اذا كنت غلطان فنتعلم من الاعضاء من المنتدى وادب الحوار اهم من الموضوع نفسة وحنا ندش المنتدى للنقاش مو المهاوش

ابو فرحان40

عضو مميز
والله يابوفرحان لو تشوف فرحان وتشتريله اغراض المدرسه
من كتب واقلام والله ابرك لك من هالحسد ..
فعلا انا احسد النواب اللي خذو من فلوس النفط 25مليون احسد التجار اللي يستنفذون فلوس الدولة الموضوع اكبر من معاشاتكم وبدلتاكم

ابو فرحان40

عضو مميز
والله انا احسدك ياصاحب الموضوع علي عقليتك الي بتضيعنه كل هذا عشان زادو النفط ههههه صج ديرة حسد
المواطن لم يستفد بارتفاع اسعار النفط والفوائض المالية والسبب احتكار البلد لجماعة محدودة من الناس انا طالبتلك بحق التمتع بجزء من نصيبك من الثروه لانا لا نرا تنمية ولا هم يحزنون نهب وتوزيع كوادر على فئه دون فئه وبعدين كل موضوع عندكم صار حسد حتى المرتشين بكرا لا تكلمت عنهم قالو حسد لانه ما قدر يحصل نفسنا فلوس

أعلى