الأضرابات في الدولة قادمة ... والزيادات في الرواتب رغم أنف الحكومة الضعيفة

عيار

عضو
سوف نضرب ونعتصم ولن نذهب الى الوظائف وسوف نعطل مصالح الحكومه الا ان تزيد رواتب الدوله جميعا
 

الرائـع

عضو مميز
من بداية الاسبوع القادم ستبدأ الاعتصامات والاضرابات والعصيان حتى تتم الزياده للجميع ويتم مساواتهم مع العاملين بالقطاع النفطي
 

Q8lion

عضو
لن تنالوا ما تطلبوا ما لم تكن تلك المطالب مستندة على دراسات و تقييم مهني كما تم عمله في القطاع النفطي. يجب ان تكونوا مهنيين محترفين في المطالب ، بعيدا عن منطق الغوغاء و الدهماء. ابرزوا الدراسات و المقارنات المعتمدة من اعتى البيوت الاستشارية العالمية لاثبات احقيتكم في الزيادة ، ادرجوا الفرضيات و ايدوها بالادلة و القرائن و اطرحوا الامثلة و احبكوا الاستنتاج حتى تبهروا و تلجموا من بيده القرار. القطاع النفطي نال ما يريده بعد انجاز ما سلف ، و غير هذا فلن تاخذوا الا الصد و الرد ، و الانجرار الى ظلمة الحقد و الحسد و الدخول في حرب شوارع لا تبقي و لا تذر . و الرقي في المطالب ياتي من خلال الفكر و الحجة و قليلا من الضغط و ليس الهياج و النياح فقط. موفقين ان شاء الله.


احييك على رجاحة العقل والمنطق تسلم اناملك من العطب
 

ولد اليرموك

عضو مخضرم
أظرابات علي شنو أنتوا منتجين يا موظفين دق الكرت او البصمة والنحشة لو نراجع ديوان الخدمة كم واحد ما خذ طبية وكم واحد أمزرق كان ولا واحد أمحلل معاشة .... وتبون زيادة ... أتقوا ربكم في بلدكم (( يا أهل البطالة المقنعة ))


كذبت . . أنا أبصم وأشتغل في دوامي . . .

والله العظيم . . ما فينا اللي يبصم ويطلع . .
 

مهند

عضو
اطالب موضفين النفط رد الزياده حتى تهدء موجة الحسد التي تجتاح البلد وترتاح النفوس المريضه الحاقده والتي تكره الخير للناس
 
أعلى