الجندي: دولة خليجية صغيرة تسعى للبلبلة في مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كشف وزير العدل المصري المستشار محمد عبد العزيز الجندي عن أن دولة خليجية صغيرة لم يسمها، منحت في يوم واحد في فبراير الماضي جمعية مشهرة، مبلغ 181 مليون جنيه بهدف إحداث بلبلة في المجتمع المصري.
وأكد الوزير في تصريحات لصحيفة "الأهرام" نشرتها الاثنين أن هذه الجمعية غير مشروع تلقيها أي أموال وأضاف أنه رفع التقرير إلي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة وإلي رئيس مجلس الوزراء لاتخاذ الإجراءات اللازمة فيما يتضمنه التقرير. أو هبات أو تبرعات.
وأوضح أنه تلقى تقريرا خطيرا بشأن تورط عدد من الدول المجاورة لمصر في تقديم أموال تفوق التصور‏ تقدر بملايين الجنيهات لبعض الجمعيات الحقوقية ومنظمات المجتمع المدني سواء المشهرة منها أو غير المشهرة.
وأكد وزير العدل أن رئيس مجلس الوزراء سوف يتولى إعلان كل التفاصيل التي تضمنتها التقارير التي حصل عليها خلال الأيام القليلة الماضية، ومنها هذا التقرير.
وأوضح الجندي أن ما يحدث في الشارع المصري تحركه بعض الأيادي الخارجية والداخلية، وذلك بهدف تخريب المنشآت العامة ومؤسسات الدولة كما تستهدف انتهاك الأمن القومي للبلاد وترويع المواطنين.
وأشار وزير العدل إلى أن هناك أنظمة في دول محيطة بمصر تخشي أن يتكرر ما حدث في مصر لها.
http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=11037

لااحد يفهم من ان المقصود بالدولة الخليجية التى الصغيرة الت سعت للبلبلة في مصر هى قطر لامووووو قطر ولاقناة الجزيره :confused::mad:

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
ماعتقد قطر بالعكس الجزيرة ساعدة علي سقووط الطاغية مبارك اهو سبب الفساد والبلبلة مو ثوار يمكن يقصد دولة خليجية كبيره الي تحاول تفشل ثورة مصر

(وأشار وزير العدل إلى أن هناك أنظمة في دول محيطة بمصر تخشي أن يتكرر ما حدث في مصر لها.)

شكل السياسة المصرية بدت تحس بطوابير الكراسي و العروش الخليجية

ماعتقد قطر بالعكس الجزيرة ساعدة علي سقووط الطاغية مبارك اهو سبب الفساد والبلبلة مو ثوار يمكن يقصد دولة خليجية كبيره الي تحاول تفشل ثورة مصر

قطر وقفت ضد مبارك لأنهم على خلاف معه وليس لعيون الثوره المصرية ,, ونعلم من يريد تدمير مصر وجعلها دولة هامشية !!! لكي يثبت انه كبير بأي طريقة !!

الجندى يقول دولة خليجية صغيرة الله يرحم والدينك وتقول دوله خليجيه كبيره تقصد السعوديه :(

يعني احنا خلاص وصلت المعلومه والجندي اللي يقول يروح يشرب من البحر احسن

وأكد وزير العدل أن رئيس مجلس الوزراء سوف يتولى إعلان كل التفاصيل التي تضمنتها التقارير التي حصل عليها خلال الأيام القليلة الماضية، ومنها هذا التقرير:D

وأكد وزير العدل أن رئيس مجلس الوزراء سوف يتولى إعلان كل التفاصيل التي تضمنتها التقارير التي حصل عليها خلال الأيام القليلة الماضية، ومنها هذا التقرير:D

هههههههه ياشماته ابله طازه فينا

الله يستر علينا بس

استنكرت البحرين الهجوم الذي تعرضت له السفارة الإسرائيلية بالقاهرة أمس الجمعة ضمن مظاهرات "تصحيح المسار" الذي دعت إليه مجموعة من القوى والحركات السياسية والائتلافات الشبابية.
وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن وزير الخارجية البحريني خالد آل خليفة استنكر ما حدثـ مؤكداً عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أن "عدم حماية السفارة يعد خرقاً لميثاق جنيف عام 1961".
ورداً على إتهام القراء وزير الخارجية البحرينية بتأييد إسرائيل، أكد آل خليفة عكس ذلك قائلاً: " لست مؤيداً لإسرائيل، أنا أتكلم عن مسؤولية الدولة في هذا الشأن. فإن لم ترغب في حماية السفارة فلتطلب رسمياً إغلاقها".
وكان وزير الخارجية البحريني قد أعرب عن استيائه من أحداث أمس الجمعة قائلاً:
"Not protecting the Israeli embassy in cairo is a clear violation of the Vienna convention of 1961 on diplomatic relation"

http://el-wasat.com/portal/News-55633778.html

اكيد مو البحرين ؟

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
الجندى يقول دولة خليجية صغيرة الله يرحم والدينك وتقول دوله خليجيه كبيره تقصد السعوديه :(

عفوا بس منو الجندي هذا ؟ اذا تابع لي نظام مبارك كلامه ماله معني وانا قلت وجة نظري لولا قطر وبالاخص قناة الجزيرة ماكان نجحت ثورة مصر او تنجح لكن اكثر من 18 يوم

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
قطر وقفت ضد مبارك لأنهم على خلاف معه وليس لعيون الثوره المصرية ,, ونعلم من يريد تدمير مصر وجعلها دولة هامشية !!! لكي يثبت انه كبير بأي طريقة !!

ن نعم يمكن كلامك صحيح قطر لها مصلحة بسقوط مبارك وساعدة الثورة مثل ماساعدت امريكا المجاهدين العرب والافغان ايام السوقيت ونهارت روسيا المصلحة علي هدف واحد اجمعتهم

لكن ماعتقد في شخص دمر مصر اكثر من نظام مبارك واصغر قيمتها وخلاها هامشية لي ابعد الحدود

رجاء شغل مخك او الله يرحم والديك لاتضحك العالم عليك
الرجال يقول دوله (صغيره ) تثير البلبله واترك السعودية في حالها
مايخليك ترقد عند امك وانت امن الا الله ثم ال سعود الي تتنكر لهم
واترك اهل الكويت يردون عليك الي يعرفون قيمة الاسره الحاكمه للسعودية

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
رجاء شغل مخك او الله يرحم والديك لاتضحك العالم عليك
الرجال يقول دوله (صغيره ) تثير البلبله واترك السعودية في حالها
مايخليك ترقد عند امك وانت امن الا الله ثم ال سعود الي تتنكر لهم
واترك اهل الكويت يردون عليك الي يعرفون قيمة الاسره الحاكمه للسعودية

ول شى هدي اعصابك اظاهر في شى مزعلك بره وجاي تحط الحر فينا احنا مالنا ذنب يالاخو :D

ثاني شى اترك الامور الشخصية وتكلم بصلب الموضوع... وانا ماتنكرت لحد اذكرلى كلمة تنكرت فيها لحد

ول شى هدي اعصابك اظاهر في شى مزعلك بره وجاي تحط الحر فينا احنا مالنا ذنب يالاخو :D

ثاني شى اترك الامور الشخصية وتكلم بصلب الموضوع... وانا ماتنكرت لحد اذكرلى كلمة تنكرت فيها لحد

انا ماقلت لك شيئ قلت اكرمنا بسكوتك
لان ردك بعيد كل البعد عن الموضوع

يقول دوله صغيره وتقول يمكن يقصد دوله كبيره وانت تسقط على ال سعود
وحبيت اذكرك من هم ال سعود ان جاء وقت الصدق والعلم
عرفنا وين مزبنك
لكن دام هرج السعه
خذ راحتك

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
انا ماقلت لك شيئ قلت اكرمنا بسكوتك
لان ردك بعيد كل البعد عن الموضوع

يقول دوله صغيره وتقول يمكن يقصد دوله كبيره وانت تسقط على ال سعود
وحبيت اذكرك من هم ال سعود ان جاء وقت الصدق والعلم
عرفنا وين مزبنك
لكن دام هرج السعه
خذ راحتك

رجعت ودخلت بامور شخصية ياحبيبي هنا نتكلم وناقش افكار واوجهات نظر مو كل اشوى تشخصن الموضوع

وماسمحلك تقولى اكرمنا بسكوتك اذا قاعد ابيتكم وبمجلسك الخاص قولى اكرمنا بسكوتك

منتدي كويتى حر والاعضاء احرار محد يجبرهم علي سكوت الاسلوب الدكتاتوري استعمله بغير مكان وبغير منتدي

رجعت ودخلت بامور شخصية ياحبيبي هنا نتكلم وناقش افكار واوجهات نظر مو كل اشوى تشخصن الموضوع

وماسمحلك تقولى اكرمنا بسكوتك اذا قاعد ابيتكم وبمجلسك الخاص قولى اكرمنا بسكوتك

منتدي كويتى حر والاعضاء احرار محد يجبرهم علي سكوت الاسلوب الدكتاتوري استعمله بغير مكان وبغير منتدي

حلو التلوين وكأن الكويت ملك خاص لك
يمكن الكويتي يقف معي ويقف ضدك

وش هالثقه الي تخلي هذه المفرده باللون الأحمر :)

انا قلت اكرمنا بسكوتك بناء على ردك وليس وجهة نظرك اقصد
يعني انت طمرت في رد بعيد كل البعد عن كلام الرجال

امرك غريب

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
حلو التلوين وكأن الكويت ملك خاص لك
يمكن الكويتي يقف معي ويقف ضدك

وش هالثقه الي تخلي هذه المفرده باللون الأحمر :)

انا قلت اكرمنا بسكوتك بناء على ردك وليس وجهة نظرك اقصد
يعني انت طمرت في رد بعيد كل البعد عن كلام الرجال

امرك غريب

طيب مو انت الي تحدد منو طمر وغير موضوع يمكن انا بداخل الموضوع ونت ماتدرى انا ماقصد
انت ماتفهم او ماتستوعب لا حشا :D

عالعموم صاحب الموضوع يقرر معه المشرفين المنتدي انا داخل موضوع او خارج مو حضرت جنابك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى