اعلان العصيان العام بجميع مرافق الدوله ...لمسواة رواتبنا برواتب النفط

شجون الكويت

عضو مخضرم
الله يرحم الشهيد البوعزيزى اللى صحى قلوب ميته فى جميع الشرق الأوسط

تقارن وضع بو عزيزي بالوضع الي عايشين فيه احنا !!!! يله دام انت تشوف جذي الأولى انك تسوي مثل بو عزيزي بالضبط ... يعني تحرق نفسك ... مو بس تعتصم ...

شجون الكويت

عضو مخضرم
يبدو ان بعض الاخوه يطبق مقولة " انا ومن بعدي الطوفان "

سؤال لو تكرمتي يا فاضله , هل زيادة القطاع النفطي بهذا الشكل الكبير عادله للمجتمع ؟

وسؤال اخر يتبع سابقه , هل لو كنت من غير موظفين القطاع النفطي لقلتي ما قلتي اعلاه ؟

أحرام على بلابله الدوح ..وحلال للطير من كل جنس ؟

عفوا من حضرتك .... حضرتك تعرفني علشان تقول أنا ومن بعدي الطوفان !!! وما أدراك إني من القطاع النفطي ولا الزراعي ولا الصناعي !!! والعدالة انك تقارن وظائف القطاع النفطي بوظائف اخرى لا تستحق زيادات كزيادات القطاع النفطي !!! على فكرة هل القطاع النفطي هو فقط من تتم الزيادة في رواتبهم !! كل يوم زيادات هنا وهناك !! وكأن أهل النفط هم السبب في منع الحكومة زيادة رواتب الموظفين في القطاعات الأخرى ..

تقارن وضع بو عزيزي بالوضع الي عايشين فيه احنا !!!! يله دام انت تشوف جذي الأولى انك تسوي مثل بو عزيزي بالضبط ... يعني تحرق نفسك ... مو بس تعتصم ...

اى وضع !!! وكل هذا وتقولين اى وضع الضاهر انتى موعايشه بالكويت عايشه فى كوكب ثانى
تدرين ماهو التشابه بين الشهيدان محمد البوعزيزى ومحمد الميمونى كلهم انظلموا من الحكومه

عفوا من حضرتك

انا ...محمد اسماعيل ابراهيم ...والنعم

حضرتك تعرفني علشان تقول أنا ومن بعدي الطوفان !!!

مشاركاتك المليئه بالانانيه تدل على ذلك

وما أدراك إني من القطاع النفطي

مشاركاتك السابقه تقول ذلك ..وليس أنا ..وباستطاعة الاخوان الرجوع لها.

على فكرة هل القطاع النفطي هو فقط من تتم الزيادة في رواتبهم !! كل يوم زيادات هنا وهناك !! وكأن أهل النفط هم السبب في منع الحكومة زيادة رواتب الموظفين في القطاعات الأخرى ..

الله يرزقهم القطاع النفطي ويزيدهم من فضله و نعمه.

لكن كما تم زيادة القطاع النفطي يجب زيادة بقية موظفي الدوله للخلل الكبير بسلم الرواتب بين القطاع النفطي وبقية قطاعات الدوله.

شجون الكويت

عضو مخضرم
اى وضع !!! وكل هذا وتقولين اى وضع الضاهر انتى موعايشه بالكويت عايشه فى كوكب ثانى
تدرين ماهو التشابه بين الشهيدان محمد البوعزيزى ومحمد الميمونى كلهم انظلموا من الحكومه

الوضع في بلدنا على خير ما يرام ... نطمح للأفضل صحيح وهناك قصور صحيح لكن لا ننكر النعم الكثيرة التي تغقدها علينا حكومتنا ... لا تنكرون فضل الدولة علينا في كل شيء .. لا تقارن بين قضية البو عزيزي ومحمدالميموني شكو !! الشهيد البو عزيزي انتحر احتجاجا على الوضع المزري والمحبط في وطنه لا وظائف ولا مستقبل ولامعيشة كريمة والشهيد الميموني قضية أخرى تماما لا دخل الحكومة فيها هي قضية أفراد مجرمين ليس أكثر .. وكلا القضيتين لا علاقة لهما اصلا في موضوع الزيادات التي تطالبون بها ..

Abdo

عضو فعال
الوضع في بلدنا على خير ما يرام ... نطمح للأفضل صحيح وهناك قصور صحيح لكن لا ننكر النعم الكثيرة التي تغقدها علينا حكومتنا ... لا تنكرون فضل الدولة علينا في كل شيء .. لا تقارن بين قضية البو عزيزي ومحمدالميموني شكو !! الشهيد البو عزيزي انتحر احتجاجا على الوضع المزري والمحبط في وطنه لا وظائف ولا مستقبل ولامعيشة كريمة والشهيد الميموني قضية أخرى تماما لا دخل الحكومة فيها هي قضية أفراد مجرمين ليس أكثر .. وكلا القضيتين لا علاقة لهما اصلا في موضوع الزيادات التي تطالبون بها ..
الفضل لله وحده و الحكومة وظيفتها خدمة الشعب, و هي لا تؤدي وظيفتها كما يجب
و النعم مو من مخابيهم, هي من خيرات البلد و لكل مواطن حق فيها و الجماعة يطالبون بالعدل في التوزيع

شجون الكويت

عضو مخضرم
انا ...محمد اسماعيل ابراهيم ...والنعم

لم اسأل حضرتك من تكون !! عقبت بعفوا من حضرتك... مو منو حضرتك ...في فرق .يعني اسمحلي

:confused: مشاركاتك المليئه بالانانيه تدل على ذلك

واو ... انانية !!! وايد شايل علي حضرتك بس كيفك

مشاركاتك السابقه تقول ذلك ..وليس أنا ..وباستطاعة الاخوان الرجوع لها.

ما يحتاجون يرجعون انا قلت اني ما اشتغل بالنفط ومستعده اجيبلك المشاركة لي عندك .. قلت اخواني ابوي الله يخليه

الله يرزقهم القطاع النفطي ويزيدهم من فضله و نعمه.

لكن كما تم زيادة القطاع النفطي يجب زيادة بقية موظفي الدوله للخلل الكبير بسلم الرواتب بين القطاع النفطي وبقية قطاعات الدوله.

كلنا سنستفيد من الزيادة لكن مو اعتصامات

كلنا سنستفيد من الزيادة لكن مو اعتصامات

احلال على بلابله الدوح ..حرام على الطير من كل جنس ؟

هل يجوز للنفط الاضراب للحصول على مستحقاتهم ولا يجوز للقطاعات الاخرى ؟

وااااااااااااااااااااااااي اشتغلت الحسابه وصاروا يضربون ويطرحون!!! على فكرة ترا رواتب النفطييين إلي هم إحنا طبعا ولا فخر مقترن بارتفاع سعر البرميل وانخفاضه .. ويقولك إن سعر البرميل إذا انخفض في يوم من الأيام احتمال كبير تنخفض رواتب النفط . يعني احنا على كف عفريت ... استانسوا عاد ...

q8_500

عضو مميز
والله ان نقابة البترول ، اللي فيها شاربين حليب سبااااع

قسم بالله رجال ، ومشوا الامور مثل مايبونها

q8_500

عضو مميز
نبي زياده نفس قطر

60 بالميه مدنيين ( موظفين جميع الوزات بأستثناء النفط لانهم عايشين بنعمه ومعاشاتهم زايده عليهم )

120 عسكرين

sarey77

عضو فعال
ياشباب لاتكبرون الموضوع ترا الفرق بين راتب موظف النفط والحكومه 1200 دينار بس

الرائـع

عضو مميز
اذا الشعب يوما اراد الحياه فلا بد ان يستجيب القدر ولا بد ان تستجيب الحكومه لزيادة جميع العاملين الكويتيين 100 % كم فعلت قطر وغيرها من الدول التي لا تزرع التفرقه بين ابناء المجتمع الواحد ولا تقوم بتقطيع المجتمع ليكون طبقات يسحق فيها الموظف المدني البسيط لذلك نقول نعم للعصيان المدني ونعم لكل عمل سيحفظ لنا حقوقنا ويجعلنا متساوين في الزبادات . والله الموفق .

Abdo

عضو فعال
اذا الشعب يوما اراد الحياه فلا بد ان يستجيب القدر ولا بد ان تستجيب الحكومه لزيادة جميع العاملين الكويتيين 100 % كم فعلت قطر وغيرها من الدول التي لا تزرع التفرقه بين ابناء المجتمع الواحد ولا تقوم بتقطيع المجتمع ليكون طبقات يسحق فيها الموظف المدني البسيط لذلك نقول نعم للعصيان المدني ونعم لكل عمل سيحفظ لنا حقوقنا ويجعلنا متساوين في الزبادات . والله الموفق .
انا عدلت شوي على هالبيت (سمعت انه ما يجوز دينياً)
و بدال البيت خليته اثنين :)
اذا الشعب يوماً اراد الفلوس *** فلا بد ان يستجيب الوطن
و لابد للفــقر ان ينــجلي *** و إلا فقـــد تدفعـــون الثمـــن

شرايك :cool:

الرائـع

عضو مميز
انا عدلت شوي على هالبيت (سمعت انه ما يجوز دينياً)
و بدال البيت خليته اثنين :)
اذا الشعب يوماً اراد الفلوس *** فلا بد ان يستجيب الوطن
و لابد للفــقر ان ينــجلي *** و إلا فقـــد تدفعـــون الثمـــن

شرايك :cool:

صح لسانك والله طلعت شاعر منت هين

بس مالومك والله تشعر من القهر اللي تحس فيه حسبي على اللي ظلمونا وخلونا طبقات فقير وغني وكبير وصغير بدال ما يعدلون ويساوون الناس فرقوهم .​

LegaL

عضو بلاتيني
اللي تخطب منهم يسئلون عن راتبك ولا اخلاقك
انا اول مره ادري ان الناس تسأل عن الراتب !!!
على العموم
هذا باب فتحته الحكومه على نفسها

ههههههههههه عز الله جبتها

غريبه يسئلون الرجل عن راتبه بل عن اخلاقه وتربيته

شجون الكويت

عضو مخضرم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم شريف
شعليج شجون موظفه فى النفط الله يبارك لج
منو قدج راح تلعبين بالفلوس لعب وكأنهم أوراق بنك السعاده :D
انا لو منج اروح افتح بورش باناميرا 2010

لا انا ما اشتكل بالنفط ابوي يبيني ارتاح وداني وزارة مريهة وايد .. مو مهتاجه وزيفة اسلا ألشان بابا وأخواني وايد فلوس إندهم ... ماهب البورش وايد جنقلية سارت .. أبي طيارة خاصة أتسوق فيها بفرنسا ولندن ... :p خلك من شجون

اقول:mad: قلنا ما نشتغل بالنفط ... جان حاط هالمشاركة مايضرك ترا ...سلملم

[/QUOTE]

أعلى