مقابلة علي الراشد مع قناة الراي/كل مايتعلق بالمقابلة(شامل)

Org

عضو مخضرم
علي الراشد بموضوع الشرطه والجيش

انا متاكد من معلومته وحتى في بالحرس الوطني متدربين صارلهم اكثر من 6 دورات خارج الكويت على تشغيل المطار ;)

لان الحكومه متوقعه اضراب الطيران المدني بأي وقت

بس الان الحكومه قامت تهذري بعد اعلان اكثر من 19 جهه بالتهديد بالاضراب :D

مو متوقعه ولا بالحسبان وكان فقط المتوقع اضراب الطيران المدني ;)
 

فهيدااان

عضو ذهبي
اتذكر كلمته لما اجلوا الاستجواب لمدة سنه .
(هذا النهج الجديد للحكومه )
راح نقلب عليك النهج الليله !!
وشوف نهجنا والا نهجك !!
ايها العنصري البغيض التافه
 

RASBOTEN

عضو جديد
لاحظوا دائماً اذا توهقت الحكومة تطلع محاميها علي عشان يرقع بس والله المره ماقنعني باين عليه الارتباك حتى ان اسلوبه صار مستهلك ولاعنده الا التبريرات وليس الحجج
 

ماعاد بدري

عضو ذهبي
وليد الطبطبائي : كلام الراشد كذب وليس له أساس من الصحة

9340200px.png

16-09-2011 المحرر البرلماني 12:54 AM


رداً على تصريح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء علي الراشد، قال النائب وليد الطبطبائي إن الوزير علي الراشد يدعي أن الربيع العربي يعني فقط إسقاط الأنظمة وهذا يدل على سطحيته وجهله ، فقد تم مجرد إصلاح أنظمة ولم يتم تغييرها مثل المغرب والأردن .

وشدد الطبطبائي أن الكل يعرف من هو وليد الطبطبائي ومن هو علي الراشد ، قائلا: "ذهابي للجنة المناقصات لوقف التجاوزات وليست للوساطة لأحد الشركات.. ونؤكد للوزير الراشد بأن الوزير "القبيض" الذي ذكرته وسائل الإعلام سوف ينكشف اسمه قريبا للشعب الكويتي." .

وأضاف " أن حديث الراشد أني تدخلت لتمرير مناقصة لشركة معينة فهذا كذب منه لأني سلمت الكليب ملف تجاوزات بإحدى المناقصات وطالبته بالحفاظ على المال العام".


http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=11281


تعليقي :

والله كفو بو مساعد ، بارك الله فيك ، والوعد باذن الله في ساحة الصفاة للرد على الوزير القبيض الكذاب وحكومته ورئيسه ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .

انا اصدق الراشد ولا اصدق هذا القبيض اللي قبض شيك بمبلغ 50 الف دينار وبعدين قال مبره قال ;)
 

مسك الورد

عضو بلاتيني
سالفة الجيش والشرطة صحيحة الله يستر من الياي ليش هالخطوة وليش افترضوا انه في إضراب وان المطار راح يوقف؟ وهل الجيش راح يقظب كل الإدارات الحكومية؟ انا ابي عسكري شطور يقظب مكاني وجان زين ايبونه الحين عشان ادربه ويخفف عني الشغل ربع تعاونوا ما انذلوا :D
 

Q8lion

عضو
أبشرك كويتي وولد بطنها بعد !

ولاني مدزوز ولاني إنبطاحي ولكني حقاني تهمني مصلحة ديرتي

ولا تهمني قبيلتي ولا مذهبي

فديريتي أهم


اخى الكريم من مشاركاتك في هذا الموضوع ارتأيت فيك رجاحة العقل والمنطق والفكر السليم.
وكلامك يا أخى الكريم يحتاج الى بشر تفهم ويتوفر فيها لو القليل من الحكمه والذكاء.

شكرا لك
 

سعد12

عضو مميز
في ظل دعوات إلى التظاهر غداً في ساحة الصفاة بالنظر لهول الفضائح الحكومية كان آخرها قضية غسل الأموال، أكد الوزير علي الراشد الفضيحة المليونية بطريقة معاكسة بالهجوم على أحد النواب الذين كشفوا القضية؛ إذ اتهمه بأخذ شيكات بتوسطه لدى لجنة المناقصات لمصلحة شركة، وأشار إلى أن الحكومة ستتقدم قبل دور الانعقاد بقوانين للذمة المالية ومكافحة الفساد بعض موادها أشد من تلك التي يقترحها النواب أنفسهم، على حد قوله.

من جهة أخرى اتهم الراشد الذين يتكلمون عن الربيع العربي ووصوله للكويت بأنها خيانة للوطن ودعوة للانقلاب على نظام الحكم، وأكد بأن الربيع العربي لن "يحوشنا".
وقال الراشد: "الحكومة ستستعين بالجيش ورجال الداخلية لتأمين استمرار العمل في الجهات التي يضرب موظفوها ومن سيضرب من الموظفين فليتحمل المسؤولية".
إلى ذلك بين الراشد أن كادر المعلمين ومكافأة الطلبة إذا تم التصويت عليه من مجلس الأمة فإن الحكومة ستحترم الديمقراطية وتلتزم بتنفيذ القانون، وفي مسألة أخرى شدد على أنه لا يمتلك مزرعتين، كما أثير من قبل مؤكداً امتلاكه مزرعة فقط.


مانى عارف هل على الراشد وزير ام انه رئيس وزراء يبى يحرك الجيش والشرطه لضرب الشعب الكويتى شكله تاثر بالنظام السورى وعاجبته طريقة بشار ونظامه :mad:

ويقول لك ماعنده مزرعتين كل اللى عنده مزرعه وحده طيب يالراشد من وين جبت هالمزرعه :p
الحكومه أنكسرت عينها بعد فرض نقابات النفط شروطها وطلباتها عليها وألزام الحكومه بالغاء زياده مجلس الخدمه والموافقه على زياده التي هم قدموها ...بصراحه الحكومه ما لها وجهه.. وضعتها النقابات النفطيه في موقف لا يحسد عليه..
 

bassam01

عضو فعال
هذه السالفة موجوده عند بعض الدول ان الجيش يمسك البلد عند اذ اضراب بس بالكويت مااعتقد تنفع فهو يضرب على النفسيه الاجهاض اذ فكره بالمستقبل
 
وليد الطبطبائى الوحيد من نواب المعارضة وهم المطير والسلطان والعنجرى والعبدالهادى والمسلم والسعدون وجوهر والدقباس والمويزرى ومسلم وهايف وبورمية والوعلان والصواغ والنملان والصيفى وطاحوس والحربش الذين ايدوا عدم التعاون مع رئيس الوزراء فى الاستجواب الاخير
1_هو الوحيد من بدهم الذى قبض من رئيس الوزراء شيك باسمه الشخصى 50000 دك
2_هو الوحيد من بدهم الذى يكتب بجريدة سرقت مال الشعب الكويتى

لذلك على الراشد ضربه من بدهم لانه الحلقة الاضعف من ال18 معارض لتناقض مواقفه وسهولة كشفة للامة
 
أعلى