خبر عاجل .. للطلبه الدارسين في الجامعات بعمر 28 شهادتكم ملغيه بسبب قانون التجنيد !!

f226

عضو جديد
كما وردني من مصدر موثوق لا يقبل تاجيل التجنيد للطلبه الدارسين بالكليات و المعاهد لسن الــ 28 سواء داخل الكويت و خارجها بسبب قانون التجنيد الجديد .

و من يكمل دراسته بهذا العمر يصدر بحقه منع سفر و القاء قبض من الشرطه العسكريه

whahd1

عضو بلاتيني
مازال قانون التجنيد ينتظر المناقشه ثم التصويت ثم الاقرار ثم التصديق ثم النشر ثم التطبيق

القانون في اول مرحله وهي مشروع قانون في ادراج وزير الدفاع ولم يقدم

albataar

عضو مميز
الله عجايب لو ماقرو قانون التجنيد مو عاجبكم وان قروة مو عاجبكم المشكلة صرنا شعب يحب يسولف وينتقد كل شيء بدون افعال

الله عجايب لو ماقرو قانون التجنيد مو عاجبكم وان قروة مو عاجبكم المشكلة صرنا شعب يحب يسولف وينتقد كل شيء بدون افعال

من طريقة كلامك مبين ان نقاشك صعب شوي :)

بحاول اتناقش معاك

اخوي البتار المجتمع الكويتي يقدر بمليون نسمه :)

وفيهم الي معارض لعودة التجنيد وفيهم المؤيد

وبالشبكه راح تلقى المؤيد والمعارض لعودة التجنيد

فلا تعتقد ان اي شخص اذا قال انا مع عودة التجنيد يعني كل الشعب الكويتي مع عودة التجنيد :)

اتمنى ان الشرح يكون وافي :)

واذا مافهمت راسلني ع الخاص واشرحلك اكثر :)

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
من صجهم راح يطبقون التجنيد ... عيل شفايدة الاتفاقيات الامنية
و اللي يقول التجنيد يقضي علي ظاهرة الجنوس و الناعمين و جيل الايفون و الجل ما عنده سالفة ،،، لان ايام التجنيد شفنا جنوس و لا اثر فيهم ،، بالعكس كانوا مستانسين و حتي المدربين العسكريين كانوا مستانسين منهم اكثر
التجنيد هو تعطيل مصالح الناس من خلال نقل الموظف من عمله الي خرابيط سلام خد و سلام رسالة و خطوة تبديل و بس
اعتقد التجنيد فيه فايدة وحدة بس مو للشباب،،، للتجار اللي راح يوردون الماجلة و الايدام و البطانيات و البساطير و الملابس العسكرية و بس
اللي ما راح التجنيد لا يمدحه،،،، اصلا التجنيد مفسدة للشباب لانه راح يحتك بشريحة من العسكريين هم من الفاشليين دراسيا و يا كثر المنحرفين و كبسات الشرطة العسكرية عليهم و اخذهم لعمل التحاليل اللي اكتشفت بعدها انها للكشف عن المدمنين و حتي مصافط السيارات فيها كان الكثير من المجندين كانوا يلاحظون وجود ابر الادمان تحت ابواب السيارات
ثم ما فائدة التجنيد اذا وقت الصجية ماكو سلاح
انا ضد تنفيع التجار و كذلك تعطيل مصالح الناس و نقل الموظفين من بيئة منتجة الي مخالطة الفاشليين دراسيا و اخيرا ضد عسكرة المجتمع  

7Ibrahimإبراهيم

عضو بلاتيني
من صجهم راح يطبقون التجنيد ... عيل شفايدة الاتفاقيات الامنية
و اللي يقول التجنيد يقضي علي ظاهرة الجنوس و الناعمين و جيل الايفون و الجل ما عنده سالفة ،،، لان ايام التجنيد شفنا جنوس و لا اثر فيهم ،، بالعكس كانوا مستانسين و حتي المدربين العسكريين كانوا مستانسين منهم اكثر
التجنيد هو تعطيل مصالح الناس من خلال نقل الموظف من عمله الي خرابيط سلام خد و سلام رسالة و خطوة تبديل و بس
اعتقد التجنيد فيه فايدة وحدة بس مو للشباب،،، للتجار اللي راح يوردون الماجلة و الايدام و البطانيات و البساطير و الملابس العسكرية و بس
اللي ما راح التجنيد لا يمدحه،،،، اصلا التجنيد مفسدة للشباب لانه راح يحتك بشريحة من العسكريين هم من الفاشليين دراسيا و يا كثر المنحرفين و كبسات الشرطة العسكرية عليهم و اخذهم لعمل التحاليل اللي اكتشفت بعدها انها للكشف عن المدمنين و حتي مصافط السيارات فيها كان الكثير من المجندين كانوا يلاحظون وجود ابر الادمان تحت ابواب السيارات
ثم ما فائدة التجنيد اذا وقت الصجية ماكو سلاح
انا ضد تنفيع التجار و كذلك تعطيل مصالح الناس و نقل الموظفين من بيئة منتجة الي مخالطة الفاشليين دراسيا و اخيرا ضد عسكرة المجتمع

صح لسانك - الله يحفظنا و يحفظك -

ما يبون احد يدرس و يشوف مستقبلة يبون يدمرون الشباب نفسيا

q8_500

عضو مميز
نحن نخدم الوطن بارواحنا والله

ولكن التجنيد الالزامي قانون فاشل مئه في المئه ولا ينفع

خصوصا انه يكون بالاكراه ، وهناك ناس كثر مستعدين للتطوع في العمل العسكري

فلماذا الاجبار والاكراه ؟ بل ان حتى الدين لا اكراه فيه ، فلماذا يكون الاكراه في العسكريه ؟

اتمنى عدم اقرار هذا القانون حفاظا على المصلحه العامه

q8_500

عضو مميز
يوسف المطرف كلامك سليم مئه في المئه

اسأل الله العظيم ان يغفر لـ يوسف المطرف ويرحمه

ويرحم جميع موتى المسلمين يارب

f226

عضو جديد
شفيك مستانس ؟

والي يرفض التجنيد شسوون فيه ؟

لا اخوي انا مو مستانس . انا اضحك على حكومه عجائب الدنيا السبع !!!!!

العالم تنزل مركبات بالمريخ و تصنع روبوتات ....

و احنا نرجع على ايام الحرب العالميه الثانيه !!!

بس ابشرك هالقانون مرفوض من اغلب اعضاء مجلس الامه ..

و اكثر من 300 الف شاب كويتي ...

يعني الحكومه تغسل ايدها من القانون الدايخ ....

f226

عضو جديد
شفيك مستانس ؟

والي يرفض التجنيد شسوون فيه ؟

لا اخوي انا مو مستانس .... انا اضحك على حكومه عجائب الدنيا السبع ...

العالم تنزل مركبات في المريخ و تصنع روبوتات ....

و احنا نرجع حق ايام الحرب العالميه الثانيه ...

بس ابشرك هالقانون مرفوض من اغلب اعضاء مجلس الامه ز اكثر من 300 الف شاب كويتي ....

يعني يا الجكومه اغسلي ايدج من هالقانون الدايخ !!!!!

أعلى