عاجل / النائب حسين مزيد يقدم ذمته المالية لرئيس مجلس الامه

ههههههههههههه شر البلية ما يظحك نبي الارصدة والعقارات والاراضي مو بس الارصدة لو كان بحسابي 10 مليون اقدر اصفر الرصيد واخذ شهادة من البنك ان رصيدي صفر واحول المبالغ الي وديعة باسم اي شخص ثقة وانتهت المشكلة نبي السجل العقاري

وينهم المجمعات ووين البيوت تقص علينا ولا السالفه سرد حجي
مثل ماتعرف حسين احنا نعرفه
ولا هوايتك التضليل دون دليل قدم دليل وانا معاك اذا ماقدمت اقول استريح وبلاش تضليل
لان الكلام شبعنا نبي ادله دامغه
وبالنهاية اقولك استريح وارتخ وريلاكس عطني ادله وانا معاك ضد حسين شتبي اكثر وانا حاظر

مادمك تعرفه لازم تعرف وين سكنين اهل حسين
ولابس مع الخيل ياشقر

ابوحسين ساكن بشبيليا ومبارك مشتري اكثر من مجمع بالفروانيه واحد من المجمعات
هو المغاتير

بخصوص الى بالازرق
ابي فرقك انت والى يطبل للاعضاء الى صوتو مع الرئيس بطرح الثقه والرجاء عدم الرد مره اخر الى اذا عندك رد ينفي ماقول افههههههههههههههههههم

بو فواز 2

عضو فعال
اقول لبعض الاخوان شوية حيا عاد ..
الرجال وقع على كشف حساباته الماليه والعقارية واقربائه من الدرجة الاولى من كان بالمجلس البلدي ..
وزاد عليهم والده ووالدته واخوانه وخواته وهاذي بحالها تلجم كل عاقل ..
واضافة الاخوان والخوات ما يسويها 95% من اعضاء المجلس ..

واللي يقول الله يرحم ايام الفردوس اقوله هذا بيت ابوه مو بيته وحسين بيته شيخ بصباح الناصر 1000 متر قبل لا يروح لشبيليه ..

اتمنى من منتقدي حسين يطالبون باقي الاعضاء ان يحذوا حذوه ويكشفون حسابات اخوانهم وخواتهم الماليه والعقارية .. واتحدى ربعهم يطبقونها ..

بو فواز 2

عضو فعال
مادمك تعرفه لازم تعرف وين سكنين اهل حسين
ولابس مع الخيل ياشقر

ابوحسين ساكن بشبيليا ومبارك مشتري اكثر من مجمع بالفروانيه واحد من المجمعات
هو المغاتير

بخصوص الى بالازرق
ابي فرقك انت والى يطبل للاعضاء الى صوتو مع الرئيس بطرح الثقه والرجاء عدم الرد مره اخر الى اذا عندك رد ينفي ماقول افههههههههههههههههههم
اتمنى انك تقسم على صحة المعلومة اللي بالاحمر ..

اقول لبعض الاخوان شوية حيا عاد ..
الرجال وقع على كشف حساباته الماليه والعقارية واقربائه من الدرجة الاولى من كان بالمجلس البلدي ..
وزاد عليهم والده ووالدته واخوانه وخواته وهاذي بحالها تلجم كل عاقل ..
واضافة الاخوان والخوات ما يسويها 95% من اعضاء المجلس ..

واللي يقول الله يرحم ايام الفردوس اقوله هذا بيت ابوه مو بيته وحسين بيته شيخ بصباح الناصر 1000 متر قبل لا يروح لشبيليه ..

اتمنى من منتقدي حسين يطالبون باقي الاعضاء ان يحذوا حذوه ويكشفون حسابات اخوانهم وخواتهم الماليه والعقارية .. واتحدى ربعهم يطبقونها ..
بيت الشيخ هذا قبل المجلس ولابعده
لعلمك انت والى يطبلون حسين كان ساكن بقسيمه ماخذه من الاسكان بالفرودس قطعه 9 راس داخلي ورجال على قد حاله

بو فواز 2

عضو فعال
بيت الشيخ هذا قبل المجلس ولابعده
لعلمك انت والى يطبلون حسين كان ساكن بقسيمه ماخذه من الاسكان بالفرودس قطعه 9 راس داخلي ورجال على قد حاله
شنو الغريب الناس كلها باعت وراحت لصباح الناصر ما كانت صعبه نفس الحين ليش تبي تصعبها ..
الرجل طلب كشف حساباته وحسابات اخوانه وخواته الماليه والعقارية من دش المجلس البلدي شتبي بعد ..
المغاتير ترى موصعبه تكشفها روح لأي محل وسأله عن صاحب المجمع ويعلمك ..
ارد واقول انت عطيتنا معلومات واتهامات ضد حسين يا ليت تجيب دليل أو تقسم عليها ..

kh2008

عضو بلاتيني
وش ذالدفاع من قبل سكرتارية بوعلي والله احس ان كاد المريب ان يقول خذوني 0 تبون تفهمونا ان موقف حسين الاخير بدون مقابل

ساهر الليل

عضو مخضرم
اللي يقول حسين فيه ومافيه

انا اقول له حط في بطنك بطيخه صيفي

لو انه مرتشي او فيه بلا ماراح يقلطونه عيال عمه في المجالس ولايقدرونه ولا يصوتون له في الانتخابات

وهو عارف هالشي

وبعدين اذا كان عنده مجمعات وخير شنو المشكله رجال صارله بالمجلس من ال96

هذا عايض علوش اللي يقولون هو الوحيد اللي مااكل من الكيكه وماقعد بالمجلس الا دوره واحده عنده مايقارب 5 عمارات ومحلات وعقارات

ساهر الليل

عضو مخضرم
وش ذالدفاع من قبل سكرتارية بوعلي والله احس ان كاد المريب ان يقول خذوني 0 تبون تفهمونا ان موقف حسين الاخير بدون مقابل

شنو موقفه الاخير ؟!

انا اللي اعرفه ان موقفه الاخير يبيض الوجه رجل قدم ذمته الماليه حتى يبين للناس منو اللي اخذ الملايين

kh2008

عضو بلاتيني
شنو موقفه الاخير ؟!

انا اللي اعرفه ان موقفه الاخير يبيض الوجه رجل قدم ذمته الماليه حتى يبين للناس منو اللي اخذ الملايين
المقصود موقفه من سرية الجلسة للاستجواب وطلب طرح الثقه من الريس والشمس ما يغطيها المنخل

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
ابو علي ما قلت لنا شخبار مجمع الدبوس اللي شريته ب 5 ملايين دينار ؟؟

مواطن عندك دليل واثبات على ما تتدعيه ام مجرد اشاعات ضد النائب حسين مزيد

نرجوا منك وضع صوره وثيقه المجمع اذا كنت صادق بما تتدعيه امام اعضاء الشبكه

9. منع استخدام عناوين كاذبة أو مضللة للمواضيع، أو نشر الأخبار غير المؤكدة في الموقع أو الشائعات دون نشر ما يثبت صحتها، أو توضيح كون الخبر غير مؤكد.

جهـراوي

عضو فعال
دام سالفتك فيها ( جاي الضحى )
أحشم نفسي عن الرد
ردي فقط للرجال

اولا ثق تمام يااخي العزيز الكلمة ليس موجهه لك
ثانيا انا اقصد من يروجون الاشاعات بوكالة يقولون

1- لو باسم حسين او مبارك او اخوته وابناءة باسمهم شي وباعوه يبين بالسجل التجاري لو من قبل الغزو
2- ثق تماما لو حسين مو واثق من نفسه واهو النائب الوحيد اللي اضافه اخوته ذكور واناث وكذلك ابناءة ووالدته
3- توقيع حسين على اربع وثائق دليل ثقته بنفسه
4- حسين بالوثائق اللي وقعها تخول البنك المركزي عن جميع حسابات ابناءة واخوانه وخواته وابوية منذو دخوله البلدي وتخول البنك المركزي ليس على الكويت فقط بل جميع الدول
5- اللي يروج للاشاعات ويقول مجمع مغاتير صدقني وشوف بعينك اي محل بمغاتير تلقى المالك سلمان فهد الدبوس
6 - جميع الاستجوبات السابقه لم يقف مع الحكومة ويدل ذلك على حرية حسين وعدم محسوبيته على احد
7 - الاستجواب الاخير كان للنائب وجهه نظرا بان رئيس الحكومه ليس معني بالاستجواب والنائب بشر يصيب ويخطا لانه بشر
8- قارن ايجابيات ابوعلي وسلبياته تلقى الايجابيات اكثر
وتقبل كافه احترامي وتقديدي لك
وعلى قولتك لازم نرد على الرجال اللي ان شاء الله انا وانت منهم وليست من خصل الرجال البهتان والتهم دون دليل

من غير زعل

عضو فعال
اولا ثق تمام يااخي العزيز الكلمة ليس موجهه لك
ثانيا انا اقصد من يروجون الاشاعات بوكالة يقولون

1- لو باسم حسين او مبارك او اخوته وابناءة باسمهم شي وباعوه يبين بالسجل التجاري لو من قبل الغزو
2- ثق تماما لو حسين مو واثق من نفسه واهو النائب الوحيد اللي اضافه اخوته ذكور واناث وكذلك ابناءة ووالدته
3- توقيع حسين على اربع وثائق دليل ثقته بنفسه
4- حسين بالوثائق اللي وقعها تخول البنك المركزي عن جميع حسابات ابناءة واخوانه وخواته وابوية منذو دخوله البلدي وتخول البنك المركزي ليس على الكويت فقط بل جميع الدول
5- اللي يروج للاشاعات ويقول مجمع مغاتير صدقني وشوف بعينك اي محل بمغاتير تلقى المالك سلمان فهد الدبوس
6 - جميع الاستجوبات السابقه لم يقف مع الحكومة ويدل ذلك على حرية حسين وعدم محسوبيته على احد
7 - الاستجواب الاخير كان للنائب وجهه نظرا بان رئيس الحكومه ليس معني بالاستجواب والنائب بشر يصيب ويخطا لانه بشر
8- قارن ايجابيات ابوعلي وسلبياته تلقى الايجابيات اكثر
وتقبل كافه احترامي وتقديدي لك
وعلى قولتك لازم نرد على الرجال اللي ان شاء الله انا وانت منهم وليست من خصل الرجال البهتان والتهم دون دليل

أخي العزيز جهراوي

لك رأيك و لي ولغيري آراء , سواء أختلفت معانا
أو ما أختلفت , الرأي يحترم مني و منك ...

أما مسألة حسين مزيد لعلمك :

1/ من دائرتي
2/ جاري
3/ أبن عم

أما مسألة ( كشفه ) لذمته الماليه هذي لاتعني شيء
أمام ناس لها عقول و عرفت مواقف حسين مزيد .

والنائب الواثق من نفسه و أنا أخوك ما يتراكض
و يرتعد من طلعت سالفة الرشاوي و الملايين
( وكاد المريب يقول خذوني ) بتصريحاته .

و حتى لا يأخذ النقاش إطاله :

قناعتك بحسين مزيد نحترمها وهذا رأيك فيه .
و قناعتنا فيه معروفه .

اذا سكت حسين مزيد .. قالوا ليش ساكت ، اكيد لابد على بلا ، واذا تكلم قالوا ( كاد المريب يقول خذوني ) ولعلمك مجمع مغاتير للدبوس ، واتحدى اكبر شنب يقول لحسين مزيد ، ومنذ بداية انشاءه هو للدبوس ولا يزال ،

أعلى