سؤال وجواب ادخل عيالي المدارس الخاصه ولا الحكوميه؟

الديفي

عضو بلاتيني
السلام عليكم

ام العيال تــحــن وتهدد .. تقول "دخل عيالي مدارس خاصه احسن لهم .. انسى المدارس الحكوميه".

لكن انا لاحظت في الفتره الاخيره العكس صاير.. الناس تسحب عيالها من المدارس الخاصه وتدخلهم مدارس الحكومه

سمعت شكاوي كثيره ان المدارس الخاصه صارو ماديين ما يهمهم الا الفلوس والنجاح مضمون

اعرف وحده سحبت عيالها من الخاص بسبب ضعف مستوى عيالها باللغه العربية
واعرف وحده ثانيه بنتها ضعيفه بمادة الدين وهي تدرس بالخاص

وواحد اتصل بلاذاعه سمعته يقول انه سحب ولده من الخاص لأن مستواهم العلمي ضعيف واثر على ولده وبسبب تميز المدارس الحكوميه بالفتره الاخيره

انا الاحظ ان المدارس الحكوميه مستواها صار لا بأس فيه .. انتو شنو رايكم

بس احاتي الضرب والهواش.. بالمدارس الحكوميه؟ ما ادري بنفس مستوى ايام الثمانينات ولا صارو مأدبين؟

انا ما يبقى من معاشي اخر الشهر الا 500 او 400 دينار فائض اجيال قادمه :(

الحاسم

عضو بلاتيني
نصب ؟ منو اللي ينصب ؟

اخوي اشرايك انروح انا وياك الثانويه الامريكيه ، ونسألهم تدرسون تربيه اسلاميه ولالا ؟

اذا قالوا ندرس تربيه اسلاميه لك اللي تبي

حبيبي انا ما اقول معلومه الا متأكد منها

واسمحلي صاحب الموضوع اذا الموضوع تغير مساره ، بس حبيت اوضح حق الاخ الحاسم

وشكرا

فعلاً نصب. لو قلت مدرسة داثرة جان يمكن اصدقك. لكن المدارس الامريكية تُدرس فيها اللغة العربية والتربية الاسلامية ـ نفس منهج التربية ويُستثنى من ذلك الغيرمسلمين.

موقع المدرسة بدال لانتعنى ونروح: http://www.uas.edu.kw/high_school_academics.asp

The UAS regular program is an American curriculum college prep program. Courses are organized into semester 90 minute block classes except Arabic language and Religion courses which are organized into year long half block classes.
All courses except Arab language and Religion have content learning standards aligned with the American educational system. UAS continually updates its curriculum to match the American system.

بَسْمَة ..

عضو مميز
من ناحية التأسيس والله المدارس الحكومية أفضل الموجود
لأن تعليمنا ترى الله بالخير !!
وصباح الخير !
ومساء الخير بعد !!

..,

واذا على الدبغ ..
لا كلام واحد من الاخوان عدل ..
على حسب المنطقة
حنا منطقتنا نائيه و بدائية جداً ..
واختي بأولى ابتدائي تعاني من اضطهاد حاد و شديد من طفلة غوغائية اسمها منال !!
الله يسامحج يامنال !!

:

ما علينا من منال ..
بس الله يهداك تسأل اذا نفس زمانك ولا لا..؟!
طبعا لا!!
اسوأ وأشنع من زمانك !!
ليش الكويت الحين نفس الكويت بالثمانينات يا اخوي الكريم..؟؟!

بس انت اهتم بتربية عيالك .. وحاول تحرص على نوعية اصدقائهم ..
وبجذيه بإذن الله ماراح تأثر عليهم أي بيئة ينحطون فيها :)

أعلى