الطبطبائي : إذا حصل ناصر المحمد على ثقة المجلس بالإستجواب سأقدم إستقالتي بنفس اليوم

ابو فرحان40

عضو مميز
اول شي انا ما ودي ارد عليك تدري ليش؟؟ لان مبين من طريقتك بالكلام ودخولك بالموضوع بينك وبين المطاوعه شي والدليل توقيعك اعتبرها عقده فيك وعسى الله يشفيك
علي كل حال انا بحاول اجاريك بالرد والله يعيني
انتخابات 2009 مشكوووك فيها وانتخابات مزوره ومفركه ومطبوخه وكل اهل الكويت تدري هذا شي منتهين منه وغير قابل للجدل
ثاني شي انا ما انظر للعضو بكم مركزه او كم جاب انا اطالع ادائه بالمجلس يشرف ولا لا
ثالث شي والي اهو الاهم ويمكن انت ادرى فيه تركب بالك رولا تنجح بالدائره الثالثه :)

اللي ضرب مثل في الدائرة الثالثة وترتيب الطبطباءي اقوله الجويهل جاب عندكم فوق 3500والجاسم2800 أنتو دائرة قناعاتكم غريبه اتمنى لكم الصلاح طبعا اخوي. المديري الكلام مو موجه لك

مطيري27

عضو فعال
اول شغله قبل مارد عليك كد ولا قد اكتب من تلفون وطلعت بدليه ويا المطيري منو غير المطران الي يطبلون له وحتى اذا استقال راح يرشح نفسه للانتخابات الجايه لنه عارف المجلس بينحل وبنسبة لشيخ ناصر المحمد من قالك اني ادافع عنه بلعكس انا ضد الحكومه لكن هذي رقبه اميريه وبنسبة حق توقيعي ليش قلت البدو للعلم حتى انا بدوي ليش ماقلت حضري مثلاً تدري ليش لنك تعترف اصحاب هذي العقول بدو الحضر مناصب وشركات وعمار واحنا نرجع ورا كل همنه اعتصامات وزيادة راتب وهذولاك اشتغلو وكونو ثروه وكل شخص صار غني قلتو عنه حرامي انا اقول اشترلك زد وخلك على مظاهراتك وايد ابرك وخلي نوابك نواب الفتنه ينفعونك

اجل في مطران واجد في الدائره الثالثه؟ شي جميل والله لو انا بدائرته لي الفخر اني اصوتله

والشي الاهم انا ما قلت انك حضري ولا بدوي :) انا قلت انك عيمي :> والصوره تعبر :>

نسيت انساك

عضو ذهبي
اجل في مطران واجد في الدائره الثالثه؟ شي جميل والله لو انا بدائرته لي الفخر اني اصوتله

والشي الاهم انا ما قلت انك حضري ولا بدوي :) انا قلت انك عيمي :> والصوره تعبر :>

شوف اهني المصيبه انها تجيك التهايم وانتا نايم مستعد اعطيك رقمي المدني وذا طلعت بدوي ومن قبيله معروفه تعتذر امام الجميع يا المطيري قبيلتكم في الوقت الحالي في التراجع للخلف والسبب ركضتكم ورا نوابكم وكله معارضين بلعربي صرتو شماعه الي بيزعل يزعل لكن هذا كلام الحق

مشرفي_

عضو ذهبي
من متى هذة النوعيات والاشكال صارو كويتيين ؟

تجنيس الايرانيين والعراقيين الكاولية الشيعة من نوع هذة الاشكال هو سبب التخلف ,,

شوفو اللهجة الكاولية في هذة الحسينية والمشكلة يسبون اهل الكويت ومذهب اهل الكويت ,,

لله درك يا الطبطبائي ,, يجب مقاطعه الحكومة واعلان العصيان المدني لكي تعرف من هم اهل الكويت ,,

http://www.youtube.com/watch?v=QSafezWKrUE&feature=related

نسيت انساك

عضو ذهبي
مشرفي اقسم بربك اني شيعي اذا اقسمت اني شيعي لا اريد غير هذا الشي يا مشرفي اتقي الله في نفسك وربي ولي خلقك ان كنت شيعي لقولها وماني خايف من احد بلعكس افتخر في مذهبي لكن انت وشكالك تبون كل شي علي هواكم تبون الي يمدحكم بلغلط والصح ولا تبون تحترمون الأخرين على الاقل يا مشرفي انا حبي للكويت لكن انتا لو تلاحظ كل مواضيعك فيها فتن يابين شيعه وسنه يا بين حضر وبدو وكله مطلع الكويت في نظره انها دوله دكتاتوريه وهذا دليل على حبك كرهك وحقد وعنصريتك ما قول الا الله يهديك 

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي
كفو يابو مساعد ولله ماتنلام مجلس امه نصه خمه مرتزقه قبيضه فداويه
لعنبووووو من لامك اذا استقلت ،،

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
شوف اهني المصيبه انها تجيك التهايم وانتا نايم مستعد اعطيك رقمي المدني وذا طلعت بدوي ومن قبيله معروفه تعتذر امام الجميع يا المطيري قبيلتكم في الوقت الحالي في التراجع للخلف والسبب ركضتكم ورا نوابكم وكله معارضين بلعربي صرتو شماعه الي بيزعل يزعل لكن هذا كلام الحق

ممكن توضح ( اشلون شماعه )؟ لو تكرمت ؟

السهم

عضو فعال
لا والله ماودنا بومساعد يستقيل على الاقل وجوده كافي شر هالمجوس يرد عليهم ويداحرهم

لا اوافقه على هالاستقاله ... وجوده ضروري حتى لو لم يسقط رئيس الوزراء وليس من حقه انه يستقيل

الشعب اهو إلي حطه واهو إلي يقيله واشوف انه الوقت غير مناسب ابدا .. خسارة اي عضو من الشرفاء تعتبر خساره للكويت كلها ...

نحن في فتره حرجه جدا وحرب اعلاميه وسياسية خصوصا انه الكويت تتعرض لغزو الايراني (حقيقه ) وللاسف السفهاء من الشيعة يأيدون هذا الشي وماخذينه عقيده ...

بومساعد ليس لك الحق بالاستقالـــــــــه
صح لسانك فعلا المجلس من أسوأالمجالس ولكن استقالة الشرفاءامثال بومساعديجعل الفاسدين والقبيضة يعيدون لان اغلبيتهم ستزيدوكذلك الدعوة لحل المجلس ستتيح الفرصة للقبيضة ان يرشحوا انفسهم مرة اخرى قبل ان يدينهم القضاء فبالتالي يمنعون من الترشيح تلقائيا

طليحان

عضو ذهبي
بومساعد سبق وان قال بان هذا المجلس مزور ومع هذا لم يقدم استقالته ومصير الشيخ ناصر المحمد السياسي هو بيد سمو الامير حفظه الله فهو سبق وان اعطاه الثقه 7 مرات وممكن يعطيه الثقه للمره الثامنه انا اقول قدم استقالتك الحين يابومساعد ووفر وقتك

خـالد

عضو بلاتيني
الطبطبائي يمكن هذي ثالث مرة يقسم مو شي جديد...

ماراح يكون " كد ، على قوله نسيت انساك " كلمته .. :D

FeLFeL

عضو
اتمني نشوفه كد كلمته ولا لا

اول شي اسمها قد كلمته وليست كد كلمته ! :)

ثاني شي انا وايد اتابع اليوتيوب و وايد اتابع التعليقات واقسم بالله العلي العظيم ان اللي يستخدمون حرف الكاف بدل القاف هم العراقيين وعندك اليوتيوب دليل وروح شوف بنفسك !

اكولك = اقولك

كهوه = قهوه

شكد تعبان

ملاحظه: لاحظت بالمنتدى وايد ناس يستخدمون الكاف بدل القاف ! هل هم دخلاء علينا؟

حتى في جريده الوطن دشو موقع الجريده واقرو التعليقات كثير من التعليقات فيها حرف الكاف بدل القاف !

شكرا

FeLFeL

عضو
هيهاو

كلام فاضي يالطبطبائي

نسيت يوم عطاك ال50 الف ؟ :p

هذا اعتراف منك بأن رئيس الوزراء اعطى النائب الطبطبائي 50 الف دينار كويتي عدل؟

ليش عطاه؟

من باب شنو اهداه هالمبلغ؟

هل تعترف الان امام الجميع بأن رئيس الوزراء راشي؟

هل تعترف بأن رئيس الوزراء يريد شراء النائب وليد الطبطبائي؟

انت نفس عدنان المطوع لما بمقابله على تلفزيون الوطن قال حق الطبطبائي نسيت الشيك بو 50 الف؟

جنه عدنان المطوع يقول رئيس الوزراء راشي؟

ولكن الطبطبائي ماعرف يرد وقتها .. وهذا اعتراف من المطوع بأن الرئيس يعطي معونات للأعضاء :)

شكرا

FeLFeL

عضو
يا وليد الطبطبائى ابشرك من الان ناصر المحمد جالس على كرسية بعد الاستجواب وانت اللى بتستقيل وتمشى لان الاستجواب راح يفشل كالعادة

وراح يتركونك ربعك التنمية والشعبى وما راح يستقيلون

وراح يصير تكميلية بالدائرة الثالثة وينجح الجويهل

وتذكروا كلامى

اخي الحبيب ممكن تسمحلي اعلق على التوقيع اللي انت كاتبه !

اللي تقول فيه

التكتل الشعبي يقول: ناصر المحمد الرئيس الاصلاحي وهو رجل المرحله

عاااااش التكتل الشعبي !

انا معاك بللي قلته بس ركز معاي شوي !

اول شي جملتك فيها غلط الا وهي جملة التكتل الشعبي يقول!

والصحيح ان التكتل الشعبي قال ! مو يقول !

اول ما مسك رئيس الوزراء قال التكتل الشعبي انت يا بو صباح رجل اصلاحي على لسان مسلم البراك في استجواب الشيخ علي الجراح! واذا انت ناسي اذكرك !

ثاني شي هذا ما يمنع اذا مسك رئيس وزراء بأن يقوم احد الاعضاء ان يقول هالكلام . العضو رقيب على الحكومه والعضو لازم يقول كلام يحفز الحكومه فيه على العطاء وان احنا معاكم بما ان حكومه كانت جديده تلك الفتره هي ورئيسها !

بس هم ما يمنع بنفس الوقت اذا شافو الغلط انهم يتكلمون !

اعطيك مثال !

لما تشوف تشكيل منتخب جديد وكل لاعبينه جدد توهم ضامينهم للمنتخب ! شنو نقول احنا كجمهور مو الواجب علينا ان نقوم بتحفيز هذا المنتخب الجديد؟ ونعطيه دافع معنوي ؟

ولكن السؤال اذا كان فيه اخفاق في كل مره وخساير في كل مباراة؟ اليس من الاجدر ان نطالب بتغيير لاعبين المنتخب؟

اترك لك الاجابه !

وبرأيي الشخصي هذي كانت نظره التكلتل حينها!

شاكرلك على سعة صدرك

أعلى