اضراب في اذاعة القران الكريم !!!

ياسر الشامي

عضو فعال
قام وكيل الإذاعة في وزارة الإعلام بتجميد مدير القرآن ورفض الوكيل استقبال مدير إذاعة القران الكريم ومعه موظفي القران الكريم ، كان ذلك بعدما أوقف الوكيل المساعد لشئون الإذاعة برامجهم في إذاعة القران الكريم وحاول فرض أسماء بعض المشايخ عليهم وعلى المدير الذي رفض بدورة تدخلات الوكيل ، وتمسك ببقاء المشايخ أمثال الشيخ احمد القطان والشخ صالح النهام ، الموظفون والذين يزيد عددهم عن 30 موظف ذهبوا ليشتكوا ظلم الوكيل إلا أن الوكيل رفض استقبالهم ، علما بان وكيل الإذاعة كان قد قام بحملة تعيينات ونقل خدمات في مختلف قطاعات الإذاعة ، موظفو القران قرروا بأنهم لن يتعاونوا مع هذا الوكيل وسيطالبون بلقاء الوزير لنشر بعض الفضائح الأخيرة في الإذاعة وفي تعيينات الوكيل العشوائية باستقدامه المقربين منه في الإذاعة وفي نقل وتجميد كل من يعترض عليه . لهذا فلقد اتفق الموظفون في القران على الإضراب عن العمل لحين تدخل الوزير أو وكيل الوزارة .

LegaL

عضو بلاتيني
اضراب في اذاعه القران والله غريبه

يعني مابقى الا المؤذنين والامام المسجد يضرب علشان الديره بلا صلاه

نسيت انساك

عضو ذهبي
ماكو شي غلط ولا شي الاضرابات ضارت موضه الحين اضرابات وباجر خروج للمطالبه بحاكم شعبي الله يستر من الي جاي

" كش ملك "

عضو بلاتيني
ما يحدث في وزارة الاعلام لا مثيل له

وزارة تنفيع وشيللية من الدرجة الاولى والكل له حق فيها بستثناء موظفيها

شخصيات دينية واعلامية لها حظوه يفتح لها الباب على مصراعية ومعدي ومخرجي الوزارة مهمشين

نصف برامج رمضان هي من قبل وزارة الاوقاف

وعندما يطالب الموظفين يالكادر يقال لهم انت عندكم مكافأة على البرامج بس ما تبون تشتغلون طيب وين الشغل أذا كان الجواب لا وقت ولا ميزانية
وزارة الاعلام وزارة لا تريد سوى رصاصة الرحمة فقط

احسنتم يا موظفي أذاعة القرآن الكريم

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي
وكيل الاذاعه جاي بالواسطه الدعوه كلها تخبط واسطات بواسطات
الله يخليلك النائب ولد خالك ونسيبك اللي حطك ولا كان خايس بمكتب الوزير ،،

chess1222

عضو
قام وكيل الإذاعة في وزارة الإعلام بتجميد مدير القرآن ورفض الوكيل استقبال مدير إذاعة القران الكريم ومعه موظفي القران الكريم ، كان ذلك بعدما أوقف الوكيل المساعد لشئون الإذاعة برامجهم في إذاعة القران الكريم وحاول فرض أسماء بعض المشايخ عليهم وعلى المدير الذي رفض بدورة تدخلات الوكيل ، وتمسك ببقاء المشايخ أمثال الشيخ احمد القطان والشخ صالح النهام ، الموظفون والذين يزيد عددهم عن 30 موظف ذهبوا ليشتكوا ظلم الوكيل إلا أن الوكيل رفض استقبالهم ، علما بان وكيل الإذاعة كان قد قام بحملة تعيينات ونقل خدمات في مختلف قطاعات الإذاعة ، موظفو القران قرروا بأنهم لن يتعاونوا مع هذا الوكيل وسيطالبون بلقاء الوزير لنشر بعض الفضائح الأخيرة في الإذاعة وفي تعيينات الوكيل العشوائية باستقدامه المقربين منه في الإذاعة وفي نقل وتجميد كل من يعترض عليه . لهذا فلقد اتفق الموظفون في القران على الإضراب عن العمل لحين تدخل الوزير أو وكيل الوزارة .
كلامك صحيح 100% ولكن هذي التفصيل
الوكيل العويش (من قبيلة العجمان) والداعية الجديد هو أبراهيم الكفيف العجمي وقد قام العويش بعزل المراقب لأذاعة القرأن الكريم وحولة للمنوعات مما أدى لأن المراقب وهو بن ناجي أصيب بجلطة ومتواجد الأن في المستشفى ووضع مكانه زوج أختة وللعلم أن الوكيل بعد عدم أستقبال الموظفين فد جمد جميع القائمين على برنامج تباشير الصباح ماعدى المقدم العازمي لأنه يعرف علاقته لالوزير الأذينة أحترامي الشديد للقبيلة العريقة العجمان وأنا متأكد أنهم لايرضيهم هذا الفعل الغادر وقطع أرزاق الموظفين ودخول المراقب بن ناجي المستشفى متأثر بالخبر وللعلم العويش ومن معه لن يسكت عنهم الشرفاء وبكرة نشوف من يقدر على الثاني

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي
كلامك صحيح 100% ولكن هذي التفصيل
الوكيل العويش (من قبيلة العجمان) والداعية الجديد هو أبراهيم الكفيف العجمي وقد قام العويش بعزل المراقب لأذاعة القرأن الكريم وحولة للمنوعات مما أدى لأن المراقب وهو بن ناجي أصيب بجلطة ومتواجد الأن في المستشفى ووضع مكانه زوج أختة وللعلم أن الوكيل بعد عدم أستقبال الموظفين فد جمد جميع القائمين على برنامج تباشير الصباح ماعدى المقدم العازمي لأنه يعرف علاقته لالوزير الأذينة أحترامي الشديد للقبيلة العريقة العجمان وأنا متأكد أنهم لايرضيهم هذا الفعل الغادر وقطع أرزاق الموظفين ودخول المراقب بن ناجي المستشفى متأثر بالخبر وللعلم العويش ومن معه لن يسكت عنهم الشرفاء وبكرة نشوف من يقدر على الثاني

مو هذه المشكله عندكم عسي الواحد مايغلط ولا يخطي ولا يسوي شي مايجوز أول ماتنظرون له القبيله اللي هو منها
مو باقي اللي تقول السبب هم العجمان بعد هذا اللي ناقص .
محمد العواش الحويله هو الوكيل و الداعيه المعروف هو ابراهيم الكفيف

chess1222

عضو
مو هذه المشكله عندكم عسي الواحد مايغلط ولا يخطي ولا يسوي شي مايجوز أول ماتنظرون له القبيله اللي هو منها
مو باقي اللي تقول السبب هم العجمان بعد هذا اللي ناقص .
محمد العواش الحويله هو الوكيل و الداعيه المعروف هو ابراهيم الكفيف
طال عمرك انا ماذكرت القبيلة الا بكل خير وكتبت قبيلة عريقة ومو انا ولا غيري يزايد على هذا الشي الصج ان العويش حط الكفيف ولد عمة وحط سالم العتيبي زوج اخته بدل بن ناجي وهذا كله صج وبن ناجي منجلط بالمستشفى وذنبه برقبتهم انت ترضى يهذا الشي اما متأكد ان العجمان نفسهم مايرضون

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي
طال عمرك انا ماذكرت القبيلة الا بكل خير وكتبت قبيلة عريقة ومو انا ولا غيري يزايد على هذا الشي الصج ان العويش حط الكفيف ولد عمة وحط سالم العتيبي زوج اخته بدل بن ناجي وهذا كله صج وبن ناجي منجلط بالمستشفى وذنبه برقبتهم انت ترضى يهذا الشي اما متأكد ان العجمان نفسهم مايرضون

يا اخي الله يرضي عليك مافي احد يرضي بالظلم لا انا ولا انت وبما انك قلت ان العجمان مايرضون
شنو تبيهم يسوون شكو فيه شعليهم منه اذا فيه ظلم تري في ذمته ورقبه وان شاء الله يشوف الظلم
بنفسه وفي عياله اذا هو ظالم . القبيله مالها شغل فيه كيفه باطقاق اللي يطقه .
ترا عائلته العواش مو العويش والشيخ ابراهيم الكفيف من قبل وهو يطلع في البرامج الدينيه في الاذاعه
والتلفزيون من سنوات وهو امام وخطيب مسجد البدر بمنطقة الصباحيه ولعلمك الشيخ ابراهيم ماله صلة
قرابه مع العواش الحويلة قرابته مع النواب الصيفي والعدوه هؤلاء ابناء عمومته

chess1222

عضو
يا اخي الله يرضي عليك مافي احد يرضي بالظلم لا انا ولا انت وبما انك قلت ان العجمان مايرضون
شنو تبيهم يسوون شكو فيه شعليهم منه اذا فيه ظلم تري في ذمته ورقبه وان شاء الله يشوف الظلم
بنفسه وفي عياله اذا هو ظالم . القبيله مالها شغل فيه كيفه باطقاق اللي يطقه .
ترا عائلته العواش مو العويش والشيخ ابراهيم الكفيف من قبل وهو يطلع في البرامج الدينيه في الاذاعه
والتلفزيون من سنوات وهو امام وخطيب مسجد البدر بمنطقة الصباحيه ولعلمك الشيخ ابراهيم ماله صلة
قرابه مع العواش الحويلة قرابته مع النواب الصيفي والعدوه هؤلاء ابناء عمومته

أنت أدرى أنا ماأعرف باقرابه بس الصحيح أن العواش قلب النيه هو مغ الكفيف وطابخينها مع بعض وذنب بن ناجي والموظفبن برقبته

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي
أنت أدرى أنا ماأعرف باقرابه بس الصحيح أن العواش قلب النيه هو مغ الكفيف وطابخينها مع بعض وذنب بن ناجي والموظفبن برقبته

اذا فعلا ً العواش ظلم ابن ناجي لا ولله كلش ماحد يرضي واسال الله ان ينتقم لابن ناجي
وان يؤخذ حقه منهم ،،

القروي

عضو بلاتيني
واللـــــــه حرام ,اذاعة الكويت وخاصه اذاعة القرأن الكريم من انجح الاذاعات على المستوى العربي والاسلامي بجميع مقدميها وبرامجها المتنوعه ,لا تخربونها تكفوووووووووووووووون ,هذا دور الوزير ونرجوه التحرك​

Greis

عضو بلاتيني
بالنسبه لـ الأضراب كما قلت سابقـآ أن هذا ربيع وزاري ..
مستغرب جدآ أن يكون هناك أضراب في هذا المكان

بسم الله

تحيه للاخوه الاعضاء

بالنسبه للموضوع فانه يتلخص بالأتي:

اذاعة القرأن الكريم منتهكه من قبل مديرها وبعض موظفيها الذين وجدوا بها سببا للكسب غير المشروع أؤكد غير المشروع عن طريق تسجيل مواد لا تحتاجها الاذاعه وترمى بالمخازن فقط للتنفيع والانتفاع

اما بالنسبه لسالم العتيبي فهو من أكفأ الموظفين بالاذاعه بدليل ان المدير كان يكلفه بالاداره عند الخروج باجازة وذلك قبل ان يتورطوا بالانتفاع من الاموال العامه والي وقف لهم بها سالم العتيبي بالمرصاد فها هم يحاولون ابعاده كما فعلوا مع الشيخ ابراهيم الكفيف من قبل وبأي طريقه حتى بالشبكه الوطنيه ولكنهم مفلسون
والان يحاولون ضرب العواش والتقليل منه لانه اعطى صاحب الحق حقه والذي سيقفل عليهم حنفية التنفيع والانتفاع من المال العام

وان اراد الاعضاء وثائق تثبت ما أقول فانا مستعد لعرضها

بسم الله

تحيه للاخوه الاعضاء

اذاعة القرأن الكريم منتهكه من قبل مديرها وبعض موظفيها الذين وجدوا بها سببا للكسب غير المشروع أؤكد غير المشروع عن طريق تسجيل مواد لا تحتاجها الاذاعه وترمى بالمخازن فقط للتنفيع والانتفاع

اما بالنسبه لسالم العتيبي فهو من أكفأ الموظفين بالاذاعه بدليل ان المدير كان يكلفه بالاداره عند الخروج باجازة وذلك قبل ان يتورطوا بالانتفاع من الاموال العامه والي وقف لهم بها سالم العتيبي بالمرصاد فها هم يحاولون ابعاده كما فعلوا مع الشيخ ابراهيم الكفيف من قبل وبأي طريقه حتى بالشبكه الوطنيه ولكنهم مفلسون
والان يحاولون ضرب العواش والتقليل منه لانه اعطى صاحب الحق حقه والذي سيقفل عليهم حنفية التنفيع والانتفاع من المال العام

أحسنت

مدير الإذاعة الصوفي (أحمد حاجية) من أفسد الناس ذمة مالية

وهو يتصرف في الإذاعة كأنها ملك له

وقام بتنفيع الكثيرين من أقربائه منها

ومنع الكثير من الدعاة من الإذاعة لعدم الرضوخ له والنفاق معه مثل الدكتور بسام الشطي والشيخ نبيل العوضي وغيرهم

chess1222

عضو
بسم الله

تحيه للاخوه الاعضاء

كلامك طيب فهات برهانك إن كنت من الصادقين وأتحداك
وأذاعة القراءن الكريم هي في المرتبة الأولى من حيث نسبة المتابعة الأذاعية فكيف تكون مترهلة؟
زأبراهيم الكفيف مو شيخ فهو موظف في الطيران المدني يعمل بتسجيل بعض الحلقات في الأذاعة وعندما تكرر غيابه خصم منه 170 دينار وجن جنونه فهو أن كان شيخ كما تقول الواجب بلتزم بعدم أخذ مكافئه لعمل لم يؤديه فهل ترضى أنت ذلك؟
وأما موظفيها كما قلت الذين يتكاسبون من المال العام أين الوكيل المسئول ولماذا لم بحولوا للتحقيق ؟
وردي عليه الساكت عن الحق شيطان أخرس
هذا كلامي وأتحدى أن يكون غير صحيح وهات أثباتك إن كنت من الصادقين

chess1222

عضو
أحسنت

مدير الإذاعة الصوفي (أحمد حاجية) من أفسد الناس ذمة مالية

وهو يتصرف في الإذاعة كأنها ملك له

وقام بتنفيع الكثيرين من أقربائه منها

ومنع الكثير من الدعاة من الإذاعة لعدم الرضوخ له والنفاق معه مثل الدكتور بسام الشطي والشيخ نبيل العوضي وغيرهم

أتقي الله يارجل كيف عرفت أن أحمد حاجيه صوفي ؟
وعن فساده المالي شنو دليلك ؟ وأن لم تطهر الدليل فهذا بهت ورمي الناس بأشياء لم يكتسبوها وأرجوا أن ترجغ للحق
والدكتور بسام الشطي والشيخ نبيل العوضي لايوجد خلاف مع المدير أبدا وهذا لسبب واحد فقط أنه لايوجد بين المدير والمشايخ أي تعامل بل يكون التعامل مع المشايخ من قبل المعدين والمخرجين للبرامج فمن واجبات المدير رسم الخطه الشهرية للبرامج وليس أختيار المشايخ

كلامك طيب فهات برهانك إن كنت من الصادقين وأتحداك
وأذاعة القراءن الكريم هي في المرتبة الأولى من حيث نسبة المتابعة الأذاعية فكيف تكون مترهلة؟
زأبراهيم الكفيف مو شيخ فهو موظف في الطيران المدني يعمل بتسجيل بعض الحلقات في الأذاعة وعندما تكرر غيابه خصم منه 170 دينار وجن جنونه فهو أن كان شيخ كما تقول الواجب بلتزم بعدم أخذ مكافئه لعمل لم يؤديه فهل ترضى أنت ذلك؟
وأما موظفيها كما قلت الذين يتكاسبون من المال العام أين الوكيل المسئول ولماذا لم بحولوا للتحقيق ؟
وردي عليه الساكت عن الحق شيطان أخرس
هذا كلامي وأتحدى أن يكون غير صحيح وهات أثباتك إن كنت من الصادقين

الشبكه موجود ولا رايحه مكان
وأبشر بالخير تأتيك العلوم والوثائق انشاء الله

أعلى