يا أخوة هل هذا أرهابي ؟؟؟

مطرقة العدل

عضو مميز
فقط أسمعوا الرابط وتقوا الله تعالى وتجردوا وقولوا الحق :


http://www.youtube.com/watch?v=wkZ2kR22qdo&feature=player_embedded





أسئلة أريد لها إجابه :​

هل من رد عدوان الصليبين يصبح أرهابي؟
هل من نصر المستضعفين يصبح أرهابي ؟
هل من بذل نفسه في سبيل الله تعالى أرهابي ؟
هل من أرادة تحكيم شرع الله إرهابي ؟
هل من حث على كره الكفار أرهابي ؟
هل جهاد الروس جهاد وجهاد الأمريكان أرهاب ؟
ثم :
هل مساعدة الكفار على قتل المسلمين وسطية ؟
هل تسليم المجاهدين للكفار وسطية ؟
هل أعطاء الكفار المقاتلين للمسلمين المال والنفط وسطية ؟
هل بناء الكنائس بجزيرة العرب وسطية ؟
هل تسليم جنوب السودان للصليبين وسطية ؟
هل وهل الخرق أتسع على الراقع​

هذه الوسطية نساء بني الأصفر يحمونكم :​

701553934.jpg

بدل أن يقتلوهم يكرموهم :​

478638987.jpg
 

صالح

عضو مميز
طبعا ارهابي

لأنه يرعب ويرهب اعداء الله
 
سجلني ارهابي لو سمحت

هل مساعدة الكفار على قتل المسلمين وسطية ؟
هل تسليم المجاهدين للكفار وسطية ؟
هل أعطاء الكفار المقاتلين للمسلمين المال والنفط وسطية ؟
هل بناء الكنائس بجزيرة العرب وسطية ؟
هل تسليم جنوب السودان للصليبين وسطية ؟
هل وهل الخرق أتسع على الراقع

هذي فيها تفصيل والله اعلم
ساعدهم مكره ولا عن قناعه وحب لهم ؟
 

مطرقة العدل

عضو مميز
طبعا ارهابي

لأنه يرعب ويرهب اعداء الله

سجلني ارهابي لو سمحت



هذي فيها تفصيل والله اعلم
ساعدهم مكره ولا عن قناعه وحب لهم ؟

الإكراه له ضوابط بالشرع ليس كما قلت أخي :

قال الحافظ ابن حجر في " الفتح " ( 12 / 326 ) :
" شروط الإكراه أربعة :
الأول : أن يكون فاعله قادراً على إيقاع ما يهدد به ، والمأمور عاجزاً عن الدفع ، ولو بالفرار .
والثاني : أن يغلب على ظنه أنه إذا امتنع أوقع به ذلك .
والثالث : أن يكون ماهدد به فوريا ، فلو قال : إن لم تفعل كذا ؛ ضربتك غداً لا يعد مكرهاً ، ويستثنى ما إذا ذكر زمناً قريباً جدا ،أو جرت العادة بأنه لايخلف .
والرابع : أن لا يظهر من المأمور ما يدل على اختياره " .
انتهى كلامه رحمه الله .
وهذا كلام الشيخ المجاهد ابو محمد المقدسي ثبته الله وحفظه :

وهؤلاء الطواغيت لو كانوا مكرهين فعلا على تعطيل شرع الله! فمن ذا الذي أكرههم على حرب دين الله؟ ومن ذا الذي أكرههم على حرب أوليائه؟ ومن ذا الذي أكرههم على الاستهزاء بدين الله والترخيص للمستهزئين؟ ومن ذا الذي أكرههم على إباحة الردة والكفر وحراسته؟ ومن ذا الذي أكرههم على أن يجعلوا من أنفسهم مشرعين وآلهة تعبد من دون الله؟ ومن ذا الذي أكرههم على ابتغاء الديمقراطية دينا؟ ومن... ومن... ومن؟

فهذه دعوى ساقطة ينقضها الواقع، وهم كما قلنا لا يعترفون بها، فلا يعترفون بدعوى الإكراه هذه التي يعتذر لهم بها المجادلون عنهم، بل يفتخرون دوما ويتغنون باستقلالهم ويطنطنون علانية بأنهم لا يتبعون لأحد! ولا أحد يتدخل بسياساتهم الداخلية بل والخارجية!! وأن لهم السيادة المطلقة والتامة على أرضهم ووطنهم وشعبهم، كما يفتخرون بأنهم قد منحوا هذه الدساتير لشعوبهم!! ويمدحونها ويجعلونها من أعظم ما قدموه أو قدمه آباؤهم من هبات لشعوبهم، بدعوى أنها تكفل حقوق شعوبهم وتحوي قمة العدالة، ولا يتبرؤون منها أو يدعون أنها مفروضة عليهم أو أنهم مكرهون على تحكيمها كما يزعم من يجادل عنهم من السفهاء!

والواجب كما قلنا من قبل؛ أن يقدم كلامهم عن أنفسهم على دعاوى المجادلين عنهم، لأن المرء أدرى وأعلم الناس بنفسه.

ووالله إني لأرى أن من إضاعة الوقت والجهد الاسترسال برد هذا السفه المكشوف والباطل المفضوح.. ولولا أن السائل ذكره لما عرجنا أصلا عليه.

وذلك لأن طواغيت الحكم في زماننا كفرة محاربون لدين الله، ممتنعون بشوكتهم عن شرع الله؛ والصحيح الذي قرره أهل العلم أن الكافر المحارب الممتنع لا تجب في حقه استتابة أو إقامة حجة أو تبين شروط وموانع.. وانظر في بيان هذا "الصارم المسلول على شاتم الرسول" صلى الله عليه وسلم لشيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى.

أسأل الله تعالى أن يبصرنا وإياك بديننا وأن يعلمنا ما ينفعنا وأن يجعلنا من أنصار دينه.

والسلام.

 
أعلى