بيان نهج يدعو لتجمع جماهيري حاشد يوم الاربعاء القادم 5 - 10- 2011 في ساحة الارادة .

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
التحالف الوطني يدعو إلى حضور " أربعاء الأمة تكشف الذمة " في ساحة الإرداة غداً

15874200px.png




دعا التحالف الوطني الديمقراطي أعضاءه وقواعده ومتابعيه إلى حضور التجمع الذي تقيمه قوى سياسية متعددة في السابعة من مساء غد الأربعاء في ساحة الإرادة تحت عنوان: "أربعاء الأمة تكشف الذمة" .

ووجه التحالف رسائل نصية إلى حضور التجمع الذي يتوقع أن يكون شبيها بتجمع "إسقاط الراشي والمرتشي" الذي أقيم في الحادي والعشرين من الشهر الماضي، وأن يشهد حضوراً لافتاً من قبل المواطنين .

يذكر أن التجمع المقرر غداً في ساحة الإرادة هو الثاني من نوعه ويأتي تفاعلاً مع فضيحة الإيداعات المليونية وتورم حسابات بعض النواب بالملايين من الدنانير .


http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=12529
 

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
@alhailam فهيد الهيلم


- غدا موعدنا في ساحة الإرادة في أربعاء " الأمة تكشف الذمة " كي يسقط الراشي والمرتشي ويحاسب المقصر حضورك مهم فلا تتأخر -.



@alhailam فهيد الهيلم



- غداً : .... أربعاء ( الأمة .. تكشف .. الذمة ) .... حضورك رسالة إحتجاج على إفساد الذمم ... ( ساحة الإرادة ) .... -
 
الحركة الدستورية الإسلامية تدعو المواطنين لحضور "أربعاء الأمة تكشف الذمة" غدًا الأربعاء في ساحة الإرادة دعمًا لجهود مكافحة المفسدين ...

alkhabar_logo_normal.jpg

AkhbarAlkuwait


الخبر/الحركة الدستورية الاسلامية: ندعو المواطنين لحضور ندوة "أربعاء الأمة..تكشف الذمة" غدا في ساحة الارادة دعما لجهود مكافحة المفسدين
 

المشعان2

عضو بلاتيني
لانطولها وهي قصيرة ياحضور


10000 ألاف

أو استريحوا



التغيير يريد افعال



لتصل الرساله 10000 يجب أن يكون الحضور فهمتوا أو لا
 

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
اسد السنة .. لازم نخرج بيان رسمي ..​

بأسم .. جماعة تنظيم المؤزمين .. :D

جماعة تنظيم المؤزمين في الشبكة الوطنية يدعو اعضاءه ومنتسبيه والشعب الكويتي لحضور تجمع ( أربعاء الامة تكشف الذمة ) غداً في ساحة الارادة حتي يتم إسقاط حكومة حاتم الراشي والقبيضة والمفسدين في البلاد .
 

Optimistic

عضو ذهبي
مافي شي جديد .. كالعاده مجموعه مؤزمين غوغائيين يتجمعون بالشارع وصراخ وقسم وحلف واخرتها مافي شي :إستنكار:
 

adel1968

عضو مميز
نبي واحد يتكلم عن الصحه او عن التعليم او عن التنميه خلصنا وفهمنا انهم ما يبون الشيخ ناصر والكل عرف لكن امير الكويت يبيه اعتقد يجب علي الكل ان يحترم رغبة الامير
ويجب ان تستمر الحياه
 
تحية الى الاخ الفاضل أسد الأسود
أسد السنة
ليش ما تكون المطالبة أيضا بالإعتصام الممتد إلى الصباح الباكر علاوة على الحضور والتواجد
وشكرا :إستحسان::وردة:
 

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
المسلم: الكويت تحتضر وعلى الجميع تلبية نداء الإرادة غداً

10154200px.png






ساحة الإرادة غدا على موعد مع حشود غفيرة من جميع أطياف الشعب الكويتي دعاها النائب د.فيصل المسلم إلى التواجد بكثافة هناك وذلك خلال اعتصام "أربعاء الأمة تكشف الذمة"، كما أهاب بالرموز الوطنية التكاتف والتوحد والحضور إلى الاعتصام من أجل الكويت .

وذكر المسلم في تصريح إلى الصحافيين عقب الاجتماع الذي حضره 12 نائبا للتنسيق ومناقشة خيارات وإجراءات التعامل مع "فضيحة الإيداعات المليونية للنواب": إننا نعتقد في كتلة التنمية والإصلاح أن الكويت تحتضر وأنها في خطر، بعد أن غيروا وجه البلد بممارسات زائفة وباطلة .


وأضاف "إن كل كويتي مطالب بالانتفاضة للبلد، فالكويت تحتاج فزعة"، مشيرا إلى أن النواب طالبوا الحكومة بالإجراءات المناسبة، لكن للأسف لم يتم ذلك، وطالب بعقد دور انعقاد طارئ؛ كي تتشارك السلطتان في دراسة الأمر واتخاذ القرارات، لكنه للأسف لم يعقد، كما طالبنا رئيس الوزراء طبقا لصلاحياته الدستورية بدعوة المجلس لدور انعقاد طارئ لاطلاع المجلس على إجراءات متابعة الإيداعات المليونية، لكنه لم يفعل فكان لزاما علينا تقديم استجواب .


وتابع: نقول بكل صراحة إن النواب والمجلس عاجزون من دون وجود تأييد شعبي، ولن يستطيع النواب يا شعب الكويت تحقيق ما تريدون من إسقاط الفساد بلا تأييد شعبي حقيقي مباشر"، داعيا "كل متضرر من وجود الحكومة التي فشلت في كل الملفات" الى التواجد في ساحة الإرادة.
وقال: "على النقابات والاتحادات الطلابية وقطاعات المعلين والقطاعات التي تضرب من أجل حقوقهم التي نؤيدها التواجد والانتصار للبلد .


وزاد: نحن نخاطب الرموز الوطنية ونعلم بوجود خلافات بين السياسيين والتيارات والقوى والحركات الشبابية، إلا أن الأمر اليوم جلل والخطب عظيم، وما تتعرض له الكويت يعد كارثة والقادم أعظم ان لم يوقف ما يحصل اليوم، واذا لم يوقف الشيخ ناصر المحمد على الاستمرار لقيادة الحكومة فان القادم على البلد والشعب اعظم وانكى وامر، وكلفته عظيمة .


وجدّد المسلم الخطاب لكل الكتل السياسية والكتل البرلمانية والنواب المستقلين والحركات الشبابية والنقابات العمالية والسياسيين والكتاب "توحدوا من أجل البلد، فلنتسامَ عن كل أمر خلافي من أجل مستقبل الكويت" .


http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=12561
 
أعلى